حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ (/showthread.php?tid=48067) الصفحات:
1
2
|
استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - الفكر الحر - 04-17-2012 ############################ الرد على: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - الفكر الحر - 04-17-2012 الرد على: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - الفكر الحر - 04-17-2012 الرد على: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - الفكر الحر - 04-17-2012 RE: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - خالد - 04-18-2012 الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الضابط عن مثله إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من غير شذوذ ولا علة قادحة والشذوذ هو أن يخالف الراوي من هو أوثق منه، كأن يخالف الحسن الصحيح، أو أن يخالف العزيز المشهور، أو أن يخالف ظني الثبوت قطعي الثبوت. أوثق النقل هو نقل القرآن والحديث المتواتر، وهو الحكم على صحة ما يليه من درجات الحديث، فما اتفق معه صح وما لم يتفق رد دراية. هذا مع فرض استحالة الجمع. من الممكن الجمع بين الإنشاء القرآني والإنشاء في الحديث، من باب تقييد مطلق أو تخصيص عام أو توضيح مبهم في الأحكام. أما الأخبار فلا يمكن الجمع بين خبرين متناقضين، فيرد الأضعف منهما ويؤخذ الأقوى الذي هو القرآن قال تعالى (ولقد خلقنا السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام وما مسنا من لغوب*38*) ق وقال جل وعلا (ليس كمثله شيء وهو السميع البصير*11*) الشورى يرد ما يعارض أعلاه دراية، ولا يوجد متواتر يعارض ما سبق RE: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - على نور الله - 04-18-2012 #### ما علاقة الصورة المركبة التى وضعتها بالموضوع ؟؟؟؟؟؟ انت تحقد على علماء الشيعة لانه يفحمون امثالك لا تنسى ان تخبرنا ما هى عقيدتك لانى اذكر انك تخجل منها و تخبؤها انا بلغت عن الصورة لانها اساء لرموزنا و ليس لها اى علاقة بالموضوع تماما كما يفعل ##### اذ يخلطون صور و اقوال لا علاقة لها بالموضوع علماؤنا و مراجعنا الكرام الرد على: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - الفكر الحر - 04-18-2012 مجرد صورة تجميلية للموضوع , فهي بدون اسماء وكذلك يقال يخلق من الشبه 40 ! بالمناسبة لو قال لك المعصوم بان الله استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى , فهل ستقبل !؟ شكراً ..., RE: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - عبدالله بن محمد بن ابراهيم - 04-18-2012 انا اعرف انه يركب على ظهر العبيد و يدندل رجليه! RE: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - الحسن الهاشمي المختار - 04-18-2012 (04-18-2012, 12:24 AM)على نور الله كتب: #### يا أخ علي، عجبا لك، أتغضب لأصنام بشرية بلغت عنها الإدارة ولا تغضب لله الذي قالوا عنه هذا الكلام : (استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى ).!!! أرهطك أعز عليك من الله !!! RE: استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى !؟ - على نور الله - 04-18-2012 الفكر الحر : .................... مجرد صورة تجميلية للموضوع , فهي بدون اسماء وكذلك يقال يخلق من الشبه 40 ! ...................... الجواب: ضع صورة ##### و عندها سنعلم انها ترمز لك و يخلق من الشبه اربعين اما رموز الاخرين فلا داعى للتعدى عليها و خصوصا ان الموضوع لا علاقة له بالصورة . الفكر الحر : ................ بالمناسبة لو قال لك المعصوم بان الله استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى , فهل ستقبل !؟ .................. الجواب: انت تفرض المستحيل , و لو اتبع المسلمون المعصوم لما قالوا بهذا الكلام السخيف الضال . الاخ الحسن الهاشمى المختار : تفضلت بالقول : ............. يا أخ علي، عجبا لك، أتغضب لأصنام بشرية بلغت عنها الإدارة ولا تغضب لله الذي قالوا عنه هذا الكلام : (استلقى ووضع احدى رجليه على الاخرى ).!!! أرهطك أعز عليك من الله !!! ................ الجواب: انا لم اغضب لاصنام بل غضبت لانه اعتدى على مدمرى و ساحقى الاصنام كالتى يعبدها الفكر الحر . و ليس من حقى ان اغضب على موضوع تناوله الفكر الحر او غيره بادلة من كتب اخواننا السنة , فبغض النظر عن صحة ادلته او خطئها الا انه نقد موضوعى لا اغضب منه بل اناقشه و احاججه . و لكنى ساغضب من التعدى و الشتم الذى لا يتضمن موضوعا و اساسا . لو انه تناول موضوعا عن علماء الشيعة بشكل منطقى و مقرون بادلة او مضامين موضوعية فاننى لن اغضب بل ساحاور و افند هذه الادلة و ابطلها . |