(11-08-2009, 12:45 PM)Free Man كتب: 1- هل يتم تطبيق تلك الحدود على اى انسان بعشوائيه دون اى ضوابط ؟
هي ليست عشوائية .... أنتم تنتقون الضحايا بعناية كبيرة
ليست عشوائيه على الإطلاق بل و الأكثر من هذا أن إثبات الجريمه صعب جدا فمثلا فى جريمة الزنا يلزم أربعة شهود يجتمعون فى شهادتهم على مشاهدة حدث الزنا بعينه و ليس ما يقترب منه
و هنا تنتفى كلمة ضحايا التى ذكرتها لأن الضحيه هو إنسان لا ذنب له
أما من تثبت عليه جريمة كالزنا فهو مجرم و فاجر حتى أن أربعه استطاعوا مشاهدته و كان بإمكانه تجنب العقوبه بالابتعاد عن الزنا و لكنه آثر الزنا على العقوبه و هو بذلك ليس ضحيه لانه من الممكن الاستغناء عن الزنا فهو ليس طعاما و لا شرابا يموت بدونه بل شهوه قام بممارستها فى الحرام ...لا ضحيه أصلا
و ما سبق ينفى الوحشيه عن الحدود الإسلاميه التى لا تطبق عمال على بطال بل بقواعد قاسيه جدا فى إثبات الجرائم يعنى فى نظام دقيق و ليس عشوائيه حتى لو مش عاجبك هذا يعود الى الإنحراف و ليس الى الحد الاسلامى
قال لك إن سرقت تقطع يدك .......فسرقت ...يبقى تستاهل و العيب فيك و ليس فى الحد
(11-08-2009, 12:45 PM)Free Man كتب:
2-هل تلك الحدود مجهوله و غير معلومه مسبقا ؟
عند البعض مجهولة سيدي
بل معلومه عند الجميع يا حبيبى
و الحدود لم يتم تشريعها تشجيعا على الإنحراف و لا على الخطأ بل هى تدعوا و تدفع الى الاستقامه
و عندما يكون معلوما لك و لغيرك ان شرب الخمر محرم ....فتصر على شرب الخمر ...فتجلد ....هل العيب فى الحد ام فيك يا من تصر على السكر مع علمك بوجود حد
هل ستموت بدون الخمر ؟
هل ستمرض بدون الخمر ؟
هل تفقد احد أبنائك او زوجتك بدون شرب خمر ؟
هل نفذت جميع انواع الشراب و لم يتبق الى الخمر فقررت تشربه
الاجابه على ما سبق هى لا
فانت لن تموت و لن تمرض و لن تجوع و لن يحدث فى حياتك اى ضرر بدون الخمر و فوق هذا يوجد حد لشارب الخمر فقررت ان تشربها و تم جلدك
هل العيب فيك ام فى الحد ؟
(11-08-2009, 12:45 PM)Free Man كتب:
3- هل تلك الحدود رادعه ام غير رادعه ؟
لا ليست كلها و خاصة الأمور التي قد تتم بالخفاء مثل الشرب و الجنس و ترك صلاة و الردة
الخفاء يدل على أنها رادعه
و اتفق معك فى ان كل شئ ممكن يتم بالخفاء ....نعم و مع الخفاء لن يمكن اثبات الجريمه و معها لا يمكن تطبيق الحد
هنا انت تضع يدك على جوهر الموضوع فالحد يتم تطبيقه على الفاجر المجاهر الذى يتحدى و لا يهتم
(11-08-2009, 12:45 PM)Free Man كتب:
4- ما هى الحدود الغير متخلفه و الغير وحشيه برأيك ؟
قتل القاتل بظروف خاصة جداً قد يكون نافعاً أما ترجم بالحجارة شخصين يحبان بعضهما
وقاما بممارسة حبهما بشكل طبيعي موجود في غريزتهما فهذه قمة الوحشية و الدموية
حلو
يعنى ها انت تتفق و لو على الاقل فى القصاص يعنى ليست كل الحدود وحشيه و لا دمويه كما تقول
و ننتقل الى الرجم
و الرجم لا يطبق على اى زانى او زانيه بل على المحصن و هو المتزوج
يعنى حضرتك كده لو متزوج و تدخل تلاقى مراتك تزنى مع رجل .....ماذا تفعل ؟
الإسلام بقول لك استعين بالشهود و اثبت الجريمه و بعد اثبات الجريمه يتم رجم الزوجه الزانيه حتى الموت
اما إن لم تستطع الاثبات يتم التلاعن ثم التفريق يعنى الشرع الاسلامى لم يحلل للزوج ان يقتل زوجته الزانيه و الاكثر لو فعل هذا يطبق عليه القصاص
يعنى لا توجد عشوائيه و لا دمويه و لا يحزنون بل تقصى و إثبات دقيق ثم الحد
و عادة الرجل الطبيعى عندما يجد زوجته تزنى يقتلها هى و عشيقها ...الاسلام حرم هذا ...يعنى لا توجد دمويه يا حميد كما ادعيت
(11-08-2009, 12:45 PM)Free Man كتب:
5- هل تريد ان يكون الشرع الاسلامى خال من الحدود ؟
لا أبداً .... أنا أتكلم عن " الكيف " ..... أنا أتكلم عن شخص محترم حقوقه و حقوق غيره المدنية
قال بكل ود و احترام : أنا لا أريد الصلاة يا أخوتي .... أو أنا لا أريد أن أكون مسلم بالضرورة لأن ولدت مسلم
يمكنك الا تصلى و لا تصوم و تكفر بالله ....انت حر ...ممكن نعرف ما هو لزوم المجاهره ؟
المجاهره معناها أنك تتحدى الشرع و تفخر بانك مرتد و تقول انا مرتد اقتلونى .... فتتم استتابتك
و هنا أسألك ...لو أظهرت انك مرتد و تمت استتابتك ....هل تجد ان الرده تستحق الموت من اجل المجاهره بها ؟
و اخيرا اعلم يا حميد
ان الاسلام دين و دوله و له شرع الدوله مثل باقى شرائع الدول و لا احد وصفها بالهمجيه و لا غيره
عندما خرج الالمان من فرنسا و قام الفرنسيين بتعذيب و قتل الخونه فى الشوارع ...لم لم يتم وصفهم بالهمجيه و الدمويه ؟
و تم هذا مع كل خائن فى كل مكان فى العالم
الارتداد فى الاسلام مثل الخيانه عقوبته هى الاعدام و لكن الاسلام اكثر رحمه فهو اعطاك امكانية التراجع و التوبه اما فى خيانة الدول فلا تراجع و يتم اعدامك عند ثبوت خيانتك
(11-08-2009, 12:45 PM)Free Man كتب:
و الأمثلة كثيرة و أنت بالك طويل ولا أعرف غايتك من نقاشي أنا بالذات هل لأني قليل الحيلة و تأمل بإفحامي
لا يا حميد انت لا قليل الحيله ولا يحزنون
بل انت راجل ملحد ...كنت مسلم ....فكرت و لم تقتنع ...فكفرت بالله و بالقران و بالاسلام و برسول الله ...و قررت إعتناق الإلحاد عن فكر و قناعه ...فاين قلة الحيله إذن ؟