والشمس تجري لمستقر لها قال عنها الاعجازيين انها حركة الشمس الحلزونية في المجرة وقد اثبتها القران منذ 14 قرن وانكرها الملحدون بانها رؤية بدائية لحركة الشمس اليومية
والى الارض كيف سطحت . والارض مددناها قال عنها الدينين او الاعجازيين ان القران يعبر عن المشاهدة اليومية للارض وهذا يتفق مع الاية . وقال عنها الادينين انها رؤية بدائية للارض.
والسؤال : كيف استعمل القران نوعين من الاثبات
فمرة اثبت جريان الشمس الفلكي وهذا لم يكن مرئي ومرة لتسطح الارض المرئي؟
09-09-2011, 08:31 PM
{myadvertisements[zone_3]}
القيس عون
عضو متقدم
المشاركات: 413
الانضمام: Dec 2010
عزيزي هذا السؤال لا يكون الى من لا يعرفون الِرِجل من القدم !!!
بل يكون الى الانبياء فهم اصحاب الفكر المطلق في الكون ..
إلا لماذا قال محمد النبي للناس بوحي من الله {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة30
فلا تظن ان النبي ابله و مختل حتى يقول مثل هذا الكلام للناس و هو يعلم ان هناك من يجلس له في الطريق العام
و النبي محمد قد رسم ذاكرة الانسان على الارض
وهناك من الناس حسب ذاكرة يرى الشمس هي التي تدور حول الارض .......... فلا نقول له خطأ ، كونه لا يرى ما يراه في النهار كما في الليل ...
و هناك من الناس من يرى ان الارض هي التي تلف تحت الشمس ......... فلا نقول خطأ
و النهار له سعة طويلة اكثر من الليل مما كان عليه قبل الشروق و الغروب تحت الشمس ، فهو الذي يحدد حركة الشمس