{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مومس بلا ثمن
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #61
مومس بلا ثمن
اقتباس:أذا كانت نساء قريتك المتزوجات يخن أزواجهن ، ويجعلن أحدا غير أزواجهن يطأ فراش الزوجية المقدس ، فلا يعني شيوع هذه الممارسة أنها تصبح مغفورة وننظر لها بنظرة متسامحة لأنها اصبحت متفشية ومنتشرة ! .. بل ذلك يعني انهيار القيم الأخلاقية التي كان يؤمن بها المجتمع ليستعيض عنها بقيم اشد كذبا ، ونفاقا قائمة على الخديعة ، والخيانة التي يمارسها كل طرف ضد الطرف الآخر ! ..
انك تمتهن المرأة يا سيدي من جديد إذ تحاول إن تبرر لتلك الممارسات ! ..

من السهل جدا جدا أن تجلس في كرسي القضاء وتقول هذه مومس وهذه شرموطة وهذه مش عارف إيه.. إلخ إلخ..

لكن الصعب هو أن تترفع وتقول: ربنا يستر علينا وعلى ولايانا! هذا ما أقصد. الصعب هو أن تعرف فلان بعيوبه ومع ذلك أن تحتفظ باحترامك له برغم عيوبه. أعرف أن ما أطلبه منك ليس هو الشائع ولكن هذا اختياري وهذه هي معاييري لي أصدقاء ممن قد تعتبرهن "مومسات" واحترامي لهم لا يقل عن احترامي لك. الاثنان بشر وكل ابن آدم خطاء.

:redrose:
09-20-2006, 04:04 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #62
مومس بلا ثمن
اقتباس:انك تثبت لي مجددا إن المرأة لديك مجرد جسد ثائر يحتاج لمن يطفئه ، ويخمد ناره ، فإذا لم يكن الزوج هو من يقوم بذلك الدور ، فسوف تختار المرأة رجالا تعرفهم بسيماهم لكي يداعبوا لها بظرها ! ويلعقوا لها فرجها ! ويدخلوا عضوهم التناسلي في فتحة مهبلها ! .. أي إن لم يقم الزوج بذلك الدور فهناك من يقوم به خارج نطاق الزوجية ، بدون أدنى التفات واعتبار لقيمة العقد المبرم بين الجانبين ،

يفوتك أمر هام جدا يا بريق! هناك فرق بين عضو يداعب فرجها وهو مفروض عليها وهي لا تطيق منظره العكر.. وعضو آخر لإنسان يحترمها ويشعر بها وتشعر معه بالأمان. المسألة أبعد من فتحة أنف وفتحة مهبل يا عزيزي. قد ينام معها زوجها ويتفنن في الجنس كيفما شاء ولكن لو هو من النوع السافل الذي يضرب ويهين فهي تكره أي شيء متصل بالفعل الجنسي وترى أن ما قامت به هو كان من قبيل أداء الواجبات المنزلية. لكن يبقى هناك بداخلها شوق لإنسان فعلا تراه ربما شريك النفس وتوأم الروح والذي تأنس نفسها برؤياه.. أيا كان هذا الشخص وسواء كان حاضرًا أو غائب، إلا أنه يبقى حقيقة تفتش عنها واحتياج أساسي مثل الطعام والشراب ولتذهب الأعراف والمقدسات عندئذ أمام هذا الصدق الوجداني إلى الجحيم. لتسن ما شئت من الشرائع والعقائد والأعراف.. إنْ لم يحدث الشبع الداخلي ويتم تسديده بطريقة صادقة غير مخادعة فكل شيء لا يتجاوز حصاد الريح عندئذ. المرأة ليست عندي بالمرة جسد ثائر ولكنها كائن مثلي تماما ولها احتياجاتها وهمومها مثلي تماماً وأنا لا أسن الشرائع حتى أسجنها فيها وأعلن سلطتي عليها وسيادتي على حياتها بما أني الـُمشرّع هنا. لتفعل هي ما تشاء وليس هذا من شأني: لتداعب عضوها بقضيب بلاستك او باذنجانة.. هي حرة وما لا يخصني لا أدس أنفي فيه.
09-20-2006, 04:15 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #63
مومس بلا ثمن
الأخ العزيز طارق القداح ، (f)

أولا :
أنت تفترض بداية إن هذه القصة غير صحيحة ! أو مبالغ فيها على اقل تقدير ! .. أي بما معناه بانك تتهمني - بدون تصريح منك - أنني اكذب ، و أنني اختلق هذه القصة !.. بداية : أحب إن أوضح لك انك لست مجبرا - ان رفض هذه القصة عقلك - ان تصدقها ! كما أنني لست مجبرا تجاهك بتأكيدات ، ودلائل جديدة لإثبات وتوضيح إن هذه القصة صحيحة ، وواقعية ! فافتراضك بأنني قد كذبت ، أو على الأقل بالغت في المرة الأولى في هذه القصة - التي أنت نفسك لا تعلم عنها شيئا حتى تعرف إنها حقيقية أو مبالغ فيها - سوف يجعلني دائما في وضع ومحل الكاذب ، والمبالغ في نظرك .

لكن أحب إن الفت نظرك الكريم إلى أنني لست في حاجة لاختلاق قصة وحكاية لأثبت وجهة نظري ، فانا قادر عن الدفاع عن وجهة النظر التي أؤمن بها بدون الحاجة لاختلاق ، أو المبالغة في قصص ، أو حكايات تشابه قصص ألف ليلة وليلة .

وكن على يقين إن كنت لا تنظر لي في مقام الكاذب والمبالغ - كما أفترض بك تجاهي - إن هذه القصة غير مختلقة ! وان ما اعلمه من بعض الممارسات في واقع حياتنا العربية ، ومن استغلال للمرأة أبشع استغلال نتيجة لخطأها ، وعدم قدرتها على الممانعة فيما بعد ، تجعل هذه القصة التي وردت في بداية المقال هينة وسهلة التصديق ! بما في ذلك القصص التي مارستها السيدة هذه نفسها !.
على اني الفت نظرك – من جديد - وكما أكدت في أكثر من مرة وفي أكثر من مداخلة إن هذه السيدة لا تعنيني في قليل أو كثير ، واني أرى فيها إنها ضحية تجربتها ، وواقعها في الحياة ، وهي تستحق الشفقة ، والعطف ، وتقديم يد المساعدة والعون لها .
وان ما اعنيه في النظر لها ، والاهتمام بقصتها هو اتخاذها كمثال ونموذج لحالة معينة أريد إن اعرض وجهة نظري بها بدون إن يمس المستشهد بها أي سوء ، وخاصة انها لا تعرفني ، ولا تعرف احد هنا !..
إن المقصد هو دراسة الحالة ، والدوافع ، والأسباب التي دعت لظهورها ، ولا تعنيني تلك السيدة كانسان وفرد في قليل أو كثير إلا بقدر ما اتخذها كمثال ، ونموذج لوضع معين ! ..

ثانيا :
فهمت من خلال حديثك في "ثانيا" انك تبحث - بطريقة غير مباشرة - عن الدوافع والأسباب التي دفعت تلك السيدة لتلك الممارسة ، ولو رجعنا لصلب المقال قليلا لوجدنا أنني كنت – ومنذ البدء - أريد إن ابحث عن هذه الأسباب والدوافع التي حاولت أنت بدورك إن تتلمسها !..

إلا أنني وإثناء بحثي عن الدوافع تلك و مع إيماني بان المرأة لديها دوافعها وأسبابها الخاصة بها لممارسة تلك التصرفات ، إلا أنني لم أجد لها عذرا أبدا ! فلا يوجد أي عذر أو مبرر يجعل الإنسان يخسر ويحطم ذاته ! .. أي أنني انظر لهذه السيدة كمريضة اجتماعيا ، وسلوكيا لدرجة ذلك الحد الذي تحطم فيه ذاتها ونفسها ، وهي عندي بحاجة لمد يد المساعدة والعون ، التي قد تخجل من الطلب من الآخرين تقديمه لها ، لأن عليها قبل ذلك الطلب إن تعترف بحجم ممارساتها المرفوضة اجتماعيا مما قد يؤدي بها ذلك الاعتراف للقتل ! .

أنني أتفهم لكل من ينظرون - هنا - لهذه المرأة بأنها تمارس حرية فردية خاصة بها لا تضر بها احد ! .. ويدافعون عن حقها في الاختيار من هذا الباب ! ..
أنني أتفهم وجهة نظرهم تلك على اعتبار اختلاف القيم والأخلاق والمفاهيم بين الجانبين في النظر لهذه الممارسة ! .. لكن منطق معارضتي لمثل هذا الرأي هو حسن النية التي ينظر بها هؤلاء لممارسة شاذة ، وغير سوية ! فيغفل هؤلاء إن هذه الأنثى البائسة قد تكون بحاجة للمساعدة والعون ، وإنها خاضعة لضغط نفسي ، واجتماعي يدفعها ويقودها مرغمة لتلك الممارسة ! ، ويعرضها لذلك الاستغلال التي يتعرض له جسدها ، ولذلك الابتزاز الذي تخضع له كلما أراد احدهم إن تقدم تلك الخدمات له ! .. ومثل هذا الموقف من قبل من يؤمنون بحقها في الحرية الفردية يسدون كل الطرق التي قد تؤدي لمساعدتها ، لأنه لا يوجد ما يقتضي تقديم تلك المساعدة ، فلا توجد أصلا مشكلة ! ..

أن ما طالبته من الجميع هو إن يقولوا رأيهم في طبيعة الممارسة هل هي طبيعية وسوية أم لا ؟! .. الكثير من هؤلاء انطلق من كون المرأة تمارس حريتها الفردية ! فماذا لو كان إنها لا تمارس هذه الحرية الفردية المزعومة ، وكانت فعلا خاضعة - تحت ظل ضغوط خارجة عن إرادتها - لتقديم بعض الخدمات التي لا ترغب تقديمها طائعة بتلك الطريقة المبتذلة ؟! ..

ثالثا :
تفترض يا عزيزي إن هذه المرأة تستمتع ، وإنها قد تقوم بتقديم بعض الخدمات لشخص تعرفه حتى تستمر العلاقة بين الجانبين ، وتستفيد منه فيما بعد !.. وهذه الفرضية تغفل انها لا تقدم هذه الخدمة - التي لا تستمتع بها - لطرف واحد هي على علاقة مستمرة ومصلحة معه ، يستفيد هو الآن وهي تستفيد فيما بعد ، بل هي تقدمها لرجال كثر ، لا تجمعها بهم سوى علاقات سطحية ، وعابرة تماما ! ..

رابعا :
منذ البدء ميزت بين المجتمع الغربي والمجتمع العربي ! ..
إن المهمة الجنسية لدى المجتمع الغربي لديها وظيفة تختلف عن الوظيفة التي تؤديها نفس المهمة في المجتمع العربي ! ..ومنذ بدء المقال حاولت إن أبين هذا الفرق الذي على المرأة العربية إن تتكيف معه ! ، وان لا تحطم نفسها ، أو تؤذيها عندما لا تستطيع التوائم مع نفاق مجتمعها ..

إن المرأة العربية لا تعيش في فراغ ، أو أنها لا تتعامل مع مجموعة من الرجال - الذين لا ينظرون لها سوى كجسد يجلب المتعة والعاار في نفس الوقت - .. والمفارقة المضحكة انه في هذا النموذج المُقدم ، والمراد نقده - بعيدا عن صاحبته - هو كون الرجال الذين يحصلون على المتعة من هذه السيدة ينظرون لها باحتقار ، وانه عار عليها إن تقوم هذه السيدة بهذه المهمة التي يستمتعون من ورائها !.. هذه النظرة المحتقرة للمرأة الجنسية مقدمة الشهوة والمتعة بلا مقابل او ثمن هي التي أريد إن تتكيف المرأة العربية معها ، ولا تسمح بان تخسر ذاتها ، ونفسها بلجؤها لذلك الطريق ! وإذ ما لجأت المرأة العربية لذلك الطريق فعليها إن تعلم أنها محل احتقار ، ومهانة المجتمع ، فهذا هو المجتمع البائس الذي تعيش فيه ، وليس الأحلام والأماني التي تطالب بتحقيقها ، والتي يلزم المرأة العربية التكيف مع ذلك الوضع حتى يتم ذلك التحقيق ! .

مع فائق تحياتي ، ومحبتي لك أخي العزيز

(f)
09-21-2006, 02:45 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #64
مومس بلا ثمن
السيدة المحترمة ياريموثا (f)

لا ، يا سيدتي ، مقالتي هذه لا تتحدث عن الحرية الشخصية ! ، مقالتي تتحدث عن نموذج امرأة تمتهن ذاتها حتى ذلك الحد الذي تسترخص فيه نفسها لتصبح وعاء يفرغ فيه الرجل شهوته بدون أدنى شعور من قبله بقيمة ذلك الوعاء الذي استخدمه ! .. أنني لا أتحدث عن امرأة حرة ، بل أتحدث عن امرأة مريضة ، وسادية تجاه تحطيم ذاتها ! .. وهي عندي تحتاج لمساعدة ، ومد يد العون .. لو كنت أتحدث عن الحرية الشخصية ، والحق الفردي في ممارسة الحياة لما كان هذا النموذج هو خير معبر عن تلك القيمة ! .. فهذا ليس نموذج حر ! ، انه نموذج عبد للظروف ، والأسباب التي قادته لذلك المصير ! .

نعم ، يا سيدتي ، لقد وضعت نفسي في مكان تلك الأنثى ، فلو لم أضع نفسي في نفس المكان فكيف يتسنى لي ان انتقد ذلك الفعل ! .. تلك الممارسة ارفضها على نفسي لو كنت امرأة ، وأعيش في مجتمع بتلك المواصفات والظروف ، فأنني ارفض إن اخسر نفسي ، وأحطم ذاتي بفعل يدي ! .. لو كنت امرأة لرفضت إن أكون ( مرحاضا ) يستخدمني رجال لا يعرفوني سوى معرفة سطحية ، وعابرة لكي يفرغوا ما يفيض عن حاجتهم في فمي ، فانا أكرم بكثير من هذه الوظيفة ، هذه الوظيفة تمتهني كامرأة ، وتحط من قدري وقيمتي ، هذه الوظيفة لا ترى في سوى جسدا لتفريغ الشحنات والرغبات بدون أدنى شعور لحامل ذلك الجسد بأي قيمة وأي حق في الحياة الكريمة ! .. ارفض لو كنت امرأة إن أصبح أسيرة للخدمات الجنسية التي أقدمها ، والتي يحتاجها الرجل .. لو كنت مكان تلك المرأة لرفضت تلك الوظيفة التي يراد جعلي أسرها ! ..

إن المرأة أذا ما أقدمت على تلك الأفعال فلا يعني أنها تفعلها بناء على حريتها الذاتية ، بل قد تكون تفعل تلك الممارسات لأنها قد فقدت احترامها لذاتها ، وفقدها لثقتها بنفسها ، مما يعني كونها ضحية تحتاج لمساعدة وعون ! .. ولا اعلم لماذا يريد البعض إسقاط هذا الخيار في النظر لممارسة هذا النموذج .

ثم ، لقد اخطأ تقديرك في إني قد اعتذرت عن ذلك التصرف ! ، فانا لا اعتبره تصرف خاطئ لإعتذر عنه ! بل هو تصرف وليد السن ، والصدمة ، والتجربة الذي عشته في تلك المرحلة !.. إن ذلك السن افتخر به ، وان التجارب التي تراكمت من خلاله في سنيني اللاحقة هي التي ترسخ من معرفتي التي أتمتع بها الآن ، والتي أرجو إن أطورها في سنيني التالية من عمري المحدود .

(f)

09-21-2006, 03:13 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #65
مومس بلا ثمن
الأخت العزيزة جارة الوادي (f)

أنني لا اعتبر في تصرفي ذاك أي خطأ ، انه تصرف وليد سنه ، ووليد تجربته ، ووليد أفكاري النقية في تلك المرحلة .

التقول ، والثرثرة يا سيدتي لا يمكن إن نحد منها في هذه المجتمعات التي يحكمها اللسان أكثر من المنطق والعقل ! .. الرجل والمرأة على حد سواء عرضة لهذا التقول والثرثرة حولهم إذا ما مارسوا أمرا ضد الأعراف ، والقيم الخاصة بمجتمعهم ، وهذا لا يعني الرضوخ لذلك الخوف من كلام الناس الذي يجعلني رهين كلامهم وثرثرتهم وتقولهم ، لكن ذلك لا يعني - في المقابل - إن أحطم الذات من خلال جعلي عرضة لألسنة الناس باقترافي أمورا لا يقبلها الناس ، ولا يحتملوها بسهولة ، ومن يقترفها هو بحكم المنتحر اجتماعيا - إن صح هذا التوصيف له - .

ودمت دائما في خير حال ، مع تمنياتي الصادقة لك بالتوفيق والحظ الوفير في حياتك الجديدة (f)

09-21-2006, 03:49 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #66
مومس بلا ثمن
الأخ العزيز إبراهيم (f)

اقتباس: لكن الصعب هو أن تترفع وتقول: ربنا يستر علينا وعلى ولايانا! هذا ما أقصد.
لا ادري يا صديقي لماذا تستمر في ترديد هذه الاسطوانة المشروخة ، ولبس عباءة المثالية الكاذبة ، قلت لك منذ البداية أنني أدعو لها بالستر والصون ! .. وبينا لك أكثر من مرة أنني احترم هذه السيدة كفرد وإنسان ، لكن لا احترم تصرفها وطبيعة ممارستها ..
هذه المرأة محترمة كفرد وإنسان - رغما عني وعنك - ! .. الذي لا نحترمه بها هو طبيعة ممارستها التي تختلف وجهة نظرينا تجاهها .


اقتباس: يفوتك أمر هام جدا يا بريق! هناك فرق بين عضو يداعب فرجها وهو مفروض عليها وهي لا تطيق منظره العكر.. وعضو آخر لإنسان يحترمها ويشعر بها وتشعر معه بالأمان.
بل أنت يا عزيزي الذي يفوتك أمر ! ..
فلا وجه للمقارنة بين العضوين ! .. ذلك العضو ان كان كريها ، وعكرا فقد عقدت عليه بعقد ملزم لها ، وعليها إن رأت في ذلك العضو انه لا يحقق لها رغباتها التي تنشدها ان تفض ذلك الاتفاق والعقد بالطلاق ، وليس ان تجرب عضوا آخر يأتي متبضعا فرجها ، متخذة ذلك العضو الكريه والعكر كوبري لتمرير القطارات لنفقها المتهيج ! ..
لو رأت أي سيدة إن العضو الذي ارتبطت معه بعقد انه كريه وعكر ، ولا يشبع طموحاتها الجنسية الغير محدودة فعليها إن تطلب التسريح بالمعروف ، ولا تلجأ لاستخدام أعضاء لا يسمح لها العضو الرئيسي المرتبطة به بالعقد القانوني المشروع إن يدخلوا نفس الفتحة التي يدخلها ! ..
الخيانة لا يمكن عذرها لمجرد إن العضو الكريه والعكر لا يشبع الطموحات ! ..

دم بخير (f)
09-21-2006, 04:14 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #67
مومس بلا ثمن
اقتباس:  بريق   كتب/كتبت  
بل أنت يا عزيزي الذي يفوتك أمر ! ..  
فلا وجه للمقارنة بين العضوين ! .. ذلك العضو ان كان كريها ، وعكرا فقد عقدت عليه بعقد ملزم لها ، وعليها إن رأت في ذلك العضو انه لا يحقق لها رغباتها التي تنشدها ان تفض ذلك الاتفاق والعقد بالطلاق ، وليس ان تجرب عضوا آخر يأتي متبضعا فرجها ، متخذة ذلك العضو الكريه والعكر كوبري لتمرير القطارات لنفقها المتهيج ! ..
لو رأت أي سيدة إن العضو الذي ارتبطت معه بعقد انه كريه وعكر ، ولا يشبع طموحاتها الجنسية الغير محدودة فعليها إن تطلب التسريح بالمعروف ، ولا تلجأ لاستخدام أعضاء لا يسمح لها العضو الرئيسي المرتبطة به بالعقد القانوني المشروع إن يدخلوا نفس الفتحة التي يدخلها ! ..
الخيانة لا يمكن عذرها لمجرد إن العضو الكريه والعكر لا يشبع الطموحات ! ..

دم بخير (f)
أحسنت فيما قلت وأجدت

بل إن الزواج لا يكون في الأساس إلا برضا المرأة المطلق التام وإلا أبطلت العقد إن شاءت من الأساس، ولها بعد الموافقة والرضا طلب الخلع والطلاق إن رأت أنها لا تطيق الرجل زوجها بحال من الأحوال.

يبقى أمر واحد وهو أن محاولة النصح لها كان أولى برأيي من شتيمتها المستحقة في الأصل لها.
09-21-2006, 06:35 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Arabia Felix غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,085
الانضمام: May 2002
مشاركة: #68
مومس بلا ثمن
طفحتوني يا بريق أنت وأمثالك من دعاة الأشرطةالاسلامية..
ممكن تسأل صديقك نفس الأسئلة.. وتسأل نفسك بالأول يا من قبلت الرقم..
صديقك أيضا يمارس الجنس معها دون ثمن..
يمارس مع امراة غريبة .. دون حب
يعود إلى منزله مبللاً بعرقها وبماتفرزه من سوائل أخرى..
يلبي رغبته الجنسية وهي كذلك..

فين السؤال!!!
09-21-2006, 08:18 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
بريق غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #69
مومس بلا ثمن
السيدة المحترمة Arabia Felix(f)

توقفت كثيرا أمام مشاركتك ، وفوجئت إنني لم افهم إطلاقا الكلمة التي قلتيها في بداية المشاركة ( طفحتوني ) ، وقلبتها على أكثر من وجه ، وأكثر من معنى لعلي أجد لها معنى اعرفه ، فلم استطع ! .. قد تكوني تمري بحالة اكتئاب أجبرتك على تلك الكلمة نتيجة شعورك بالمظلومة ، والاستفزاز من الآخرين .

لكن ما أثار استغرابي وجعل فمي يُفتح على مصراعيه دهشة انك وبقدرة قادر قد صنفتني ، و اعتبرتيني من الإسلاميين ، هكذا وبكل بساطة ! رغم إني لم انطلق من وجهة نظر إسلامية في تناول هذا الموضوع ! وقد قمت بالابتعاد كثيرا – كما هو ملاحظ - عن التطرق لممارسة امرأة تمارس الجنس مع حبيبها ، أو امرأة تمارس الجنس من اجل المال ، او ان اقوم بنقد قيمة الحرية الفردية في حد ذاتها ! مما يعني إنني لم أبين رأيا واضحا في تلك الممارسات ، وابتعدت عن نقدها بكل ما استطيع ! وعوضا عن ذلك كنت أتحدث عن حالة معينة تمارس بجسدها أمورا لا تدل على إنها تستمتع ، أو تحقق أي فائدة ، ورغم كل ذلك تأتين ، وتصنفيني أنني إسلامي ، وإنني ( طفحتك ) من خلال هذا الشريط ! وكأنك لا تستطيعي إن تنظري لأي موضوع إلا عندما تعرفي توجه كاتبه .. يا عزيزتي لو كنت انطلق من وجهة نظر اسلامية كما يذهب له فهمك ، وذهنك ، لقلت إن هذه الممارسة زنا ، وحرام ، وقال الله ، وقال الرسول ، وانتهينا ! ..

أن تلك الممارسة الوارد ذكرها قد رُفضت من أعضاء هنا غير إسلاميين ، بل هؤلاء الأعضاء قد اتفقوا معي حتى في لفظ المرحاض بإطلاقه على هذه السيدة ! .. من بين هؤلاء غير المتدينين الأخت جارة الوادي ، و الأخ النجم اللامع ، والأخ nimel ، بل حتى المحترم الملحد العراب !.. فمن أين أتيتي بإنني إسلامي ، وانطلق من وجهة نظر إسلامية ؟! .. أنني انطلق من خلفية عقلية ، واجتماعية في نفس الوقت ، وهذه وجهة النظر العقلية والاجتماعية التقت مع أعضاء لا دينيين ، وأيدلوجياتهم الفكرية مختلفة مما يعني ان التصرف الشاذ يبقى شاذا ولا دين له !..
أنت يغيب عن بالك أنني أتحدث من منظور اجتماعي ، يفرض نفسه على واقع المرأة العربية ، وعليك يا عزيزتي إن تتجردي من هذا التصنيف في النظر لخلفية المُنتقد لذلك التصرف ، وتبيني رأيك في التصرف في حد ذاته ..

ثم ،
أي رجل في هذا الشرق يعلم بحالة امرأة تقدم خدماتها بالمجان ، وبدون أي مقابل ، لتعطيه الفرصة لتفجير طاقاته المكبوتة ، ويرفض ذلك العرض ؟! ..
تلك المرأة كانت صيدا سهلا لا يُرفض ، في مجتمع فيه حدود ، ومحظورات كبرى تحول بالمرء إن يمارس الجنس بسهولة ، ودون قيود !.. إنها فرصة كبيرة يجب إن تُستغل ، وتُنتهز ، من قبل الرجال ، فهي لا تتكرر في كل وقت ، تلك هي القواعد الذي وضعها المجتمع بين الرجل والمرأة ، فالذي على المرأة فعله إن لا تقع في ذلك الفخ ، مختارة طائعة ، فلن تخرج منه أبدا .

ثم ،
صديقي ذاك حصل على فرصة ذهبية لتفجير طاقاته المكبوتة ، وهذه الفرصة ما كانت لتتم بدون فضل خدمات هذه السيدة ، هو بلل جسدها بمائه ، وعرقه ، واخذ منها تلك الهبة النادرة ، لكنها هي ما الذي حققت ، لا أتصور أنها أطفأت رغبتها الجنسية ! ولا أتصور أنها حققت أي مكسب ! فهي قد بللت جسدها بافرازات أولئك الشباب - الذين لا تعرفهم سوى سطحيا - لتنظر الى وجهها فيما بعد ، وفي منرلها ، في المرآة لتحتقر ذاتها ، ونفسها ، وتطلب المساعدة التي لن تُقدم لها إن لم نعترف إن هناك مشكلة لنساء كثر في مجتمعاتنا العربية يكن فريسة وضحايا لاستغلال الرجال في أسوأ استغلال ! ..

كوني بخير (f)
09-21-2006, 11:23 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS