![]() |
تابع لموضوع عن المشاركة - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســــــــاحات العامـــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=3) +--- المنتدى: قضايا اجتماعيــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=60) +--- الموضوع: تابع لموضوع عن المشاركة (/showthread.php?tid=50455) الصفحات:
1
2
|
تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-27-2013 يتبع موضوع عن المشاركة على هذا الرابط http://www.nadyelfikr.com/showthread.php?tid=49993 بالإضافة إلى ذلك فردود كل العضويات المشاركة في ذلك الأمر المتحدثة عن دين معين غير الإسلام هي تتحدث عنه فقط للمزاح من أجل رؤية ردة الفعل عليها وهي لاتعبر عن وجهة نظر اي شخص فهي ردود مختارة من أماكن مختلفة واننا مع احترام كل الأديان وهذا يشمل جميع الردود التي تحدثت عن أديان غير الإسلام، قد تظهر بعض الردود المتحدثة عن دين معين غير الإسلام أنها بها شد تجاه أحد الأديان لكن كان ذلك مزحة من أجل مشاهدة رد الفعل كما سبق وذكر فالتحدث عن الأديان غير الإسلام كان مزحة للنظر إلى ردة الفعل الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-27-2013 ايضا اننا مع حرية المعتقدات وملاحظة: خلف كلمة شد في تلك الجملة كان يجب أن تأتي كلمتا أو مهاجمة الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-28-2013 هذه الملاحظة (خلف كلمة شد في تلك الجملة كان يجب أن تأتي كلمتا أو مهاجمة) كانت مخصصة للمشاركة رقم 1 والتي تكون عبارة عن نص الموضوع نفسه الذي كتب بتاريخ 27-6-2013 كذلك جميع الردود التي تم انزالها في المنتدى لاتعبر عن رأينا إنما هي مأخوذة من مصادر مختلفة لاختبار او رؤية ردة الفعل، وفي الحقيقة فبالنسبة للاشخاص فلسنا ضد اي شخص وبالنسبة للأشياء فلسنا ضد أي شيء لا يضر فنحن مع الحرية للكل واذا كان هناك رد فيه ضد لشخص أو لشيء معين لا يضر فكان ذلك الرد غير حقيقي وكان من أجل اختبار او رؤية ردة الفعل الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-28-2013 وللتوضيح فيجب اضافة كلمتي شخص آخر وراء جملة (أي شيء لا يضر) و جملة (لشيء معين لا يضر) في رد رقم 3 وبالنسبة للأشخاص الذين ذكروا بأنهم غير جيدين في بعض المراجع التاريخية فلسنا مع مبدأ اتباع بعض المصادر التاريخية لأن الناس ماشاهدوا تلك الأحداث بانفسهم حتى يتبعوا بعضا من تلك المراجع التاريخية وبهذا يكون المبدأ هو عدم المعرفة او عدم اليقين والردود التي كان بها مشاجرات قيلت كنكتة وليست حقيقية كما سبق وقيل الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-28-2013 وإذا كان هناك رد يحث على إلحاق ضرر لشخص فهذا رد ايضا غير حقيقي وإنما قيل كنكتة من أجل رؤية ردة الفعل ومعنى الأحاديث الصحيحة في المشاركة رقم 1 وهي نص الموضوع عن المشاركة المكتوب بتاريخ 15-2-2013 يكون الأحاديث التي كلامها موجود في القرآن ويطابق القرآن وإذا كان هناك أحاديث غير صحيحة في بعض الردود فيجب عدم التفكير فيها أو الأخذ بها الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - مسلم - 06-28-2013 من انتم ؟؟؟؟ الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-29-2013 ومعنى جملة (وإذا كان هناك رد يحث على إلحاق ضرر لشخص فهذا رد ايضا غير حقيقي وإنما قيل كنكتة ----) في الرد 5 يكون اذا كان هناك رد به كلام يشجع على التسبب بضرر لشخص آخر فهذا الكلام هو نكتة، وكلمة قيلت عائدة على المشاجرات في جملة (الردود التي كان بها مشاجرات قيلت كنكتة ---) في الرد 4 ومسألة التحدث عن دين معين غير الإسلام كان من أجل المزاح أو لاختبار ردة الفعل إلا أنه لم يتم وضع نصوص مقدسة وإن كان هناك نصوص مقدسة فهي حقيقية وليست مزحة ولكن وضعت لأجل اختبار ردة الفعل الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 06-29-2013 مسلم نحن أشخاص RE: تابع لموضوع عن المشاركة - loay - 06-29-2013 اسف و لكن الجمل ركيكة، يصعب فهمها هل يمكن ان توضح لنا ماذا تريد باختصار؟ الرد على: تابع لموضوع عن المشاركة - إسم مستعار - 09-13-2013 جملة تم التوقف كانت مزحة في موضوع عن المشاركة فلا توجد جماعة بل فرد واحد فقط وباقي الكلام في الموضوعين (عن المشاركة) و (تابع لموضوع عن المشاركة) كله صحيح وحقيقي وبالنسبة لجملة (الردود التي كان بها مشاجرات قيلت )في مشاركة رقم 4 فكان يجب ان تأتي كلمة أخرى وهي المشاجرات وراء كلمة قيلت في الجملة كل الردود التي تم إنزالها في المنتدى وُضعت من أجل إختبار ردة الفعل أو للمزاح وبالتالي هي جميع الردود لا تعبر عن رأي شخصي وهذا مايتحدث عنه الموضوعان (عن المشاركة) و (تابع لموضوع عن المشاركة) |