{myadvertisements[zone_3]}
السيّاب
Banned
المشاركات: 495
الانضمام: Mar 2007
|
نسوية و تكتب روايات إباحية و تقول "أعتبرني من عصر الصحابة"
هل يلعب ضعف الشخصية عند الرجل (أو بعضهم) عاملا بتعظيم العمل الأدبي للمرأة؟
ربما. :10:
|
|
09-19-2007, 07:29 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
السيّاب
Banned
المشاركات: 495
الانضمام: Mar 2007
|
نسوية و تكتب روايات إباحية و تقول "أعتبرني من عصر الصحابة"
لأن أغلب النساء (و هناك رجال أيضا) يستخدمون الجنس كوسيلة للشهرة، سواء من باب "خالف تعرف" أو من باب "أنا ليبرالي فتفضّل و ألحس ط###" و بكلا الحالتين لا يوجد عندهم حلول حقيقية أو تشخيص حقيقي. ثقافة اللطم صارت مملة، و كلنا أدركنا منذ زمن ماهية مشاكلنا و لا نحتاج للطم و "تعديد" جديد.
الحوار تافه، سواء بغباء المحاور الذي لا يخفى على أحد أنه متشنج معها، أو من خلالها و تمثيلها البكاء و طلب "ممكن أبكي؟" أي مسرحية هي هذه؟ أي محاورة متمكنة تستنجد بالبكاء بدلا من الكلمة؟ البكاء دعه لدلالها مع زوجها (أشك بوجوده) فقط.
التملص السخيف و الواضح من الأسئلة، اللهجة العامية المقرفة، الغرور الطافح ظنا منها أنها كاتبة حقا.
|
|
09-19-2007, 07:44 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
السيّاب
Banned
المشاركات: 495
الانضمام: Mar 2007
|
نسوية و تكتب روايات إباحية و تقول "أعتبرني من عصر الصحابة"
Arrayوقبلها اللبنانية الهام منصور صاحبة رواية " انا هي انت " [/quote]
هذه الرواية بالذات تتحدث عن السحاقيات بالمجتمع العربي، و لا تطالب بشيء سوى الإعتراف بالشذوذ الجنسي النسائي. ليتني أعرف فقط مالذي يجعلها رواية مهمة عند أنسان بالأساس بلا قيمة عند الكاتبة تبعا لجنسِه؟
زميلي الحر، لا داعي للسخافات المضحكة عن علم المرأة و قدرات المراة و و و و .. يارجل حتى لو فكرنا بالأمر ماديا لاغير سنجد أن عنصر الأبداع (التستسترون) الأول يفرزه الرجل بأضعاف ما تفرزه المرأة. عن أي أبداع و حقائق تتحدث؟ أتريد مثلا أن أريك كيف يكون وصف مجتمع نسائي عربي؟ لا أمانع صدقنين و بالواقع أنا بصدد كتابة رواية كهذه بعنوان "جريمة شرف".
|
|
09-20-2007, 12:36 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
السيّاب
Banned
المشاركات: 495
الانضمام: Mar 2007
|
نسوية و تكتب روايات إباحية و تقول "أعتبرني من عصر الصحابة"
لا أتفق معك، لأن المرأة تلعب على ورقة إدعاء الجرأة التي تحسب لها بايجابية و للرجل بسلبية، و يمكنك العودة لقباني و كثيرين لترى جرأة لحدّ السفالة. مع هذا، كانت الجرأة عندهم سلبية المردود لأنهم رجال و لأن القاريء العربي (لطبيعة جوعه الجنسي) ينتظر جرأة المرأة كنوع من اللذة الجنسية و ليس كنوع من أي فكرة بنّائة.
المطالب الليبرالية الإجتماعية مرفوضة عربيّا، لأنهم يطلبون الكثير لدرجة العبودية الحضارية للغير. الطلبات ذات الوسطيّة هي المرغوبة و المسموعة، و لا أنتظرها من قلم نسوي لأنه عاجز عن أعطاء شيء سوى التشويش و النواح.
:97:
|
|
09-20-2007, 07:36 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
Awarfie
متفرد ، و ليس ظاهرة .
    
المشاركات: 4,346
الانضمام: Dec 2001
|
نسوية و تكتب روايات إباحية و تقول "أعتبرني من عصر الصحابة"
Array
كاتبة مغمورة خليجية، كالعادة فاجأتنا بروايات أباحية و حيوانية تبين الهلوسة الجنسية عند بعض النساء العربيات.
http://www.youtube.com/watch?v=styoqNQcPTw...ted&search=
لاحظوا أنها لا تتقن حتى التحدث ككاتبة.
سؤال:
قذارة كمستغانمي، السعداوي، الشعراوي و كثير من الأحذية التي يعتبرهن البعض كاتبات، قد أثبتن أن هناك وجه واحد للقلم العربي النسائي و هو المرأة.
المرأة بحد ذاته موضوع جندري متعصب و بالتالي هل تعتقد أن المرأة العربية قد فشلت بمجال الرواية؟
[/quote]
لم تتحدث الكاتبة زينب بكلمة واحدة تشكل لطخة بحقها . بل كانت تدافع عن حق المراة في ابداء رايها ، و الحق في التحدث عن الجنس بحرية ، و ضرورة نشر الثقافة الجنسية في المدارس .
كنا نود لو انك كتبت ملاحظاتك مدعمة بامثلة عما تعتبره خطا في كلام تلك ال" كاتبة المغمورة " يا عزيزي السياب !
تحياتي. (f)
:Asmurf:
|
|
09-21-2007, 10:07 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}