حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
رسول يتباهى بكثرة الجماع - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: رسول يتباهى بكثرة الجماع (/showthread.php?tid=7211) |
رسول يتباهى بكثرة الجماع - THE GALILEAN - 01-13-2008 كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال - حرف الفاء 396 من 651 - الفصل الثالث في فضائل متفرقة تنبيء عن التحدث بالنعم وفيه ذكر نسبه صلى الله عليه وسلم 31935- فضلت على الناس بأربع: بالسخاء، والشجاعة، وكثرة الجماع، وشدة البطش http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.as...137&CID=396 لم نسمع نبي من انبياء العهد القديم يتباهى بكثرة الجماع لماذا محمد يتباهى بكثرة الجماع ؟ لماذا الله اعطى محمد قوة جنسية اكثر من باقي البشر ؟ هل من مميزات النبوة هو القوة الجنسية الزائدة ؟ السؤال الذي يطرح نفسه هل يعقل ان يكون هذا نبي او ان يقال عنه انه اشرف المرسلين ؟ وهل الذي يجامع نساء اكثر يكون افضل واشرف من الباقي ؟ رسول يتباهى بكثرة الجماع - عبد التواب اسماعيل - 01-13-2008 جاليليو ، لماذا أغفلت الروايات التي بجانبها : " فضلت على الأنبياء بست .. " " فضلت على الأنبياء بخمس .. " " فضلت بأربع : جعلت لي الأرض مسجدا وطهورا فأيما رجل من أمتي أتى الصلاة فلم يجد ما يصلي عليه وجد الأرض مسجدا وطهورا، وأرسلت إلى الناس كافة، ونصرت بالرعب من مسيرة شهرين يسير بين يدي، وأحلت لي الغنائم. " فضلت على الناس بأربع .. " " فضلت على آدم بخصلتين .." بالإضافة للكثير بجانبها ولنفس الفئة مختلفة السرد للتفضيلات ، لو لاحظت بعقل وفكر صائب لوجدت اختلاف الرواية من ست إلى خمس إلى أربع ، واختلاف التفاصيل باختلاف الروايات المتعددة ، فلماذا اخترت هذه بالذات ؟ ؟؟ ألا يدل على سوء طويتك ( نـيتك ) ؟ المعروف أن الرواية لو اختلفت بطل الاستدلال ، *********************** لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ{8} إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ{9}الممتحنة 16 لماذا ايتها الجبال المسنمة ترصدن الجبل الذي اشتهاه الله لسكنه.بل الرب يسكن فيه الى الابد. رسول يتباهى بكثرة الجماع - THE GALILEAN - 01-13-2008 Array جاليليو ، لماذا أغفلت الروايات التي بجانبها : " فضلت على الأنبياء بست .. " " فضلت على الأنبياء بخمس .. " " فضلت بأربع : جعلت لي الأرض مسجدا وطهورا فأيما رجل من أمتي أتى الصلاة فلم يجد ما يصلي عليه وجد الأرض مسجدا وطهورا، وأرسلت إلى الناس كافة، ونصرت بالرعب من مسيرة شهرين يسير بين يدي، وأحلت لي الغنائم. " فضلت على الناس بأربع .. " " فضلت على آدم بخصلتين .." بالإضافة للكثير بجانبها ولنفس الفئة مختلفة السرد للتفضيلات ، لو لاحظت بعقل وفكر صائب لوجدت اختلاف الرواية من ست إلى خمس إلى أربع ، واختلاف التفاصيل باختلاف الروايات المتعددة ، فلماذا اخترت هذه بالذات ؟ ؟؟ ألا يدل على سوء طويتك ( نـيتك ) ؟ المعروف أن الرواية لو اختلفت بطل الاستدلال ، *********************** لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ{8} إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ{9}الممتحنة 16 لماذا ايتها الجبال المسنمة ترصدن الجبل الذي اشتهاه الله لسكنه.بل الرب يسكن فيه الى الابد. [/quote] انت متناقض على فكرة مرة تحاول تجميل الحديث ومرة تحاول ابطاله هههههههههه انتم في ورطة يا سيد رسول يتباهى بكثرة الجماع - THE GALILEAN - 01-13-2008 233569 - فضلت على الناس بأربع السخاء والشجاعة وكثرة الجماع وشدة البطش الراوي: أنس بن مالك - خلاصة الدرجة: إسناده رجاله موثقون - المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 8/272 رسول يتباهى بكثرة الجماع - خالد - 01-13-2008 أهلا عدلي/رياض/غالاباوي/..... رسول يتباهى بكثرة الجماع - عبد التواب اسماعيل - 01-13-2008 Arrayانت متناقض على فكرة مرة تحاول تجميل الحديث ومرة تحاول ابطاله هههههههههه انتم في ورطة يا سيد[/quote] ديــــنــنــا واضـــــــح لا لبـــس فـــيه ولا غــمــوض ، هل هو الرب نفــــســــه ، أو هو ابــــنه ؟؟؟ هل هم ثلاثة أم واحد ؟ هذا هو التناقض ، لا تثليث متطور الفلسفة والتبريرات عندنا ، ولا كتب مجهولة الهوية والمصادر ، ومفسرونا يملؤون الأسواق بنتاج تأملاتهم وأفكارهم ، وعهدنا قريب بالنبي وصحابته ، المتناقض هو الذي لا يرد ويتهرب من الرد ، بالشخصــنة الممقوتة ، إذا اختلفت الأقوال بطل الاستدلال ، ودمت بخـــــير ، *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-* قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنقِمُونَ مِنَّا إِلاَّ أَنْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ{59} قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ{60}المائدة رسول يتباهى بكثرة الجماع - نور الدين محمود - 01-13-2008 بغض النظر عن صحه أو بطلان الحديث , بغض النظر عن الإتفاق أو الإختلاف عليه , فإن الثابت أن جماع الرجل بزوجته أمر طبيعى ولا حرمه فيه !!!! لكن أن يزنى بحليله جاره وقائد جنده ويدبر له مكيده ليقتله لينفرد بإمرأته ..هذا هو السلوك الشاذ والغير طبيعى !!!؟؟؟ زنا ...وقتل ....خسه ....ونذاله !!سمات لا تتوافر إلا فى أنبياء العهد القديم!! إنا لله وإنا إليه راجعون خربت العقول رسول يتباهى بكثرة الجماع - Waleed - 01-13-2008 أهـــــــــــــــــــــلا .. وحشتنا - طولت الغيبة ليه المرة دي ؟ خير اللهم إجعله خير رسول يتباهى بكثرة الجماع - ضياء - 01-13-2008 في كتابه محنة العقل في الإسلام يقول مصطفى جحا: Arrayفالنبي كما قالت عائشة وأم سلمة "كان يصبح جنبا من غير جماع (احتلام) ثم يصوم في رمضان. وكان يقبل بعض زوجاته وهو صائم ويباشر وهو صائم دون أن يفسد صومه لأنه (النبي ) كان أملك لأربه (عضوه). حديث متفق عليه ، انظر "مع الرسول في رمضان" تأليف محمد سالم ، دار الثقافة ، مطبعة . النجاح الجديدة ، الدار البيضاء ص ٢، (النبي) كان يقذف (يتنجس) وهو نائم . (النبي) كان يتحكم في عضوه ، ماذا يعني هذا القول ؟ الأول معناه أن (النبي) كان ، في نومه ، يرى نفسه شابا مراهقا وفي حضنه صبية من عهد الشباب ، فيباغته قذف مبكر لا يفسد الصوم وهذه حالة ترافق الزواج القسري أو الزواج الصفقة كزواج محمد من خديجة وهي الهرب من الواقع إلى الخيال أو الأحلام . الثاني معناه أن (النبي) كان يباشر نساءه في اليقظة ، ولكن بدون قذف مما يجعل صومه قائما أيضا . فكما يظهر من حديث عائشة وأم سلمة ، كان (النبي ) يعاني توقف المني (Spermatemphraxis) أو انحلال وإتلاف الحيوانات المنوية (Spermatolysis) [/quote] حقيقة هذه أول مرة أسمع فيها أن رسول الإسلام كان يجامع النساء من غير قذف فهل سمع أحدكم بهذا من قبل؟ و هل هذا يفسر أنه كان يطوف على زوجاته جميعهن بغسل واحد؟ أفيدونا لو سمحتم تحياتي رسول يتباهى بكثرة الجماع - philalethist - 01-13-2008 Array بغض النظر عن صحه أو بطلان الحديث , بغض النظر عن الإتفاق أو الإختلاف عليه , فإن الثابت أن جماع الرجل بزوجته أمر طبيعى ولا حرمه فيه !!!! [/quote] لا أعتقد أن أحدهم تحدث عن حرمة "جماع الرجل بزوجته". المسألة حسب رأيي تتعلق بالحياء. لو كان حديث شباب طائش في مقهى الحي أو عنتريات أحدهم بين أصدقائه في حانة فربما كان الأمر مقبولا طالما لم يتسرب الحديث إلى العموم بمن فيهم النساء والأطفال. لكن أن نجد حديثا يتفاخر فيه شخص من المفروض أن نجد فيه كل مظاهر الطهر والرفعة بأن له قوة لا أدري كم من رجل وأنه يطوف على نسائه في الليلة بدون غسل وأن من خصاله البارزة كثرة الجماع، الخ. فهذا غير مقبول أخلاقيا. يعني مقبول بين الرجال فيما بينهم كحديث "فحول" لا يتسرب خارج تلك الدائرة. أما أن يدخل الحديث في صلب أدبيات دين ما فذلك حقا أمر يدعو للريبة. في أوروبا والبلدان المتقدمة (على رأي ذلك الأستاذ في فلم "الارهاب والكباب") يضعون علامات مختلفة في الأفلام للتدليل على مدى ملاءمة الفلم لفئة عمرية معينة. والأفلام التي تعرض لقطات جنسية صريحة نجد فيها علامة 15 للأفلام الاريروتيكية إلى 18 لأفلام البورنو. وذلك طبعا لأنه في أوروبا والبلدان المتقدمة يعرفون أن الجنس حديثا وممارسة ومشاهدة قد يؤثرا سلبا (اجتماعيا أو نفسيا) على الأحداث والأطفال. أنا لا أقول أن الحديث عن الجنس أو الجنس في حد ذاته نجاسة لكن يجب أن نحترم من يمكنه أن يطالع أفلام أو "أحاديث بورنوغرافية". الأحاديث يمكن أن يطلع عليها الأطفال والنساء وأنا شخصيا لا أقبل لأختي الصغرى أو أبنائي في المستقبل أن يقرؤوا بعض الأحاديث النبوية التي لا أبالغ إن وصفتها بالبورنوغرافية. أين الحياء يا عالم!!!! الحل حسب رأيي أن نضع أمام كل حديث من هذا النوع علامة 18 والله أعلم. ثم سؤال الوداع (على وزن حجة الوداع) ما أهمية هذا الحديث؟ وما أهمية أن نعرف أن الرسول قوي جنسيا وكثير الجماع (اللهم لا حسد)؟ والله أمر محير بالفعل؟ |