{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
أشعر بالظلم
عدلي غير متصل
Banned

المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #11
أشعر بالظلم
تعديل خطأ في مشاركة رقم 8

ولما شرحت عن فعل رسولك للزنا مع ماريا القبطية في سرير زوجتة حفصة مستغل فترة غيابها عن البيت وكبستها له في غرفة نومها على سريرها وفي بيتها وفي يومها الا يكفي والا يجب ان يكون بالحديث بالتفصيل كيف كان رسولك يمارس الزنا مع ماريا القبطية بالتفصيل التدقيق ...
04-10-2006, 10:39 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
عبد الله عز و جل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 602
الانضمام: May 2005
مشاركة: #12
أشعر بالظلم
[MODERATOREDIT]

ريح

[/MODERATOREDIT]
04-10-2006, 10:43 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
_الصاعقة_ غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,023
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #13
أشعر بالظلم
[MODERATOREDIT]بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

الأخت الفاضلة هاجر ، ماذا تنتظرين من شخص يلجأ الى التطاول و السب و لا يجيد سوى قص و لصق الردود ، حتى معظم ردوده ليست من عنده و انما تجدينها مبعثرة في المنتديات الأخرى بأسماء أصحابها

عزيزتي كثيرا ما تمر علينا نماذج لو توقفنا عندها لضاع وقتنا هباءا ، فلا تستنفذي وقتك الا في شئ مفيد

تحياتي[/MODERATOREDIT]
04-10-2006, 11:11 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
Hossam_Magdy غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 474
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #14
أشعر بالظلم
[MODERATOREDIT]بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين ..

يا " رياض " هل انعدم الفهم عندك إلى درجة أنك لا تميز بين الدليل و الدعوى !! .. فقد جعلت الدعوى دليلًا !!!!

فعندما نسألك عن حديث المفاخذة هذا تقول أنك أثبته ... فنقول لك من أين أثبته .. أين الحديث و أين المصدر و كيف عرف قائل هذا الكلام القذر معلومته ؟؟ .. تقول لقد اثبت !! ..

فأصيحت الدعوى إثباتًا .. !!


يا عبد الخروف ركز معايا ..

( زعلتك عبد الخروف ؟؟؟ ) هذه من كتابك !! ..



أنظر إلى ما لونته بالأحمر يا رياض .. أنت لك تبرير آخر لمسألة الخروف تلك .. و تفهمها بفهم مختلف .. لذلك فعندما أدعوك بــ " ابن الخروف " فأنا أثبت شيئًا و لم أقم حتى بسماع رأيك أو تبريرك .. هذا ما تفعله في كل موضوعاتك ! .. فتتهم رسولنا الكريم بأوصاف تخجل عن ذكرها أمام الناس لأنك شديد الكراهية للمسلمين و لا تلبس لباس الموضوعية فتسأل و تطلب الرد !! ..

فعندما تريد أن تسأل بأدب فيمكنك أن تكتب الحديث و تسأل عن معناه .. أنا أيضًا يمكنني أن أكتب أن يسوع شاذ جنسيًا لأنه كان يستحم مع التلاميذ عاريًا .. طبعًا أنت ستقول : " لاااا بل الأمر كذا و كذا " ... لذا فلا يمكنني أن أقول هذا .. بل أسأل أولًا ..

و عندما لا تقنعني الإجابة يا رياض أو أشعر أنك لا تقول الحق أو أنك غير مقتنع ... فيجب عدم استفزاز الآخر بأن أذكر تلك الأوصاف التي يرفضها على شخص يعتز به كرسوله !! ..

مثلًا يا رياض .. أدخل و أسألك : لماذا إلهكم يوصف بالخروف في سفر الرؤيا ؟!

فتقول لي كذا و كذا و كذا ...

فأقول لك شكرًا و لكنك لم تقنعني .. فهذا الوصف لا يتناسب و قدسية الله سبحانه و تعالى ! ..

مرة أخرى أسأل و أٌقول : يا رياض .. لماذا كان يسوع يستحم عاريًا مع التلاميذ ؟!

فتجيب قائلًا كذا و كذا و كذا ..

فأقول لك شكرًا .. و لكنك لم تقنعني .. و لا أعرف كيف يتناسب فعله مع قدسية مكانته ..

لماذا أقول هذا الوصف المؤدب ؟؟؟

لأن كل شخص يعتز بدينه و معتقده يرفض تحقير و سب هذا المعتقد .. بالإضافة أن رأيك أصلًا هو غير مقتنع به .. و هو مقتنع أنك تحمل الأمور أكثر مما ينبغي إما عن جهل أو كراهية .. فكل ما تقوله من أوصاف هي سب و أنت تظنها حقيقة ... و لكنها تعتبر سب بالنسبة للآخر ..

فلماذا تجرح شعور الناس و تصر على استخدام لغة حقيرة في السب و الانتقاص من عقيدة أكثر من مليار مسلم ؟؟؟!!

بالإضافة إلى الأسلوب الدنئ في التهرب من الردود و تحويل المنتدى إلى موقع منسوخ !!!

فلماذا السب يا رياض .. هل تتعمد إيذائنا ؟؟!! هل تظن أن المسلم سيتأثر لحظة بما تكتبه ؟؟ الشئ الوحيد الذي يضايقني و الذي يمنعني من الرد على التراهات التي تنقلها من المواقع هو أسلوبك في سب ديني !

أنا ناقشت كثيرًا حول المسيحية و لا أعتقد أن بها أي قدسية .. و رغم ذلك أناقش الزملاء باحترام قدر الإمكان ..

و الكثير من الزملاء المسيحيين هنا كذلك .. فالأخ اسحق يناقش الإسلام بكل حرية و المسلمين هنا يحبونه لأنه شخص محترم .. و كذلك ابن العرب يناقش كثيرًا حول الإسلام و لا يذكر ما تذكره من ألفاظ .. لأنه ببساطة .. يعلم مدى اعتزاز الناس بعقائدهم ..

لا يمكنك أن تقول للهندوسي أنت تعبد بقرة حقيرة دنيئة أحليها و أركب عليها و و و و و و .. أنت تشعر أنك على حق .. و لكن من أمامك ينظر نظرة مختلفة للأمور .. هذه النظرة تجعله يستاء من كلامك هذا الذي تظن أنت أنه حق .. و من ثم فأنت تهينه و تهين عقيدته ! .. يمكنك أن تكتب ما تشاء و تنقد كما تشاء في حدود الأدب و عدم الانتقاص بهذا الشكل المهين ..

أسأل الله سبحانه و تعالى أن يهديك ..

و الحمد لله رب العالمين .. [/MODERATOREDIT]
04-11-2006, 12:10 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي غير متصل
Banned

المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #15
أشعر بالظلم
اقتباس:  Hossam_Magdy   كتب/كتبت  
يا " رياض " هل انعدم الفهم عندك إلى درجة أنك لا تميز بين الدليل و الدعوى !! .. فقد جعلت الدعوى دليلًا !!!!
يا عبد الخروف ركز معايا ..  

هذا فقط لكي ترى الادارة الاشخاص الذين يكتبون شكاوي ضدي كيف يقومون بالسب والشتم وتوجية الاهانات الشخصية لاعضاء النادي

طبعا هذا ليس بالامر الغريب عنهم فرسولهم كان سبابا وشتاما بشهادة الحديث نفسه :قال ‏ ‏أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت ‏ ‏اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=1&Rec=6047

اقتباس:فعندما نسألك عن حديث المفاخذة هذا تقول أنك أثبته ... فنقول لك من أين أثبته .. أين الحديث و أين المصدر و كيف عرف قائل هذا الكلام القذر معلومته ؟؟ .. تقول لقد اثبت !! ..  
فأصيحت الدعوى إثباتًا .. !!

اي حديث هذا الذي تريدة يا حسام ؟؟؟ يا رجل تكلم بموضوعية مرة واحدة ارجوك ...

هل تريد حديث يقول بالحرف الواحد بان رسولك وهو في حالة انتصاب لقضيبه مسك عائشة الطفلة وقام بتدليك قضيبه بين شفرتي فرجها !!!!!!

هل هذا الاثبات الذي تريدة يا حسام ؟؟؟؟ هل كان هو الحديث الذي تريدة ؟؟؟ هل تتكلم بجد يا رجل ؟؟؟

بتقدر تعطيني حضرتك سبب واحد يمنع رسولك باخلاقة المدونة في احاديثكم التي تطلقون عليها لقب شريفة ان يمارس المفاخذة ؟؟؟ مستحيل طبعا ...

اقرأ يا سيدي اقرأ :

فالذي ثبت عن رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم أنه عقد غلى السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله تعالى علنها عقد زواج شرعي في مكة المكرمة قبل الهجرة وهي في السابعة من عمرها، ودخل بها في المدينة المنورة بعد الهجرة وهي بنت تسع سنين، وربما وقع ذلك منه معها(المفاخذة) بعد العقد الشرعي عليها وصيرورتها زوجة له، أما قبل العقد فمستحيل ذلك، وعلى من يدعي الخلاف إثباته.
http://www.islamic-fatwa.net/viewtopic.php...hp?TopicID=8330

اليست هذه شبكة الفتاوي الشرعية الاسلامية يا حسام ؟؟؟؟

بتقدر تعطيني دليل واحد على كذبها ؟؟؟ مستحيل

تعال انظر ايضا مزيد من الادله :

اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين
بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا,

http://www.alhag.org/forum/showthread.php?t=4069

اقرأ الحديث : ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تزوجها وهي بنت ست سنين وأدخلت عليه وهي بنت تسع ومكثت عنده تسعا
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=0&Rec=7645

اذن هو لم ياتي بكلام من وحي خياله ..

اقرأ احاديثكم الشريفة :
‏حدثني ‏ ‏فروة بن أبي المغراء ‏ ‏حدثنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏
[SIZE=5]‏تزوجني النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وأنا بنت ست سنين
فقدمنا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فنزلنا في ‏ ‏بني الحارث بن خزرج ‏ ‏فوعكت فتمرق شعري ‏ ‏فوفى ‏ ‏جميمة فأتتني أمي ‏ ‏أم رومان ‏ ‏وإني لفي أرجوحة ومعي صواحب لي فصرخت بي فأتيتها لا أدري ما تريد بي فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار وإني ‏ ‏لأنهج ‏ ‏حتى سكن بعض نفسي ثم أخذت شيئا من ماء فمسحت به وجهي ورأسي ثم أدخلتني الدار فإذا نسوة من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏في البيت فقلن على الخير والبركة وعلى خير طائر فأسلمتني إليهن فأصلحن من شأني فلم يرعني إلا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ضحى فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=0&Rec=5830

اقرأ إباحة زواج الأطفال في القرآن
وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا

في مسألة زواج محمد من الطفلة عائشة، لدينا من الروايات ما يقول بأنها طفلة، وطلب محمد للزواج منها كان أمراً غير شائعاً بالأساس، مما سبب تعجباً ودهشة لأباها (أبو بكر الصدّيق)، والزواج بالفعل تم لمصلحة محمد (المتزوج والمشرّع والرسول سوياً) دون أخذ أي رأي للطرف الآخر، بل غُرَّ بعائشة التي لا تدرك شيئاً. ولم يملك والدها إلا الصمت وإطاعة الرسول تاركاً إبنته الطفلة، ضحية.

ما تريد اكثر من هذه الفضائح ؟؟؟؟؟؟

واكرر لا يوجد سبب واحد يمنع رسولك من مفاخذة عائشة بغض النظر عن الاثباتات السابقة اذا قرأنا سيرتة وافعالة وممارساتة ...

اكرر

تتفق فتوى المفاخذة مع مفاخذة الطفلة عائشة وما فعله محمد مع الطفلة الغريرة التى لم تبلغ ست سنوات ولم يكن لها عادة مثل النساء
مع الآية الرابعة من سورة الطلاق و التي تقول :

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا ؟

لنرى ما الذي قاله شيخ المفسرين الطبري في جامع البيان في تأويل القرآن..

حُدِّثْنَا عَنْ الْحُسَيْن , قَالَ : سَمِعْت أَبَا مُعَاذ يَقُول : ثنا عُبَيْد , قَالَ : سَمِعْت الضَّحَّاك يَقُول فِي قَوْله : { وَاَللَّائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيض } . .. الْآيَة , قَالَ : الْقَوَاعِد مِنْ النِّسَاء { وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ } : لَمْ يَبْلُغْنَ الْمَحِيض , وَقَدْ مُسِسْنَ , عِدَّتهنَّ ثَلَاثَة .

ما معنى .. وقد مسسن ؟

كل التفاسير أجمعت على أن اللائي لم يحضن هن الصغار اللائي لم يبلغن سن الحيض بعد (مثل عائشة) ، فما معنى أن يمس الرجل هذه الطفلة التي أصبحت زوجة له على سنة محمد و إله محمد ولم تبلغ سن الحيض بعد ؟

تفسير ابن كثير يؤكد هذا الكلام .. لنقرأ..

يَقُول تَعَالَى مُبَيِّنًا لِعِدَّةِ الْآيِسَة وَهِيَ الَّتِي قَدْ اِنْقَطَعَ عَنْهَا الْمَحِيض لِكِبَرِهَا أَنَّهَا ثَلَاثَة أَشْهُر عِوَضًا عَنْ الثَّلَاثَة قُرُوء فِي حَقّ مَنْ تَحِيض كَمَا دَلَّتْ عَلَى ذَلِكَ آيَة الْبَقَرَة وَكَذَا الصِّغَار اللَّائِي لَمْ يَبْلُغْنَ سِنّ الْحَيْض أَنَّ عِدَّتَهُنَّ كَعِدَّةِ الْآيِسَة ثَلَاثَة أَشْهُر وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى " وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ "

فما معنى وقد مسسن ؟ الكلام واضح وضوح الشمس

اقتباس: يا عبد الخروف ركز معايا ..  

( زعلتك عبد الخروف ؟؟؟ )  

أنظر إلى ما لونته بالأحمر يا رياض .. أنت لك تبرير آخر لمسألة الخروف تلك .. و تفهمها بفهم مختلف .. لذلك فعندما أدعوك بــ " ابن الخروف " فأنا أثبت شيئًا و لم أقم حتى بسماع رأيك أو تبريرك .. هذا ما تفعله في كل موضوعاتك !

ماله الخاروف يا سيد حسام اليس رمزا للدبيحة كما هو في ديانتك يا سيد والا ايضا هذا حديث ضعيف ؟؟؟؟؟

على الاقل مسيحنا لم يكن يصلي على مؤخرة الحيوانات كما كان يفعل رسولك !!! ولا اعرف ما هو سبب هوس رسولك وولعه بالمؤخرات هذا ؟؟؟؟ فتراة يصلي على مؤخرة الحيوانات وينام على افخاذ عائشة العارية وينام على افخاذ الرجال وما خفي كان اعظم ؟؟؟ هل لديك تفسير يا سيد حسام لولع وهوس رسولك بالمؤخرات ؟؟؟؟؟

سوف اضع الروابط التي تثبت كلامي لئلا تقول الادارة اني افتري بكلام بلا دليل :

صلاة رسولم الاسلام على مؤخرة الحيوانات
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=827

محمد ينام على افخاذ وثدي عائشة العارية بالرغم من انها اخبرتة انها حائض ولكنة لم يعتقها
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=4&Rec=344

محمد ينام على افخاذ الرجال العارية
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=2788&doc=2

اقتباس:.. فتتهم رسولنا الكريم بأوصاف تخجل عن ذكرها أمام الناس لأنك شديد الكراهية للمسلمين و لا تلبس لباس الموضوعية فتسأل و تطلب الرد !! ..

انا لا اتهم رسولك باي شي كلة بالدليل والبرهان من احاديثكم الاسلامية التي تنشروها على صفحات الانترنت وتبيعونها في مكتباتكم الاسلامية فانا لا اتي بشي من عندي عدا عن ذلك فشلت الامة الاسلامية كلها بتبرئة رسولك من التهم الموجة اليه في كتب الحديث والسيرة ولم يملك اي شيخ من اكبر شيوخ الاسلام اثبات لقب اشرف خلق على رسولك واثبات انه على خلق وتحديناكم الالف المرات لم يقدر اي واحد فيكم ان يثبت لنا ان محمد صاحب خلق .. حتى الايه القرانية التي تقول ان محمد على خلق لا تملكون القدرة على اثبات صحتها ولقبها اليه لانه احق واحد بالقران بلقب اشرف خلق الله هو عيسى بن مريم وبشهادة القران اعظم واطهر واقدس واشرف من محمد وامه ..

اقتباس:أنا أيضًا يمكنني أن أكتب أن يسوع شاذ جنسيًا لأنه كان يستحم مع التلاميذ عاريًا .. طبعًا أنت ستقول : " لاااا بل الأمر كذا و كذا " ... لذا فلا يمكنني أن أقول هذا .. بل أسأل أولًا ..

اتحداك اما اعضاء نادي الفكر كله ان تثبت ان المسيح في الانجيل كان شاذا يمارس الشذوذ ولو كنت رجل ابقي اثبت صحة هذا الكلام واتحداك بمناظرة بيني وبينك والانجيل عندك وسيرتة رسولك عندي ولو كنت رجل ابقي اثبت ما تدعيه

اقتباس:و عندما لا تقنعني الإجابة يا رياض أو أشعر أنك لا تقول الحق أو أنك غير مقتنع ... فيجب عدم استفزاز الآخر بأن أذكر تلك الأوصاف التي يرفضها على شخص يعتز به كرسوله !! ..  
فلماذا تجرح شعور الناس و تصر على استخدام لغة حقيرة في السب و الانتقاص من عقيدة أكثر من مليار مسلم ؟؟؟

عندما تتوقفون عن سب وشتم الكتاب المقدس وانبياءة ونعثه بالكتاب الشاذ اتوقف من ذكر ممارسات رسولك للواطك والشذوذ الجنسي المذكورة في كتب السيرة عداك عن التوصيات التي تامر بالدعارة بالقران مع الحوريات عداك عن الايات الاخرى وما خفى كن اعظم ..

لا يملك اي واحد فيكم ان يثبت الشذوذ الجنسي في الكتاب المقدس .. سفر النشيد .. سفر حزقيال .. لا يتكلمون عن ممارسات الدعارة مثل القران الذي يتحدث عن الحوريات وعن اله القران الذي سيقوم بترقيع غشاء البكارة لهم بعد كل فتحه من ممارسات الذكور معهم للجنس في الجنة القرانية ... عداك عن اللواط مع الغلمان المخلدون المذكورين في الجنة القرانية والذي اقرها الشيخ كشك وشيوخ الازهر ممارستكم للواط معهم .. فسفر النشيد وحزقيال يتكلم عن امور توصفية لرمز معنيه ليس لها علاقة لا بالدعارة ولا بالحب بين رجل وامراة ولا بمذكرات عاشقة مثل مذكرات رسولك مع النساء ...

فقط لعدم التطويل ..

اقتباس:مثلًا يا رياض .. أدخل و أسألك : لماذا إلهكم يوصف بالخروف في سفر الرؤيا ؟!

فتقول لي كذا و كذا و كذا ...  

فأقول لك شكرًا و لكنك لم تقنعني .. فهذا الوصف لا يتناسب و قدسية الله سبحانه و تعالى ! ..

اجبت عليه اعلاة وسوف اكرر بجواب بسيط

المسيح في الانجيل هو التضيحة التي ضحى بها لاجل البشر والخروف رمز للتضحة كما هو في ديانتك الاسلامية يا حسام اليس الخروف رمز للتضيحة وما فيش داعي تدخل لاوصاف الله الشيطانية بالقران يا حسام وترقيعه لغشاء البكارة وتحليلة لمارسة الدعارة وكفاية تفتحوا الموضوع هذا كل شوية وتجعلوني افتح الابواب والشبابيك امام الجميع

اقتباس: فكل ما تقوله من أوصاف هي سب و أنت تظنها حقيقة ... و لكنها تعتبر سب بالنسبة للآخر ..

لا يا سيدي ليس فيما اقوله سب او شتم .. يا عالم بالعقل واحد مثل رسول الاسلام يمس السن الذكور وينام على افخاذ الرجال ويحضن الرجال ويقبلهم وهو عريان ويكشف عورتة لهم ... الخ ماذا يوصف وما يقال عنه ؟؟؟؟ لواطي .. هل يوجد تعبير اخر ..

شاذ جنسيا .. هذا التعبير يقال عن ممارسات مع نساءئة وهم حوائض عداك عن ممارسة للزنا واستباحتة اعراض النساء والبصبصة على النساء واشتهاء النساء ... الخ ..كلها احاديث تقول هذا الكلام بالحرف الواحد ..

اقتباس:بالإضافة إلى الأسلوب الدنئ في التهرب من الردود و تحويل المنتدى إلى موقع منسوخ !!!

اتحداك ان تثبت تهربي من الردود يا حسام فلست انا الذي اهرب من النقاش مثل ما تفعلون وتفرون عند ذكرة سيرة رسولكم بممارساتة للواط والشذوذ الجنسي .. اظن كلامي واضح ولا داعي للتدليس ..

اقتباس:أنا ناقشت كثيرًا حول المسيحية و لا أعتقد أن بها أي قدسية .. و رغم ذلك أناقش الزملاء باحترام قدر الإمكان ..

طبعا لانك تعودت على ديانة اللواط والسحاق والشذوذ الجنسي والحوريات والغلمان لذلك مش متعود ترى قدسية وحتى لفظ قداسة حتى لا تعرف معناها ولا كيف تكون وحتى عندما تقال لك تعتبر لفظها شي شاذ وتضحك عليه وتقول اي قدسية واي قداسة هذه .. اتعرف لماذا ؟؟ لان الهك بتاع ترقيع غشاء بكارة الحوريات والشذوذ الجنسي بالقران بحسب الايات القرانية واحاديث رسولك الذي تعتبرة مرسل من الله خالي من اي قداسة ولا اعتقدان انسان يقوم بتاليف كتاب مثل القران ان يضع اي صفة من صفات القداسة في صفات الله لانه امر غير هام بالنسبة له ولا يعنية في اي شي وايضا انا اتحداك ان تثبت قدسية قرانك بتعاليمة وخصوصا زواج المتعة الذي سماه كل من قرئ عنه انه زواج الدعارة القرانية امثال ناهد متولي وغيرها من الكتاب ... عداك عن الممارسات الجنسية الشاذ في قرانك وما خفى كان اعظم

فأي قدسية في قرانك هذه التي تدعيها يا حسام ...

لن تعرف معني قداسة الله لانك اعتدت على الصفات الشيطانية المصوف فيها الهك بالقران مقارنة مع الشيطان ..

كل كلامي بالدليل والبرهان ومستعد للمواجهة مع اكبر واحد فيكم

اقتباس:لا يمكنك أن تقول للهندوسي أنت تعبد بقرة حقيرة دنيئة أحليها و أركب عليها و و و و و و .. أنت تشعر أنك على حق .. و لكن من أمامك ينظر نظرة مختلفة للأمور .. هذه النظرة تجعله يستاء من كلامك هذا الذي تظن أنت أنه حق .. و من ثم فأنت تهينه و تهين عقيدته ! ..

يكفي ان الهندوس لا يشتمون الكتب المقدسة يا حسام كما يفعل اصدقائك وانا عتبرهم اشرف خلق الله هم والبوذين اذا قارناهم مع اخلاق الاسلام بحسب تعاليم القران التي يسرون فيها وسيرة رسولهم .. وكله بالدليل والبرهان من القران والحديث لاريك الفرق بينهم وبينكم

الهندوس يا حسام والوثينين الذين تدوسون على اصنامهم امام عيونهم يا من تتكلم عن الادب والاخلاق وعدم تدنيس الديانات

اقتباس: يمكنك أن تكتب ما تشاء و تنقد كما تشاء في حدود الأدب و عدم الانتقاص بهذا الشكل المهين ..

في حين احترام زملاءك الكتب المقدسة واكتفائهم بالسب والتشم والكلام الغير لائق للكتاب المقدس ابقي وقتها انسى سيرة رسولك وافعاله

سلام يا صاحبي
04-11-2006, 02:10 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS