![]() |
ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس (/showthread.php?tid=9165) |
ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة - 09-11-2007 سلام للجميع.. اختلاس القران للايات الكتابية من الكتاب المقدس ليس بجديد و لكننا هنا سنحاول ان نجمعها لتكون مصدرا مهما للدارسين. ابدا هذا الموضوع مباشرة مع العودة لمقدمة له في وقت قريب : المسألة الاولى: خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ ﴿7﴾ ... يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ ﴿9﴾ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴿10﴾ .. أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ﴿12﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ ﴿13﴾ .. صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ ﴿18﴾ ... البقرة : 7 : 20 أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ﴿الجاثية: 23﴾ اين وردت المسالة الاولى في الكتاب المقدس: من اجل هذا اكلمهم بامثال.لانهم مبصرين لا يبصرون وسامعين لا يسمعون ولا يفهمون. 14 فقد تمت فيهم نبوة اشعياء القائلة تسمعون سمعا ولا تفهمون.ومبصرين تبصرون ولا تنظرون. 15 لان قلب هذا الشعب قد غلظ.وآذانهم قد ثقل سماعها.وغمضوا عيونهم لئلا يبصروا بعيونهم ويسمعوا بآذانهم ويفهموا بقلوبهم ويرجعوا فاشفيهم. (متى 13 اش 44:18 لا يعرفون ولا يفهمون لانه قد طمست عيونهم عن الابصار وقلوبهم عن التعقل. يتبع... ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - الصفي - 09-11-2007 Array سلام للجميع.. اختلاس القران للايات الكتابية من الكتاب المقدس ليس بجديد و لكننا هنا سنحاول ان نجمعها لتكون مصدرا مهما للدارسين. ابدا هذا الموضوع مباشرة مع العودة لمقدمة له في وقت قريب : المسألة الاولى: خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ ﴿7﴾ ... يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ ﴿9﴾ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴿10﴾ .. أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ﴿12﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ ﴿13﴾ .. صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ ﴿18﴾ ... البقرة : 7 : 20 أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ﴿الجاثية: 23﴾ اين وردت المسالة الاولى في الكتاب المقدس: من اجل هذا اكلمهم بامثال.لانهم مبصرين لا يبصرون وسامعين لا يسمعون ولا يفهمون. 14 فقد تمت فيهم نبوة اشعياء القائلة تسمعون سمعا ولا تفهمون.ومبصرين تبصرون ولا تنظرون. 15 لان قلب هذا الشعب قد غلظ.وآذانهم قد ثقل سماعها.وغمضوا عيونهم لئلا يبصروا بعيونهم ويسمعوا بآذانهم ويفهموا بقلوبهم ويرجعوا فاشفيهم. (متى 13 اش 44:18 لا يعرفون ولا يفهمون لانه قد طمست عيونهم عن الابصار وقلوبهم عن التعقل. يتبع... [/quote] الزميل لكي تجثو تستهويني جدا المقارنة بين ما ورد في الكتاب المقدس و ما ورد في القران الكريم. التشابه له ما يبرره و تفسيره بسيط جدا. و لكن دائما هناك فروق لا تلاحظها العين غير المدرية , خاصة في القصص المتشابه. كما ان هناك مفارقة طريفة هي ان التشابه يكون في احيان كثيرة نتيجة لترجمة المترجم للعربية ليس الا! فالمترجمون للكتاب المقدس الى اللغة العربية كثيرا ما يستخدمون التعابير و الجمل القرانية. بل ان احد مترجمي الكتاب المقدس للعربة كان لغويا مسلما. امثلة: مت 13:14 فقد تمت فيهم نبوة اشعياء القائلة تسمعون سمعا ولا تفهمون.ومبصرين تبصرون ولا تنظرون. Mt 13:14 And in them is fulfilled the prophecy of Esaias, which saith, By hearing ye shall hear, and shall not understand; and seeing ye shall see, and shall not perceive: نبوة اشعيا في الواقع ليس فيه كلمة ( طمس) . و اصل اشعيا هو: 18 They have not known nor understood: for he hath shut their eyes, that they cannot see; and their hearts, that they cannot understand. اقفل / اغلق اعينهم. مر 8:18 ألكم اعين ولا تبصرون ولكم آذان ولا تسمعون ولا تذكرون. Mr 8:18 Having eyes, see ye not? and having ears, hear ye not? and do ye not remember? و قد يبدو ظاهريا التشابه بين العدد من مرقس و اية سورة الاعراف: وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ {الأعراف/179} و لكن في الحقيقة لا تشابه اذا دققت في التعابير جيدا. ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - ATmaCA - 09-11-2007 ياعزيزى الجاثي كتابك مترجم الى العربية ويستعمل تعبيرات عربية .. هات لنا النص الاصلى باللغة الاصلية لكتابكم . . باللغة التى كان يستعملها يسوع , ثم بعد ذلك هات لنا ترجمة "حرفية" له , ثم قارن بينه وبين القرآن الكريم , ثم بعد ذلك سنسمح لك ان تخرج بنتيجة بناءً على استنتاج سليم اما هذا الكلام فيعتبر نوع من انواع التدليس! فانت ما تفعله الان انك تقوم بالتدليس على القارىء - المغفل - ليصدق ان القران يتشابه مع كتابك او نقل عن كتابك . ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - الصفي - 09-11-2007 و الترجمة الصحيحة لنص مرقس: مر 8:18 ألكم اعين ولا تبصرون ولكم آذان ولا تسمعون ولا تذكرون. Mr 8:18 Having eyes, see ye not? and having ears, hear ye not? and do ye not remember? تمتلكون اعينا. الا ترون؟ تمتلكون اذانا. الا تسمعون. و الا تتذكرون؟ فالنص بصيغة الاستفهام للجمع المخاطب. بينما الاية القرانية في صورة تقريرية عن جمع الغائب: وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ {الأعراف/179} و اما تعابير الختم على القلب و السمع و الغشاوة على العين فهي ما تفرد به القران الكريم على سائر الكتب الاخرى. ولم يفهم الناس ما معنى الختم على القلب الا الان , بعد تطور علم النيوروسينس Neuroscience. ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة - 09-13-2007 سلام للجميع الزميل ATmaCA Arrayثم بعد ذلك سنسمح لك ان تخرج بنتيجة [/quote] الرجاء مراجعة طبيب نفسي اولا و من ثم تعال لنتحاور. --------------------- الزميل الصفي : لو قلبت الكلمات راسا على عقب و لو ترجمت الكتاب الى جميع لغات العالم سيبقى الاختلاس واضحا حتى لمن لا يعرف القراءة و الكتابة: 1- الكتاب المقدس يقول: لهم اعين و لا يبصرون و لهم اذان و لايسمعون (انهم مبصرين لا يبصرون وسامعين لا يسمعون ولا يفهمون. 14 فقد تمت فيهم نبوة اشعياء القائلة تسمعون سمعا ولا تفهمون.ومبصرين تبصرون ولا تنظرون. 2- القران يقول : لهم اعين و لا يبصرون و لهم اذان و لا يسمعمون ( وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا 3- السيد المسيح يتكلم انهم لا يريدون ان يرجعوا لانهم اغلقوا عيونهم و اذانهم:وغمضوا عيونهم لئلا يبصروا بعيونهم ويسمعوا بآذانهم ويفهموا بقلوبهم ويرجعوا فاشفيهم. 4 - القران يقول انهم اغلقوا عيونهم و اذانهم و لن يرجعوا: صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ ﴿18﴾ فالكلام اوضح من ان يفسره احد ليلوي عنقه. ------------------------------------------- نأتي الى المسألة الثانية: في سورة البقرة و اثناء كلامه عن موسى فجأة "يحشر" اية اخرى من الكتاب المقدس لا علاقة لها بموسى تخبط المفسرون في تحديد المكان الوارد فيها(القرية): وَإِذْ قُلْنَا ادْخُلُواْ هَذِهِ الْقَرْيَةفَكُلُواْ مِنْهَا حَيْثُ شِئْتُمْ رَغَداً وَادْخُلُواْ الْبَابَ سُجَّداً وَقُولُواْ حِطَّةٌ نَّغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ نقارن مع كلام السيد المسيح كما جاء في متى و لوقا عندما ارسل تلاميذه معطيا اياهم سلطانا للشفاء و لاخراج الشياطين: 11 واية مدينة او قرية دخلتموها فافحصوا من فيها مستحق. واقيموا هناك حتى تخرجوا. 12 وحين تدخلون البيت سلموا عليه. 13 فان كان البيت مستحقا فليات سلامكم عليه. ولكن ان لم يكن مستحقا فليرجع سلامكم اليكم. (متى) اذهبوا. ها انا ارسلكم مثل حملان بين ذئاب. 4 لا تحملوا كيسا ولا مزودا ولا احذية ولا تسلموا على احد في الطريق. 5 واي بيت دخلتموه فقولوا اولا سلام لهذا البيت. 6 فان كان هناك ابن السلام يحل سلامكم عليه وإلا فيرجع اليكم. 7 واقيموا في ذلك البيت آكلين وشاربين مما عندهم (لوقا) يتبع... ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - الصفي - 09-13-2007 الزميل الفاضل لكي تجثو تحياتي املي ان يكون الغرض من فتح الموضوع هو الحوار و ليس منطق هي كدة. تقول:الاختلاس واضحا حتى لمن لا يعرف القراءة و الكتابة. و اقول لك لماذا اجتزءت الاية القرانية ؟ نص الاية يبدا بتقرير حقيقة علمية كانت مثار مغالطة حتى زمن ديكارت و هي اين يقع موقع العقل في الانسان. فمنذ العلم اليوناني و حتى ديكارت لم يقل احد بان العقل في الدماغ الا القميون , حتى ارسطو و الذي هو ابن طبيب كان ينسب العقل الى مضخة الدم و ليس الى الدماغ. القران الكريم يذكر الحقيقة العلمية عرضا بدون كبير مجهود و عناء فينسب العقل الى القلب ( و هو ليس مضخة الدم) و لكنه الدماغ. http://forum.nadyelfikr.net/viewthread.php...5&tid=18395 ما اورده البشير على لسان المسيح لا يذكر هذه الجزئية لا من قريب و لا من بعيد. كيف يكون القران قد اقتبس من البشارة و هو يذكر حقيقة علمية لم يكن متفق عليها زمن كتابة البشارة؟ الاف الكتب قد تتفق في بعض التعابير بدون ان ينقل او يقتبس كاتب من الاخر. فما هو الامر الجلل في ان يقول ااناس في اماكن مختلفة و بدون سابق التقاء او اتفاق ان للانسان اذان و لكنه لا يسمع و له عيون و لكنه لا يبصر؟ فعلى الاقل لن يقول احد لانسان بان لك اذان و لكن لا تبصر بهااو لك عيون و لكنك لا تسمع بها. و ايضا تشير الى اختلاس القران من قول المسيح: :وغمضوا عيونهم لئلا يبصروا بعيونهم ويسمعوا بآذانهم ويفهموا بقلوبهم ويرجعوا فاشفيهم و تضع لنا الاية: صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ و حتى توهمنا بالتشابه تقول قبل الاية:القران يقول انهم اغلقوا عيونهم و اذانهم و لن يرجعوا و اقول لك عذرا فانت في غاية الخطأ فلا يوجد اي تشابه فالقران لا يقول بانهم اغلقوا عيونهم و اذانهم بل يقول انهم صم , بكم , عمي. و لم يقل بانهم اصموا انفسهم او اعموا انفسهم و كلمة بكم لا مثيل لها في قول المسيح . و قد بينت لك بان تشابه التراكيب بين الترجمة العربية للكتاب المقس و القران الكريم سببها مترجموا الكتاب المقدس الى العربية اذ هم الذين تاثروا بالتراكيب و اللغة العربية و ليس العكس فالقران الكريم اسبق من الترجمة العربية للكتاب المقدس. و اعيد لك مرة اخرى النص الانكليزي الذي ترجمت منه النسخة العربية: 15 For this people’s heart is waxed gross, and their ears are dull of hearing, and their eyes they have closed; lest at any time they should see with their eyes, and hear with their ears, and should understand with their heart, and should be converted, and I should heal them. و النص ليس فيه كلمة يرجعون و لكن الكلمة convert بمعنى يتحول.[size=1] ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - Abanoob - 09-14-2007 هناك عدة حقائق تقول : 1- الكتاب المقدس بعهديه كان مترجماً الى العربية فى زمن محمد . 2- كان متاحاً لمحمد الإطلاع عليه والقراءة فيه . 3- من يقتبس ليس من الضرورى أن يقتبس الحرف ولكن يستطيع أن يقتبس المعنى مع أن محمد اقتبس الحرف فى كثير من الأحيان . 4- نهى محمد تابعيه عن الإطلاع على الكتاب المقدس مدعياً أن القرآن فيه مجامع الكلم .. وعندما علم أن عمر بن الخطاب يطلع على بعض كتب اليهود المقدسة عنفه تعنيفاً شديداً وهدده بالقتل .. مما يدل على خوفه من إفتضاح إقتباساته المتعددة من كتاب الله المقدس لكى يسبك مسألة نبوته المزعومة . ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - الصفي - 09-14-2007 كتب : لكي تجثو: Arrayنأتي الى المسألة الثانية:[/quote] لم ترد على ما وضحناه لك في المسالة الاولى, غير قولك :لو قلبت الكلمات راسا على عقب و لو ترجمت الكتاب الى جميع لغات العالم سيبقى الاختلاس واضحا حتى لمن لا يعرف القراءة و الكتابة. و اعتبرها اجابة هروب. فلا تشابه بين النص القراني و النص الكتابي لا في الالفاظ و لا في المعاني. كل ما هناك ان مترجم النص الكتابي الى العربية استخدم اسلوب و تراكيب قرانية و حتى انه لم يستطع ان يجاري القران و قصر عنه. Arrayفي سورة البقرة و اثناء كلامه عن موسى فجأة "يحشر" اية اخرى من الكتاب المقدس لا علاقة لها بموسى تخبط المفسرون في تحديد المكان الوارد فيها(القرية): وَإِذْ قُلْنَا ادْخُلُواْ هَذِهِ الْقَرْيَةفَكُلُواْ مِنْهَا حَيْثُ شِئْتُمْ رَغَداً وَادْخُلُواْ الْبَابَ سُجَّداً وَقُولُواْ حِطَّةٌ نَّغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ [/quote] اولا نصحح فهمك للاية. ليس هناك حشر لاية من الكتاب المقدس. مجرى الاحداث واضح و سلس و هو: ان الله تعالى نجى بني اسرائيل من فرعون و اخرجهم من مصر بمعجزة شق البحر. امرهم الله تعالى ان يدخلوا القرية ساجدين شكرا لله تعالى و طالبين لمغفرته ( سجدا و قولوا حطة). ليس هناك اقحام لاي شئ , بل انت الذي اقحمت كلام يسوع في الموضوع و لم تبرر لنا ما دعاك للقول بان الاية القرانية مقحمة على سياق قصة بني اسرائيل الا حجة ان المفسرين اختلفوا في ما هي القرية. هل هذا مبرر ؟ و الان لنرى النصوص الكتابية التي تقول بان القران اقتبس منها الاية: Array نقارن مع كلام السيد المسيح كما جاء في متى و لوقا عندما ارسل تلاميذه معطيا اياهم سلطانا للشفاء و لاخراج الشياطين: 11 واية مدينة او قرية دخلتموها فافحصوا من فيها مستحق. واقيموا هناك حتى تخرجوا. 12 وحين تدخلون البيت سلموا عليه. 13 فان كان البيت مستحقا فليات سلامكم عليه. ولكن ان لم يكن مستحقا فليرجع سلامكم اليكم. (متى)[/quote] الاية القرانية تتحدث عن قرية معروفة لتقديمه اسم الاشارة ( ادخلوا هذه القرية) بينما نص يسوع ليس بشأن قرية بعينها بل يقول ( اية مدينة او قرية). و لا اظنك تريدنا ان نصدق خرافة اخراج الشياطين. Arrayاذهبوا. ها انا ارسلكم مثل حملان بين ذئاب. 4 لا تحملوا كيسا ولا مزودا ولا احذية ولا تسلموا على احد في الطريق. 5 واي بيت دخلتموه فقولوا اولا سلام لهذا البيت. 6 فان كان هناك ابن السلام يحل سلامكم عليه وإلا فيرجع اليكم. 7 واقيموا في ذلك البيت آكلين وشاربين مما عندهم (لوقا)[/quote] اين ورد ذكر القرية او اي حديث عن قرية . النص يقول اي بيت دخلتموه فقولوا اولا سلام لهذا البيت. رجاء يا سيد لكي تجثو ان تحترم عقول من تخاطبهم و ان تقنعنا بالمنطق و ليس بالصوت العال. القران يقول : ادخلوا هذه القرية. بسوع يقول: اي بيت دخلتموه. القران يقول: كلوا منها حيث شئتم رغدا. يسوع يقول: و اقيموا في ذلك البيت اكلين وشاربين مما عندهم.. القران يقول : ادخلوا الباب سجدا. يسوع يقول: لا تحملوا كيسا و لا مزودا و لا احذية. عفوا هل ترى اشياء لا نراها؟ ام ان مسالة الاكل هي التشابه الجوهري الذي لفت انتباهك. شئ طبيعي ان ياكل الانسان و الا مات جوعا. هل هذا هو الاختلاس ؟ اصرارك على ادعاء الاختلاس يذكرني باحد فروع علم البلاغة عن السرقات الشعرية . ياتى لك ببيت شعر من شاعر و بيت لشاعر آخر و يقال لك فلان سرق هذا من علان. فلا تملك الا ان تهز راسك موافقا ( ليس لانك ادركت اين السرقة) و لكن حتى لا تتهم بعدم الفهم و تذوق الشعر. كتب ابانوب: Arrayهناك عدة حقائق تقول :[/quote] من الذي يقرر انها حقائق ام لا؟ و من اين عرفت بانها حقائق؟ اذا كانت مراجعك نصرانية فضعها لنا لنناقشها. و اذا كانت مراجعك اسلامية فنحن الذين نضع ضوابط القبول بها من عدمه. ميزان الصحيح و الضعيف هو الذي يقرر انها حقائق ام لا. Array1- الكتاب المقدس بعهديه كان مترجماً الى العربية فى زمن محمد .[/quote] كلام غير صحيح و يمكنك الرجوع الى تاريخ الكتاب المقدس لتعرف متى تمت ترجمته الى العربية. اما الكلام عن ورقة و ترجمته فهي اخبار ضعيفة بل ان الاخبار ايضا لا تضعه ضمن نصارى العرب. Array2- كان متاحاً لمحمد الإطلاع عليه والقراءة فيه .[/quote] اذا كان غير معربا فكيف يكون متاحا له؟ و هو لم يكن يقرا و لا يكتب و الاخبار الصحيحة عن اميته موجودة . Array3- من يقتبس ليس من الضرورى أن يقتبس الحرف ولكن يستطيع أن يقتبس المعنى مع أن محمد اقتبس الحرف فى كثير من الأحيان .[/quote] لماذا لا تنضم الى كاتب هذا الشريط و تضع لنا ادلتك لنناقشها عوضا عن الكلام التقريري الانشائي. Array 4- نهى محمد تابعيه عن الإطلاع على الكتاب المقدس مدعياً أن القرآن فيه مجامع الكلم .. وعندما علم أن عمر بن الخطاب يطلع على بعض كتب اليهود المقدسة عنفه تعنيفاً شديداً وهدده بالقتل .. مما يدل على خوفه من إفتضاح إقتباساته المتعددة من كتاب الله المقدس لكى يسبك مسألة نبوته المزعومة .[/quote] ضع لنا اثباتك فالكلام سهل. تقول ان النبي (ص) هدد عمر بالقتل. هكذا و ببساطة؟ ضع لنا النص الذي هدد فيه النبي(ص) عمرا بالقتل. ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - solomon - 09-15-2007 موضوع جميل .. عموما ليس شرطا ان تكون السرقة حرفيه .. فالقس ورقة ومحمد حينما قاموا بتاليف القران لجئؤ الى عده مصادر مختلفه من بينها الانجيل المزيف والمحرف الذي كان القس ورقة يترجمة في مكة من العبرية للعربية كما قالت اصح الاحاديث ونذكر منها الاتي : 37429 - حدثني عروة بن الزبير ؛ أن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أخبرته ؛ أنها قالت : كان أول ما بدئ به رسول الله صلى الله عليه وسلم من الوحي الرؤيا الصادقة في النوم . فكان لا يرى رؤيا إلا جاءت مثل فلق الصبح . ثم حبب إليه الخلاء . فكان يخلو بغار حراء يتحنث فيه . ( وهو التعبد ) الليالي أولات العدد . قبل أن يرجع إلى أهله . ويتزود لذلك . ثم يرجع إلى خديجة فيتزود لمثلها . حتى فجئه الحق وهو في غار حراء . فجاءه الملك فقال : اقرأ . قال قلت : " ما أنا بقارئ " قال ، فأخذني فغطني حتى بلغ مني الجهد . ثم أرسلني فقال : اقرأ . قال قلت : ما أنا بقارئ . قال فأخذني فغطني الثانية حتى بلغ مني الجهد . ثم أرسلني فقال : اقرأ . فقلت : ما أنا بقارئ فأخذني فغطني الثالثة حتى بلغ مني الجهد . ثم أرسلني فقال : { اقرأ باسم ربك الذي خلق . خلق الإنسان من علق اقرأ وربك الأكرم . الذي علم بالقلم . علم الإنسان ما لم يعلم } [ 96 / العلق / الآية - 1 - 5 ] فرجع بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ترجف بوادره حتى دخل على خديجة فقال " زملوني زملوني " فزملوه حتى ذهب عنه الروع . ثم قال لخديجة " أي خديجة ! ما لي " وأخبرها الخبر . قال " لقد خشيت على نفسي " قالت له خديجة : كلا . أبشر . فوالله ! لا يخزيك الله أبدا . والله ! إنك لتصل الرحم وتصدق الحديث ، وتحمل الكل ، وتكسب المعدوم ، وتقري الضيف ، وتعين على نوائب الحق . فانطلقت به خديجة حتى أتت به ورقة بن نوفل بن أسد بن عبد العزى . وهو ابن عم خديجة ، أخي أبيها . وكان امرأ تنصر في الجاهلية . وكان يكتب الكتاب العربي ويكتب من الإنجيل بالعربية ما شاء الله أن يكتب . وكان شيخا كبيرا قد عمي . فقالت له خديجة : أي عم ! اسمع من ابن أخيك . قال ورقة بن نوفل : يا ابن أخي ! ماذا ترى ؟ فأخبره رسول الله صلى الله عليه وسلم خبر ما رآه . فقال له ورقة : هذا الناموس الذي أنزل على موسى صلى الله عليه وسلم . يا ليتني فيها جذعا . يا ليتني أكون حيا حين يخرجك قومك . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أومخرجي هم ؟ " قال ورقة : نعم . لم يأت رجل قط بما جئت به إلا عودي . وإن يدركني يومك أنصرك نصرا مؤزرا " . وفي رواية : وأخبرني عروة عن عائشة ؛ أنها قالت : أول ما بدئ به رسول الله صلى الله عليه وسلم من الوحي . وساق الحديث بمثل حديث يونس . غير أنه قال : فوالله لا يحزنك الله أبدا . وقال : قالت خديجة : أي ابن عم ! اسمع من ابن أخيك . الراوي: عائشة
خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: مسلم المصدر: المسند الصحيح الصفحة أو الرقم: 160 وايضا : 120369 - فرجع النبي صلى الله عليه وسلم إلى خديجة يرجف فؤاده ، فانطلقت به إلى ورقة بن نوفل – وكان رجلا تنصر يقرأ الإنجيل بالعربية – فقال ورقة : ماذا ترى ؟ فأخبره ، فقال ورقة : هذا الناموس الذي أنزل الله على موسى ، وإن أدركني يومك أنصرك نصرا مؤزرا
الراوي: عائشة
خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: البخاري المصدر: الجامع الصحيح الصفحة أو الرقم: 3392 بالاضافه الى الاناجيل القاونية وكتب اليهود القانونية وغير القاونية وكتب الفرس واشعار امرؤ القيس وغيرها العديد الذي يعرفة الصغير قبل الكبير .. فالسرقة ليس شرطا ان تكون حرفية ولكن احيانا كثيرة تكون سرقة للافكار والمحتويات باسلوب المؤلف .. وايضا السرقة لا تجدونها بالقران وحسب بل في الاحاديث ايضا فلا يجب ان تنسوا هذا .. فمثلا لنقرأ احدى السرقات الفاضحة من الانجيل .. قد سرقوها وبكل جرأة وحرفياً من كلام الرب المبارك يسوع المسيح ..! لنقرأ قول الرب القدوس الحق : { لا تدينوا لكي لا تدانوا . لانكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون . وبالكيل الذي به تكيلون يكال لكم . ولماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك . واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها . ام كيف تقول لأخيك دعني اخرج القذى من عينك وها الخشبة في عينك . يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك . وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى من عين اخيك }. ( متى 1:7-5) والآن لنقرأ السرقة الادبية .. " روي ابن هريرة : يبصر أحدكم القذى في عين أخيه ، وينسى الجذع في عينه " ! هل لاحظتم السرقة بالحرف ..!!!!! لنقرأ تصحيحه !! كتب تخريج الحديث النبوي الشريف
للشيخ ناصر الدين الألباني رقم الحديث 33 المرجع سلسلة الصحيحة1 الصفحة 74 الموضوع الرئيسي الأدب والإستئذان والصلة الموضوع الثانوي الموضوع الفرعي نوع الحديث صـحـيـح نص الحديث: يبصر أحدكم القذاة في عين أخيه ، وينسى الجذع _ أو الجذل _ في عينه معترضا . الكتاب سلسلة الأحاديث الصحيحة المجلد الأول بقسميه المؤلف محمد ناصر الدين الألباني الناشر مكتبة المعارف للنشر والتوزيع الرياض الطبعة طبعة جديدة منقحة ومزيدة تاريخ الطبعة 1415 هـ - 1995 م وايضاً : " يبصر أحدكم القذاة في عين أخيه ، وينسى الجذع في عينه " الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: الألباني المصدر: صحيح الترغيب الصفحة أو الرقم: 2331 "يبصر أحدكم القذى في عين أخيه و ينسى الجذع في عينه " الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 8013 ما "اختلسه" القران من الكتاب المقدس - محطم الخرافات - 09-15-2007 بما أنك تجنيت على كتابنا فانا أسائلك .......
وإتضح أنك هنا لست للحوار فدعنا نتبادل الحجج... فكتابك مشهور بزنا المحارم والدياثة (ويعتبر مرجع فيها)..... فلماذا لم ينقل محمد من كتابك (المقدس) هذا الجنس المقدس ..... الجنس والدياثة وزنا المحارم نشيد الإنشادSg:4:1: 1. ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان من تحت نقابك.شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد. (SVD) Sg:4:2: 2 اسنانك كقطيع الجزائز الصادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم وليس فيهنّ عقيم. (SVD) Sg:4:3: 3 شفتاك كسلكة من القرمز.وفمك حلو.خدك كفلقة رمانة تحت نقابك. (SVD) Sg:4:4: 4 عنقك كبرج داود المبني للاسلحة.الف مجن علق عليه كلها اتراس الجبابرة. (SVD) Sg:4:5: 5 ثدياك كخشفتي ظبية توأمين يرعيان بين السوسن. (SVD) Sg:4:6: 6 الى ان يفيح النهار وتنهزم الظلال اذهب الى جبل المرّ والى تل اللبان. (SVD) Sg:4:7: 7 كلك جميل يا حبيبتي ليس فيك عيبة (SVD) Sg:4:8: 8. هلمي معي من لبنان يا عروس معي من لبنان.انظري من راس امانة من راس شنير وحرمون من خدور الأسود من جبال النمور. (SVD) Sg:4:9: 9 قد سبيت قلبي يا اختي العروس قد سبيت قلبي باحدى عينيك بقلادة واحدة من عنقك. (SVD) Sg:4:10: 10 ما احسن حبك يا اختي العروس كم محبتك اطيب من الخمر وكم رائحة ادهانك اطيب من كل الاطياب. (SVD) Sg:4:11: 11 شفتاك يا عروس تقطران شهدا.تحت لسانك عسل ولبن ورائحة ثيابك كرائحة لبنان. (SVD) Sg:4:12: 12 اختي العروس جنة مغلقة عين مقفلة ينبوع مختوم. (SVD) Sg:4:13: 13 اغراسك فردوس رمان مع اثمار نفيسة فاغية وناردين. (SVD) Sg:4:14: 14 ناردين وكركم.قصب الذريرة وقرفة مع كل عود اللبان.مر وعود مع كل انفس الاطياب. (SVD) Sg:4:15: 15. ينبوع جنات بئر مياه حية وسيول من لبنان (SVD) Sg:4:16: 16 استيقظي يا ريح الشمال وتعالي يا ريح الجنوب.هبي على جنتي فتقطر اطيابها.ليأت حبيبي الى جنته ويأكل ثمره النفيس (SVD) Sg:5:1: 1. قد دخلت جنتي يا اختي العروس.قطفت مري مع طيبي.اكلت شهدي مع عسلي.شربت خمري مع لبني.كلوا ايها الاصحاب اشربوا واسكروا ايها الاحباء (SVD) Sg:5:2: 2. انا نائمة وقلبي مستيقظ.صوت حبيبي قارعا.افتحي لي يا اختي يا حبيبتي يا حمامتي يا كاملتي لان راسي امتلأ من الطل وقصصي من ندى الليل (SVD) Sg:5:3: 3 قد خلعت ثوبي فكيف البسه.قد غسلت رجليّ فكيف اوسخهما. (SVD) Sg:5:4: 4 حبيبي مدّ يده من الكوّة فانّت عليه احشائي. (SVD) Sg:5:5: 5 قمت لافتح لحبيبي ويداي تقطران مرّا واصابعي مر قاطر على مقبض القفل. (SVD) Sg:5:6: 6 فتحت لحبيبي لكن حبيبي تحول وعبر.نفسي خرجت عندما ادبر.طلبته فما وجدته دعوته فما اجابني. (SVD) Sg:5:7: 7 وجدني الحرس الطائف في المدينة.ضربوني جرحوني.حفظة الاسوار رفعوا ازاري عني. (SVD) Sg:5:8: 8 احلفكنّ يا بنات اورشليم ان وجدتنّ حبيبي ان تخبرنه باني مريضة حبا (SVD) Sg:5:9: 9. ما حبيبك من حبيب ايتها الجميلة بين النساء ما حبيبك من حبيب حتى تحلفينا هكذا (SVD) Sg:5:10: 10 حبيبي ابيض واحمر.معلم بين ربوة. (SVD) Sg:5:11: 11 راسه ذهب ابريز.قصصه مسترسلة حالكة كالغراب. (SVD) Sg:5:12: 12 عيناه كالحمام على مجاري المياه مغسولتان باللبن جالستان في وقبيهما. (SVD) Sg:5:13: 13 خداه كخميلة الطيب واتلام رياحين ذكية.شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا. (SVD) Sg:5:14: 14 يداه حلقتان من ذهب مرصعتان بالزبرجد.بطنه عاج ابيض مغلف بالياقوت الازرق. (SVD) Sg:5:15: 15 ساقاه عمودا رخام مؤسسان على قاعدتين من ابريز.طلعته كلبنان.فتى كالارز. (SVD) Sg:5:16: 16 حلقه حلاوة وكله مشتهيات.هذا حبيبي وهذا خليلي يا بنات اورشليم (SVD) Sg:6:1: 1. اين ذهب حبيبك ايتها الجميلة بين النساء اين توجه حبيبك فنطلبه معك (SVD) Sg:6:2: 2 حبيبي نزل الى جنته الى خمائل الطيب ليرعى في الجنات ويجمع السوسن. (SVD) Sg:6:3: Prv:5:3: 3 انا لحبيبي وحبيبي لي.الراعي بين السوسن (SVD) Sg:6:4: 4. انت جميلة يا حبيبتي كترصة حسنة كاورشليم مرهبة كجيش بألوية. (SVD) Sg:6:5: 5 حولي عني عينيك فانهما قد غلبتاني.شعرك كقطيع المعز الرابض في جلعاد. (SVD) Sg:6:6: 6 اسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم وليس فيها عقيم. (SVD) Sg:6:7: 7 كفلقة رمانة خدك تحت نقابك. (SVD) Sg:6:8: 8 هنّ ستون ملكة وثمانون سرية وعذارى بلا عدد. (SVD) Sg:7:1: 1. ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم.دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع. (SVD) Sg:7:2: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج.بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن. (SVD) Sg:7:3: 3 ثدياك كخشفتين توأمي ظبية. (SVD) Sg:7:4: 4 عنقك كبرج من عاج.عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم.انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق. (SVD) Sg:7:5: 5 راسك عليك مثل الكرمل وشعر راسك كارجوان.ملك قد أسر بالخصل. (SVD) Sg:7:6: 6 ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات. (SVD) Sg:7:7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. (SVD) Sg:7:8: 8 قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها.وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفاح Sg:7:9: 9 وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين (SVD) Sg:7:10: 10. انا لحبيبي واليّ اشتياقه. (SVD) Sg:7:11: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل ولنبت في القرى. (SVD) Sg:7:12: 12 لنبكرنّ الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان.هنالك اعطيك حبي. Sg:7:13: 13 اللفاح يفوح رائحة وعند ابوابنا كل النفائس من جديدة وقديمة ذخرتها لك يا حبيبي (SVD) Sg:8:1: 1. ليتك كاخ لي الراضع ثديي امي فاجدك في الخارج واقبلك ولا يخزونني. (SVD) Sg:8:2: 2 واقودك وادخل بك بيت امي وهي تعلمني فاسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف رماني. (SVD) Sg:8:3: 3 شماله تحت راسي ويمينه تعانقني. (SVD) Sg:8:4: 4 احلفكن يا بنات اورشليم ألا تيقظن ولا تنبهن الحبيب حتى يشاء (SVD) Sg:8:5: 5. من هذه الطالعة من البرية مستندة على حبيبها تحت شجرة التفاح شوقتك هناك خطبت لك امك هناك خطبت لك والدتك (SVD) Sg:8:8: 8. لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان.فماذا نصنع لاختنا في يوم تخطب (SVD) Sg:8:10: 10 انا سور وثدياي كبرجين.حينئذ كنت في عينيه كواجدة سلامة (SVD) أهولة وأهوليبة...تعليم وشرح الدعارة فلماذا لم يأخذها محمد...!!! Ez:23:1: 1. وكان اليّ كلام الرب قائلا. (SVD) Ez:23:2: 2 يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا ام واحدة. (SVD) Ez:23:3: 3 وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. (SVD) Ez:23:4: 4 واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة اختها وكانتا لي وولدتا بنين وبنات.واسماهما السامرة أهولة واورشليم أهوليبة. (SVD) Ez:23:5: 5 وزنت أهولة من تحتي وعشقت محبيها اشور الابطال (SVD) Ez:23:6: 6 اللابسين الاسمانجوني ولاة وشحنا كلهم شبان شهوة فرسان راكبون الخيل. (SVD) Ez:23:7: 7 فدفعت لهم عقرها لمختاري بني اشور كلهم وتنجست بكل من عشقتهم بكل اصنامهم. (SVD) Ez:23:8: 8 ولم تترك زناها من مصر ايضا لانهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم. (SVD) Ez:23:9: 9 لذلك سلمتها ليد عشّاقها ليد بني اشور الذين عشقتهم. (SVD) Ez:23:10: 10 هم كشفوا عورتها.اخذوا بنيها وبناتها وذبحوها بالسيف فصارت عبرة للنساء واجروا عليها حكما (SVD) Ez:23:11: 11. فلما رأت اختها أهوليبة ذلك افسدت في عشقها اكثر منها وفي زناها اكثر من زنى اختها. Ez:23:12: 12 عشقت بني اشور الولاة والشحن الابطال اللابسين افخر لباس فرسانا راكبين الخيل كلهم شبان شهوة Ez:23:13: 13 فرأيت انها قد تنجست ولكلتيهما طريق واحدة. (SVD) Ez:23:14: 14 وزادت زناها ولما نظرت الى رجال مصوّرين على الحائط صور الكلدانيين مصوّرة بمغرة Ez:23:15: 15 منطقين بمناطق على احقائهم عمائمهم مسدولة على رؤوسهم.كلهم في المنظر رؤساء مركبات شبه بني بابل الكلدانيين ارض ميلادهم (SVD) Ez:23:16: 16 عشقتهم عند لمح عينيها اياهم وارسلت اليهم رسلا الى ارض الكلدانيين. (SVD) Ez:23:17: 17 فاتاها بنو بابل في مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم وجفتهم نفسها. (SVD) Ez:23:18: 18 وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسي كما جفت نفسي اختها. (SVD) Ez:23:19: 19 واكثرت زناها بذكرها ايام صباها التي فيها زنت بارض مصر. (SVD) Ez:23:20: 20 وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل. (SVD) A Bible verse about men with donkey-like genitals: "There she lusted after her lovers, whose genitals were like those of donkeys and whose emission was like that of horses." (Ezek. 23:20) Ez:23:21: 21 وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لاجل ثدي صباك (SVD) Ez:23:22: 22. لاجل ذلك يا أهوليبة هكذا قال السيد الرب.هانذا اهيج عليك عشّاقك الذين جفتهم نفسك وآتي بهم عليك من كل جهة (SVD) Ez:23:23: 23 بني بابل وكل الكلدانيين فقود وشوع وقوع ومعهم كل بني اشور شبان شهوة ولاة وشحن كلهم رؤساء مركبات وشهراء.كلهم راكبون الخيل. (SVD) بوعز وراعوث ونعمى Ru:2:19: 19 فقالت لها حماتها اين التقطت اليوم اين اشتغلت.ليكن الناظر اليك مباركا.فاخبرت حماتها بالذي اشتغلت معه وقالت اسم الرجل الذي اشتغلت معه اليوم بوعز. (SVD) Ru:2:20: 20 فقالت نعمي لكنتها مبارك هو من الرب لانه لم يترك المعروف مع الاحياء والموتى.ثم قالت لها نعمي الرجل ذو قرابة لنا.هو ثاني وليّنا. (SVD) Ru:2:21: 21 فقالت راعوث الموآبية انه قال لي ايضا لازمي فتياتي حتى يكملوا جميع حصادي. (SVD) Ru:2:22: 22 فقالت نعمي لراعوث كنّتها انه حسن يا بنتي ان تخرجي مع فتياته حتى لا يقعوا بك في حقل آخر. (SVD) Ru:2:23: 23 فلازمت فتيات بوعز في الالتقاط حتى انتهى حصاد الشعير وحصاد الحنطة وسكنت مع حماتها (SVD) Ru:3:1: 1. وقالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير. (SVD) Ru:3:2: 2 فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته.ها هو يذري بيدر الشعير الليلة. (SVD) Ru:3:3: 3 فاغتسلي وتدهّني والبسي ثيابك وانزلي الى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل والشرب. ( Ru:3:4: 4 ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين. (SVD) Ru:3:5: 5 فقالت لها كل ما قلت اصنع (SVD) Ru:3:6: 6. فنزلت الى البيدر وعملت حسب كل ما أمرتها به حماتها. (SVD) Ru:3:7: 7 فاكل بوعز وشرب وطاب قلبه ودخل ليضطجع في طرف العرمة فدخلت سرّا وكشفت ناحية رجليه واضطجعت. (SVD) Ru:3:8: 8 وكان عند انتصاف الليل ان الرجل اضطرب والتفت واذا بامرأة مضطجعة عند رجليه. (SVD) Ru:3:9: 9 فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لانك وليّ. (SVD) Ru:3:10: 10 فقال انك مباركة من الرب يا بنتي لانك قد احسنت معروفك في الاخير اكثر من الاول اذ لم تسعي وراء الشبان فقراء كانوا او اغنياء. (SVD) Ru:3:11: 11 والآن يا بنتي لا تخافي.كل ما تقولين افعل لك.لان جميع ابواب شعبي تعلم انك امرأة فاضلة. (SVD) Ru:3:13: 13 بيتي الليلة ويكون في الصباح انه ان قضى لك حق الولي فحسنا.ليقض.وان لم يشأ ان يقضي لك حق الوليّ فانا اقضي لك حيّ هو الرب.اضطجعي الى الصباح (SVD) Ru:3:14: 14. فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه.وقال لا يعلم ان المرأة جاءت الى البيدر. (SVD) سفر الأمثال...أو هذا المعناى الجنسية الراقية...لماذا لم يأخذه....!!! Prv:7:6: 6. لاني من كوة بيتي من وراء شباكي تطلعت (SVD) Prv:7:8: 8 عابرا في الشارع عند زاويتها وصاعدا في طريق بيتها (SVD) Prv:7:9: 9 في العشاء في مساء اليوم في حدقة الليل والظلام. (SVD) Prv:7:10: 10 واذ بامرأة استقبلته في زي زانية وخبيثة القلب. (SVD) Prv:7:11: 11 صخّابة هي وجامحة.في بيتها لا تستقر قدماها. (SVD) Prv:7:12: 12 تارة في الخارج واخرى في الشوارع.وعند كل زاوية تكمن. (SVD) Prv:7:13: 13 فامسكته وقبّلته.اوقحت وجهها وقالت له (SVD) Prv:7:14: 14 عليّ ذبائح السلامة.اليوم اوفيت نذوري. (SVD) Prv:7:15: 15 فلذلك خرجت للقائك لاطلب وجهك حتى اجدك. (SVD) Prv:7:16: 16 بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. (SVD) Prv:7:17: 17 عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. (SVD) 3Prv:7:18: 18 هلم نرتو ودّا الى الصباح.نتلذذ بالحب. (SVD) Prv:7:19: 19 لان الرجل ليس في البيت.ذهب في طريق بعيدة. (SVD) Prv:7:21: 21 اغوته بكثرة فنونها بملث شفتيها طوحته. (SVD) النبي هوشع Hos:1:2: 2. اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب. (SVD) Hos:1:3: 3 فذهب واخذ جومر بنت دبلايم فحبلت وولدت له ابنا. (SVD) Hos:1:4: 4 فقال له الرب ادع اسمه يزرعيل لانني بعد قليل اعاقب بيت ياهو على دم يزرعيل وابيد مملكة بيت اسرائيل. (SVD) Hos:2:1: 1. قولوا لاخواتكم عمّي ولاخوتكم رحامة. (SVD) Hos:2:2: 2 حاكموا امكم حاكموا لانها ليست امرأتي وانا لست رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها وفسقها من بين ثدييها (SVD) Hos:2:3: 3 لئلا اجرّدها عريانة واوقفها كيوم ولادتها واجعلها كقفر واصيرها كارض يابسة واميتها بالعطش. (SVD) Hos:2:4: 4 ولا ارحم اولادها لانهم اولاد زنى زنا محارم النبي لوط وبناته....برافوا برافوا...لماذا لا نجد مثل هذا في القرآن.. [/size] Gn:13:8: 8 فقال ابرام للوط لا تكن مخاصمة بيني وبينك وبين رعاتي ورعاتك.لاننا نحن اخوان. (SVD) Gn:19:29: 29 وحدث لما اخرب الله مدن الدائرة ان الله ذكر ابراهيم وارسل لوطا من وسط الانقلاب.حين قلب المدن التي سكن فيها لوط (SVD) Gn:19:30: 30. وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل وابنتاه معه.لانه خاف ان يسكن في صوغر.فسكن في المغارة هو وابنتاه. (SVD) Gn:19:31: 31 وقالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض. (SVD) Gn:19:32: 32 هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه.فنحيي من ابينا نسلا. (SVD) Gn:19:33: 33 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة.ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. (SVD) Gn:19:34: 34 وحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي.نسقيه خمرا الليلة ايضا فادخلي اضطجعي معه.فنحيي من ابينا نسلا. (SVD) Gn:19:35: 35 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة ايضا.وقامت الصغيرة واضطجعت معه.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. (SVD) Gn:19:36: 36 فحبلت ابنتا لوط من ابيهما. (SVD) Gn:19:37: 37 فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب.وهو ابو الموآبيين الى اليوم. (SVD) Gn:19:38: 38 والصغيرة ايضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي.وهو ابو بني عمون الى اليوم (SVD) [size=7]الأخ وأخته...ألم أقل لك أنه مرجع به كل ما تريد معرفتة عن الدياثة....2Sm:13:1: 1. وجرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فاحبها امنون بن داود. (SVD) 2Sm:13:2: 2 وأحصر امنون للسقم من اجل ثامار اخته لانها كانت عذراء وعسر في عيني امنون ان يفعل لها شيئا. (SVD) 2Sm:13:3: 3 وكان لامنون صاحب اسمه يوناداب بن شمعى اخي داود.وكان يوناداب رجلا حكيما جدا. (SVD) 2Sm:13:4: 4 فقال له لماذا يا ابن الملك انت ضعيف هكذا من صباح الى صباح.أما تخبرني.فقال له امنون اني احب ثامار اخت ابشالوم اخي. (SVD) 2Sm:13:5: 5 فقال يوناداب اضطجع على سريرك وتمارض.واذا جاء ابوك ليراك فقل له دع ثامار اختي فتأتي وتطعمني خبزا وتعمل امامي الطعام لارى فأكل من يدها. (SVD) 2Sm:13:6: 6 فاضطجع امنون وتمارض فجاء الملك ليراه.فقال امنون للملك دع ثامار اختي فتأتي وتصنع امامي كعكتين فآكل من يدها. (SVD) 2Sm:13:7: 7 فارسل داود الى ثامار الى البيت قائلا اذهبي الى بيت امنون اخيك واعملي له طعاما. (SVD) 2Sm:13:8: 8 فذهبت ثامار الى بيت امنون اخيها وهو مضطجع.واخذت العجين وعجنت وعملت كعكا امامه وخبزت الكعك (SVD) 2Sm:13:9: 9 واخذت المقلاة وسكبت امامه فابى ان ياكل.وقال امنون اخرجوا كل انسان عني.فخرج كل انسان عنه. (SVD) 2Sm:13:10: 10 ثم قال امنون لثامار ايتي بالطعام الى المخدع فآكل من يدك.فاخذت ثامار الكعك الذي عملته وأتت به امنون اخاها الى المخدع. (SVD) 2Sm:13:11: 11 وقدمت له لياكل فامسكها وقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي. (SVD) 2Sm:13:12: 12 فقالت له لا يا اخي لا تذلني لانه لا يفعل هكذا في اسرائيل.لا تعمل هذه القباحة. (SVD) 2Sm:13:13: 13 اما انا فاين اذهب بعاري واما انت فتكون كواحد من السفهاء في اسرائيل.والآن كلم الملك لانه لا يمنعني منك. (SVD) 2Sm:13:14: 14 فلم يشأ ان يسمع لصوتها بل تمكن منها وقهرها واضطجع معها. (SVD) 2Sm:13:20: 20 فقال لها ابشالوم اخوها هل كان امنون اخوك معك.فالآن يا اختي اسكتي.اخوك هو.لا تضعي قلبك على هذا الامر.فاقامت ثامار مستوحشة في بيت ابشالوم اخيها. (SVD) زوجات الأب...أوووف الموضوع وصل لكذا ...ولكن أين هذه الآية هلا لم يرها محمد ....!! 2Sm:16:21: 21 فقال اخيتوفل لابشالوم ادخل الى سراري ابيك اللواتي تركهنّ لحفظ البيت فيسمع كل اسرائيل انك قد صرت مكروها من ابيك فتتشدد ايدي جميع الذين معك. (SVD) 2Sm:16:22: 22 فنصبوا لابشالوم الخيمة على السطح ودخل ابشالوم الى سراري ابيه امام جميع اسرائيل. (SVD) متفرقات فاضحة...نشكل لك يمكن أن تجد شيء من هذا قد أخذه محمد حتى نسهل عليك.... Prv:5:19: 19 الظبية المحبوبة والوعلة الزهية.ليروك ثدياها في كل وقت وبمحبتها اسكر دائما. (SVD) Prv:5:3: 3 لان شفتي المرأة الاجنبية تقطران عسلا وحنكها انعم من الزيت. (SVD) 2Sm:12:11: 11 هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس. (SVD) Ez:16:25: 25 في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر واكثرت زناك. (SVD) Ez:23:34: 34 فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لاني تكلمت يقول السيد الرب. (SVD) Gn:38:9: 9 فعلم أونان ان النسل لا يكون له.فكان اذ دخل على امرأة اخيه انه افسد على الارض لكيلا يعطي نسلا لاخيه. (SVD) Sg:1:2: 2. ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر Ez:16:7: 7 جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك ونبت شعرك وقد كنت عريانة وعارية. (SVD) Gn:38:8: 8 فقال يهوذا لأونان ادخل على امرأة اخيك وتزوج بها واقم نسلا لاخيك. (SVD) Gn:38:9: 9 فعلم أونان ان النسل لا يكون له.فكان اذ دخل على امرأة اخيه انه افسد على الارض لكيلا يعطي نسلا لاخيه افسد اي رمى منيه على الارض Na:3:4: 4 من اجل زنى الزانية الحسنة الجمال صاحبة السحر البائعة امما بزناها وقبائل بسحرها. (SVD) 2Sm:12:11: 11 هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس. (SVD) 2Sm:12:12: 12 لانك انت فعلت بالسرّ وانا افعل هذا الأمر قدام جميع اسرائيل وقدام الشمس. (SVD) Is:47:2: 2 خذي الرحى واطحني دقيقا.اكشفي نقابك شمري الذيل.اكشفي الساق.اعبري الانهار. (SVD) Is:47:3: 3 تنكشف عورتك وترى معاريك.آخذ نقمة ولا اصالح احدا. (SVD) وأخيرا أقول لك لما لم يأخذ محمد من هذه الآيات كلها ...............!!!! هل تعرف لماذا لأنه رجل كان عنده غيرة وكرامة فلم يستطع أن يأخذ هذه الآياة ويقول أنها من عند الله كما تفعلون بلا خجل ولا حياء :15: :lol22: :lol22: :lol22: :lol22: هذا هو عجزكم عندما عجزتم أن تثبتوا شهادت ميلاد الثالوث هل هو من الانجيل أم هو ابن سفاح هربتم لتقولوا أن القرآن ما أخوذ منكم وأنا أتعجب فعلا.......... الهروووووب أفضل طريق للنجائة :lol22: :lol22: |