{myadvertisements[zone_3]}
عبد التواب اسماعيل
عضو متقدم
المشاركات: 432
الانضمام: Mar 2006
|
الرد على: لماذا لا يوجد قتل للمرتد في الإسلام
اقتباس:كعاده المسلم يلجأ الى السب والشتم حينما يتم الجامه عبر الادله التي نطرحها من القران والتفاسير والاحاديث واقوال علماءالاسلام !
هذه طبيعتهم ولن تتغير حينما يشعرون بالفشل والافلاس من قبل محارهم فيلجأون الى ..
السباب والشتم ..
الشخصنه ..
المهاترات ..!
في محاولة تغطية فشلهم وعجزهم وافلاسهم !
كأنك تنظر في المرآة وأنت تفتري على الآخرين وتتهمهم بما فيك ولا تستحي من نفسك ومن ربك،
هل يمكن أن تأتي بعينة من أي سب أو شتم أو شخصنة أو مهتورة :،) واحدة من مهاتراتي؟
اقتباس:السباب والشتم ..
1 ـ هذه تحتفظ بها لنفسك او تتركها في بيتكم لا انت تاتي وتكذب
2 ـ لهروبك وافلاسك وعجزك بعد ان تم فضح كذبك
3 ـ في ايدي العوام الجهله امثالكم
4 ـ الذي تهربون منه مذعورين لانه لا يخدم انفسكم المريضه
5 ـ ان ياتي لنا واحد مثلك لا مكان له من الاعراب
6 ـ ل يتفلسف لترقيع ما يعره ويخزية في دينه
7 ـ وليس واحد جاهل عامي مثلك لا مكان له من الاعراب
اقتباس:الشخصنه ..
من الانجراف وراء امثالكم مما لا مكان لهم من الاعراب !
انت تضحك على من ؟! هل تضحك علي ام على نفسك ام على القراء ام على من بالضبط ؟ّ!
هل هذا ما استطعت الرد عليه يا عبد التواب ؟!
اقتباس:المهاترات ..!
مش على مزاجك وان كنت تريد ان ترفس بقدمك امر ربك ورسولك
هي شوربة كل واحد يقبل ويرفض ع لى مزاجه الي خلفوه وعلماء الاسلام يجلسوا في البيت يقشروا خيار ويقوروا بيتنجان ؟!
هذا حال المسلم حينما يصل به الافلاس والعجز امام الادله والبراهين التي نصفعه بها
وان كانوا مبتدعة وتخافهم تصلي معهم تقية ونفاقاً وكذباً ..
ثم تعيد الصلاة لوحدك بعيداً عن الانظار ..!!
تلك يا برنس رامبو عينة من أخلاقك ولن أقول المسيحيين لأن الكثير منهم غير شتامين وغير كذابين،
راجع ضميرك، أو راجع أقرب عيادة نفسية .. ربنا يهديك.
|
|
09-15-2012, 09:17 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عبد التواب اسماعيل
عضو متقدم
المشاركات: 432
الانضمام: Mar 2006
|
RE: لماذا لا يوجد قتل للمرتد في الإسلام
اقتباس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفر منه شويه،،،
الهههههه الأبيض ينفع في الحوار الأسود،
اقتباس:نعم انت سحقتني بالضربه القاضيه
أشكرك على الروح الرياضية التي تدل على تواضعك وكرم أخلاقك،
وتدل على تأثير روح ونور المسيح عليك،
اقتباس:بالدليل والبرهان والحجة من القران وتفاسير القران والاحاديث والفتاوي وتصريحات علماء الاسلام !
حكم.. حكم ودرر وجواهر،
يا موسوعة يا كبير،
يا أعظم مستشرق وباحث في دين الإسلام،
اقتباس:صحيح الي اختشوا ماتوا تستهبلون وتستعمون القراء عيني عينك بكل وقاحه !
يا سلام .. ما أجمل غيرتك على قرائك الأعزاء،
وكأن الذي خلق العقول ترك مفاتيحها بيدك،
ما أبسط تواضع تفكيرك العنيد؛
|
|
09-15-2012, 10:53 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر
عضو رائد
المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
|
الرد على: لماذا لا يوجد قتل للمرتد في الإسلام
|
|
09-16-2012, 12:53 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه
فل من الفلول
المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
|
الرد على: لماذا لا يوجد قتل للمرتد في الإسلام
|
|
09-16-2012, 04:06 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عبد التواب اسماعيل
عضو متقدم
المشاركات: 432
الانضمام: Mar 2006
|
RE: الرد على: لماذا لا يوجد قتل للمرتد في الإسلام
(09-18-2012, 12:06 AM)الفكر الحر كتب: (09-12-2012, 08:35 AM)عاشق الكلمه كتب: لاتوجد لدينا مشكلة فى هذا الأمر ......
ذهب بعض الصحابة للسيدة عائشة رضى الله عنها وقالوا لها أننا سمعنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " أن الميت يعذب ببكاء أهله عليه" فقالت : أنا لم أسمع رسول الله قال ذلك ! ثم أين أنتم من قول الله تعالى " ولاتزر وازرة وزر أخرى " ! رد شبهة : رد عائشة لحديث عمر لأنه يعارض القرآن
http://www.ansarsunna.com/vb/showpost.php?p=1106&postcount=1
العذاب هو الألم على أهله وهو يسمعهم ينوحون ويصرخون فيزيد حزنه على ما يواجهه في قبره وحسابه،
يتألم لألم أهله لفراقهم له،
يقول الله تعالى عن نبيه الكريم:
"لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم"
ومن نفس الرابط نقرأ ما يلي:
إنما أهله هم الذين يعذبونه بنحيبهم عليه. ذلك أن الميّت يسمع أصوات الأحياء على قول جمهور العلماء، فلذلك يتعذب بسماعه بكاء أهله ويرق لهم.
خاصة أن العلماء أجمعوا كلهم على اختلاف مذاهبهم أن المراد بالبكاء بصوت ونياحة، لا مجرد دمع العين الذي لا يشاهده الميت.
فإذا تدبرت هذا المعنى وراجعت النصوص كلها، لم تجد أدنى تعارض بينها. وإلى هذا ذهب إمام المفسّرين محمد بن جرير الطبري. وقال القاضي عياض وهو أولى الأقوال.
واستشهدوا له بحديث أخرجه ابن أبي شيبة بإسناد حسّنه الحافظ ابن حجر، عن قـَيْـلة بنت مَخْرمة، قلت: «يا رسول الله، قد ولدته فقاتل معك يوم الربذة، ثم أصابته الحمى فمات ونزل على البكاء». فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم :
«أيغلب أحدكم أن يصاحب صويحبه في الدنيا معروفاً، وإذا مات استرجع؟ فوا الذي نفس محمد بيده، إن أحدكم ليبكي فيستعبر إليه صويحبه. فيا عباد الله لا تعذبوا موتاكم».
|
|
09-18-2012, 09:44 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}