{myadvertisements[zone_1]}
أعلن إلحادي
انسانة غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 52
الانضمام: May 2007
مشاركة: #81
الرد على: أعلن إلحادي
التصحيحات في المشاركة رقم 75:
في السطر2 كان يجب وضع جملة (من المتطرفين الدينيين الذين يقتلون المختلف دينيا عنهم أو ينفونه) خلف كلمة (البعض)
في السطر 2 كان يجب وضع الحركات على كلمة أُسُود لتصبح بهذا الشكل (أُسُود) وكان يجب وضع الحركات على كلمة البترول لتصبح بهذا الشكل (البِتْرَوِلْ) وكان يجب وضع قوسين وهذه الجملة بينهما (والبِتْرَوِلْ كلمة مكتوبة بالعامية وتعني الذي يلتف فيكون معنى جملة من الذهب الأسود - - - هو من الذهب حيوانات الأُسُود (ومفردها أسد) التي تلف، أي من الذهب وهو الأسُود التي تلف والمقصودين هم البشر العاديون الغير متطرفون دينيا وتم تشبيههم بالاُسُود التي تعادل الذهب في القيمة) خلف كلمة (البترول)
في السطر 2 كان يجب وضع قوسين وهذه الجملة الموجودة بينهما (وهو أسلوب يستخدم ومعناها منتجات) خلف كلمة (أبناء) وكان يجب وضع قوسين وهذه الجملة بينهما (وتعني قارة بالعامية ومنتجات الجزيرة او القارة معناها أبناء الأرض لأن الكرة الأرضية عبارة عن قارات لذلك كل المنتجات والبشر هم أبناء جزيرة أو بكلمات أخرى هذه الأشياء أبناء قارة) خلف كلمة (الجزيرة)
في السطر 2 كان يجب وضع هذين القوسين وفي وسطهما هذه الجملة (وهي كلمة بالعامية ومعناها القاريين أو مكونات وأهل القارة وهذا يعني جميع من على الكرة الأرضية هم قاريين ولذا الأرض للجميع على إختلاف أديانهم وخلفياتهم وليست حكرا على أحد لأن الكل قاريين وسواء) خلف كلمة (الجزيريين)
في السطر 3 كان يجب وضع جملة (لكن المتطرف الديني الإرهابي يقاتل سكان القارات لأن المتطرف الديني يريد أن يحارب كل من يختلف معه في الدين أو التوجه الديني فهم يحاربون كل البشر والبشرية) خلف كلمة (قوم)
في السطر 4 كان يجب وضع جملة (للمختلف بالدين أي أنه متطرف ديني) خلف كلمة (قاتل) وكان يجب وضع جملة (للمختلف بالدين أي أنه متطرف ديني) خلف كلمة (مقاتل) وكان يجب وضع الحركات على كلمة (يموت) لتصبح بهذا الشكل (يُمَوِتْ) وكان يجب وضع جملة (أي يَقْتُلْ شيئا آخر) بعد كلمة (يُمَوِتْ) وكان يجب وضع جملة (وتعني غيضا والمعنى الطلع وكُتِبَتْ بطريقة الكتابة العامية والعبارة تعني أن المتطرف الديني يكاد يَقْتُل حتى الطلع لأنه متعطش لدماء من يختلف عنه في الدين أو التوجه الديني) بعد كلمة (غيظا)
في السطر 4 كان يجب وضع الحركات على كلمة الأحرف لتصبح بهذا الشكل (اِلَأَحرف) وكان يجب وضع جملة (والمقصود إِلَ أَحرف وهي مكتوبة بالعامية وتعني إلى طرق) خلف كلمة (الأحرف) وكان يجب وضع هذين القوسين والجملة الموجودة بينهما ((السيارة) ومعنى العربية يكون السيارة أو الشيء المتحرك بطرق ليس فيها إعوجاج لذا هذه الطرق هي خالصة من الشوائب أي غير مخلوطة في التعامل أو متنوعة فيه فتعامل كل شخص بحسب المزاج بل هي تسير على قاعدة واحدة وهي المعاملة البشرية مع الجميع) خلف كلمة (العربية)
في السطر 4 وكان يجب وضع كلمة (البشريين الغير متطرفين دينيا) خلف كلمة (إياها)
في السطر 5 كان يجب وضع الحركات على كلمة (النور) لتصبح بهذا الشكل (النُور) وكان يجب وضع جملة وتعني الخير خلف كلمة (النُور)
في السطر 5 كان يجب وضع جملة (والمعنى الضلال) خلفة كلمة (الظلام) وكان يجب وضع جملة (وتعني ضلالك) خلف كلمة (ظلامك)
في السطر 5 كان يجب وضع جملة (الفرد الذي ينتمي إلى جماعة متطرفة دينية تقتل أو تُنف الناس بسبب إختلاف الدين هو) خلف هذه البيانات (ومن تبعه،)
في السطر 6 كان يجب وضع جملة (حاصِد أي حاصد القتل) بدلا من حاسد
في السطر 6 كان يجب وضع قوسين وهذه الجملة بينهما (معناه أن الشيء منسوب إلى البكتيريا) خلف كلمة (البكتيري) وكان يجب وضع قوسين وهذه الجملة بينهما (معناه أن الشيء منسوب إلى حيوان القِرد) خلف كلمة (القِردي)
في السطر 6 كان يجب وضع جملة (من المتطرفين الدينيين الذين يقتلون المختلف دينيا عنهم وينفون المختلف عنهم دينيا) خلف كلمة (بعض)
في السطر 7 كان يجب وضع جملة (هؤلاء المتطرفين في الدين الذين يحاربون المختلف عنهم دينيا وينفونه) خلف كلمة (حاولو)
في السطر 7 كان يجب وضع جملة ( والمقصود أن المتطرفون في الدين يغتصبون الأرض لقتل أو نفي سكان الارض لأنهم يختلفون عنهم في الدين أو التوجه الديني وذلك يتم تحت الدعاية الدينية التي وضعوها من اختراعهم) خلف كلمة (أرضهم)
في السطر 35 كان يجب وضع جملة (أي إستضافة أصدقاءه عنده) خلف جملة (الدعوة)
للتصحيح في المشاركة 75 في السطر من 41 إلى43 كان يجب وضع كلمة (بعض) خلف حرف (ب في كلمة بالكتب) وكان يجب وضع هذه الجملة (والمقصود أنه يمكن الإيمان بالكتب السماوية المقدسة المنزلة من الله) خلف حرف (س) وكان يجب وضع هذه الجملة (ولكن ليس بالكتب الموجودة حاليا والتي تدخلت فيها أيدي الناس أي الكتب العادية الدينية الغير مقدسة التي تحتوي على آراء دينية ومكتوبة من أشخاص عاديون ولا تعتبر مقدسة عند أحد سواء إسلامية أو من بعض الأديان الأخرى ولا يقصد بها الكتب المقدسة سواء كانت من الله حسب دين معين أو كتبها شخص وتعتبر مقدسة في دين معين فهذه الكتب الغير مقدسة لا يُؤمن بها بسبب إحتمال التحريف فيها في الماضي) خلف كلمة (سابقة)
للتصحيح في المشاركة رقم 77 في السطر 2 كان يجب إضافة قوسين والجملة التي بينهما (كذلك معناها كدلك أي سيارة كدلك - وكلمة كدلك مكتوبة بإحدى الطرق اللغوية في الكتابة) خلف كلمة (وكذلك) وكان يجب وضع هذه البيانات (كان = Khan = الرئيس) ) قبل كلمة (وكذلك)
للتوضيح والتصحيح في المشاركة 78 في السطر 1: بعد اتباع عملية التصحيح المنصوص عليها في مشاركة رقم 80 السطر 23 كان يجب وضع هذه الجملة (والمعنى هو أن إبراهيم وهو المقصود من خطاب الأمر أي المزحة) وكان يجب إضافة الحركات على كلمة (يُكَوِنْ) لتصبح بهذا الشكل (يُكَوِنْ) وثم يجب وضع جملة (في وتعني ظل فظل مشاركة رقم 77 ينتج المشاجرة حيث أن المشاجرة تلك كانت مزحة فقط وليست حقيقية)
للتصحيح في مشاركة 80:
السطر 2 كان يجب وضع جملة (في سطر 1 كلمة بالعامية واستخدمت بالشكل العامي في جميع الجمل التي كانت فيها و) خلف كلمة (النَوَرْ)
السطر 3 كان يجب إضافة جملة (أي النقود التي يجب دفعها للغير) خلف كلمة (المادي)
السطر 5 كان يجب وضع جملة (أي السيارة أو العربة التي تسير) خلف كلمة (العربية)
السطر 5 كان يجب وضع كلمة (والجملة) قبل كلمة (وتعني)
السطر 5 كان يجب وضع هذه الجملة (والمقصود إل أحرف وهي مكتوبة بالعامية وتعني إلى طرق) خلف هذه البيانات (سيئة،)
السطر 6 كان يجب وضع الحركات على كلمة (عربي) لتصبح بهذا الشكل (عربيَ) أو وضع حرف الهاء في نهاية تلك الكلمة وكان يجب وضع جملة (السيارة وتلك العبارة تعني) خلف كلمة (المعنى)
السطر 5- 7 كان يجب وضع جملة (من الشوائب أو الخالصة في المعاملة مع الآخرين) خلف كلمة (الخالص) و خلف كلمة (الخالص)
السطر5 – 7 كان يجب وضع جملة ( مع الشوائب أو مخلوط في قاعدة التعامل مع الآخرين أي له أقنعة ) خلف هذه الجمل (الغير مخلوطة) و(غير مخلوط) و(الغير مخلوطة)
السطر 8 وكان يجب وضع قوسين وهذه الجملة التي بين القوسين (والمقصود أن طرق السيارة هي مسالك سليمة وغير متشكلة في التعامل أي ذات أقنعة أو معوجة لأن السيارة تسير بشكل غير ملتوي وغير مشكل فهي تسير على طرق واحدة غير معوجة لذا تعاملها مع الجميع واحد فهو غير خاضع للمزاج) خلف كلمة (ماكان)
السطر 9 -10 كان يجب عدم وضع جملة (وأيضا إضافة ذلك في الجمل اللاحقة( خلف كلمة (النَوَرْ)
السطر 13 كان يجب وضع كلمة (أصدقاء) خلف (حرف ل في كلمة له) لتصبح الكلمة (لأصدقاءه)
السطر14 كان يجب إضافة جملة (رجل دِين غير محارب) خلف كلمة (شيخا)
في السطر 21 كان يجب وضع هذه البيانات (= Khan ومعناها الرئيس) خلف كلمة كان الموجودة بين القوسين وكان يجب وضع هذه البيانات (كلمة بالعامية و) خلف كلمة (تعني)
في السطر 26 كان يجب وضع هذه الكلمة (الشخص) خلف هذه البيانات (وهما: ) وكان يجب وضع هذه الجملة (وتم تلقيبه بلقبان كمزحة وهما) خلف كلمة (الأول)
في السطر 26 في مشاركة 80 بعد إجراء التعديلات المنصوص عليها سابقا كان يجب وضع جملة (في مشاركة 75 سطر 1 ) خلف كلمة (النَوَرْ) وكان يجب وضع جملة (في مشاركة 77 سطر 1 و 2) خلف كلمة (كدلك)
في السطر 26 كان يجب وضع (وكذلك ومعناها كدلك أي سيارة كدلك) بعد كلمة (الرئيس)
في السطر 26 كان يجب وضع جملة (ولا يوجد أي لقب آخر غيرهما في جميع المشاركات) خلف كلمة (كمبيوترجي)
في السطر 27 كان يجب وضع جملة (هما أيضا مُعطيان له) خلف كلمة (لهما)
في السطر 27 – 28 كان يجب وضع هذه الجملة (أما الردان (مشاركة رقم 75 من سطر 2-7 والمشاركة رقم 77) التابعان لهما، فأحدهما كان يتحدث معه حول الموضوع الذي وضعه وهو الرد رقم 75 من سطر 2 – 7 والرد الثاني رقم 77 كان موجها له وتمت مناداته بتلك الطريقة بغرض تطبيق طريقة المزاح العلمي ومعناه أن يُقال للشخص شيء ولكن المقصود من هذا الشيء يكون العكس) بدلا من جملة (مع الردان – الموضوع)
وفي السطر 28 كان يجب وضع هذه الجملة خلف كلمة (الموضوع) (لكن الرد رقم 75 من سطر 2 – 7 كان يتحدث مع كاتب الموضوع كمبيوترجي عن بعض المتطرفين الدينيين لكنه لا يتحدث عنه أو عن أشخاص معينين سواء في داخل المنتدى أو خارجه إنما يتحدث بشكل عام عن بعض المتطرفين الدينيين الذين يفعلون الحروب باسم الدين وذلك تعليقا على الموضوع لذلك قال الرد بأنه كان يتحدث عن البعض والمقصودين هم بعض المتطرفين الدينيين الذين تحدث عنهم الموضوع)
وفي السطر 28 كان يجب وضع هذه الجملة (وأيضا جزء من الرد75) بدلا من جملة (وأيضا الرد)
في السطر 29 كان يجب وضع (حرف التاء) في نهاية كلمة (كان)
-
للتوضيح مشاركة 75 و77و 78 و80:
عدم إدراجي لإسم الشخص الذي وُجِه إليه هذان اللقبان (مقاتل النَوَرْ) و(محارب النَوَرْ كان = Khan وكذلك أي كدلك ومعناها سيارة كدلك) في المشاركة رقم 75 في السطر1 والمشاركة رقم 77 سطر 1 و 2 حدث عن غير قصد، ذلك اللقبين تم إعطاءهما إلى الشخص كمبيوترجي كمزحة وهما اللقبان الوحيدان في الموضوع ولا يوجد لقب آخر غيرهما في كل مشاركاتي في هذا الموضوع والرد رقم 75 من السطر 2 – 7 كان يتحدث مع كمبيوترجي حول هذا الموضوع الذي كتبه هو لأنه هو كاتب الموضوع لذلك تحدثت معه عن الأمر الذي تحدث هو فيه وهو المتطرفين دينيا وأعطيته لقبين يشيران إلى أنه إرهابي كمزحة لأنه تحدث عن الإرهابيين المتطرفين دينيا وبعد ماقاله هو سوف يعتبر هو إرهابي بالنسبة للمتطرفين الدينيين ولذلك وضعت الوضع بالمقلوب عن طريق وضع هذين اللقبين له وهو أسلوب من أساليب المزاح وهو معروف ومستخدم في عملية المزاح وهذا الأسلوب يعني أن معنى ماقيل لك هو العكس وهذا الشيء واضح لأنه هو كان يدعو للسلام وأما اللقبان المعطيان له فهما يدلان على العكس لهذا تعتبر المزحة بائنة وبالنسبة للنكتة الواردة في مشاركة رقم 75 سطر 9مع إبراهيم فتم قولها له على سبيل المزاح وليس على محمل الجد أو الحقيقة لذا هي غير حقيقية وكان في نيتي إدراج فقرة توضيح لاحقا بشأن المزاح الذي تم ذِكره أما بخصوص الرد في المشاركة 75 من السطر2-7 فكان الرد يتكلم مع كمبيوترجي بمعنى أنني كنت أتحدث معه ولكن لم أكن أقصده في داخل الرد إنما أتكلم معه عن بعض الأشخاص المتطرفين دينيا الذين ذكرهم هو في الموضوع ولذلك ذكرت كلمة (البعض) في بداية الرد لبيان أنني كنت أقصد البعض من الناس من المتطرفين دينيا بشكل عام وذلك الرد لايتحدث مع أي شخص آخر في المنتدى غَيْرْ كاتب الموضوع والرد لايتكلم عن أي شخص آخر سواء في داخل المنتدى أو خارج المنتدى فالرد قال كلمة (البعض) في البداية أي مجموعة بشكل عام وليس خاص وبدون قول اسماء وكان هذا تعليقا على بعض المتطرفين دينيا الذين تحدث عنهم هذا الموضوع (اقتضى التنويه عن ماذكر هنا حتى لا يعتقد أشخاص آخرون في المنتدى بأن ذلك اللقبين أوالردين أو شيء منهم كان يشير إليه أو أن يظن أحد الأفراد في المنتدى من الذين يحتوي إسمهم المستخدم على بعض الكلمات الموجودة أيضا في أحد اللقبين السابقين أو من كلاهما بأن الكلام يتحدث عنه أو له إذ أن الإلتباس ممكن حدوثه في بعض الحالات لأنني ماحددت إسم الشخص المُعطى إليه اللقبين وهو كمبيوترجي في مشاركة 75 سطر 1 ومشاركة 77 سطر 1 و2 على سبيل الدعابة بسبب غير مقصود ولذا ربما يشك شخص آخر أن اللقبان موجهان له وهما ليسا له ولأنهما مُخْتَرَعان وليسا إسمين لشخص معين وبالتالي إحتمال أن يظن عدة أشخاص أنهما إليه رغم أنهما استُخدما لطرح شيء على كاتب الموضوع كمبيوترجي لذلك كان اللقب الأول موجود في أول سطر في أول مشاركة ليوصل طرحا عليه وثم الرد الذي بعده يتحدث معه عن أمر لِتُرْسَل الصورة بشكل معين واللقب الثاني في المشاركة 77 سطر 1 و2هو أمر مُواصِل له، أيضا أنه ربما كانت بعض الأمور بحاجة لتوضيح أكثر مثلا توضيح كلمات أوعبارات بصورة أكبر وأيضا حدثت بعض الأخطاء المطبعية لكن النقاط السابق ذكرهم كانت غير مقصودة ولا يمكن تعديل المشاركة نفسها بعد فترة معينة أما بالنسبة لأمر شرح مزحة اللقبين في مشاركة 75 سطر 1 ومشاركة 77 سطر 1 و2 والمزحة مع إبراهيم فكنت أنوي الشرح لاحقا ومن أسباب إعادتي توضيح الكثير من الحديث أنني لاحظت عدم وضوح بعض العبارات فيما بعد ولفت نظري رد الشخص بنى آدم حيث أظن أنه لم يفهم معنى المشاركة 75 فوجب التوضيح وقد سمعت من شخص أنه حدث بينه وبين البعض سوء فهم ثم هو شرح لهم ما حدث والسبب وجود أشياء غير واضحة)، ربما يبدو بأن الرد في المشاركة رقم 75 من السطر 1 – 7 كان غير واضح ولكن أنا حرصت على ذكر كلمة (البعض) في بداية ذلك الرد أي أن الكلام موجه بشكل عام وبدون تحديد أسماء وهو للمتطرفين الدينيين الذين تحدث عنهم الموضوع وهو رد للموضوع وليس موجها إلى شخص محدد في أي مكان في العالم وأنا ماشاهدت هذا الموضوع أو الردود عدا صفحة4 وصفحة 7 وجزء من صفحة 8 (أي من مشاركة 76 إلى الأحدث) وهذا قائم حتى اليوم لذلك لا أعلم عن الموضوع بشكل كلي ومارديت ع جميع الردود وتم الرد أو الكلام فقط مع 3 أشخاص فقط تم ذكر أسماءهم في مشاركة رقم 80 وما رديت ع أي شيء آخر أو تحدثت مع أي شخص آخر ولم اقرأ الموضوع عدا الصفحات السابق ذكرها وتم وضع التوضيحات أو التصحيحات في المشاركات لانه ربما بعض العبارات كانت غير واضحة وكان هناك نقص في الحركات وحدثت أخطاء مطبعية غير مقصودة ولايمكن التعديل بعد عدد من الدقائق في المشاركة نفسها إضافة إلى ذلك أعتقِد أن الشخص بنى آدم لم يفهم قصدي في المشاركة 75بشكل صحيح لذا خمنت أنه ربما أيضا لم يفهم البعض الآخر قصدي بشكل صحيح في المشاركة 75 أو يحدث سوء فهم لذلك حاولت قدر المستطاع إعادة شرح وتوضيح كثير من الكلام وبالنسبة لشرح المزحة فكان قراري بالشرح لاحقا وأنا لست من أصول عربية الإثنية إثنيا ولهذا سألت بعض الأسئلة لشخص لأتأكد من بعض الأمور في المنطقة بعد أن قرأت عنها وهي التطرف الديني والمتطرفين الدينيين والحروب الدينية قبل الرد عن موضوع التطرف الديني لذا أعرف معلومات عن الموضوع وماتم التحدث من فراغ وأتمنى أن تكون الصورة قد ازدادت وضوحا
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 07-17-2014, 09:29 AM بواسطة انسانة.)
07-17-2014, 07:41 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS