{myadvertisements[zone_1]}
فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
rami111yousef غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 513
الانضمام: Jul 2008
مشاركة: #1
فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
فتوى سعودية تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الرجال والنساء في ميادين العمل والتعليم

فتوى الشيخ البراك تصف الرجل الذي يسمح لأخته أو زوجته بالعمل أو الدراسة مع الرجال بـ ‘الديوث’.
أجاز عالم دين سعودي قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الرجال والنساء في ميادين العمل والتعليم.وأكد الشيخ عبد الرحمن البراك الذي فقد بصره في طفولته في فتواه على موقعه الإلكتروني “جواز قتل من يبيح الاختلاط في ميادين العمل والتعليم”، واصفاً من يقوم بهذا العمل بالإنسان “المرتد الكافر الواجب قتله”.
[صورة: saudi-woman.jpg]

كما وصف البراك الرجل الذي يسمح لأخته أو زوجته بالعمل أو الدراسة مع الرجال بالشخص “الديوث” أي الذي لا يملك الغيرة على عرضه.

ومن المتوقع أن تثير فتوى البراك ضجة كبيرة في الشارع السعودي، والذي بدأ يتجه للمنهج الوسطي والتسامح في التعامل مع المرحلة التطويرية التي تشهدها البلاد حيث بدأ الكثيرين في رفض الفتاوى التحريضية والتي من شأنها أن تثير الفتنة في المجتمع السعودي أو تخلق صراعات طائفية أو دينية أو تلك التي من شأنها أن تثير زوبعة في الأمن وتهدد الاستقرار في البلاد.

واعفى الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز في اكتوبر/تشرين الأول الماضي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر بن عبد العزيز الشتري من عمله، بعدما طالب الأخير بمنع سياسة الاختلاط التي تنتهجها جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) التي افتتحت في اواخر سبتمبر/ايلول العام الفائت مؤخرا تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني.

وفي وقت سابق قال وزير العدل السعودي الدكتور محمد العيسى عن أحكام الاختلاط “أنها بدعة لم ترد في النصوص الدينية، وأنها مبتدعة في بعض فترات التاريخ الإسلامي”.

إلا أن مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ وجّه تحذيرًا من دعاة الاختلاط والخلوة المحرمة.

وقال المفتي أواخر الشهر الماضي في خطبة له “اختلاط الرجل بالمرأة في أي ميدان من ميادين الحياة يحطم الحواجز ويجر على الأمة الويلات والمصائب الكبيرة”.

وأضاف “لقد وضع الشرع العلاج لمنع الوقوع في هذه المحرمات”.

وكان قد صدر حكم بالجلد والسجن على عضو هيئة تدريس بجامعة سعودية لمقابلته امرأة ليست من اهله وتناوله القهوة معها.

وصدر ضد محمد علي ابو رزيزة المحاضر في علم النفس بجامعة ام القرى بمكة المكرمة حكم بجلده 150 جلدة وسجنه لمدة ثمانية شهور بعد أن ضبطه رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مع امرأة في مقهى.

وتمنع السعودية الاختلاط بين الرجال والنساء من غير الاقارب والمحارم وفقا لتعاليم الشريعة. كما لا يحق للسعوديات التصويت في الانتخابات او قيادة السيارات.

وتتمتع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بسلطات واسعة فيما يتعلق بالتفتيش عن الخمور والمخدرات والدعارة وضمان اغلاق المتاجر اثناء الصلاة بالاضافة الى صون نظام صارم للفصل بين الجنسين.
02-25-2010, 09:15 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
رسول الله غير متصل
Banned

المشاركات: 75
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #2
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
غريبه هذه الفتوى !

يا ترى ماذا يقول القران ومحمد عن الاختلاط ؟!

تعالوا لاريكم هذه المهزله والتي يخرجون الان لنا بفتوى تقول بقتل من يسمح بالاختلاط وعجبي !

لنقرأ عن صحابي جليل .. فعل كل حركات الجنس مع امرأة مسلمة .. وزوجها ليس فقط مسافر .. انما " مغيب في سبيل الله " .. اي في غزوة وجهاد ..
وفعل كل ما يفعله الزوج بزوجته – ما عدا الجماع – وكيف خرج من القضية مثل الشعرة من العجين ..

ومحمد لم يعاقبه .. انما اخبره ان يقيم الصلاة وخلاص .. انتهى الموضوع !!!

سورة هود : 114

وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ

جاء في :
تفسير القران العظيم - ابن كثير :

وَقَالَ الْحَافِظ أَبُو الْحَسَن الدَّارَقُطْنِيّ : حَدَّثَنَا الْحُسَيْن بْن سَهْل الْمَحَامِلِيّ حَدَّثَنَا يُوسُف بْن مُوسَى حَدَّثَنَا جَرِير عَنْ عَبْد الْمَلِك بْن عُمَيْر عَنْ عَبْد الرَّحْمَن بْن أَبِي لَيْلَى عَنْ مُعَاذ بْن جَبَل أَنَّهُ كَانَ قَاعِدًا عِنْد النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَجَاءَ رَجُل فَقَالَ : يَا رَسُول اللَّه مَا تَقُول فِي رَجُل أَصَابَ مِنْ اِمْرَأَة لَا تَحِلّ لَهُ فَلَمْ يَدَع شَيْئًا يُصِيبهُ الرَّجُل مِنْ اِمْرَأَته إِلَّا قَدْ أَصَابَهُ مِنْهَا غَيْر أَنَّهُ لَمْ يُجَامِعهَا ؟ فَقَالَ لَهُ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " تَوَضَّأْ وُضُوءًا حَسَنًا ثُمَّ قُمْ فَصَلِّ " فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ هَذِهِ الْآيَة يَعْنِي قَوْله " وَأَقِمْ الصَّلَاة طَرَفَيْ النَّهَار" فَقَالَ مُعَاذ أَهِيَ لَهُ خَاصَّة أَمْ لِلْمُسْلِمِينَ عَامَّة ؟ قَالَ " بَلْ لِلْمُسْلِمِينَ عَامَّة " وَرَوَاهُ اِبْن جَرِير مِنْ طُرُق عَنْ عَبْد الْمَلِك بْن عُمَيْر بِهِ .

هكذا وبكل يسر وبساطة ..!
اذهب توضا وصلي ركعتين .. !!

لا بل كان رجل " صحابي " من الذين يزبر بعد اسمهم عبارة ( رضي الله عنه وارضاه ) جالس مع محمد ( سيد الخلق ) وثم خرج من عنده لانه ذكر امراة ..!
جالس في حضرة سيد الانبياء .. بينما كان فكره شغال مع امراة ..

فترك النبي وجلسته وذهب ليطلبها بعد ان " طلعت حرارته " ولم يعد قادر يستحمل الجلوس مع سيد الناس .. فلم يجدها ..
وبينما هو راجع الى رسوله .. وجد المرأة على غدير ( البوسطة ) ! فدفع في ثدييها وجلس بين رجليها ..
وفعل كل شيء الا الجماع .. لان " ذكره صار مثل الهدبة " ..

ومع كل هذا .. قال له محمد : استغفر ربك ..! وخلصت ..!

لنقرأ :
ابن كثير :

وَقَالَ عَبْد الرَّزَّاق : حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن مُسْلِم عَنْ عَمْرو بْن دِينَار عَنْ يَحْيَى بْن جَعْدَة أَنَّ رَجُلًا مِنْ أَصْحَاب النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَكَرَ اِمْرَأَة وَهُوَ جَالِس مَعَ رَسُول اللَّه فَاسْتَأْذَنَهُ لِحَاجَةٍ فَأَذِنَ لَهُ فَذَهَبَ يَطْلُبهَا فَلَمْ يَجِدْهَا فَأَقْبَلَ الرَّجُل يُرِيد أَنْ يُبَشِّر النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِالْمَطَرِ فَوَجَدَ الْمَرْأَة جَالِسَة عَلَى غَدِير فَدَفَعَ فِي صَدْرهَا وَجَلَسَ بَيْن رِجْلَيْهَا فَصَارَ ذَكَره مِثْل الْهُدْبَة فَقَامَ نَادِمًا حَتَّى أَتَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَخْبَرَهُ بِمَا صَنَعَ فَقَالَ لَهُ " اِسْتَغْفِرْ رَبّك وَصَلِّ أَرْبَع رَكَعَات " قَالَ وَتَلَا عَلَيْهِ " وَأَقِمْ الصَّلَاة طَرَفَيْ النَّهَار وَزُلَفًا مِنْ اللَّيْل " الْآيَة وَقَالَ اِبْن جَرِير : حَدَّثَنِي عَبْد اللَّه بْن أَحْمَد بْن سِيبَوَيْهِ حَدَّثَنَا إِسْحَاق بْن إِبْرَاهِيم حَدَّثَنِي عَمْرو بْن الْحَارِث حَدَّثَنِي عَبْد اللَّه بْن سَالِم عَنْ الزُّبَيْدِيّ عَنْ سُلَيْم بْن عَامِر أَنَّهُ سَمِعَ أَبَا أُمَامَة يَقُول إِنَّ رَجُلًا أَتَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : يَا رَسُول اللَّه أَقِمْ فِيَّ حَدّ اللَّه - مَرَّة أَوْ اِثْنَتَيْنِ - فَأَعْرَضَ عَنْهُ رَسُول اللَّه ثُمَّ أُقِيمَتْ الصَّلَاة فَلَمَّا فَرَغَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " أَيْنَ هَذَا الرَّجُل الْقَائِل أَقِمْ فِيَّ حَدّ اللَّه ؟ " قَالَ أَنَا ذَا قَالَ " أَتْمَمْت الْوُضُوء وَصَلَّيْت مَعَنَا آنِفًا ؟ " قَالَ نَعَمْ . قَالَ " فَإِنَّك مِنْ خَطِيئَتك كَيَوْمِ وَلَدَتْك أُمّك فَلَا تَعُدْ " وَأَنْزَلَ اللَّه عَلَى رَسُول اللَّه " وَأَقِمْ الصَّلَاة طَرَفَيْ النَّهَار وَزُلَفًا مِنْ اللَّيْل إِنَّ الْحَسَنَات يُذْهِبْنَ السَّيِّئَات ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ

دين اليسر ..!
افعل يا صديقي المسلم كل ما تشاء وتهوى باي امراة - حتى لو كان زوجها غائب في سبيل الله - ثم اقم الصلاة وصلي اربع ركعات .. فسترجع كما ولدتك امك !!!

والصحابي قد طلب من محمد ان يقيم عليه الحد .. ( مثل الغامدية بالضبط ) ..فاعرض عنه محمد ثم عفا عنه لان هذا الفاجر قد صلى ركعتين !

" أَتْمَمْت الْوُضُوء وَصَلَّيْت مَعَنَا آنِفًا ؟ " قَالَ نَعَمْ . قَالَ " فَإِنَّك مِنْ خَطِيئَتك كَيَوْمِ وَلَدَتْك أُمّك .." !!!

في حين ان الغامدية التي تابت توبة نصوحة .. واعترفت بنفسها .. واصرت على ان تتوب حتى بعد سنتين ( مدة فطام ابنها ) ..

قام محمد وصحبه بتهشيم جسدها بالحجارة حتى الموت ...!
02-25-2010, 11:14 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
rami111yousef غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 513
الانضمام: Jul 2008
مشاركة: #3
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
عزيزي الصفي :
بالمنطق ألا تعلم أن الأعمال بالنيات ..
أي إذا نويت على فعل ما.. دون أن يتاح لك القيام بــه ... من حيث المسؤولية أو الأجر كأنك قمت بــــــه
فإذا نويت ان تصلي ركعتين لله ثم لظرف ما لم يتح لك القيام بذلك فلك من الأجر كأنك قمت بالعمل..
وإذا نويت أن تتصدق بمبلغ ما لأحد الفقراء ثم حصل ظرف طارئ واستعملت المبلغ في تطبيب احد اهلك (لاسمح الله)
فلك من الأجر ما يعادل تصدقك بالمبلغ الذي نويته ... أليس كذلك؟
أيضا إن نظرت إلى امرأة ما واشتهيتها فلك من الأجر كأنك زنيت بها وهذا ما عناه القائل :
"واما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه "
هذا توضيح للفكرة وليس دفاعا عن أحد!!!
بكل مودة
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 02-26-2010, 11:14 PM بواسطة rami111yousef.)
02-26-2010, 11:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
احذروا الفتنة غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 215
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #4
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
لا اعتقد ان الزميل الصفى يتحدث عن زنا النظر فهو مذكور فى الاسلام وله عقاب فى الاخرة وليس فى الدنيا

ولكنه لا شك يقصد (فان كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها وألقها عنك)

واعتقد انها مثل فتوى (وهناك خصيان خصوا انفسهم من اجل ملكوت)
02-27-2010, 04:03 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #5
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
(02-26-2010, 11:13 PM)rami111yousef كتب:  أيضا إن نظرت إلى امرأة ما واشتهيتها فلك من الأجر كأنك زنيت بها وهذا ما عناه القائل :
"واما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه "
عزيزي رامي 111 يوسف
ما قصدته هو المقارنة بين اقتلاع العين لمجرد النظر و هو أمر غير عقلاني و بين عقوبة تقبيل او ملامسمة امرأة بدون مجامعتها و معروف انها عقوبة حدية في الاسلام.
اظن أن الاستغفار و أداء الصلوات اكثر منطقية من قلع العين لمجرد النظر.

اقتباس:هذا توضيح للفكرة وليس دفاعا عن أحد!!!
بكل مودة
اشكرك لتجاوبك و ليت قصدي يكون قد وضح من الاستدلال.
و ليت سلومة يتعظ.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 02-27-2010, 01:07 PM بواسطة الصفي.)
02-27-2010, 01:06 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #6
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
(02-26-2010, 09:11 PM)احذروا الفتنة كتب:  حبيب قلبى الصفى

أستاذ طول عمرك

وأصل الجدع ده يبقى احد انبياء العهد القديم (نبى العهد القديم) أو (رسول الرب يسوع)
ياليته يفصح عزيزي احذروا الفتنة خاصة و انه من جماعة ( الله اسم لاله القمر) و لم يخبرنا كيف استخدم مترجموا الكتاب المقدس الاسم ( الله) الآف المرات . كيف يستخدمون اسم وثني في كتابهم المقدس؟
02-27-2010, 01:31 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
رسول الله غير متصل
Banned

المشاركات: 75
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #7
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
اقتباس: بابا يثوع

لا غرابه ان تصدر هذه الاخلاق من مسلم علمه ربه ورسوله اهانه وسب وشتم وتحقير مقدسات الاخرين !

هذا هو المسلم وهذه هي الاخلاق التي علمها له ربه ورسوله !


اقتباس:قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تزن . 28 واما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى
بها في قلبه . 29 فان كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها وألقها عنك .( متى اصحاح5)

وايضا لا نستغرب .. اذ انه يقتبس نصوصا يفسرها على مزاجه بانها حرفيه .. في حين اذ طالبناه باثبات ما يدعيه كذبا من كتابنا تجدونة دفن رأسه بالرمل مثل النعام !

2 فكان يعلمهم كثيرا بامثال (مرقس 4)

وليعلم المسلم اننا نستطيع ان نعامله بالمثل :

يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ [القلم : 42]

فها هو القران يقول ان رب الاسلام له ساق يكشفها لعباده يوم القيامه ..!
ما هو الداعي من تعريه رب الاسلام لساقه للمسلمين والمسلمات يوم القيامه ؟!
هل هو نوع من الاغراء ام التباهي بساقه وكأن عليها نقش الحنه او وشم ..
ام هو نوع من انواع الشذوذ الالهي لاغواء المسلمين والمسلمات ..!!

المسيحيه حرمت النظرة الشهوانية واعتبرتها زنا ..!
بينما لو ذهبنا الى دين محمد وارض الاسلام فسنجد ان الانحدار الاخلاقي هو السمة الغالبة على هذا المكان .. ومنذ ان كان رسولهم وصحابته هناك ..!!!

ولنقرأ كيف كان صحابة رسولهم " يبصبصون " ويختلسون النظرات الشهوانية لامرأة حسناء تصلي خلف محمد !!!!

مسند أحمد ـــ ومن مسند بني هاشم ـــ بداية مسند عبد الله بن العباس

حدثنا ‏ ‏سريج ‏ ‏حدثنا ‏ ‏نوح بن قيس ‏ ‏عن ‏ ‏عمرو بن مالك النكري ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الجوزاء ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏كانت امرأة حسناء تصلي خلف رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال فكان بعض القوم يستقدم في الصف الأول لئلا يراها ويستأخر بعضهم حتى يكون في الصف المؤخر فإذا ركع نظر من تحت إبطيه فأنزل الله عز وجل في شأنها { ولقد علمنا المستقدمين منكم ولقد علمنا المستأخرين .
_________

يعني حتى في المسجد .. !
وهم يصلون ..!
فهم لا ينقطعون عن ملاحقة الجنس الناعم !!!!

ولو ذهبنا الى محمد فنجده كان يتلصص ويبصبص على زوجة زيد وهي متفضلة أي بثياب رقيقة مكشوفة ..!

وقيل ان الريح كشفت له منها ما يجب ستره الا عن البعل ..!
فوقعت في قلبه وهويها واشتهاها وقال جملته الشهيرة :
" سبحان الله مقلب القلوب " !!!!!

فسمعت زينب ذلك .. وفهمت المراد !
فذكرته لزوجها زيد ..
ففهم المسكين ما المطلوب منه فجاء الى محمد وكأنه من تلقاء نفسه راغباً في طلاقها .. بينما الحقيقة انه كان يتنازل عنها كغنيمة باردة لمحمد ..
والذي من خصوصياته انه ان وقعت عيناه على اي امراة متزوجة واشتهاها فعلى زوجها ان يطلقها لكي ينكحها هو ..!
فمحمد تعلق قلبه بها بعد رؤيتها بتلك الحالة المثيرة !
لذلك كانت زينب تفخر على باقي نساءه ..
عن كيفية نكاح محمد لها دون ولي ولا شاهد ولا احم ولا دستور ( ما الفرق بين هذا وبين الزنا ؟ )

هل يدخل تحت اي بند من بنود الشرف والخلق الكريم .. ان يشتهي محمد زوجة احد المؤمنين بعد ان كان يتلصص عليها وهي شبه عاريه حتى سال لعابه واصبح يقطر عرقا من شدة المحنة ؟!

على كل حال لو اردنا ان نتكلم عن بصبصة رسولهم على النساء ونظراتة الشهوانية لهم سوف نحتاج وقتها لموضوع كامل !

ولكن اردنا ان نريكم الفرق بين المسيحيه التي تحرم لنظرة الشهوانية وتعتبرنها زنا وبين الاسلام الذي لا يحرم البصبصه على اعراض النساء واشتهائهم ولا يحرم الاختلاط ..

ولو اردنا ان نتحدث عن الزنا الشرعي في الاسلام والاغتصاب الذي كان يقوم رسولهم وصحابته به وخلافه سنحتاج لكتاب وليس لموضوع !


اقتباس:لا توجد كلمة اختلاط من اصله لا في القران و لا في الاحاديث فبلاش كذب و الا الشعار اياه

ولا نستغرب ايضا اذ ان المسلم وقف امامنا عاجزا .. يجد افضل طريقة للهروب هو المطالبه في كلمات وحروف محدده في حين ان لعبنا معه هذه اللعبه دفن رأسه بالرمل مثل النعام !

اقتباس:فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد
كخاطئ ( رومية 3 :7)

ولا نستغرب ايضا اذ ان المسلم حينما يقف امامنا عاجزا يقوم بأقتطاع النصوص وتشويها ..

ونستطيع فعل الامر ذاته معهم :

{ قُلْ لَا تُسْأَلُونَ عَمَّا أَجْرَمْنَا وَلَا نُسْأَلُ عَمَّا تَعْمَلُونَ } ( سبأ : 25)

وها هم ربهم يأمر رسولهم بأن يقول انه " مجرم " !!!

لا نستغرب افعال المسلم حينما يقف امامنا عاجزا ويكذب اذ ان الكذب قد حلله له رسوله :

قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا يحل الكذب إلا في ثلاث يحدث الرجل امرأته ليرضيها والكذب في الحرب والكذب ليصلح بين الناس.
سنن الترمذي - البر والصلة عن رسول الله - ما جاء في إصلاح ذات البين

هذا وقد أجاز محمد لفرق الاغتيال التي كان يرسلها لاغتيال معارضيه , بأن يكذبوا بالقدر الذي يريدون .. اكذبوا كما شئتم !

اذ قال لهم : { قولوا ما بدا لكم ( من الكذب ) فأنتم في حل من ذلك } !

(سيرة ابن هشام – الجزء الثاني )

وقد علق ابي داوود صاحب السنن على هذا بقوله :

" فأباح له الكذب لأنه من خدع الحرب . " !!!

( سنن ابي داوود – كتاب الجهاد - ‏ ‏باب ‏ ‏في العدو يؤتى على ‏ ‏غرة ‏ ‏ويتشبه بهم )

هذا عدا عن تحليل رب القران الكذب في ( سورة المائدة 89) و ( سورة البقرة 225) وما هو اشنع من الكذب في ( سورة النحل 106) !

عذرا ايها الاخوه,,
فالمسلم حينما يقف امامنا عاجزا مفلسا يضطر لتضيع الموضوع وتشتيته وهذا ما يريده المسلم عاجزا مفلسا !


اقتباس:و لماذا أخفيت ما قاله الترمذي بعد ان روى الحديث:

قَالَ اَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ لَيْسَ اِسْنَادُهُ بِمُتَّصِلٍ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ اَبِي لَيْلَى لَمْ يَسْمَعْ مِنْ مُعَاذٍ وَمُعَاذُ بْنُ جَبَلٍ مَاتَ فِي خِلاَفَةِ عُمَرَ وَقُتِلَ عُمَرُ وَعَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ اَبِي لَيْلَى غُلاَمٌ صَغِيرٌ ابْنُ سِتِّ سِنِينَ وَقَدْ رَوَى عَنْ عُمَرَ وَرَاهُ ‏.‏ وَرَوَى شُعْبَةُ هَذَا الْحَدِيثَ عَنْ عَبْدِ الْمَلِكِ بْنِ عُمَيْرٍ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ اَبِي لَيْلَى عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم مُرْسَلٌ ‏.‏

أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل فقال يارسول الله ما تقول في رجل لقي امرأة لا يعرفها فليس يأتي الرجل من امرأته شيئا إلا قد أتاه منها غير أنه لم يجامعها ؟ قال فأنزل الله هذه الآية { أقم الصلاة طرفي النهار ، وزلفا من الليل ، إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين } فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم توضأ ثم صل ، قال معاذ فقلت يا رسول الله : أله خاصة أم للمؤمنين عامة ، قال بل للمؤمنين عامة

الراوي: معاذ بن جبل المحدث: ابن كثير - المصدر: إرشاد الفقيه - الصفحة أو الرقم: 50/1
خلاصة الدرجة: حسن


اقتباس:لا اصل له.

كان رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يهوى امرأة . . . الحديث وفيه لما رآها جلس منها مجلس الرجل من امرأته وحرك ذكره فإذا هو مثل الهدبة , فقام نادما فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر له ذلك , فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : صل أربع ركعات , فأنزل الله عز وجل { وأقم الصلاة طرفي النهار } الآية .

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: العراقي - المصدر: تخريج الإحياء - الصفحة أو الرقم: 4/58
خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد


ولنقرأ عن " محاسن الاختلاط " :

{ الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُمْ مِنْ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ اتَّقَى} النجم 32

قال الجلالين:

"الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِر الْإِثْم وَالْفَوَاحِش إلَّا اللَّمَم" هُوَ صِغَار الذُّنُوب كَالنَّظْرَةِ وَالْقُبْلَة وَاللَّمْسَة فَهُوَ اسْتِثْنَاء مُنْقَطِع وَالْمَعْنَى لَكِنَّ اللَّمَم يُغْفَر بِاجْتِنَابِ الْكَبَائِر "
_____________

مجاز لك يا مسلم .. ان تنظر .. وتبوس .. وتتلمس .. وتتحسس .. كل هذا " لمم " لا تحسب عليك .. Free

وقال القرطبي :

"وَكَذَا قَالَ اِبْن مَسْعُود وَأَبُو سَعِيد الْخُدْرِيّ وَحُذَيْفَة وَمَسْرُوق : إِنَّ اللَّمَم مَا دُون الْوَطْء مِنْ الْقُبْلَة وَالْغَمْزَة وَالنَّظْرَة وَالْمُضَاجَعَة . وَرَوَى مَسْرُوق عَنْ عَبْد اللَّه بْن مَسْعُود قَالَ : زِنَى الْعَيْنَيْنِ النَّظَر , وَزِنَى الْيَدَيْنِ الْبَطْش , وَزِنَى الرِّجْلَيْنِ الْمَشْي , وَإِنَّمَا يُصَدِّق ذَلِكَ أَوْ يُكَذِّبهُ الْفَرْج ; فَإِنْ تَقَدَّمَ كَانَ زِنًى وَإِنْ تَأَخَّرَ كَانَ لَمَمًا .. "
______
( الجامع لاحكام القران - القرطبي )

فدين محمد يستحل " النظرة والقبلة والملامسة والمغازلة والمواعدة " !!

ده حتى لو ضبطوهم " تحت اللحاف " مع بعض .. لا يقام عليهم الحد .. !!!

وكما قرأنا سابقا عن رجل مسلم صحابي اصاب امرأة مسلمة " مغيبة في سبيل الله " بمعنى ان زوجها غايب عنها في غزوة ..

ومارس معها الجنس وفعل كل ما يفعله الزوج بزوجته – ما عدا الجماع – وخرج من القضية مثل الشعرة من العجين !!!

هكذا وبكل يسر وبساطة ..!
توضا وصلي ركعتين .. وانتهى !!

وكما ذكرنا سابقا عن " صحابي " من الذين يزبر بعد اسمهم عبارة ( رضي الله عنه وارضاه ) وكيف وجد المرأة على غديرفدفع في ثدييها وجلس بين رجليها .. وفعل كل شيء الا الجماع .. لان " ذكره صار مثل الهدبة " ..

ومع كل هذا .. قال له محمد : استغفر ربك ..!
وخلصت ..!

قال الاسلام حرم الاختلاط قال !!!!!!!!
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 02-27-2010, 05:08 PM بواسطة رسول الله.)
02-27-2010, 04:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #8
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
مراجعك ارشاد الفقيه و تخريج الاحياء؟
02-27-2010, 10:49 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
رسول الله غير متصل
Banned

المشاركات: 75
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #9
RE: فتوى تجيز قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الجنسين!!
(02-27-2010, 10:49 PM)الصفي كتب:  مراجعك ارشاد الفقيه و تخريج الاحياء؟

هذه ليست مراجعي بل مصادر دينك والتي استشهد بها علمائك ومفسري قرانك وانت نفيت صحتها وانا اثبتها .. واذا كان لديك اعتراض على هذه المصادر تقدر تراجع علمائك ومفسري قرانك الذين استشهدوا وتتفاهم معهم حولها !
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 02-28-2010, 02:21 AM بواسطة رسول الله.)
02-28-2010, 01:49 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  حكم مصافحة النساء فتوى من دار الإفتاء في الجماعة عن مصافحة النساء جمال الحر 4 977 03-09-2013, 02:49 AM
آخر رد: TERMINATOR3
  اريد فتوى في الصيام و الصلاة في الدائرة القطبية عبدالله بن محمد بن ابراهيم 57 13,933 01-01-2012, 09:12 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  كيف تفهم فتوى مرجع الدين؟؟ السيد مهدي الحسيني 1 808 12-09-2011, 06:03 AM
آخر رد: الجوكر
  فتوى حسان فى بيع الأوثان البحث عن الحقيقة 11 3,496 05-04-2011, 02:38 AM
آخر رد: الباحث عن الراحة الابدية
  أمرأة حلبية تطلب فتوى هاله 0 841 04-01-2011, 05:13 PM
آخر رد: هاله

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS