{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أبو هريرة مرة أخرى
كاينــد غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 34
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #41
أبو هريرة مرة أخرى
الأستاذ الغالي العميد وفقكم الله

ننتظر منكم الأبحاث الماتعة دائما ، فانشغل بها ودعك من أبانوب ، فقد أخذت العطلة اليوم .

وهو لم يقل شيئا علميا حقيقة ، بل اخذ يدعي ويدعي ، مكلامه ما بين مضحك ، ومقزز ، ودال على سوء خلقه ، وفاضح لسوء باطنه .

وسأقتبس فقرات كلامه وأكتب تعليقا صغيرا على كل فقرة ، فهو لم يقل شيئا ذا بال حتى نتكلف الرد عليه ، والأمر لا يتجاوز بعض الملاحظات .

Arrayالحقائق تقول أن أطفال المسلمين يُزرع في قلبهم منذ الصغر كراهية المسيحيين ويتلقون تعليمات مشددة : لا تتعامل مع المسيحيين فهم كفرة .. ويكفى أن يحفظ الطفل القرآن لكى يكره سلسفيل جدود المسيحيين الكفرة .[/quote]

من يقرأ من المسلمين هذا الكلام يعرف ( ابانوب ) .. أنا - مثلا - حفظت القرآن الكرمي وعمري 12 سنة ، ولم ألعن نصرانيا يوما ناهيك عن أسلافه ، بل ولي زملاء نصارى ، وجيران نصارى ، أقسط في التعامل معهم ، وهذا ثمرة حفظي القرآن ، إذ حفظت قوله تعالى : " لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ " سورة الممتحنة .
اللهم إلا أن يكون ذلك النصراني - كأبانوب - يعتدي ، فمن العدل ألا أبره أو أقسط إليه جزاء وفاقا .

Arrayأما عنى شخصياً فلم أعرف عن الإسلام شيئاً حتى المرحلة الإعدادية حينما عرفت فى مدارس الأحد ما هى حقيقة هذا الدين الشيطانى .. وتلك خطيئة من الكنيسة ألا تعلمنى حقيقة هذا الدين فى المرحلة الإعدادية .. وهو خطأ جسيم لن أكرره مع أبنائى الذين سأعلمهم منذ نعومة أظفارهم أن الإسلام دين شيطانى وأن المسلمين أخوة لنا فى الإنسانية يجب علينا أن نحبهم كما نحب أنفسنا ولكن يجب أن نحذر جانبهم لأنهم مجبولون على الغدر والحقد والكراهية لنا كمسيحيين كما علمهم رسولهم الكذاب محمد وكتابه الشيطانى القرآن .[/quote]

وهذا يؤكد ما قاله أستاذنا العميد : ( الزميل والأغلبية الساحقة من النصارى لا يعرفون التعامل مع الإسلام إلا من منطلق البغضاء والكراهية التي تعشعش في القلوب .هذه النوعية لا تعرف التعامل مع الإسلام بمنهجية وفهم ، بل بعشوائية هوجاء وعمياء ، همها أن تفرغ شحنات الكراهية والحقد التي في قلوبها ، والتي زُرعت فيها منذ نعومة أظفارهم )

ولا أستطيع تخيل كيف سيكون قلب ابناء أبانوب مليئا بالسواد من الكره والبغض للإسلام ، فهذا ابانوب لم يُشحن إلا في المرحلة الإعدادية ، لكنه يرى ما بداخله ليس كافيا ، وسيبدأ شحن أبنائه منذ نعومة أظفارهم !!

كذلك ، نعرف من ذلك دور مدارس الأحد الخبيث في شحن قلوب أبناء النصارى بالكره للإسلام والمسلمين ، فيكون الران على قلوبهم .

Arrayقلنا قبل ذلك الفرق بين زنا داود وزنا محمد .. داود قد زنا وتاب وأخذ يبكى حتى آخر عمره على خطيته البشعة وقدم لنا مزامير لكل تائب فى منتهى الروعة :

ارحمنى يا الله كعظيم رحمتك ومثل كثرة رأفتك تمحو إثمى .. تغسلنى كثيراً من اثمى ومن خطيتى تطهرنى لأنى عارف بإثمى وخطيتى امامى فى كل حين . لك وحدك أخطأت والشر قدامك صنعت لكى تتبرر فى اقوالك وتغلب متى حاكمت لأنى هأنذا بالآثام حُبل بى وبالخطايا ولدتنى امى .. الى آخره .

أما زنا محمد فقد كان مستمراً ومتزايداً .. فالرجل لم يمنع عن نفسه شهوة ولم يحرم ذاته من لذة .. حتى المرأة التى إشتهاها ولم ينالها فى حياتها زنا بها فى مماتها .. والفتاة الفازارية عندما سمع بجمالها صار يهدد واحد من أتباعه أن يعطيها له وإلا لمدة ثلاثة أيام متتالية حتى رضخ المسكين وسلمها لمحمد .. وصفية اليهودية أخذها محمد من أتباعه عندما سمع بحسنها .. بل أن محمداً بلغت به الشهوة والزنا أنه قد إشتهى طفلة مفطومة وتوعدها بالزواج عندما تكبر .. كل زنا هذا الرجل وشهواته ومغامراته المخزية فى مضمار اللذة ونجد عقول خربة وضمائر متعفنة تدعوه أشرف البشر وخاتم الانبياء والمرسلين ؟![/quote]

وطبعا هنا لم يأت أبانوب بدليل واحد على ما يقول ، فكلامه كله لا وزن له ، وأكرر ما قاله أستاذنا العميد عن اتهامه النبي صلى الله عليه وسلم بالزنا : ( فإن اتهامه هذا إنما هو كذب وافتراء ) .

ودعنا الآن ، من إقرار أبانوب أن نبي العهد القديم داوود قد زنا بالفعل ، واعتذاره بأنه تاب و.... ، فإن زنا النبي ابتداء أمر عظيم .

Arrayأما عن الفرق بين مذابح العهد القديم ومذابح محمد فهو أن مذابح العهد القديم كان سببها هو تأديب من الله وعقاب شديد منه .. فملاك الرب قتل من جيش سنحاريب الذى أراد إهلاك شعب بنى اسرائيل 385 ألف جندى فى ليلة واحدة .. والله أهلك ملايين البشر فى الطوفان العام الذى أهلك الجنس البشرى ما عدا ثمانية أنفس .. وما زلنا نرى حتى يومنا هذا زلازل وبراكين وأعاصير تحصد بمئات الآلاف فى لحظات من الزمن .. وكان الله يكلف شعب بنى اسرائيل بقتل بعض الشعوب لكى يقع عقابه العادل عليهم بواسطة شعبه لكى يرى شعبه عقاب الخطية بأعينهم لكى يتعظوا .. والدليل على أن الله عادل ولا يفرق فى عقابه بين انسان وانسان أنه عاقب شعب بنى اسرائيل عدة مرات بإهلاك الآلاف منهم .. فقد أهلك منهم فى يوم واحد 23 ألف انسان بسبب وقوعهم فى خطية الزنا .

أما مذابح محمد فكان الغرض منها هو أن يعترف كل الناس بنبوته ودينه .. فمن إعترف فيحيا ومن رفض يموت .. أى أن الغرض كان مجد محمد الشخصى دون مجد الله ودون إرادة الله .. أنبياء الله فى العهد القديم كانوا يعلنون عن صدق نبوتهم بمعجزات وبنبوات تتحقق ولم نسمع عن نبى أثبت نبوته بسيفه البتار كما فعل محمد .. لم نسمع عن نبى وقف مشهراً سيفه قائلاً من يعترف بنبوتى يعيش ومن رفض نبوتى يموت .. لم نسمع هذا إلا من مدعى النبوة محمد ومن كل نبى كاذب على شاكلته .[/quote]

ودعنا هنا من كلام ابانوب المضحك حول مذابح العهد القديم كذلك ، وأنتظر منه إثبات ما ألونه بالأحمر من كلامه ، فإذا لم يأت بشيء فيه : يقول النبي : من يعترف بنبوتي يعيش ومن يرفض نبوتي يموت ... فليشهد الكل على هذا الكذب الذي جاء من سواد قلبه على دين الإسلام حتى افترى ذلك الذي يزعم اتباع المسيح .

06-10-2007, 07:09 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
كاينــد غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 34
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #42
أبو هريرة مرة أخرى
قال أستاذنا العميد : ( أولاً عليك أن تثبت لنا بالأدلة ما هو كلام المسيح عيسى بن مريم صلوات الله عليه السلام ، أما ما هو مسطور في الأناجيل الأربعة فهي عندنا مليئة بالكذب والافتراء والتخريفات ، وكل كتابها مجهولون ومختلفة ومتناقضة فيما بينها وبعضها يكذب بعضًا ، ولا تكاد تتفق في مكان حتى تختلف وتتناقض في آخر . )

فرد أبانوب ردا علميا مفحما
Array
الأناجيل الأربعة وسائر العهد الجديد مسطور بواسطة رسل المسيح الأطهار مسوقين من الروح القدس ولم تأتى كلمة فيه مخالفة لمشيئة روح الله القدوس .. وكتاب الله كتاب حق غير قابل للتحريف أو الضياع أو التزوير .. فإن كنت تدعى مفترياً على كتاب الله القدوس تجديفات ما أنزل الله بها من سلطان .. فلتنزل على رأسك لعنات السماء والأرض لأن كليهما يزول ولكن كلام الله القدوس لا يزول .. وإن كنت تدعى أن كلام الله المسطور فى الإنجيل والتوراة قد ضاعا أو تحرفا فلتنزل عليك لعنة الله قدوس القديسين حافظ كل كلامه الى أبد الآبدين من يد كل حاقد زنديق .

أما محمدك فكان بارعاً فى تحطيم الفضيلة تحطيماً .. فكل كلام له عن الفضيلة مفرغ من معناه .. وكما قال أحد الأفلام : الشيطان يعظ .

ثم أى فضيلة فى رجل لم يمنع نفسه عن إمرأة إشتهاها ؟ مثل هذا الرجل لا نقول أبداً عنه أنه رجل فاضل فضلاً عن أن يكون من دعاة الفضيلة .. بالبلدى مثل هذا الرجل يقولون عنه بأكثر الألفاظ أدباً أنه نسوانجى .. فضلاً عن ألفاظ أخرى لا داعى لذكرها .[/quote]

أين الأدلة يا ابانوب !!

ثم جاء ابانوب يحاول استدراك الخطأ الفادح الذي وقع فيه لما قال أن المسلم يسجد لنبي الرحمة ، فقال :

Arrayطاعة محمد من طاعة الله .. ومن أطاع محمد فقد أطاع الله .. ومن عصى محمد فقد عصى الله .[/quote]

شيء طبيعي ، وذلك لأنه ( رسول الله ) .

Arrayمطلوب من الله أن يصلى على محمد .. وكل مسلم يطلب من الله أن يصلى على محمد .[/quote]

ما معنى : ( صلاة الله على نبيه ) ؟

Arrayاسم محمد منقوش على عرش الله
محمد هو النور الأصلى الذى خُلق منه كل نور .
[/quote]

وهذان ادعاءان يضافان إلى سلسلة الدعاوى التي يتحفنا بها أبانوب .. ولا حول ولا قوة إلا بالله .

Arrayفإن لم يكن محمد هو الله فى الشريعة الإسلامية المحمدية فمن يكون ؟
الرفاق يتسائلون فى ذهول ؟؟
محمد من يكون ؟[/quote]

والله أحتار كيف أعلق على هذه السخافة ..

وألفت النظر أن النصراني أبانوب لم يرد على باقي كلام العميد ، والسبب وضاح ، أنه كان يرد بالشتم والادعاء ... الخ ، وما عادت قريحته تسعفه أن يزيد تركيبا جديدا يهاجم به الإسلام ، فتوقف عن الكتابة .. نعوذ بالله من الخذلان .

هل يفيض قلب أبانوب بالحقد على الإسلام

هل يعرف قلب أبانوب إلا الحقد على الإسلام ؟


كايند
06-10-2007, 07:33 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
العميد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 934
الانضمام: Jul 2003
مشاركة: #43
أبو هريرة مرة أخرى
أخي الحبيب كـايند
أكرمك الله وجزاك عني وعن المسلمين كل خير ، فلقد أصبت أخي الكريم ، والأفضل أن أنشغل بما هو أهم إلا إذا احتاج الأمر ، فعندي بعض الأبحاث تركتها معلقة هذه الأيام ، ولكن أضع هذا الرد الآن لأني كنت قد كتبته أمس ، ولم أستطع أن أدرجه لخلل في الموقع ، أو لعله خلل من عندي .

الزميل ابانوب
مهما حاول أغلب النصارى أن يخفوا أو يستروا الحقد والكراهية التي يتعاملون بها مع الإسلام فلن يفلحوا ، فكلما جئت لتضع مساحيق التجميل على الوجه المرعب لما تخفيه صدوركم من بغض وحقد تزيد الطين بلّة وتظهر وتثبت لنا بشكل أوضح من سابقه مدى الحقد المخزون الذي تكاد تنفجر منه الصدور .
فأقلامكم تلبّستها الكتابة الحاقدة ولم تستطع الإنفكاك منها ، لأنه حقد متأصل في الجذور ، فمهما حاولت فلن يرضى قلمك إلا بإظهار هذا الحقد ، وصدق الله العظيم إذ يقول {قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ} ، فوالله إني أرى في هذه الآية صدق ما جاء به الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه ، فهي تدل على أنها من علّام الغيوب الذي يعلم السرّ وأخفى ، فلقد كشفت وأبانت عمّا تطفح به القلوب بشكل دقيق .

وهذه المحبة التي أراد الزميل أن يرينا إياها ظهرت بوضوح عندما بدأ يلعنني ويدعو عليّ ، فقال لي ((فلتنزل على رأسك لعنات السماء والأرض )) ، وقال أيضًا ((فلتنزل عليك لعنة الله قدوس القديسين حافظ كل كلامه الى أبد الآبدين من يد كل حاقد زنديق)) .

وبعد كل هذا يقول بشكل مكشوف مفضوح ((وأحب المسلمين كأخوة لى فى البشرية)) .

هذا هو الحب الذي ذكر، لعن وسب ، ثم يقول إنه يحب المسلمين ..


والزميل ليس شاذًا عن القاعدة ، فهو كما قلنا عينة منهم ومثال حيٌّ أمامنا ، فالمنصرون يمتلؤون بغضاً وكراهية للإسلام ، ويستعملون الحيل والدغدغة العاطفية ، ويُظهرون أنفسهم أنهم يحبون المسلمين ، وقلوبهم مليئة حقدًا وكرهًا لهم ، لسانهم يتظاهر بالمحبة ، وقلوبهم طافحة بالحقد ، تمامًا كما قال الله تعالى في كتابه { يُرْضُونَكُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ}
وهم كما قال عنهم الإنجيل منسوبًا للمسيح :
((قبور مبيضة تظهر من خارج جميلة وهي من داخل مملوءة عظام أموات وكل نجاسة ..
من خارج تظهرون للناس أبرارا ولكنكم من داخل مشحونون رياء وإثما!)) (متى 23 : 27) .


ولقد فكرني ذلك بشخص في البالتوك اسمه سعودي كريستيان عندما قال لزكريا بطرس "أنا رجعت للإسلام " أمام الجموع التي في الغرفة عنده ، فوقع قوله كالصاعقة على رأس القمص ، وتبلبل واضطرب وعلاه الارتباك ، فحاول أن يحافظ على هدوئه فقال بتمثيل مفضوح " إحنا بنحبك" ، وأراد أن يضبط نفسه أكثر فلم يستطع من هول الخبر الذي قسم ظهره ، فانفجر الحقد من قلبه وشرع يسب ويشتم الإسلام ورسوله وهو يرغي ويزبد فظهر معنى "إحنا بنحبك" بعد ثوانٍ معدودة ، تمامًأ كما فعل الزميل هنا ، وصدق الله إذ يقول (( ... وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ ، قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ** إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ ، وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا ، وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ )) .

ثم إننا بعدما أريناه الخشبة وهو يريد أن يخرج ما توهمه قشّة ، مارس الزميل سياسة دفن الرؤوس في الرمال .
فإياك أيها الزميل أن تنتبه لمجازر يهوه الإرهابية ..
وإياك أن تنتبه لمجازر داود ونشره الناس بالمناشير وتقطيعهم بالفؤوس ..
وإياك أن ترى مجازر شاول بأمر إله النقمات ..
وإياك أن تطلع وتنظر إلى مجازر يشوع والإبادات الجماعية والتطهير العرقي الذي قام به بأمر المحبة من إله المحبة ..
وإياك أن تتخلى عن نشيد الأنشاد الذي كتبه الوثني الكافر عابد الأوثان وهو يسطر عشقه وفسقه فيه ..
وإياك أن تترك مزامير ذاك الزاني السفاح الذي نشر الناس بالمناشير ، نشر شعب مدينة بأكملها بالمناشير وقطعهم بالفؤوس بلا شفقة ولا رحمة، وهذه المدينة اسمها "ربّة" وهي عمّان اليوم في الأردن ، ثم يقول الكتاب (((المقدس))) إن داود فعل ذلك بكل مدن عمون ، فإن إله المحبة لم يكتفِ ويرتوِ بتجريع الموت المريع لمدينة واحدة ، فأطلق عليهم يهوه نبيَ الرحمةِ داودَ لينشر سكان باقي مدن بني عمون ويقطع رجالها ونساءها وأطفالها وشيوخها بالفؤوس ..

وإياك عزيزي ثم إياك أن تقول لنا إن إله المحبة نشرهم بالفؤوس وقطعهم تأديبًا لهم ، فلو كنت مكانك لخجلت بعد هذه الفضائح في هذا الكتاب أن أقول وأردد "الله محبة" ، فإن من يسير على طريقتك لن يرى في سيرة هؤلاء وغيرهم إلا عصابة كبيرة من القتلة والمجرمين والسفاحين ومصاصي الدماء برئاسة يهوه المحرض الأكبر على كل هذا الإرهاب والانحطاط الأخلاقي .

فكل هذا الإرهاب وهذه الجرائم اللا أخلاقية المسطورة جمعتموها في كتاب وأسميتموه (((مقدس))) .
أفلا يخجل الإنسان من نفسه وهو يطعن في غيره وعنده كل هذه المخازي والكوارث التي تشيب لها الرؤوس ؟؟

وكل الأكاذيب والفواحش الملصقة بالأنبياء والخرافات المذكورة فيه لم يتحمل الزميل أن نقول له الحقيقة بأنها أكاذيب وخرافات ، فسماع الحقّ صعب ، فراح يصب اللعنات علينا وشتمنا بالزندقة بطريقة إرهابية ، فأضاف إلى إرهاب الكتاب المقدس إرهابًأ فكريًا ، فالذي يختلف مع زميلنا في الرأي لا بد وأن يواجه إرهابًا فكريًا ، وأن يترقب الدعاء عليه باللعنات .

وبعد كل هذه المخازي في أسفار الكتاب المقدس ، نجد أن أغرب شيء هو تعبدكم بأسفار سليمان الثلاثة التي أخذتموها عن كافر عابد للأوثان ، ثم تأتون لتنفوا عن أنفسكم الضلال ، أبعد كل هذا الضلال من ضلال ؟؟


Arrayقلنا قبل ذلك الفرق بين زنا داود وزنا محمد .. داود قد زنا وتاب وأخذ يبكى حتى آخر عمره على خطيته[/quote]

أما زنا داود فهو ثابت عندكم بنصوص كتابكم ، وأنت تقرّ وتعترف بذلك ، وأما اتهامك نبينا بالزنا فهو كذب وافتراء كما أسلفنا ، ولكن تستمر بسياسة دفن الرؤوس في الرمال .

وتوبة داود عن فعلته بزوجة أوريا الحثي لن تنزع عنه صفة الزاني ، بل سيبقى الوصف عليه أنه زنى ، وأنت اقتبست توبته بصورة مشوهة من المزمور 51 ، واستوحيت توبته من عنوانه ، ولكن فاتك أن هذا العنوان مشكوك فيها من قبل دارسين مسيحيين ، يقول آدم كلارك في مقدمة السفر 51 :
The propriety of this title has been greatly suspected, says Bishop Horsley: "That this Psalm was not written on the occasion to which the title refers, is evident from the Psa_51:4 and Psa_51:18. The Psa_51:4 ill suits the case of David, who laid a successful plot against Uriah's life, after he had defiled his bed: and the Psa_51:18 refers the Psalm to the time of the captivity, when Jerusalem lay in ruins." Dr. Kennicott is of the same mind. He says: "The title is misplaced; that it was written during the captivity, and the cessation of the temple worship; the author under great depression of mind, arising from the guilt of some crime, probably some compliance with heathen idolatry, not murder nor adultery; is plain from the Psa_51:4, "Against Thee Only have I sinned."

والترجمة باختصار ، أن آدم كلارك يذكر أن هذا العنوان مشكوك فيه إلى حد بالغ ، ونقل عن أسقف يدعى هورسلي يقول بأن هذا المزمور لم يكتب من أجل السبب المذكور في العنوان ، وأستند إلى العدد 4 والعدد 18 من نفس السفر ، وكذلك نقل كلام كيني كوت وأن له نفس الرأي .


والأدهى من كل ذلك أن الزميل يعترف بأن معلوماته المشوهة عن الإسلام هو ما زرعها في رأسه القساوسة والمنصرون في مدارس الأحد ، وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من النصارى يفترون ويكذبون على الإسلام ويتعاملون معه بجهل شديد وحقد دفين ، فليس عندهم علم بأكثر مما تعلموه منهم ، لذلك لا أستغرب ، فإنهم لا يعرفون الإسلام إلا ما قاله لهم رؤوس الضلال والشرك ، فالذي استطاع أن يغرز في أفكارهم التعاليم الشيطانية التي زينها لهم إبليس كـ ( صلب الإله من أجل ثمرة أكلها آدم ، وأن المغفرة لا تكون إلا بسفك دم الله على الصليب ، وأن 1 + 1+ 1 = 3 ، وأن الله ولدته امرأة وخرج من فرجها ملطخًا بالدم والنجاسة ، وأن مريم هي أم الله ) فمن استطاع أن يغرس في رؤوسهم هذه الأفكار الشركية والكفرية التي لا يقبلها العقل ، فلا يصعب عليه أن يشوه لهم الإسلام بنفس الطرق الخبيثة الملتوية .


فأيها الزميل ، أرجو أن تراجع نفسك ، وحاول أن تسعى لطلب الحق بالدليل والبرهان ، وليس بتسليم عقلك لما يقولونه لك ، بل ابحث وميّز الأدلة ، ولا تشغل نفسك بفريغ تحاملك على الإسلام ، تعامل مع الأمور بحيادية ، فلن ينفعك إلا أن تخلص النية لله ، وأن تشحذ تفكيرك وجهدك لطلب الحق فالعمر قصير ، والموت قادم لا محالة ، فأدرك نفسك قبل الفوت ..

أسأل الله لك الهداية ، واعذرنا إن أسأنا إليك في شيء ، فليس القصد الإساءة وإنما التبيين والإصلاح
العميد
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-11-2007, 03:01 PM بواسطة العميد.)
06-11-2007, 02:45 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #44
أبو هريرة مرة أخرى

محمد النبى الكاذب يجبر الناس على الإعتراف بنبوته المزورة وإلا قاتلهم وإستعبدهم ليعطوا الجزية وهم أذلاء عبيد وإلا قتلهم جزاء تمردهم :


قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (التوبة 29).




يقاتل جميع الناس حتى يقولوا أنه رسول الله و إلا قتلهم و أخذ أموالهم

‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن محمد المسندي ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو روح الحرمي بن عمارة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏واقد بن محمد ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبي ‏ ‏يحدث عن ‏ ‏ابن عمر ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏أمرت أن أقاتل الناس حتى ‏ ‏يشهدوا ‏ ‏أن لا إله إلا الله وأن ‏ ‏محمدا ‏ ‏رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك ‏ ‏عصموا ‏ ‏مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله.

صحيح البخاري .. كتاب الإيمان .. باب فإن تابوا و أقاموا الصلاة و آتوا الزكاة فخلوا سبيلهم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...oc=0&Rec=44






كايند .. ما رأيك وموقفك الآن بعد أن أثبتنا لك من القرآن والسنة أنك تتبع نبى كاذب يفرض نفسه على الآخرين بقوة السلاح ؟
06-13-2007, 06:10 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #45
أبو هريرة مرة أخرى

الزميل كانيد شاء أن يكون كذاب زفة للزميل العميد وهذا خياره .. ولكن أحب أن أوضح الآتى :

1- كونى ملئ بالغل والحقد والكراهية للإسلام فذلك أعتبره شرفاً وفضيلة لأن كراهية الباطل ورفضه وجحده هو محبة للحق الذى هو الله سبحانه وتعالى .

2- فرق أساسى وجوهرى يتعامى عنه العميد وكايند وهو أننى أكره الإسلام من كل قلبى ولكنى أحب المسلمين أيضاً وأتمنى أن يخرجوا من جحيم الإسلام .

3- يلجأ العميد الى أسلوب الشيطان القديم وهو التشكيك فى كل شئ .. فيشكك فى مزمور التوبة لداود النبى ويشكك فى الإنجيل .. وهذا أسلوب شيطانى قديم لجأ إليه إبليس مع حواء عندما قال لها "أحقاً قال الله لكما لا تأكلا من هذه الشجرة؟" .. ونحن نعرف عينة الدكاترة الغربيين الذين يشككون فى الكتاب المقدس الذى يحلو للعميد الإستعانة بآرائهم الجوفاء .. ولكن توبة داود النبى لم تكن فى المزمور الخمسين فقط ولكن فى عشرات المزامير وعلى سبيل المثال :


مز 32:
1 لداود.قصيدة.طوبى للذي غفر اثمه وسترت خطيته.
2 طوبى لرجل لا يحسب له الرب خطية ولا في روحه غش
3 لما سكت بليت عظامي من زفيري اليوم كله.
4 لان يدك ثقلت عليّ نهارا وليلا.تحولت رطوبتي الى يبوسة القيظ‏.سلاه.
5 اعترف لك بخطيتي ولا اكتم اثمي.قلت اعترف للرب بذنبي وانت رفعت أثام خطيتي.سلاه.


مز 38:
1 مزمور لداود للتذكير.يا رب لا توبخني بسخطك ولا تؤدبني بغيظك
2 لان سهامك قد انتشبت فيّ ونزلت عليّ يدك.
3 ليست في جسدي صحة من جهة غضبك.ليست في عظامي سلامة من جهة خطيتي
4 لان آثامي قد طمت فوق راسي.كحمل ثقيل اثقل مما احتمل.
5 قد انتنت قاحت حبر ضربي من جهة حماقتي.
6 لويت انحنيت الى الغاية اليوم كله ذهبت حزينا.
7 لان خاصرتي قد امتلأتا احتراقا وليست في جسدي صحة.
8 خدرت وانسحقت الى الغاية.كنت أئن من زفير قلبي
9 يا رب امامك كل تأوّهي وتنهدي ليس بمستور عنك.
10 قلبي خافق.قوتي فارقتني ونور عيني ايضا ليس معي.
11 احبائي واصحابي يقفون تجاه ضربتي واقاربي وقفوا بعيدا.
12 وطالبو نفسي نصبوا شركا والملتمسون لي الشر تكلموا بالمفاسد واليوم كله يلهجون بالغش
13 واما انا فكاصم.لا اسمع.وكابكم لا يفتح فاه.
14 واكون مثل انسان لا يسمع وليس في فمه حجة.
15 لاني لك يا رب صبرت انت تستجيب يا رب الهي.
16 لاني قلت لئلا يشمتوا بي.عندما زلت قدمي تعظموا عليّ.
17 لانني موشك ان اظلع ووجعي مقابلي دائما‏.
18 لانني اخبر باثمي واغتم من خطيتي.
19 واما اعدائي فاحياء.عظموا.والذين يبغضونني ظلما كثروا.
20 والمجازون عن الخير بشر يقاومونني لاجل اتباعي الصلاح.
21 لا تتركني يا رب.يا الهي لا تبعد عني.
22 اسرع الى معونتي يا رب يا خلاصي




4- الله الذى يعبده المسلمون له مواصفات خاصة تجعله أشبه بوثن لا حياة ولا روح فيه .. فهو غير قادر على حفظ كتبه .. وهو يقف فى الطابور مع البشر والملائكة يصلى على محمد .. وهو يسارع الى هوى محمد ووظيفته أن يشرع الشرائع التى تسهل لمحمد طريقه الى الفراش مع النساء التى يشتهيهن قلبه المريض .. إله الإسلام إله غريب .. لقد وصلت الحال بهذا الإله أن يجعل جنته ماخوراً للدعارة ويكون هو بمثابة مدير هذا البيت ومسئول الأنس والفرفشة ..

ونسأل للمرة المليون هل ضاعت الإنجيل والتوراة ؟ هل تحرفت ؟ فإن ضاعت أو تحرفت فأين الأصل الصحيح الذى حفظه عباد الله المؤمنين الذين كفلهم الله لهذه المهمة الجليلة ؟

هل مع السيد العميد أو السيد كايند النسخة الصحيحة من التوراة أو الإنجيل ؟ إن كانت معكما فأرشدانا إليها .. وإن لم تكن فإلهكما تنطبق عليه الأوصاف عاليه ..


5- معرفتى من خلال الكنيسة عن أصل الديانة الإسلامية كان قشوراً ولكن المعرفة الحقيقية كانت بالقراءة الحرة ومن خلال وسائل الإعلام المختلفة .. وأتذكر فى هذا المجال عندما وصف أحد المسلمين فى جلسة ضمتنى مع مجموعة من المسلمين أخذوا يمتدحون فى محمد أن قال هذا الإنسان المسلم أن محمد كان رجل مدقراتى .. وهذا ما يفهمه الرجل البسيط بفطرته التى لم تتلوث بنفاق الإسلام وضلاله نطق بها فى لحظة صدق مع النفس .


6- سر التجسد الإلهى لم ينتقص من إلوهية الله .. فقبل وبعد التجسد الإلهى كان وظل الله لا محدوداً مطلقاً كلى الطهارة والقدرة .. إذن التجسد لم ينقص من قيمة الله وقدره المطلق .. فالشمس عندما تشرق على كوم من الزبالة لا تتلوث بالزبالة بل تطهرها .. وبقعة الحبر لا تلوث المحيط والزجاجة لا تحد كل الهواء داخلها .. ولكن الذى ينقص من قيمة الله حقاً فى نفوس البشر هم بعض البشر الضالين الذين يسبغون على الله أفعالاً دنيئة لا تليق بقداسته وطلاقته .. مثل تحليل زنا محمد والجنة الداعرة والأمر بقتل من يرفض نبوة محمد .

7- الكتاب المقدس هو عبارة عن تأريخ وتوصيف لعلاقة الحب بين الله والجنس البشرى .. وما بين سفر العشق الإلهى البشرى فى سفر نشيد الأنشاد فى العهد القديم ووصف بولس الرسول للكنيسة بصفة عامة وللنفس البشرية بصفة خاصة بعروس المسيح والعذراء المخطوبة لعريسها الإلهى تستمر المعزوفة الرائعة لكتاب الكتب الذى يستحق دون غيره وصف "الكتاب" فى وصف معزوفة الحب الرائع من الله لجنسنا البشرى الخاطئ .

ونصلى لله أن ينير الأبصار لكى ترى عريسها الحقيقى منبع الطهارة والحب والنقاوة بارئ كل المخلوقات من العدم قبل أن يأتى هذا العريس مرعباً كأسد مفترس يذبح كل رافضيه مرسلاً إياهم الى جهنم الأبدية لأنهم رفضوا محبته وفدائه العجيب .

نسبح ونصلى للملك المسيح الخالق الوحيد أن يدمر كل علو وكل تكبر ضد معرفته الحقة .. آمين .
06-13-2007, 06:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
neutral غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,786
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #46
أبو هريرة مرة أخرى
الزميل العزيز العميد
أولا أسف لتأخري في الرد
نخش بقي في المهم

Arrayكلام غريب أيها الزميل ، هل إصدار فتوى أمر مرفوض عندك ، في حين أن التهجم على شخصية عظيمة عند المسلمين السنة والتشنيع عليها والقدح والاستهزاء بها أمر عادي ؟
قد تقول إنك لا توافق الباز فيما قال ، إذن لماذا تستنكر على فتوى كهذه ؟

الفتوى هذه هيا بيان حكم شرعي في شراء الجريدة ، والجريدة تعتدي باسلوب همجي على أبي هريرة رضي الله عنه ، فحرم شراؤها ، فهل تريد المسلمين أن يشتروا الجريدة لكي تزيد أرباحها ويشجعوها على الاستهزاء بهم والتنقص من الإسلام والطعن فيه بالكذب والدجل ؟
حتى هذه تستكثروها على المسلمين [/quote]
الفتوي هنا ليست فتوي تتعلق بأحد العبادات بحيث يحق لك أن تقول أن هذا شأن يخص المسلمين وحدهم ولكن تتعلق بالحرية عامة وحرية الصحافة بشكل خاص وللأمانة أنالاأعرف من هو محمد الباز ولا جريدة الفجرولايهمني مصير أبو هريرة وأزيدك من الشعر بيت إني شبه متيقن أن محمد الباز هذا ليس إلا صحفي علي ماتفرج رئيس التحرير مسكه إداله كلمتين في جنابه علي شاكلة إشتغل بلقمتك ياباز ولاهو أكل ومرعي وقلة صنعة ، أنا عايز مقال محبش يفرقع في السوق ونبيع إحنا الجرنان ونكسب ونقب بقي علي وش الدنيا وإلا وشرف أمي لأكون رافدك ، وعلشان تعمل فرقعة أمامك ثلاث إختيارات ، ياإما فضيحة سياسية أوفضيحة جنسية أو فضيحة دينيةأو كوكتيل من التلاتة وبعد تفكير لم يستغرق طويلا إستقر رأي الباز علي الفضيحة الدينية
وراح ماسك في المتنيح أبو هريرة وحطله كلمة من هنا علي عبارة من هناك وقال الزمخشري عن البحتري رواه الشيخان أكده الولدان إن أبو هريرة كان راجل فلتان وخلاصة الموضوع إنه لافي صحفي ولا صحيفة ولكن سبوبة والباز نفسه ستجده لاعلم له بمعظم ماكتبه ولكن تبقي مسألة المبدأ وهي حرية الصحافة التي يجب أن تكون مقدسة لاتمس ليس إحتراما للباز ولالصحيفته ولكن علي أمل أن يكون عندنا يوما صحافة محترمة تستحق بالفعل الدفاع عنها

فلنفرض جدلا إني إتجننت ومش بشكك في شخص مثل أبو هريرة ولكن في حقيقة علمية ككروية الأرض ، من حقي تماما أن أفعل هذا ومن حقك أن ترد علي لكن ليس من حقك منعي من أن أقول ماأريد أو حتي المطالبة بمنعي ولتفادي أي سوء فهم أو محاولة إستكشاف النوايا فهذا أيضا كان موقفي في موضوع برسوم المحرقي رغم إني أيضا شبه متيقن أن الأمر كان لايعدو إن أمن الدولة بتوري العين الحمرة للكنيسة وبتقولها عندنا كتير من ده بالصوت والصورة لكم مايعنيني في الموضوع كان إغلاق صحيفة وحبس صحفي حتي لو مرتزق وصحيفته صحيفة صفراء

وبعدين أين هو الأسلوب الهمجي فيما فعله الباز
الراجل جمع كلمتين من كتب التراث الموجودة في كل مكان وراح طرشهم في مقال وهذا قد يطلق عليه حاطب بليل أو حافظ مش فاهم إنما لاأري أي همجية فيما فعله
الهمجية الحقيقية أن يطعن رجل فوق التسعين بسكينة في رقبته علشان رواية ألفها أو يقتل شخص بمدفع رشاش في الشارع علشان كتاب كتبه!!!!! مش كده ولا إيه

Arrayولايجوز التلفظ بإسميهما دون عبارة ـ رضي الله عنه ـ

بل يجوز أيها الزميل الكريم ، ومن قال إنه لا يجوز ؟
سبحان الله ما أسرع اطلاق الأحكام عند الكثيرين دون بحث ودراسة .
فهل وجدت بعد بحث وعلم واطلاع أنه لا يجوز ذكرهم دون الترضي عنهم ؟

والله أيها الزميل ، أحياناً أجلس أياماً ، وقد تطول أشهراً من أجل أن أوثق معلومة أقررها لا تتعدى بضع كلمات ، بينما الكثير يرمي كلامه رمياً في الهواء ، ولا يبالي أحق هو أم باطل .

أيها الزميل الكريم
إننا نترضى عن أبي بكر وعمر وسائر الصحابة ليس لأنه فرضاً لا يحل تركه ، بل حباً لهم لما كانوا عليه من الإيمان ونصرة النبي صلى الله عليه وسلم ، ولما لهم من الفضل ، فإننا نحب ونتولى سائر المؤمنين ، والترضي ليس محصوراً في الصحابة ، بل إننا نترضى عن علمائنا الأجلاء الذي بذلوا وخدموا هذا الدين ، كالأئمة التابعين وأتباعهم المرضيين وأهل العلم الذين ساروا على خطاهم مجتهدين ، فهؤلاء من باب الوفاء وحفظ جميلهم ندعوا الله أن يرضى عنهم وأن يرحمهم ، وكذلك نترضى عن سائر المؤمنين ونتولاهم ، وندعوا لهم بالرحمة والمغفرة والرضوان ، فرضي الله عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وعن سائر التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

فكل هذا أمر يهمنا نحن المسلمين ، ولا يهمنا إن لم يعجب فلانا و فلانا .[/quote]
أنا لست في معرض مناقشة حكم الشرع في الترضي علي صحابة محمد ولكن تسجيل لملاحظة من خلال متابعتي لكتابات المسلمين وإستخدامي لعبارة لايجوز لم تكن إطلاقا لحكم شرعي فلاتحملها أكثر مماتحتمل

Arrayفكيف تطلب مني أن أقتنع بما تقوله وأنت تلحق عبارة ـ رضي الله عنه ـ

هل هذا كلام مقعول أيها الزميل ؟
هل تريد أن أكتب على الشكل الذي يرضيك لكي أكون عندك موضوعياً ؟؟
ما يضرك سواء كتبت "رضي الله عنه" أم لم أكتبها ؟
ولماذا لم تعترض على الكاتب الذي أقذع في توجيه الإهانة لأبي هريرة رضي الله عنه ؟

وما علاقة الموضوعية برضي الله عنه ؟
ألا يخاطب كثير من الزملاء بعضهم بعضاً بـ "الزميل الكريم" و" الزميل المحترم" و"عزيزي" و"صديقي" و"أخي" ، هل ترى في إلحاق هذه العبارات بأسماء الزملاء فقدان الموضوعية ؟؟[/quote]
لتوضيح تنافي عبارة رضي الله عنه مع الموضوعية إليك هذا السؤال

مارأيك في تلك الجملة?
كان أبو هريرة رضي الله عنه رجلا كذابا وضاعا للأحاديث.
الجملة نحويا سليمة ولكن مشكلتها إن نصفها الأول متناقض بل في حالة حرب مع نصفها الثاني والسر يكمن في عبارة رضي الله عنه التي لو حذفت لإستقامت الجملة من ناحية المعني أيضا فعبارة رضي الله عنه بالإضافة لكونها أكلاشيه يلحق بإسم أي صحابي فهي أيضا محملة بالدلالات والحقائق التي تفتقر إلي دليل فهي أولا تفترض وجود كائن يدعي الله مازال وجوده مثار للشك والجدل ثم تفترض أن هذا الكائن الإفتراضي في حالة رضا عن هذا الصحابي وبالتالي لكي تستقيم أي جملة بها هذه العبارة منطقيا يجب أن يكون مايتبعها صفات إيجابية لهذا الشخص وإلا أصبحت الجملة مشوهة كالمثال المذكور سابقا وأظنك تتفق معي أن من أساسيات الموضوعية أن تكون محايدا تماما زي حالاتي:hii: تجاه مادة البحث ولاتتورط في إفتراضات مسبقة وكما ينطبق هذا علي عبارة رضي الله عنه ينطبق علي عبارة مثل لعنه الله فلو مثلا شخص شيعي يتكلم عن أبو هريرة قائلا كان أبو هريرة لعنه الله شخصا كذابا سأتهمه أيضا بعدم الموضوعيةفسواء رضي الله عنه أو لعنه الله فتلك عبارات مكانها خطب الجمعة وموضوعات التعبير وليس قاعات الجامعات والبحث

أنا لاأعلم موقع عبارة رضي الله عنه من الإعراب ولكنهم يطلقون عليها في بلاد الفرنجة qualifier وأحد أهم المؤشرات التي أعتمد عليها في معرفة إذا كان ما أقرأه كلام موضوعي أم تهجيص هو درجة إنتشار ال qualifiers في المادة المقروءة فالqualifiers تتناسب عكسيا مع موضوعية المادة وهذه ظاهرة تجدها منتشرة بصورة وبائية في الصحافة المصرية فمثلا بدلا من أن يكتبوا ألاف المواطنين يتظاهروا بسبب غلاء الأسعار تجدهم يكتبوا شرذمة منحرفة تريد تخريب البلد وأقصي درجات الموضوعية تجدها في المراجع العلمية حيث تختفي ال qualifiers تماما فلن تجد يوما مرجع علمي مكتوب فيه لويس باستير باركته الألهة أو روبرت كوخ لعنه الله وأبو هريرة بالإضافة لكونه شخصية دينية فهو شخصية تاريخية والجزء التاريخي من أبو هريرة لايجوز مناقشته إلا بموضوعية ولتبقي الqualifiers بالمسجد ليستمتع بها أبو هريرة الديني

من مدة أذاعت محطة PBS فيلما وثائقيا بعنوان أمريكا علي مفترق طرق يتناول علاقة أمريكا بالتنظيمات الإسلامية ومن ضمن الفيلم سيرة ذاتية لسيد قطب وأسامة بن لادن والمتوقع في ذهن الكثيرين أن يكون الفيلم ملئ بالنقد والتجريح والشتائم لكليهماولكن علي العكس تماما جاء الفيلم خاليا من كل هذا ومتحريا لأقصي درجات الدقة في التوثيق والإبتعاد التام عن الأحكام المسبقة سلبا أم إيجابا

Arrayفي أحد كتب محمد الغزالي والتي تولي فيها كشف المؤامرات التي تحاك ضد الإسلام تحدث عن أستاذ للتاريخ بجامعة عين شمس يدعي عبد المنعم ماجد وكيف أنه يتحدث عن محمد بدون الصلاة والتسليم عليه وكيف أنه يرجع سبب غزوات محمد لأسباب إقتصادية وكيف يسمح لشخص كهذا بأن يكون أستاذا للتاريخ بالجامعة الشئ الذي يؤدي من وجهة نظر الغزالي إلي إفساد عقيدة المسلمين!!!!!!


أنت تقول هذه وجهة نظر الغزالي ، فهل عندك أصبح إبداء وجهات النظر محرم ؟
بينما التعدي والتجريح بجهل ولا دليل فيمن نحب أصبح موضوعية وحقيقة ؟؟[/quote]
الغزالي يبدي وجهة نظره كما يشاء في المسجد وبشرط ألا تؤدي وجهة النظر تلك لقتل إنسان كفرج فودة لكن أن يحاول شيخ الجامع فرض رأيه علي أستاذ الجامعة فتلك بالفعل العصور الوسطي في أبهي تجليتها ولاأعلم حقيقة ماالفرق بين هذا ومحاكم التفتيش التي لايمل المسلمون من التذكير بها وهم يمارسونها في كل لحظة في حياتهم، فليقل الغزالي مايشاء في محمد الديني في خطبة الجمعة لكن أن يحاول فرض منطق شيخ الجامع علي أستاذ الجامعة فتلك كارثة الكوارث وأحد الأسباب الرئيسية لتخلفنا والكتاب بالمناسبة كان إسمه قذائف الحق لو أردت الإطلاع عليه للتأكد

Arrayفي كتاب العواصم من القواصم والذي يعتبر وجهة النظر السنية الرسمية في أحداث الصراع بين علي ومعاوية, يعتبر الكاتب أن كلاهما كان علي حق ليس لأي سبب موضوعي ولكن لأن كلاهما كان من الصحابة ومن إجتهد وأصاب فله أجرين ومن أخطأ فله أجر ولايجوز للمسلم إلا الترضي علي كلاهما!!!!!!

أرجو أن تذكر عبارته بالتحديد .[/quote]

الكتاب أطلعت عليه من مدة وليس معي الأن ولكن ماذكرته هو خلاصة ماإستنتجته من رأي الكاتب في الأحداث وهو في الحقيقة يعتبر مثال علي الغياب الكامل للموضوعية في الفكر الديني ، فالرجل يتناول حدث فارق كهذا في تاريخ المسلمين من خلال أحاديث وأقوال وكلاب حوأب تنبح وجمال تركب وصحابة يجب الترضي عليهم في حين أن الموضوع كله يمكن تلخيصه في كلمتين ـ صراع علي السلطة ـ التي لم ترد الإشارة لها من قريب أو بعيد في كتابه وبالطبع بتفكير كهذا لايكون غريبا أن يصدر محمد قطب كتابا في القرن العشرين بعنوان ـ التفسير الإسلامي للتاريخ ـ مناطحا كارل ماركس في تفسيره المادي للتاريخ
06-14-2007, 03:51 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
كاينــد غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 34
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #47
أبو هريرة مرة أخرى
قال أبانوب الذي يمتليء حقدا على الإسلام ، وعلى المسلمين كذلك : وقف مشهراً سيفه قائلاً من يعترف بنبوتى يعيش ومن رفض نبوتى يموت .. وقد طلبت منه دليلا على ذلك فجاء بحديث وآية ، ليس فيهما أنه وقف مشهرا سيفه !

ثم إن الآية شرطت الإيمان بالله واليوم الآخر وتحريم ما حرم الله والتدين بالدين الحق دون ذكر نبوة النبي صلى الله عليه وسلم خصيصا !!
بل وزد على ذلك أن تفسيرها : من يؤمن يعيش ومن رفض يدفع الجزية وهو صاغر !

أنا لا يهمني الآن أن أرد علميا على ابانوب ، فذاك تضييع وقت ، إنما أوضح انه لا يعرف ولا يفهم ما يكتب أصلا .

الآية تقول أن من يرفض الإسلام يدفع الجزية ، وأبانوب يقول أنها تقول أن من يرفض الإسلام يموت !

وطبعا تجاهل أبانوب كل كلامي إلا هذه النقطة ، فلم يخبرنا بمعنى صلاة الله على نبيه ، وسخر في وسط الكلام من ذلك ، وما ذاك إلا لأنه لا يعرف ولا يريد أن يعرف .

وماذا عن اسم النبي عند ساق العرش ، ومحمد هو النور الأصلي ؟ ... الخ


الله المستعان .. يكفي تضييع وقت .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-14-2007, 09:33 PM بواسطة كاينــد.)
06-14-2007, 09:28 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  القلب ، النمو ، وأشياء أخرى تحير العقل ! إسلام 12 2,682 04-14-2008, 02:34 PM
آخر رد: Beautiful Mind

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS