الزميله المحترمه نسمة عطرة بعد التحيه
اعتذر عن التأخر فى الرد بسبب إنشغالى فى إيطاليا و عودتى بالامس فقط
اقتباس: نسمه عطرة كتب/كتبت
الزميل الفاضل الزعيم رقم صفر
لك تحية (f)
بغض النظر عن خطأ تخمينك بمقر اقامتي ... الدائم
وكذلك تحديد هويتي الفكرية أو العقائدية
فلا أحب أن أكون موضوع بحث ...
يا استاذه نسمة عطرة
لا نبحث فى هوية حضرتك و لا فى توجهك الفكرى
و لكنك صاحبة الموضوع الذى ينتقد ما حدث على ارض مصر و ينتشر فى اوروبا نقدا محدودا مرتبطا بمصر بالرغم من عدم توجيه النقد نفسه لمن يفعلون هذا اوروبيا
فلو قلت محل اقامتك او توجهك الفكرى فالمقصود به المكان و التوجه الفكرى عامة و ليس حضرتك شخصيا
اقتباس: نسمه عطرة كتب/كتبت
استنكرت هذا الفعل المشين
من منطلق أن ما يصور هو اثارة جنسية علنية لجموع من الشباب
المحروم بشده من هذا الأمر .... ( هذا لا تجده في الدول العلمانية ) اقصد الحرمان ....
اه
يعنى الفعل اكتسب صفته المشينه من مكان حدوثه و ليس مشينا على الاطلاق
و هذا يعنى ان نفس الحدث لو تحقق فى دوله اوروبيه متحرره لما اصبح مشينا
و هكذا يصبح العيب فى الشباب المحروم و ليس فى القائم بالفعل
و هنا لا يسعنا الا توجيه التحيه الى سعد الصغير و العاهره التى كانت ترقص بجواره لانهم يساهمون فى كسر الحرمان لدى الشباب المصرى الذى لم يتعود على الزنا و يطلب الجنس فى ظل الزواج الشرعى
و نوجه الدعوه الى الشباب العربى المحروم ليتوجه الى الدول الاوروبيه لنكسر لدية حدة الحرمان و يعود الى بلده مشبعا بالانحلال و الاباحيه الجنسيه فيصبح فعل سعد السغير عاديا بالنسبه له و لا نزعل الزميله نسمه
يا زميلة نسمه لماذا لا تتوجهى بالتحيه الى سعد الصغير و الرقاصه لقيامهم بتعليم و نشر قيم الحريه الجنسيه امام الشباب المحروم
اعتبريها مرحله انتقاليه يا زميله نسمه من مرحلة الالتزام الاخلاقى الى الالتزام الانحلاى
اى ان سعد و الرقاصه يقوما بقيادة مركب الانحلال للعبور بالشباب المحروم من ضفة الحرمان الى ضفة التشبع العلمانى
اقتباس: نسمه عطرة كتب/كتبت
واذا وجدت رفيقان بالقطار يقومان بتعبير عن مشاعرهم
الاثنين فهذا أمر شخصي ,,,ولو أني أفضل أن يتم ليس
أمام المتبحلقون وبالذات اذا كان هناك من هو محروم يتلصص عليهم
حتى لو كان في بلد وقطار فرنسي متجه الى ايطاليا
هذا تعبير عن مشاعر انسانية بينهم الاثنان ...
هل اصبح التقبيل ووضع الفتى يده داخل بنطلون الفتاه من الخلف هل اصبح تعبيرا عن المشاعر ؟
ماشى يبقى سعد الصغير بيعبر عن مشاعره للرقاصه ايه المشكله الواد الفرنساوى بيعبر عن طريق تقبيل ووضع يده فى بنطلون البنت و سعد الصغير بيبوس صدر الرقاصه ليعبر عن مشاعره
و للعلم بقى يا زميله نسمة عطره
فإن التقبيل الفمى او ما يسمى الفرنش كيس و اللتلامس ليس تعبيرا عن المشاعر بقدر ما هو إستمتاع و تلذذ جنسى لم يصل بعد الى درجة الجنس الكامل
التعبير هو إظهار المشاعر اما التقبيل فهو إثارة المشاعر او ممارستها
و بالرغم من ان العبد لله و الحمد لله محروم من الجنس الا انه لم يكن يبحلق و لا يتلصص الا لو كان المطلوب منى ان اقوم بلى رقبتى الى الخلف و إغماض عينى كى لا اتهم بالتلصص
بل و لم يخلو الامر من جذب انتباه باقى العوانس الذى تخلى عنهم الرجال بعد ان بدات التجاعيد تظهر فى وجوههم وباقى الرجال الموجودين فى القطار ساعتها لم يمتنعوا عن الفرجه و البحلقه بالرغم انهم ليسوا محرومين مثل العبد لله الذى يتشرف بالعفاف و بعدم ممارسته الزنا طوال حياته طاعة لامر الله بالابتعاد عنه و لاموت محروما خيرا من الموت زانيا
و اى تلصص هذا و الامر يتم علانيه
ربما يكون تلصص لو حاولوا حجب شئ و لكن اى حجب هذا فى عربة قطار بها حوالى سبعين راكب او اكثر و يشاهدهم رؤيه مباشره اثنان فى المواجهه انا واحد منهم و حوالى سته فى المواجه جهة اليمين من خلفى و اثنان من جانبهم يعنى عشرة افراد يرونهم مباشره و هم يعبرون عن مشاعرهم كما عبر عنها سعد الصغير
اقتباس: نسمه عطرة كتب/كتبت
أما الفيلم المنشور
فهل بين هذا التافه وتلك مشاعر,,,,,, أم بيع حركات مجونة للاثارة ؟؟؟؟
نفسه لا فارق
واحد يقبل و يثير غرائز واحده علنا ...نفس الشئ يا زميلة نسمه و لا داعى للتحور و لى عنق الحقيقه
واحد بيهيج واحده امام الناس بس ده بيزعق و بيكلم عربى و بيعمل هيصه و التانى بيهيجها على الساكت فرقت يعنى الدوشه و لا مشكله نقفل الصوت و يبقى الحال من بعضه
اقتباس: نسمه عطرة كتب/كتبت
كما أن بلد مثل مصر على ما أعلم هي دولة اسلامية
بها مركز اشعاع وتخريج مشايخ وعلماء اسلاميون للعالم
وأن يتم بها هذا الفعل الفاضح في مكان عام وعلى مرأى من الجموع الغفيرة لهو حقا شيء محزن ومقرف ....
وأعلم علم اليقين أن في مصر قانون يعاقب على الفعل الفاضح بالمكان العام حتى لو كان بين اثنين متزوجين ....
العلمانية لا تدعي التدين والمحافظة ...يعني غير منافقة
وأما الصورة المنشورة فهي قمة النفاق والكذب
أفضل التعامل مع الشرير الواضح
عن الناسك الكاذب
العيب ليس عيب سعد و لا عيب الاسلام بل هو عيب القائم على تطبيق القانون
سعد الصغير معجب بالعلمانيه و يمارس احد حقوقها
اما القائمون على تطبيق القانون فيمكن لحضرتك نقدهم و الزعل منهم براحتك
انا لست قائما على تطبيق القانون فى مصر