أبو عاصم
عضو رائد
    
المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
|
شكوى بخصوص مداخلة لي في موضوع فضيحة السند والمتن..
إدارة النادي المحترمين
أتقدم إليكم بشكواي هذه بخصوص رد لي على موضوع الزميل أبانوب: (فضيحة السند والمتن)
والذي قمت بالرد عليه بأسلوب علمي صحيح مع بعض التعليقات التي تناسب كاتب الموضوع..
ولكني فوجئت بالزميل المشرف دانتي يُحرر مشاركتي كلها كاملة ومن غير سابق إنذار..
http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...87580#pid287580
وتقدمت بالفعل ملتزما بقانون النادي وتقدمت بشكوى أرسلتها له بهذا الخصوص..
ومر حتى الآن ما يزيد عن 48 ساعة ولا رد ولا خبر..
فهل يُبين لنا الزميل المحترم سبب حذفه التام والشامل لمداخلتي العلمية مع إبقائه على تعديات أخرى أو تحرير بعض الكلمات في مواضيع الزملاء مع إبقائه على أصل الرد؟
ولكم جزيل الشكر مقدما..
|
|
12-07-2005, 04:03 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
السكرتير التنفيذي
عضو إداري
      
المشاركات: 1,264
الانضمام: Sep 2005
|
شكوى بخصوص مداخلة لي في موضوع فضيحة السند والمتن..
الزميل الكريم
بعد التحية والتقدير
عبارتك:
اقتباس:فيؤمن به أهل العقل والإيمان ويصر على الاستكبار والعناد أهل الفسق والفجور والغباء
تصف بالغباء كل من لم يقتنع بكلامك، وهذه مخالفة صريحة للوثيقة.
ولتذكيرك بلفظ ( الحمير ) في ردك المحذوف نورد الاقتباس التالي:
[QUOTE]مع إجماعهم على صحة تلك الرواية عند جميع أهل الحديث وأهل الفقه وما أعلم في ذلك خلافا حتى عند أصحاب الشذوذ منهم إلا ما ظهر من حمير
وعليه فاتهامك للزميل دانتي:
( لعله جمع بين مقالاتي وردودي وخرج بهذه الزبدة!! ).
هو افتراء على الزميل.
ليس للمراقب أن يفسر نوايا كاتب الرد، الرد صريح بما أُعلن من ظاهره، ولم نجد فرقاً بين وصفك لشخص أنه داعر وبين قولك عنه أنه لا يفرق إلا قليلاً عن الداعر.
قلنا في ردنا أعلاه أنه لا علاقة للمراقب بين تفسيرك لمعنى كلمة تركية وبين ما هو متعارف عليه من معناها بالعربية.
منعاً لتكرار الردود ذاتها، ونظراً لاستيفاء غرض هذه الشكوى سيتم إغلاقها وإغلاق أي شكوى أخرى تتعلق بخصوص ما ورد فيها.
شكراً لكم.
|
|
12-08-2005, 07:49 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}