داعية السلام مع الله
وما كنا غائبين ..
المشاركات: 2,222
الانضمام: May 2005
|
الجنس في الأديان
حضرة القس الفاضل / الراعي
احييك على طريقتك المنظمة والمرتبة في الكتابة أستاذ عمانوئيل .
واود ايضا ان تعد العدة للرد على ردودي وتساؤلاتي وعدم تجنب الرد بغية ( اماتة ) طروحاتي الفكرية , لان هذا الاسلوب لاحظت ان الزملاء النصارى يستخدمونه في هذا المنتدى الراقي , ولكني اشير الى نقطة مهمة : ان مجال العقائد لا تصلح له الاجابات (الدبلوماسية ) التي ( تعوّم ) الرد - على حد تعبير العامة .
اصدقك القول ؟ لقد فاض بي الكيل وضقت ذرعا بالاخفاء الكنسي المتعمد لحقيقة هذا الدين .
ان الردود المحفوظة والمتكررة الى حد الملل والضجر لاتدل الا على عدم النظر الا من زاوية واحدة وعدم محاولة فهم المنظومة الفكرية ( للآخر ) ورؤيته وتصوراته عن الله والانسان والحياة والكون .
استعد استاذ راعي للحوار الجاد والحاسم الذي لايقبل اي عوامل مساعدة من عاطفة او غيرها , اللهم الا الدليل النقلي والبرهان العقلي فقط .
واذا اعوزك الامر الى ان تعقد لجنة من القسس في الكنيسة للمشاورة في حل معضلات التساؤلات الاسلامية فلك ذلك .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حضرتك قلت : فقد سبق الرد عليه عشرات المرات ، ولن أقول مرة أخرى أن الكتاب المقدس سجل ما حدث من البشر بالفعل ككتاب صادق مع ما يذكره عن أخطاء البشر
......................................................................
اذا كان ماقلته حقا : فاعلم ان كلام بولس التالي كله كذب ودجل !
2Tm:3:16:
16 كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ للتقويم والتأديب !!! الذي في البر (SVD)
انتم تقولون ان الله فداكم عن خطاياكم (بمعنى انه لن يحاسبكم عليها ) .....حسنا : مامعنى التأكيد عليها مرة اخرى؟؟؟
راعي : هل الله عزوجل - بصرف النظر عن طبيعتنا الخاطئة - يرضى بخطايانا ويباركها بهذا الشكل الذي ليس فيه رائحة التربية على الفضيلة ؟ وهل تعتقد ان هذا الرد المكرور على صفحات كتبكم رد مقبول عقلا ؟ ان كتابا ليس فيه ملكة النقد والتعليم التهذيب والتربية والتوجيه ليس الا كتابا كتب بيد اليهود ( الانجاس التفكير )اهل الدعارة الذين يبررون جرائمهم بنسبة الدعارة للأنبياء الاطهار الابرار .............هذا التصرف من اليهود منطقي : واما ان يصدر عن الله عزوجل ويقر الزنا والدعارة الى الدرجة التي تجعله يقول : لا بأس ! ازنوا اسكروا بل وأنبيائي ( قدواتكم ) هم شيوخ الدعارة و اساطين العربدة كما في معجزة ( قانا ) المنسوبة للسيد المسيح زورا وكذبا انها باكورة معجزاته !!
اي خزي وعار وشنار اشد من ذلك ؟؟؟؟؟؟
Jn:2:10:
10 وقال له.كل انسان انما يضع الخمر الجيدة اولا ومتى سكروا فحينئذ الدون.اما انت فقد ابقيت الخمر الجيدة الى الآن. (SVD)
هذا بخلاف ماجاء في العهد القديم من فضائح :
Sg:5:1:
1. .شربت خمري مع لبني.كلوا ايها الاصحاب اشربوا واسكروا ايها الاحباء!! (SVD)
( سيأتيك الرد على شماعة (الشعر الصوفي ) التي ترددونها) .
مالذي غرسه هذا الكلام فينا من الفضيلة والطهر !!
وماذا عساه ان يزيدنا الا طغيانا كبيراً يارجل ! اتق الله في نفسك وعقلك !
...اتمنى عدم اجابة غير مكرورة .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قلت : ولا أن قصة أهولة وأهوليبة قصة رمزية تتكلم عن شرور أورشليم والسامرة وخطاياهم بأسلوب بيئتهم وعصرهم
............................................................................
الرمزية والمجاز أمر معروف في لغة الادب والشعر !
ولكن تظل نقطة (نجاسة نفسية الكاتب )
كيف يكون الله قد لجأ الى هذا النوع من المجاز الاباحي وهو الحيي الستير , وقد كانت هناك انواع كثر من المجاز يؤدي المعني دون التطرق الى الجنس ؟ ثم مامبرر وصف مشهد اباحي يغلق الزوجان مائة باب عليهما حتى يستترون ساعته,
اما كان يكفي التعريض دون التصريح ؟ والاجمال دون التفصيل ؟
أنا لااؤمن بهذا الكلام انه كلام الله , بل اني اسبح الله وأنزهه عن ذلك .
اتمنى رد غير مكرور .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت :
ولا أن سفر نشيد الأنشاد يتكلم بأسلوب الشعر الصوفي
.................................................................
حسنا : خذ هذه : ان مما يؤكد افتراء خطايا الانبياء وافتراء سفر النشيد معا مايلي :
مؤلف السفر هو سليمان : اليس كذلك ؟ حسنا اقرأ حضرتك معي :
ملوك الاول 11 :
1. واحب الملك سليمان نساء غريبة كثيرة مع بنت فرعون موآبيات وعمونيات وادوميات وصيدونيات وحثّيات
2 من الامم الذين قال عنهم الرب لبني اسرائيل لا تدخلون اليهم وهم لا يدخلون اليكم لانهم يميلون قلوبكم وراء آلهتهم.فالتصق سليمان بهؤلاء بالمحبة.
3 وكانت له سبع مئة من النساء السيدات وثلاث مئة من السراري فامالت نساؤه قلبه.
4 وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه.
5 فذهب سليمان وراء عشتروث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين.
6 وعمل سليمان الشر في عيني الرب ولم يتبع الرب تماما كداود ابيه.
7 حينئذ بنى سليمان مرتفعة لكموش رجس الموآبيين على الجبل الذي تجاه اورشليم.ولمولك رجس بني عمون.
8 وهكذا فعل لجميع نسائه الغريبات اللواتي كنّ يوقدن ويذبحن لآلهتهنّ.
9. فغضب الرب على سليمان لان قلبه مال عن الرب اله اسرائيل الذي تراءى له مرتين
10 واوصاه في هذا الامر ان لا يتبع آلهة اخرى.فلم يحفظ ما أوصى به الرب.
في هذا النص يتضح لك ان مؤلف سفر النشيد رجل ( بتاع نسوان ) كما نقول في مصر , ليس هكذا فقط , بل انه كفر بالله العظيم بسبب شدة تعلق قلبه بهن فباع دينه تماما من شدة هيام قلبه بهن . وبذلك نخرج بنتيجتين هامتين :
1- ان السفر- كما قال المدخل الى الكتاب المقدس لعدد من المؤلفين :طبع دار الثقافة- ليس هناك مايدل على انه كتب بلغة مجازية ولا كناية عن الكنيسة والمسيح, وانما البحث والتحقيق (العلمي ) يثبت غير ذلك .
2- ان المؤلف ليس من رجال الله بل مات كافرا لم تثبت له توبة وليس اهلا الا للحديث عن النساء .
ثم نتيجة اخيرة : ان كاتب السفر ليس هو نبي الله سليمان وانما هو بقلم يهودي صرف ولا كرامة.
اتمنى رد غير مكرور .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت حضرتك :
وما حدث من زوجته المدللة السيدة عائشة ، والتي يصفها الشيعة لا بأم المؤمنين ، بل بأم المتسكعين !!!
.....................................................................
لم نتعود منك استعاضة عاطفية عن المنطق والبحث العلمي , لااحب ان اتحدث معك كما اتحدث مع ( قوة الصليب !! )
لاني اشعر انك ارقى من ذلك , ولا احب ان ابلغ عن مشاركة واحدة من مشاركاتك .
حدثت مناظرة في القديم بين القاضي ابو بكر الباقلاني وبين احد علماء النصرانية , فغمز النصراني عائشة بالزنا ,فقال القاضي : هما اثنتان : عائشة ومريم رميتا بالزنا فلم تنجب عائشة وجاءت مريم تحمل ابنها على كتفها ! وكل برأه الله من فوق سبع سماوات .
راعي : سؤال بسيط اتمنى تجاوب عليه في المداخلة القادمة ان استطعت:
انت تعلم ان اليهود يقولون في المسيح انه ابن حرام عليهم لعنة الله :
Jn:8:41:
41 .فقالوا له اننا لم نولد من زنا.لنا اب واحد وهو الله. (SVD)
وقد برأه الله هو وأمه من هذه الجريمة بكلامه في المهد الذي لم يرد في كتبكم وانما ورد في انجيل الطفولة (الذي تركتموه في تخبطكم العشوائي في اختيار الاناجيل بحسب موافقة مذهب اثناسيوس) كيف تمت تبرئة العذراء وقتيا من مصيبتها التي وقعت فيها امام اليهود الماديون ؟
استعد للاجابة .
علماء الشيعة عندنا اكفر من اليهود والنصارى , وهم شوكة في ظهر الاسلام : يردون على اصحاب محمد صلى الله عليه وازواجه ويتركونكم انتم (ولعل كل الغرف الاسلامية على البالتوك التي ترد عليكم ليس فيها غرفة واحدة لهم بل على العكس : انتم لهم تلاميذ بررة مطيعين وزبائن دائمون في غرفهم - وكل حربكم على الاسلام من صحيح البخاري ومسلم وليس من الكافي ولا بحار الانوار ( من كتب الشيعة ) فالقضية محسومة يااستاذ!!! فبأي منطق او عقل تذكر قولهم بل كفرهم كدليل؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت :
وما كانت تقصه وترويه عن علاقتها الخاصة جداً بزوجها محمد ، وقولها الشهير " كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ تَأْتَزِرَ فِي فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ إِرْبَهُ كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْلِكُ إِرْبَهُ "
وقلت مرة اخرى عند الرد على الاخ العميد :
بل وتفتي للرجال في أمور العلاقات الزواجية الجنسية !!!!
فهل تقبل أت هذا من إحدى نساء المسلمين وليست زوجة نبي المسلمين ؟؟
كيف تجرأت أن تقول هذا الكلام في وسط الرجال وللرجال ؟؟!!!
......................................................................................
راعي : الاسلام عقيدة وشريعة : مثل شريعة موسى تماما ................
لو تتفضل علينا وتذكر لنا ماذا تقترحون لكي يعلم المسلم كيف ينظم حدود علاقته بأهله ائناء صيامه - إذ انك تعلم ان الصيام لدينا هو الامتناع عن الطعام والشراب والجماع ايضا .
لانريد نقدا هداما ونرحب بالنقد البناء : تفضل- معاليك - ابن واقترح منهجا افضل في رأيك .
اتمنى رد غير مكرور .
ملحوظة : حديث اكشفي عن فخذيك حديث ضعيف الاسناد وهذا مصدر التحقيق :
كتاب ضعيف سنن ابي داود للعلامة محمد ناصر الدين الالباني : برقم 270
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت مرة اخرى بعد رد الاستاذ العميد عليك :
و حدثني عن مالك عن يحيى بن سعيد عن القاسم بن محمد عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أنها سئلت عن رجل طلق امرأته البتة فتزوجها بعده رجل آخر فطلقها قبل أن يمسها هل يصلح لزوجها الأول أن يتزوجها فقالت عائشة لا حتى يذوق عسيلتها
الغريب أنك تدافع عن مثل هذه الألفاظ الخادشة للحياء وتبررها مهما كان الموقف ، أما ما جاء في الكتاب المقدس فلا تبرير له من وجهة نظركم !!!!
...........................................................................
بدأت اشك في تحررك الفكري !
اي موقف الذي تتحدث عنه !
نحن ليس عندنا ذلك الهوس الجنسي يااستاذ !!! ضع وساوسك جانبا واعد قراءة الحديث مرة اخرى لتعلم انه استقتاء في امور فقهية عبادية بحتة , ليست المشكلة في محمد رسول الله : المشكلة في الفهم السقيم التفكير الاحادي النظرة .نحنعندنا عبادة واحكام فقهية تستلزم الخوض في مثل امور الحيض والنفاس مما ورد في سفر اللاويين .
انت تسوق مثلا نصا مثل :
رضي الله عنها قالت عائشة عن
صلى الله عليه وسلم بئسما عدلتمونا بالكلب والحمارلقد رأيتني ورسول الله يصلي وأنا مضطجعة بينه وبين القبلة فإذا أراد أن يسجد غمز رجلي فقبضتهما
ولكنك مسكين ! مصمم الا ترى في النص الانصفه الذي تريد ! والعجيب انك تريد ان تقنعنا ان نرى رؤيتك !!!
هل تعلم بم ذكرتني؟ ذكرتني برجل (سكران ) واقف مع صاحبه يقول له في منتصف الظهيرة : (شايف القمر ؟ ) قال له : اين ؟ قال : هاهو امامك ! قال له : ( اه صحيح ! بس مش عارف الشمس راحت فين ) !!
هل ترى الان كيف ان في كلامنا العقل والصدق والاقناع , وفي كلامك العكس ؟ وهذه ليست مشكلة فيك بقدر ماهي مشكلة في طبييعة الدينين -الاسلام والمسيحية .
استاذ راعي ! ارح نفسك : نحن امة مجاهدة ليس عندنا سفر نشيد : نحن أمة جادة لابعد الحدود . ليس عندنا ماورد في صموئيل عن الانبياء .
1Sm:10:5:
5 بعد ذلك تأتي الى جبعة الله حيث انصاب الفلسطينيين ويكون عند مجيئك الى هناك الى المدينة انك تصادف زمرة من الانبياء نازلين من المرتفعة وامامهم رباب ودف وناي وعود وهم يتنبأون.! (SVD) (أشبه ماقرأت بفرقة حسب الله الموسيقية ! ) هؤلاء ماذا يااستاذ راعي ! انبياء !!!
ثم خذ ههذه من زميلك المخلص :
Ex:15:20:
20 فاخذت مريم النبية اخت هرون الدف بيدها.وخرجت جميع النساء وراءها بدفوف ورقص. (SVD)
وهذه لو حدثت من عائشة رضي الله عنها - وحاشاها- لاقتمتم الدنيا على قدم وساق ولم تقعدوها ابدا الى يوم يبعثون !!!
فعليكم من الله ماتستحقون : فوالله ليست هذه طريقة قوم يثقون بدينهم ابدا .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت :
الذي من المستحيل أن تسمح الرقابة في السينما والتلفزيون ، على عرضه وبثه لما فيه من أقوال فاضحة تخدش الحياء
.......................................................................
عموما قد ذكرت لك الحكمة في الرد السابق اعلاه : حسنا اذكر لي انت حكمة غياب ( الرقابة الالهية ) عن سفر النشيد لسليمان الاسطوري (بتاع النسوان ) وقصص نوح ويهوذا وداوود ووووووووالخ .....وتتبعها وعدم التغاضي عنها بل ذكرها على الملأ : اليس هذا مناف للرقابة ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وأما موضوع :
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم له : (أنكتها ؟ ) فقال : نعم ، فقال : ( هل غاب ذلك منك فيها ، كما يغيب المرود في المكحلة ، والرشاء في البئر ؟ فقال : نعم . فقال : ( فهل تدري ما الزنى ؟ ) قال : نعم
........................................................................
لاتفرح بهذه اللفظة كثيرا (التي جمعت انت طرقها ونُشرت في كل موقع وفي كل مناسبة بل ودون مناسبة )...لماذا؟ لعدة امور :
اولا: أن المقام مقام قتل انسان يارجل وتطبيق حد للرجم وتأكد مستمر متتابع من رسول الله لهذا الرجل كما ترى من تكرار السؤال وقوله : فهل تدري ما الزنى ؟ والجواب بنعم وليس مجال ترف فكري تنقله عن المعلمين الشيعة .
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول له حدد ماذا فعلت : فان المجامعة تحتمل امورا كثيرة احدها هو المرحلة النهائية التي فيها الحد , فكلمة (أجامعتها ) لاتصلح هنا في هذا المقام بل ينبغي التصريح كما ينبغي لك اذا ذهبت لطبيب الامراض الجنسية والتناسلية ان تخلع برقع الحياء تماما وتتجرد , لمجرد علاج فمابالك في العكس (قتل) ! اتريد ان يأخذه الرسول صلى الله عليه وسلم بغتة على حين غرة ويضرب عنقه دون تثبت ؟ قد يتم هذا في محاكم التفتيس لكن هذا ليس حاصلا في الاسلام .
وعموما نريد اقتراحا بناءا نستفيد منه ايضا .
ثانيا:اسمح لي ان استعير تعبيرك من ردك على شبهة اهولة واهوليبة :
(أن قصة أهولة وأهوليبة قصة رمزية تتكلم عن شرور أورشليم والسامرة وخطاياهم بأسلوب بيئتهم وعصرهم.. )
وانت تريد أن تطبق هذا المنهج على دينك فقط وتحرمه على الاسلام : فهذا مما يفضح سوء طويتك وعدم اخلاصك للحق
بل ربما شعورك بالهزيمة النفسية امام الاسلام ومن ثم اللجوء للحيلة و (الفهلوة ) كمايقال .
عموما : اذا كانت تلك الكلمة اليوم معروفة بالسقوط الخلقي فان اختلاف القرون يغير لااقول مفاهيم : بل ثقافات وحضارات كاملة وانت تعلم ذلك جيدا : فكيف تريد ان تلزمنا بكلمة لها جذرها العربي الاصيل ويفيض القران بجذر ( نكح ) ومشتقاته دون مواربة لانها كلمة معروفة لدى العرب وليس فيها اسفاف كما تزعمون انتم بلا دليل وكل بضاعتكم هي الجهل مع انه لايصح دليلا على شيء !
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف مفهوم كلمة ( شاطر ) بين الامس واليوم ؟ فمعناها عند العرب : (حرامي ) لانه يشطر المال .
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (فنان) بين الامس واليوم ؟ فقد كان معناها عند العرب : ( الحمار المخطط ! )
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (خول ) الساقطة المعنى اليوم ؟ فقد كان تفسيرها عند العرب :جمعا لامفردا بمعنى الحشم والخدم .
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (سليم ) بين الامس واليوم ؟ فقد كان معناها عند العرب :(مريض) !
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (الناموس) بين الامس واليوم ؟ فقد كان معناها عند العرب : (صاحب السر )!
ولها معنى مختلف تماما عندكم .
هذا بل انك تعلم ان اختلاف المكان ( مع وحدة الزمان ) يتسبب في مشاكل كثيرة تحدث في حالة تلاقي بعض ذوي الجنسيات المختلفة ونطق احدهم بما يستحيا منه لدى الاخر مع انه لامشكلة فيه لدي الناطق !
هل علمت الان انك مخدوع في امور كثيرة استاذ راعي ؟
ان المشكلة ياعزيزي في العقلية غير الناقدة وليست في محمد صلى الله عليه وسلم .
ثالثا : قد علمت سبب اللبس ! الان اسمح لي ان اتسائل عن سبب ذكر مايذبح الحياء ذبحا بغير سكين في كتاب حزقيال
مع امكان تخفيف العبارة قليلا :
Ez:16:25:
25 في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر واكثرت زناك. (SVD)
هيا اخبرني الان عن سبب ذكر هذه (الزاوية) التي تفيض بالكناية والمجاز الطاهر !
فمن حقنا ان نسأل نحن ايضا ! اليس كذلك ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
واما ماذكرته عن الشيخ فرحات المزعوم فليس كلامه حجة على الاسلام لاننا نقدس الكتاب والسنة فقط بخلافكم انتم فان للشخصية الدينية مقام مستمد من قداسة الله نفسه وهذا عندنا شرك كما قال الله تعالى عنكم :
اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهًا وَاحِدًا لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ
قال عدي بن حاتم الطائي - وكان نصرانيا فأسلم - أما إنهم لم يكونوا يعبدونهم ولكنهم كانوا إذا أحلوا لهم شيئا استحلوه وإذا حرموا عليهم شيئا حرموه ,قال صلى الله عليه وسلم[ فتلك عبادتهم ] .
(معلش) استاذ راعي : هذا الدين دين متفرد لاتستطيع ان تجد فيه غلطة ! وانما الغلط في الجهل فقط .
افترى الملاحدة حين ينكرون وجود يسوع او وجود الله انهم على صواب ؟ كلا ! المشكلة في جهلهم هم .
اريد منك في المداخلة القادمة ردودا قوية تليق بعلمك وتفكيرك.
اه نسيت !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انك قلت :
حدثنا محمد بن عيسى حدثنا محمد بن دينار حدثنا سعد بن أوس العبدي عن مصدع أبي يحيى عن عائشة
أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها
قال ابن الأعرابي هذا الإسناد ليس بصحيح :lol:
.....................................................................
راعي !
( تقول للأخ الصاعقة وأقول لك لقد درست الإسلام وقرأت ليس المئات من كتبه ، بل الآلاف من كتبه ، خاصة كتب التفسير والسيرة والحديث وعلوم القرآن وكتب الفقه ولدي من البرامج الإسلامية ما يكفي لعمل آلاف الدراسات ) .
راعي !
قال ابن الأعرابي هذا الإسناد ليس بصحيح
انصحك بفرز ماتكتب حتى يصبح كلامك قوى (يليق بعلمك) ولا ترد على نفسك في مداخلاتك لانه عيب
ومادمت على هذا القدر من العلم : قل لي ماهو تعريف الحديث الصحيح .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يتبع ان شاء الله عزوجل .
|
|
05-26-2005, 09:34 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
داعية السلام مع الله
وما كنا غائبين ..
المشاركات: 2,222
الانضمام: May 2005
|
الجنس في الأديان
حضرة القس الفاضل / الراعي
احييك على طريقتك المنظمة والمرتبة في الكتابة أستاذ عمانوئيل .
واود ايضا ان تعد العدة للرد على ردودي وتساؤلاتي وعدم تجنب الرد بغية ( اماتة ) طروحاتي الفكرية , لان هذا الاسلوب لاحظت ان الزملاء النصارى يستخدمونه في هذا المنتدى الراقي , ولكني اشير الى نقطة مهمة : ان مجال العقائد لا تصلح له الاجابات (الدبلوماسية ) التي ( تعوّم ) الرد - على حد تعبير العامة .
اصدقك القول ؟ لقد فاض بي الكيل وضقت ذرعا بالاخفاء الكنسي المتعمد لحقيقة هذا الدين .
ان الردود المحفوظة والمتكررة الى حد الملل والضجر لاتدل الا على عدم النظر الا من زاوية واحدة وعدم محاولة فهم المنظومة الفكرية ( للآخر ) ورؤيته وتصوراته عن الله والانسان والحياة والكون .
استعد استاذ راعي للحوار الجاد والحاسم الذي لايقبل اي عوامل مساعدة من عاطفة او غيرها , اللهم الا الدليل النقلي والبرهان العقلي فقط .
واذا اعوزك الامر الى ان تعقد لجنة من القسس في الكنيسة للمشاورة في حل معضلات التساؤلات الاسلامية فلك ذلك .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حضرتك قلت : فقد سبق الرد عليه عشرات المرات ، ولن أقول مرة أخرى أن الكتاب المقدس سجل ما حدث من البشر بالفعل ككتاب صادق مع ما يذكره عن أخطاء البشر
......................................................................
اذا كان ماقلته حقا : فاعلم ان كلام بولس التالي كله كذب ودجل !
2Tm:3:16:
16 كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ للتقويم والتأديب !!! الذي في البر (SVD)
انتم تقولون ان الله فداكم عن خطاياكم (بمعنى انه لن يحاسبكم عليها ) .....حسنا : مامعنى التأكيد عليها مرة اخرى؟؟؟
راعي : هل الله عزوجل - بصرف النظر عن طبيعتنا الخاطئة - يرضى بخطايانا ويباركها بهذا الشكل الذي ليس فيه رائحة التربية على الفضيلة ؟ وهل تعتقد ان هذا الرد المكرور على صفحات كتبكم رد مقبول عقلا ؟ ان كتابا ليس فيه ملكة النقد والتعليم التهذيب والتربية والتوجيه ليس الا كتابا كتب بيد اليهود ( الانجاس التفكير )اهل الدعارة الذين يبررون جرائمهم بنسبة الدعارة للأنبياء الاطهار الابرار .............هذا التصرف من اليهود منطقي : واما ان يصدر عن الله عزوجل ويقر الزنا والدعارة الى الدرجة التي تجعله يقول : لا بأس ! ازنوا اسكروا بل وأنبيائي ( قدواتكم ) هم شيوخ الدعارة و اساطين العربدة كما في معجزة ( قانا ) المنسوبة للسيد المسيح زورا وكذبا انها باكورة معجزاته !!
اي خزي وعار وشنار اشد من ذلك ؟؟؟؟؟؟
Jn:2:10:
10 وقال له.كل انسان انما يضع الخمر الجيدة اولا ومتى سكروا فحينئذ الدون.اما انت فقد ابقيت الخمر الجيدة الى الآن. (SVD)
هذا بخلاف ماجاء في العهد القديم من فضائح :
Sg:5:1:
1. .شربت خمري مع لبني.كلوا ايها الاصحاب اشربوا واسكروا ايها الاحباء!! (SVD)
( سيأتيك الرد على شماعة (الشعر الصوفي ) التي ترددونها) .
مالذي غرسه هذا الكلام فينا من الفضيلة والطهر !!
وماذا عساه ان يزيدنا الا طغيانا كبيراً يارجل ! اتق الله في نفسك وعقلك !
...اتمنى عدم اجابة غير مكرورة .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قلت : ولا أن قصة أهولة وأهوليبة قصة رمزية تتكلم عن شرور أورشليم والسامرة وخطاياهم بأسلوب بيئتهم وعصرهم
............................................................................
الرمزية والمجاز أمر معروف في لغة الادب والشعر !
ولكن تظل نقطة (نجاسة نفسية الكاتب )
كيف يكون الله قد لجأ الى هذا النوع من المجاز الاباحي وهو الحيي الستير , وقد كانت هناك انواع كثر من المجاز يؤدي المعني دون التطرق الى الجنس ؟ ثم مامبرر وصف مشهد اباحي يغلق الزوجان مائة باب عليهما حتى يستترون ساعته,
اما كان يكفي التعريض دون التصريح ؟ والاجمال دون التفصيل ؟
أنا لااؤمن بهذا الكلام انه كلام الله , بل اني اسبح الله وأنزهه عن ذلك .
اتمنى رد غير مكرور .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت :
ولا أن سفر نشيد الأنشاد يتكلم بأسلوب الشعر الصوفي
.................................................................
حسنا : خذ هذه : ان مما يؤكد افتراء خطايا الانبياء وافتراء سفر النشيد معا مايلي :
مؤلف السفر هو سليمان : اليس كذلك ؟ حسنا اقرأ حضرتك معي :
ملوك الاول 11 :
1. واحب الملك سليمان نساء غريبة كثيرة مع بنت فرعون موآبيات وعمونيات وادوميات وصيدونيات وحثّيات
2 من الامم الذين قال عنهم الرب لبني اسرائيل لا تدخلون اليهم وهم لا يدخلون اليكم لانهم يميلون قلوبكم وراء آلهتهم.فالتصق سليمان بهؤلاء بالمحبة.
3 وكانت له سبع مئة من النساء السيدات وثلاث مئة من السراري فامالت نساؤه قلبه.
4 وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه.
5 فذهب سليمان وراء عشتروث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين.
6 وعمل سليمان الشر في عيني الرب ولم يتبع الرب تماما كداود ابيه.
7 حينئذ بنى سليمان مرتفعة لكموش رجس الموآبيين على الجبل الذي تجاه اورشليم.ولمولك رجس بني عمون.
8 وهكذا فعل لجميع نسائه الغريبات اللواتي كنّ يوقدن ويذبحن لآلهتهنّ.
9. فغضب الرب على سليمان لان قلبه مال عن الرب اله اسرائيل الذي تراءى له مرتين
10 واوصاه في هذا الامر ان لا يتبع آلهة اخرى.فلم يحفظ ما أوصى به الرب.
في هذا النص يتضح لك ان مؤلف سفر النشيد رجل ( بتاع نسوان ) كما نقول في مصر , ليس هكذا فقط , بل انه كفر بالله العظيم بسبب شدة تعلق قلبه بهن فباع دينه تماما من شدة هيام قلبه بهن . وبذلك نخرج بنتيجتين هامتين :
1- ان السفر- كما قال المدخل الى الكتاب المقدس لعدد من المؤلفين :طبع دار الثقافة- ليس هناك مايدل على انه كتب بلغة مجازية ولا كناية عن الكنيسة والمسيح, وانما البحث والتحقيق (العلمي ) يثبت غير ذلك .
2- ان المؤلف ليس من رجال الله بل مات كافرا لم تثبت له توبة وليس اهلا الا للحديث عن النساء .
ثم نتيجة اخيرة : ان كاتب السفر ليس هو نبي الله سليمان وانما هو بقلم يهودي صرف ولا كرامة.
اتمنى رد غير مكرور .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت حضرتك :
وما حدث من زوجته المدللة السيدة عائشة ، والتي يصفها الشيعة لا بأم المؤمنين ، بل بأم المتسكعين !!!
.....................................................................
لم نتعود منك استعاضة عاطفية عن المنطق والبحث العلمي , لااحب ان اتحدث معك كما اتحدث مع ( قوة الصليب !! )
لاني اشعر انك ارقى من ذلك , ولا احب ان ابلغ عن مشاركة واحدة من مشاركاتك .
حدثت مناظرة في القديم بين القاضي ابو بكر الباقلاني وبين احد علماء النصرانية , فغمز النصراني عائشة بالزنا ,فقال القاضي : هما اثنتان : عائشة ومريم رميتا بالزنا فلم تنجب عائشة وجاءت مريم تحمل ابنها على كتفها ! وكل برأه الله من فوق سبع سماوات .
راعي : سؤال بسيط اتمنى تجاوب عليه في المداخلة القادمة ان استطعت:
انت تعلم ان اليهود يقولون في المسيح انه ابن حرام عليهم لعنة الله :
Jn:8:41:
41 .فقالوا له اننا لم نولد من زنا.لنا اب واحد وهو الله. (SVD)
وقد برأه الله هو وأمه من هذه الجريمة بكلامه في المهد الذي لم يرد في كتبكم وانما ورد في انجيل الطفولة (الذي تركتموه في تخبطكم العشوائي في اختيار الاناجيل بحسب موافقة مذهب اثناسيوس) كيف تمت تبرئة العذراء وقتيا من مصيبتها التي وقعت فيها امام اليهود الماديون ؟
استعد للاجابة .
علماء الشيعة عندنا اكفر من اليهود والنصارى , وهم شوكة في ظهر الاسلام : يردون على اصحاب محمد صلى الله عليه وازواجه ويتركونكم انتم (ولعل كل الغرف الاسلامية على البالتوك التي ترد عليكم ليس فيها غرفة واحدة لهم بل على العكس : انتم لهم تلاميذ بررة مطيعين وزبائن دائمون في غرفهم - وكل حربكم على الاسلام من صحيح البخاري ومسلم وليس من الكافي ولا بحار الانوار ( من كتب الشيعة ) فالقضية محسومة يااستاذ!!! فبأي منطق او عقل تذكر قولهم بل كفرهم كدليل؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت :
وما كانت تقصه وترويه عن علاقتها الخاصة جداً بزوجها محمد ، وقولها الشهير " كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ تَأْتَزِرَ فِي فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ إِرْبَهُ كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْلِكُ إِرْبَهُ "
وقلت مرة اخرى عند الرد على الاخ العميد :
بل وتفتي للرجال في أمور العلاقات الزواجية الجنسية !!!!
فهل تقبل أت هذا من إحدى نساء المسلمين وليست زوجة نبي المسلمين ؟؟
كيف تجرأت أن تقول هذا الكلام في وسط الرجال وللرجال ؟؟!!!
......................................................................................
راعي : الاسلام عقيدة وشريعة : مثل شريعة موسى تماما ................
لو تتفضل علينا وتذكر لنا ماذا تقترحون لكي يعلم المسلم كيف ينظم حدود علاقته بأهله ائناء صيامه - إذ انك تعلم ان الصيام لدينا هو الامتناع عن الطعام والشراب والجماع ايضا .
لانريد نقدا هداما ونرحب بالنقد البناء : تفضل- معاليك - ابن واقترح منهجا افضل في رأيك .
اتمنى رد غير مكرور .
ملحوظة : حديث اكشفي عن فخذيك حديث ضعيف الاسناد وهذا مصدر التحقيق :
كتاب ضعيف سنن ابي داود للعلامة محمد ناصر الدين الالباني : برقم 270
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت مرة اخرى بعد رد الاستاذ العميد عليك :
و حدثني عن مالك عن يحيى بن سعيد عن القاسم بن محمد عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أنها سئلت عن رجل طلق امرأته البتة فتزوجها بعده رجل آخر فطلقها قبل أن يمسها هل يصلح لزوجها الأول أن يتزوجها فقالت عائشة لا حتى يذوق عسيلتها
الغريب أنك تدافع عن مثل هذه الألفاظ الخادشة للحياء وتبررها مهما كان الموقف ، أما ما جاء في الكتاب المقدس فلا تبرير له من وجهة نظركم !!!!
...........................................................................
بدأت اشك في تحررك الفكري !
اي موقف الذي تتحدث عنه !
نحن ليس عندنا ذلك الهوس الجنسي يااستاذ !!! ضع وساوسك جانبا واعد قراءة الحديث مرة اخرى لتعلم انه استقتاء في امور فقهية عبادية بحتة , ليست المشكلة في محمد رسول الله : المشكلة في الفهم السقيم التفكير الاحادي النظرة .نحنعندنا عبادة واحكام فقهية تستلزم الخوض في مثل امور الحيض والنفاس مما ورد في سفر اللاويين .
انت تسوق مثلا نصا مثل :
رضي الله عنها قالت عائشة عن
صلى الله عليه وسلم بئسما عدلتمونا بالكلب والحمارلقد رأيتني ورسول الله يصلي وأنا مضطجعة بينه وبين القبلة فإذا أراد أن يسجد غمز رجلي فقبضتهما
ولكنك مسكين ! مصمم الا ترى في النص الانصفه الذي تريد ! والعجيب انك تريد ان تقنعنا ان نرى رؤيتك !!!
هل تعلم بم ذكرتني؟ ذكرتني برجل (سكران ) واقف مع صاحبه يقول له في منتصف الظهيرة : (شايف القمر ؟ ) قال له : اين ؟ قال : هاهو امامك ! قال له : ( اه صحيح ! بس مش عارف الشمس راحت فين ) !!
هل ترى الان كيف ان في كلامنا العقل والصدق والاقناع , وفي كلامك العكس ؟ وهذه ليست مشكلة فيك بقدر ماهي مشكلة في طبييعة الدينين -الاسلام والمسيحية .
استاذ راعي ! ارح نفسك : نحن امة مجاهدة ليس عندنا سفر نشيد : نحن أمة جادة لابعد الحدود . ليس عندنا ماورد في صموئيل عن الانبياء .
1Sm:10:5:
5 بعد ذلك تأتي الى جبعة الله حيث انصاب الفلسطينيين ويكون عند مجيئك الى هناك الى المدينة انك تصادف زمرة من الانبياء نازلين من المرتفعة وامامهم رباب ودف وناي وعود وهم يتنبأون.! (SVD) (أشبه ماقرأت بفرقة حسب الله الموسيقية ! ) هؤلاء ماذا يااستاذ راعي ! انبياء !!!
ثم خذ ههذه من زميلك المخلص :
Ex:15:20:
20 فاخذت مريم النبية اخت هرون الدف بيدها.وخرجت جميع النساء وراءها بدفوف ورقص. (SVD)
وهذه لو حدثت من عائشة رضي الله عنها - وحاشاها- لاقتمتم الدنيا على قدم وساق ولم تقعدوها ابدا الى يوم يبعثون !!!
فعليكم من الله ماتستحقون : فوالله ليست هذه طريقة قوم يثقون بدينهم ابدا .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلت :
الذي من المستحيل أن تسمح الرقابة في السينما والتلفزيون ، على عرضه وبثه لما فيه من أقوال فاضحة تخدش الحياء
.......................................................................
عموما قد ذكرت لك الحكمة في الرد السابق اعلاه : حسنا اذكر لي انت حكمة غياب ( الرقابة الالهية ) عن سفر النشيد لسليمان الاسطوري (بتاع النسوان ) وقصص نوح ويهوذا وداوود ووووووووالخ .....وتتبعها وعدم التغاضي عنها بل ذكرها على الملأ : اليس هذا مناف للرقابة ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وأما موضوع :
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم له : (أنكتها ؟ ) فقال : نعم ، فقال : ( هل غاب ذلك منك فيها ، كما يغيب المرود في المكحلة ، والرشاء في البئر ؟ فقال : نعم . فقال : ( فهل تدري ما الزنى ؟ ) قال : نعم
........................................................................
لاتفرح بهذه اللفظة كثيرا (التي جمعت انت طرقها ونُشرت في كل موقع وفي كل مناسبة بل ودون مناسبة )...لماذا؟ لعدة امور :
اولا: أن المقام مقام قتل انسان يارجل وتطبيق حد للرجم وتأكد مستمر متتابع من رسول الله لهذا الرجل كما ترى من تكرار السؤال وقوله : فهل تدري ما الزنى ؟ والجواب بنعم وليس مجال ترف فكري تنقله عن المعلمين الشيعة .
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول له حدد ماذا فعلت : فان المجامعة تحتمل امورا كثيرة احدها هو المرحلة النهائية التي فيها الحد , فكلمة (أجامعتها ) لاتصلح هنا في هذا المقام بل ينبغي التصريح كما ينبغي لك اذا ذهبت لطبيب الامراض الجنسية والتناسلية ان تخلع برقع الحياء تماما وتتجرد , لمجرد علاج فمابالك في العكس (قتل) ! اتريد ان يأخذه الرسول صلى الله عليه وسلم بغتة على حين غرة ويضرب عنقه دون تثبت ؟ قد يتم هذا في محاكم التفتيس لكن هذا ليس حاصلا في الاسلام .
وعموما نريد اقتراحا بناءا نستفيد منه ايضا .
ثانيا:اسمح لي ان استعير تعبيرك من ردك على شبهة اهولة واهوليبة :
(أن قصة أهولة وأهوليبة قصة رمزية تتكلم عن شرور أورشليم والسامرة وخطاياهم بأسلوب بيئتهم وعصرهم.. )
وانت تريد أن تطبق هذا المنهج على دينك فقط وتحرمه على الاسلام : فهذا مما يفضح سوء طويتك وعدم اخلاصك للحق
بل ربما شعورك بالهزيمة النفسية امام الاسلام ومن ثم اللجوء للحيلة و (الفهلوة ) كمايقال .
عموما : اذا كانت تلك الكلمة اليوم معروفة بالسقوط الخلقي فان اختلاف القرون يغير لااقول مفاهيم : بل ثقافات وحضارات كاملة وانت تعلم ذلك جيدا : فكيف تريد ان تلزمنا بكلمة لها جذرها العربي الاصيل ويفيض القران بجذر ( نكح ) ومشتقاته دون مواربة لانها كلمة معروفة لدى العرب وليس فيها اسفاف كما تزعمون انتم بلا دليل وكل بضاعتكم هي الجهل مع انه لايصح دليلا على شيء !
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف مفهوم كلمة ( شاطر ) بين الامس واليوم ؟ فمعناها عند العرب : (حرامي ) لانه يشطر المال .
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (فنان) بين الامس واليوم ؟ فقد كان معناها عند العرب : ( الحمار المخطط ! )
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (خول ) الساقطة المعنى اليوم ؟ فقد كان تفسيرها عند العرب :جمعا لامفردا بمعنى الحشم والخدم .
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (سليم ) بين الامس واليوم ؟ فقد كان معناها عند العرب :(مريض) !
هل تستطيع تفسير سبب اختلاف كلمة (الناموس) بين الامس واليوم ؟ فقد كان معناها عند العرب : (صاحب السر )!
ولها معنى مختلف تماما عندكم .
هذا بل انك تعلم ان اختلاف المكان ( مع وحدة الزمان ) يتسبب في مشاكل كثيرة تحدث في حالة تلاقي بعض ذوي الجنسيات المختلفة ونطق احدهم بما يستحيا منه لدى الاخر مع انه لامشكلة فيه لدي الناطق !
هل علمت الان انك مخدوع في امور كثيرة استاذ راعي ؟
ان المشكلة ياعزيزي في العقلية غير الناقدة وليست في محمد صلى الله عليه وسلم .
ثالثا : قد علمت سبب اللبس ! الان اسمح لي ان اتسائل عن سبب ذكر مايذبح الحياء ذبحا بغير سكين في كتاب حزقيال
مع امكان تخفيف العبارة قليلا :
Ez:16:25:
25 في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر واكثرت زناك. (SVD)
هيا اخبرني الان عن سبب ذكر هذه (الزاوية) التي تفيض بالكناية والمجاز الطاهر !
فمن حقنا ان نسأل نحن ايضا ! اليس كذلك ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
واما ماذكرته عن الشيخ فرحات المزعوم فليس كلامه حجة على الاسلام لاننا نقدس الكتاب والسنة فقط بخلافكم انتم فان للشخصية الدينية مقام مستمد من قداسة الله نفسه وهذا عندنا شرك كما قال الله تعالى عنكم :
اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهًا وَاحِدًا لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ
قال عدي بن حاتم الطائي - وكان نصرانيا فأسلم - أما إنهم لم يكونوا يعبدونهم ولكنهم كانوا إذا أحلوا لهم شيئا استحلوه وإذا حرموا عليهم شيئا حرموه ,قال صلى الله عليه وسلم[ فتلك عبادتهم ] .
(معلش) استاذ راعي : هذا الدين دين متفرد لاتستطيع ان تجد فيه غلطة ! وانما الغلط في الجهل فقط .
افترى الملاحدة حين ينكرون وجود يسوع او وجود الله انهم على صواب ؟ كلا ! المشكلة في جهلهم هم .
اريد منك في المداخلة القادمة ردودا قوية تليق بعلمك وتفكيرك.
اه نسيت !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انك قلت :
حدثنا محمد بن عيسى حدثنا محمد بن دينار حدثنا سعد بن أوس العبدي عن مصدع أبي يحيى عن عائشة
أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها
قال ابن الأعرابي هذا الإسناد ليس بصحيح :lol:
.....................................................................
راعي !
( تقول للأخ الصاعقة وأقول لك لقد درست الإسلام وقرأت ليس المئات من كتبه ، بل الآلاف من كتبه ، خاصة كتب التفسير والسيرة والحديث وعلوم القرآن وكتب الفقه ولدي من البرامج الإسلامية ما يكفي لعمل آلاف الدراسات ) .
راعي !
قال ابن الأعرابي هذا الإسناد ليس بصحيح
انصحك بفرز ماتكتب حتى يصبح كلامك قوى (يليق بعلمك) ولا ترد على نفسك في مداخلاتك لانه عيب
ومادمت على هذا القدر من العلم : قل لي ماهو تعريف الحديث الصحيح .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يتبع ان شاء الله عزوجل .
|
|
05-26-2005, 09:38 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
|