الزميل المحترم المنسق العام :wr: :h:
بعد التحيه و التقدير و الإحترام
يا زميلى المحترم أنا لم أستفسر عن كيفية فتح حوار كلما اتخذت هيئة الإشراف قرار
بل سألت عن كيفية فتح حوار مع الإداره بشكل مطلق دون شروط
لهذا اجد نفسى مجبرا على استكمال الحوار هنا و اتمنى الا تفاجئنى بالعباره المحترمه الجميله (( سيتم إغلاق الشكوى و أرشفتها))
و من مداخلة حضرتكم الاخيره ان البرلمان هدفه الحوار مع الإداره
و الحقيقه ان دى أول مره اشوف فيها برلمان وظيفته الحوار مع الحكومه
يا زميلى المحترم
البرلمان لا يقيم حوار بل يقوم بتقييم عمل الحكومه و محاسباتها بل و خلعها و الحكم على أعضائها و نقض قراراتها و تغيير القوانين
اما مسألة الحوار فهى ابسط مما سبق بكثير و هو ما نبحث عنه لهدفين
ان تفهم الإداره الإعضاء
يفهم الأعضاء الإداره
مما يؤدى الى تحسن الأداء فى المنتدى
ستقول لى الوثيقه فاقول لك كثير من قرارت الإداره لا علاقه لها بالوثيقه يعنى حسب هوى الإداره او ما اطلقت عليه مسبقا تفسير المشرع و هنا مربط الفرس حيث اننا لسنا ضاربى ودع و لا منجمين لنعلم ما تخفى الإداره من تفسير
_____________________________________________________
سألتك
اقتباس:1- عند التعامل مع وثيقة النادى هل العبره بنص الوثيقه الواضح والذى تم التصويت عليه ام ان الأولويه مع تفسير المشرع للوثيقه و الذى لا نعلم عنه شيئا ؟
فرددت على قائلا
مواد وبنود الوثيقة هي حصيلة متراكمة لسنوات من التعامل مع المخالفات وحلولها، وبنود الوثيقة واضحة من حيث المفاهيم العامة، والعرف هو ما يحدد هذه المفاهيم
حسنا يا عزيزى فما معنى تفسير المشرع هذا الذى ترد علينا به كلما استفسرنا عن ردود افعال الاداره و المشرفين فمره تقول تفسير المشرع و مره تقول تفسير عشوائى
عندما يكون نص الوثيقه واضحا و التصويت تم على ما هو واضح ثم تبرر تصرفات الادراه بفهم المشرع و تمنع حقوقنا بسبب التفسير العشوائى فهذا يعنى اننا نتعامل مع شئ خفى غير ما هو معلن
_______________________________________
سالت حضرتك
اقتباس:2- هل الهدف من الوثيقه تحديد اسلوب التعامل داخل النادى بين أعضاء بعضهم البعض و بين الإداره و الأعضاء ام انه هدف اخر لا نعلمه ؟
فتفضلت مشكورا بالرد قائلا
الوثيقة تطبق على الجميع.
فلم لا تطبق على من يكتب فى ساحة اقلام ساخره ؟
هل الكتابه فى تلك الساحه اصبح استثناءا و هل تلك الساحه اصبحت بوابه خلفه للهروب من بنود الوثيقه ؟
__________________________________________
اعلم انى اكثرت من الاسئله و تابعتها
3- هل بنود الوثيقه الواضحه معرضه للتشكيك و الخلاف ؟[/QUOTE]
فرددت على قائلا
تمت الإجابة عن هذا السؤال في الإجابة رقم 1.
حسنا جدا
عندما نجد نصا واضحا فى الوثيقه بمنع الاتى
د) الإساءة للمقدسات الإنسانية و الدينية.
ح) يعتبر الإستفزاز شكلاً من أشكال المهاترات
فى نفس الوقت تقول ان بنود الوثيقه واضحه و غير معرضه للتشتكيك و تطبق على الجميع
ثم نجد عضوا يقوم بالإساءه الى المقدسات الدينيه و يستفز المسلمين ثم لا تطبق الوثيقه
و المبررات ثلاثه
1- تفسير المشرع و هو يتناقض مع قولك بالاستناد الى بنود الوثيقه الواضحه
2- استثناء ساحة السخريه و هو ما بتناقض مع عموم تطبيق الوثيقه
3- عدم وجود اجماع و سارد على تلك النقطع لاحقا فى نفس المداخله
ما سبق يظهر تناقضا بين المعلن و المطبق
____________________________________________
السؤالان 5 و 6 مرتبطان
5- هل أصبح تطبيق البنود الواضحه للوثيقه مرهونا بتصويت الأعضاء الذين وافقوا عند عضويتهم فى النادى بقبول الوثيقه ؟
و رددت على قائلا
تسجيل العضو في النادي معناه القبول بوثيقة النادي.
6- فى حال كان الحق فى جانب عضو مستندا الى الوثيقه ووقف جميع أعضاء النادى و إدارته ضد ذلك العضو ...فهل الحكم يكون لصالح العضو صاحب الحق ام لصالح الأغلبيه ؟
فرددت قائلا
السؤال يفترض حالة لم تحدث سابقا
طيب كويس اوى
ما معنى هذا الكلام الذى تقوله الاداره و تبرر به بقاء الموضوع لعدم وجود اغلبيه لتحقيق الطلب
ً؛فما تقدمتم به من اعتراضات قانونية على موضوع "الكتب المقدسة" عارضه زملاء لك في النادي وبالتالي المطالبة غير مجمع عليها
فهل نقوم بالتصويت و الموافقه على الوثيقه المطروحه بواسطة الادراه لكى نعود الى الاخلف و نجعل الفيصل هو وجود إجماع ؟
فماذا تطلق على ما سبق يا زميلى المنسق العام ؟
________________________________________
و اذا كانت الاداره المحترمه لا تهتم للمشاعر الانسانيه و تخرجها من دائرة مبررات الشكاوى فلم تسمح للأراء المستنده الى رؤى شخصيه بالبقاء حتى و إن كانت تناقض الوثيقه بوضوح ؟
فانظر يا زميلى الى تلك الفقره من رد الإداره على الشكوى الأصليه
-تم وصف الفقرات المقتبسة من قبل الزميل مقدم الشكوى "بالمملة,الجارحة,والمسيئة للمقدسات الإسلامية" بشكل كيفي يرتبط بحالته الشعورية وهو ما لا يمكن الاستناد إليه و تعميمه في إطار العمل الإشرافي والإداري لعدم وجود مقياس موحد يصلح للتقييم.
و للعلم يا زميلى المنسق العام
كلمة الممله وردت على لسان صاحب الموضوع محل الشكوى و ليس على لسانى
و ها هى الإداره تضع معيارا و مقياسا فى نظرها عادلا
و أنا أطلبها و بوبوضح ان ان تحذف النصوص من موضوع الكتب المقدسه و التى تعتمد الى الرؤيه الشخصيه و مشاعر صاحب الموضوع لعدم وجود مقياس يمكن ان نتحاور خلاله و هذا يتفق مع بند الوثيقه الذى يمنع المواضع الخاليه من الهدف الحوارى
_____________________________________
شاكرين تفهمكم
مع خالص الاحترام و التقدير :97: :h: (f) :hony: :wr: :)
ملحوظه : اشكر للزميل المنسق العام صبره و إبقاءه الموضوع مفتوحا دون عبارته المفضله تم إغلاق الموضوع و ارشفته و روح يا باشا شوف مصلحتك