{myadvertisements[zone_3]}
إســـلام
عضو متقدم
المشاركات: 560
الانضمام: Apr 2008
|
RE: شفاء طفلة خرساء بالدعاء الى الله توسلا بالحسين
اقتباس:قال تعالى :
( ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ ﴿66/10﴾ وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ آمَنُوا اِمْرَأَةَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (11) )سورة التحريم
نجد من هذه الآيات أن امرأة نوح ليست من أهل نوح بعد أن كفرت و كذلك امرأة لوط ليست من أهل لوط بعد أن كفرت و كذلك امرأة فرعون ليست من أهل فرعون بعد أن آمنت .
اتضحت الرؤية أخيراً،
امرأة نوح كانت خائنة، وابنها عمل غير صالح ( غير شرعي ) لذلك فهو ليس من أهله وإنما هو عمل غير صالح،
وهذا معنى " ليس من أهلك " ، " فلا تسألن ما ليس لك به علم "
لأن أمه كانت خائنة، ولا علاقة لكفره بنفي الأبوة عنه،
إضافة للأدلة المذكورة سابقاً،
لذا فإن أبا لهب مخلد بالعذاب رغم أنه من بني هاشم، وهو عم النبي صلى الله عليه وسلم،
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-19-2010, 02:19 AM بواسطة إســـلام.)
|
|
08-19-2010, 02:03 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
إســـلام
عضو متقدم
المشاركات: 560
الانضمام: Apr 2008
|
RE: شفاء طفلة خرساء بالدعاء الى الله توسلا بالحسين
شهريار:
اقتباس:(( ندعو انفسنا وانفسكم )) بان المراد من الاية هي النبي (ص) وعلي (ع)
أنفسنا بالجمع : ( المؤمنين )،
أنفسكم بالجمع :( اليهود )
والمعنى يجتمع المسلمون من ناحية واليهود من ناحية،
ثم لا تنس أن الرسول جاءنا من أنفسنا "لقد جاءكم رسول من أنفسكم"
اقتباس:فعلي ليس من اهل بيت النبي لانه ابن عمه وابولهب ليس من اهل بيت النبي لانه عمه
مرة تقولون أن علي من أهل البيت ومرة تقولون ليس من أهل البيت؟
اقتباس:اما اهل البيت في سورة الاحزاب فهذا مصطلح خاص جدا ربما لاتفهمه انت وامثالك طالما لاتريدون نزع ثوب العواطف الطائفية
يا نساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن ... ثم يختم بالقول " إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت"
أرجوا عدم انتقاء وبتر الكلمات من الآية الواحدة، " لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى"
اقتباس:واذكرك كيف ابعد النبي (ص) ام سلمى من الكساء
دع عنك رواية الكساء لأنها تناقض القرآن الكريم، وأنتم لا تصدقون عائشة فكيف تصدقون الروايات المدسوسة عليها؟
هل يعقل أن يوضح النبي لربه شيئاً فيقول له " اللهم هؤلاء هم أهل بيتي"؟
أما كان ينبغي أن يأتي البيان من السماء بالقرآن المعصوم لا من الروايات المتناقلة بين الناس؟ ؟ ؟
" ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله "،
لم يذكر القرآن فضلاً لأحد من أهل بيته كما ذكر آخرين بوضوح كامل فلماذا التخمينات والتأويلات العجيبة الغريبة؟
هل يعقل أن ينفي النبي صفة الأهل عن أم المؤمنين رغم طلبها لها ورغم أنها بالخصوص من أهل بيته وعلي ليس منهم كما أسلفت لنا؟؟
هل يؤثر النبي التفاخر بالنسب ويفضله على العدالة وإيتاء كل ذي حق حقه؟؟ حاشا لله وحاشا لرسوله أن تنسب لهم هذا وتنسب لهم ما لم يقولوه،
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-19-2010, 02:50 AM بواسطة إســـلام.)
|
|
08-19-2010, 02:40 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
شهريار99
عضو مشارك
المشاركات: 30
الانضمام: Aug 2010
|
RE: شفاء طفلة خرساء بالدعاء الى الله توسلا بالحسين
(08-18-2010, 01:04 AM)حامد علوان كتب: ألغرض من إشاعة هذه الترهات والخرافات معروف جداً لإهلنا في العراق......!
إنها كالدعاية التجارية ..الغرض منها ...إجتذاب أكبر عدد ممكن من الزوار المساكين. بيع الكرامات والأمل الزائف.وإفراغ جيوب المساكين...!
( CASH BUISNESS) ماشاء الله على هذه النباهة وعمق التفكير ياجامد ومن اين جاءت لك !!!
دعاية صغيرة تؤدي الى ارتفاع عدد زوار الامام الحسين ابن رسول الله الى 6ملايين !!!!!!!!
لاوالله هو النور الموجود في قلوبهم وهو الغيض الموجود في قلبك انت المسكين والله لانك محروم من هذه النعمة .....اي جيوب فرغت يامسكين اذا كانت الكثير من البطون شبعت حد التخمة ببركات الحسين يوم عاشوراء ويوم الاربعين ؟؟؟؟
هذا كان همكم هو الفلوس والطعام اما هم زوار الحسين هو التقرب من نور الله ورحمتة
هل اشتكى لك احد من زوار الحسين الفقر يامسكين ام هي احلامك المريضة ؟؟
|
|
08-20-2010, 04:14 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
إســـلام
عضو متقدم
المشاركات: 560
الانضمام: Apr 2008
|
RE: شفاء طفلة خرساء بالدعاء الى الله توسلا بالحسين
اقتباس:الاخ مسلم هل هذا اجتهادك الشخصي ام هو قول علماء التفاسير والتاريخ فان قلت انه رأيك الشخصي فانت حر في ما تعتقد
القرآن الكريم لا يحتاج إلا لتوضيح معاني بعض الكلمات،
اقتباس:اما اذا قلت انه كلام العلماء ( واقصد علماء مدرسة السنة والجماعه )فسوف اثبت لك وامام الجميع انك غير صادق في قولك
"قال شيخ الإسلام ( ابن تيمية ): " وأما آية المباهلة فليست من الخصائص ، بل دعا علياً وفاطمة وابنيهما ، ولم يكن ذلك لأنهم أفضل الأمة ، بل لأنهم أخص أهل بيته". انتهى . "
" وقال : " لم يكن عنده إذ ذاك إلا فاطمة ، فإن رقية وأم كلثوم وزينب كنَّ قد توفين قبل ذلك ...
وإنما دعا حسناً وحسيناً ؛ لأنه لم يكن ممن ينسب إليه بالبنوة سواهما ، فإن إبراهيم ، إن كان موجودا إذ ذاك ، فهو طفل لا يُدعى ". انتهى . " (منقول)
اقتباس:لماذا اعرضت عن جواب سؤالي ماهو مبرر النبي وحاجته لان يصطحب علي ابن ابي طالب والحسن والحسين وفاطمة دون ان يصطحب سائر الصحابه الم يكن مقام وهيبة النبي كافية لمباهلة نصارى نجران ؟؟؟
لو صدقت تلك الرواية والواقعة وتوافقت مع الآية القرآنية،
فإن النبي يمثل الإسلام والمسلمين لأنه جاءنا من أنفسنا، وعلي وأبناؤه كانوا أخص أهل بيته، وهو بهذا يبين للنصارى أنه مبعوث بدين الحق بدلالة إتيانه بأقرب أقربائه بلا مبالاة بالنتائج،
لكن للأسف الكثير من الوقائع والروايات مدسوسة بسبب ما وقع من فتنة بين المسلمين،
كما أن محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم حتمت عليهم دس الكثير من الروايات المؤلفة في فضائل أهل البيت وليس ذرية الذريات،
وتظهر لنا إشكاليات في التفسير والرواية نذكرها فيما يلي :
1 ـ في الآية وردت عبارة " ونساءنا ونساءكم " بينما لم تذكر الرواية شيئاً عن نساء النبي، ففاطمة هي ابنته ( أبناءنا ) وليست من نسائه،
2 ـ في الآية جاءت كل مفرداتها بصيغة الجمع " أبناءنا، نساءنا، أنفسنا، بينما الآيات الأخرى المخاطبة للنبي بصيغة المفرد مثل "قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ"
3 ـ في التفاصيل المروية اختلافات في الألفاظ وتفاصيل متداخلة من عدة مناسبات وأحداث،
اقتباس:الم يكن مقام هيبة النبي كافية لمباهلة نصارى نجران ؟؟؟
وهل زادت هيبته بوجودهم؟
هل أخذهم معه لتزيد هيبته فقط أو لنيل شرف مرافقته وكما يفعل الأهل مع أقربائهم؟
اقتباس:اجب عن سؤالي ولاتتهرب ان كنت من طلاب الحق
فاذا قلت ان هؤلاء الخمس يمثلون المسلمين في منزلة قولة تعالى ( انفسنا ) فهذه شهادة منك بافضليتهم على كل الصحابة فلماذا المكابرة ؟
كانوا مرافقين للنبي فقط، ولا يوجد ما ينفي أو يثبت وجود غيرهم،
بل كان التركيز عليهم لأنهم كانوا أقرب الناس للنبي في تلك الواقعة،
اقتباس:لماذا تتلاعبون بالتأريخ من اجل ابعاد فضيلة ولو صغيرة بنظركم طبعا لاهل البيت وانتم تتدعون حبهم وتبجيلهم
يكفيهم شرفاً وفضيلةً أنهم أهل بيت محمد صلى الله عليه وسلم،
فمن تقصد بتتلاعبون ؟
هل تقصد ناقلي ومحبي تلك الأحاديث من أهل السنة؟
أو ناقدي التاريخ المشوه لعدالة الإسلام وبساطته؟
اقتباس:فعلي هو من الذين تشملهم اية التطهير ولا تشمل عقيل ولا جعفر مع انهما بنفس القرابة من النبي ( ص)
يا أخ شهريار ،
آية التطهير تشمل كل المسلمين:
"وَإِن كُنتُم مَّرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاء أَحَدٌ مَّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيداً طَيِّباً فَامْسَحُواْ بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُم مِّنْهُ مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَـكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ "الأنعام
وعلي بن أبي طالب من جملة المسلمين الذين شملتهم تلك الآية،
كما أن آية الأحزاب تتكلم عن تطهير نساء النبي باتباعهن أوامر الله تعالى،
اقتباس:لماذا تحاجوننا بالسياق القراني وهو ليس دليل قوي ولاهو حجة منطقية لاثبات قضية معينة في حين تعرضون عن دليل نقلي ثابت ولا يعترية الشك والريب
الدليل القرآني أقوى من أي دليل نقلي،
اقتباس:(( يوسف ايها الصديق اعرض عن هذا واستغفري لذنبك انك كنت من الضالين )) هل السياق القراني هنا يثبت ان الله يطلب من يوسف ان يستغفر عن ذنبة ويعتبرة من الضالين ام ان الخطاب هو لزليخه ؟؟؟؟
الآية واضحة فابحث عن غيرها، يوسف من السياق لم يخطئ حتى يطلب منه الاستغفار،
والخطاب واضح " استغفري" بينما في سورة الأحزاب " يذهب عنكم" الخطاب للذكر والأنثى،
اقتباس:كتب السنه ومصادركم عندي كلها اذا طلبت مني اقدمها لك فهي تثبت ان ازواج النبي ليسوا من اهل البيت في اية التطهير
لو وضعنا الآية في كفة وجميع كتب وأحاديث أهل السنة وكذا أحاديث الشيعة في كفة،
فمن سترجح كفته يا شهريار؟
اقتباس:ووانا اتحداك امام الجميع ان تذكر لي نص واحد من كتبكم ان عائشة او غيرها من امهات المؤمنيين رضى الله عنهن وارضاهن انها ادعت يوما انها من اهل البيت او انها حاججت القوم بان الله طهرها من الذنوب تطهيرا
الدليل من القرآن( سورة الأحزاب):
" يا نساء النبي .... إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً"
هل تطلب من الشمس أن تقول لك أنها شمس؟
يقول سبحانه:
"وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ"
هل بهذا قد حصل اليسر لنا حتى ولو صام فينا المريض وعسر على نفسه؟
إذن في آية التوجيهات إرادة التطهير تأتي باتباع نساء لتلك الأوامر وتجنب تلك النواهي،
اقتباس:باي حق تريدني ان ارمي حديث الكساء وهو اشهر من معركة بدر في الدين والعقيدة هل هواك الشخصي ام هو مزاجك النفسي ؟؟؟
بحق الله تعالى عليك:
أيهما ورد ذكره في كلام الله تعالى؟
1 ـ " لقد نصركم الله ببدر"
2 ـ " الكساء"
إذن فأنت هنا جانبك الصواب وهواك 100%
اقتباس:سبحان الله على هذا التفكير !!!
لماذا ترسل وزارة التعليم مدرسا للفيزياء مع انها تضع كتاب الفيزياء بين يدي الطالب ؟
لماذا لم يذكر لنا القران ان الصلاة خمسة اوقات وترك الامر للنبي (ص)
لماذا تصرون على شعار حسبنا كتاب الله وانتم تدعون انكم اهل السنه
الجواب بسيط جداً،
شعائر الدين متناقلة من كل مسلم وبهيئة واحدة، ولا تمس الأطماع والأهواء،
القرآن لا يمكن تحريفه، والأحاديث عرضة للقيل والقال والدس والإهمال،
والدليل اختلاف أحاديث السنة عن أحاديث الشيعة مع ملاحظة أن أحاديث السنة مليئة بفضائل أهل النبي وأهل بيته،
اقتباس:(( ياعلي انت مني بمنزلة هارون من موسى ))
منزلته من محمد وليس من الله " إنما المؤمنون إخوة " وليسوا أبناء عمومة كاليهود،
اقتباس:(( من كنت مولاة فعلي مولاه ))
كلنا نحب ونجل ونوالي علياً وكذا سائر أهل وأصحاب النبي (ص)،
اقتباس:(( قل ما اسألكم اجرا الا المودة في القربى ))
كل الأنبياء لم يطلبوا أي أجر في أبنائهم فكيف يطلبه محمد لأبناء أحفاد الأحفاد بالملايين دون تحديد صالح من طالح؟؟؟؟؟؟
لو كان يقصد ذرية علي وفاطمة لأوصى لهم بأي شيء، ولأوصى لهم الله تعالى في قرآنه،
صلى الله على محمد،
صلى الله عليه وسلم.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-20-2010, 05:03 AM بواسطة إســـلام.)
|
|
08-20-2010, 04:44 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
شهريار99
عضو مشارك
المشاركات: 30
الانضمام: Aug 2010
|
RE: شفاء طفلة خرساء بالدعاء الى الله توسلا بالحسين
(08-20-2010, 04:44 AM)إســـلام كتب: اقتباس:الاخ مسلم هل هذا اجتهادك الشخصي ام هو قول علماء التفاسير والتاريخ فان قلت انه رأيك الشخصي فانت حر في ما تعتقد
القرآن الكريم لا يحتاج إلا لتوضيح معاني بعض الكلمات،
سبحان الله !! هل انت مقتنع بهذا الكلام اخي اسلام ؟؟
طيب ياريت تشرح لي قوله تعالى (( كهيعص ))
اقتباس:اما اذا قلت انه كلام العلماء ( واقصد علماء مدرسة السنة والجماعه )فسوف اثبت لك وامام الجميع انك غير صادق في قولك
"قال شيخ الإسلام ( ابن تيمية ): " وأما آية المباهلة فليست من الخصائص ، بل دعا علياً وفاطمة وابنيهما ، ولم يكن ذلك لأنهم أفضل الأمة
هل هذا استنتاجك الشخصي ام عبقرية ابن تيميه المشهور ببغضه لاهل البيت (ع) فلاانتظر شهادة من مبغض
ولازلت غير مقنع بجوابك لي لماذا اعرض نصارى نجران عن مباهلة النبي (ص) بوجود هؤلاء الاربعه
، بل لأنهم أخص أهل بيته". انتهى .
بارك الله فيك يا اخي كلمة الحق الوحيدة التي نطقت بها
"
" وقال : " لم يكن عنده إذ ذاك إلا فاطمة
واين زوجاته ؟؟ الا تستحق احاهما ان يكون لها شرف المباهلة في هذا الموقف الخطير
، فإن رقية وأم كلثوم وزينب كنَّ قد توفين قبل ذلك ...
وإنما دعا حسناً وحسيناً ؛ لأنه لم يكن ممن ينسب إليه بالبنوة سواهما ، فإن إبراهيم ، إن كان موجودا إذ ذاك ، فهو طفل لا يُدعى ". انتهى .
الان تعترفون بان الحسن والحسين هما في منزلة الابناء للرسول (ص) فهل كان الله مضطرا ان يطلب من رسوله ان يصطحب الابناء وهل ان المباهلة لاتتحققق الا بالابناء فطالما لايملك النبي من الابناء سوى الطفل ابراهيم فما ضرورة ان يحرج الله رسوله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان هذا هو اكبر رد على من شككك بمنزلة الحسين من رسول الله فدافع عن الملعون يزيد
اتحداك الان وانت تعترف ان الحسين بمنزلة الابن من رسول الله بان تلعن قاتله يزيد بن معاوية
" (منقول)
اقتباس:لماذا اعرضت عن جواب سؤالي ماهو مبرر النبي وحاجته لان يصطحب علي ابن ابي طالب والحسن والحسين وفاطمة دون ان يصطحب سائر الصحابه الم يكن مقام وهيبة النبي كافية لمباهلة نصارى نجران ؟؟؟
لو صدقت تلك الرواية والواقعة وتوافقت مع الآية القرآنية،
لا افهم قصدك
فلاية واضحه
والتفسير موجود في كتب وصحاح الامة الاسلامية فماذا تريد ان تقول ؟؟؟
فإن النبي يمثل الإسلام والمسلمين لأنه جاءنا من أنفسنا، وعلي وأبناؤه كانوا أخص أهل بيته، وهو بهذا يبين للنصارى أنه مبعوث بدين الحق بدلالة إتيانه بأقرب أقربائه بلا مبالاة بالنتائج،
لكن للأسف الكثير من الوقائع والروايات مدسوسة بسبب ما وقع من فتنة بين المسلمين،
كما أن محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم حتمت عليهم دس الكثير من الروايات المؤلفة في فضائل أهل البيت وليس ذرية الذريات، [/
والله قصدت العكس يا اخي في الدين فوالله ان التدليس والتزوير كله كان يصب في محورين :
الاول : هدم فضائل اهل البيت
الثاني : اصطناع مناقب لاعداء اهل البيت
واذا شئت اعطيك بدل الدليل الواحد اعطيك الف مليون دليل
color]
وتظهر لنا إشكاليات في التفسير والرواية نذكرها فيما يلي :
1 ـ في الآية وردت عبارة " ونساءنا ونساءكم " بينما لم تذكر الرواية شيئاً عن نساء النبي، ففاطمة هي ابنته ( أبناءنا ) وليست من نسائه،
2 ـ في الآية جاءت كل مفرداتها بصيغة الجمع " أبناءنا، نساءنا، أنفسنا، بينما الآيات الأخرى المخاطبة للنبي بصيغة المفرد مثل "قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ"
3 ـ في التفاصيل المروية اختلافات في الألفاظ وتفاصيل متداخلة من عدة مناسبات وأحداث،
اقتباس:الم يكن مقام هيبة النبي كافية لمباهلة نصارى نجران ؟؟؟
وهل زادت هيبته بوجودهم؟
لا اعرف لكن اسأل علماء ورهبان نصارى نجران لماذا كذبوا النبي وطعنوا في نبوته وهم يكلمونه وجها لوجه بينما تغير موقفهم واعرضوا عن المباهلة بحضور اهل بيته (ع) ؟؟؟
هل أخذهم معه لتزيد هيبته فقط أو لنيل شرف مرافقته وكما يفعل الأهل مع أقربائهم؟
هيبتهم من هيبته ولا داعي للمكابره بالله عليك فليس علي والحسنيين وفاطمه هم اولاد عمي ولا هم اعداءك انما هم رموز دينية مقدسة وشرف لك ولي على حد سوى
اقتباس:اجب عن سؤالي ولاتتهرب ان كنت من طلاب الحق
فاذا قلت ان هؤلاء الخمس يمثلون المسلمين في منزلة قولة تعالى ( انفسنا ) فهذه شهادة منك بافضليتهم على كل الصحابة فلماذا المكابرة ؟
كانوا مرافقين للنبي فقط، ولا يوجد ما ينفي أو يثبت وجود غيرهم،
لم توفق بالجواب لان النبي لم يصطحبهم من اجل نزهة او سفره ترفيهييه فلماذا تغالط نفسك وانت تعلم ان المباهلة هي تحدي عظيم دلالة عظمته هو وجود نص قراني فيه
بل كان التركيز عليهم لأنهم كانوا أقرب الناس للنبي في تلك الواقعة،
اقتباس:لماذا تتلاعبون بالتأريخ من اجل ابعاد فضيلة ولو صغيرة بنظركم طبعا لاهل البيت وانتم تتدعون حبهم وتبجيلهم
يكفيهم شرفاً وفضيلةً أنهم أهل بيت محمد صلى الله عليه وسلم،
فمن تقصد بتتلاعبون ؟
[color=#1E90FF]هل تقصد ناقلي ومحبي تلك الأحاديث من أهل السنة؟
أو ناقدي التاريخ المشوه لعدالة الإسلام وبساطته؟
اقتباس:فعلي هو من الذين تشملهم اية التطهير ولا تشمل عقيل ولا جعفر مع انهما بنفس القرابة من النبي ( ص)
يا أخ شهريار ،
آية التطهير تشمل كل المسلمين:
"وَإِن كُنتُم مَّرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاء أَحَدٌ مَّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيداً طَيِّباً فَامْسَحُواْ بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُم مِّنْهُ مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَـكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ "الأنعام
وعلي بن أبي طالب من جملة المسلمين الذين شملتهم تلك الآية،
كما أن آية الأحزاب تتكلم عن تطهير نساء النبي باتباعهن أوامر الله تعالى،
اقتباس:لماذا تحاجوننا بالسياق القراني وهو ليس دليل قوي ولاهو حجة منطقية لاثبات قضية معينة في حين تعرضون عن دليل نقلي ثابت ولا يعترية الشك والريب
الدليل القرآني أقوى من أي دليل نقلي،
سوف اناقشك في هذه النقطة في وقت لاحق فاعذرني لانني الان مضطر ان اتركك مؤقتا
صيامك مقبول ان شاء الله
اقتباس:(( يوسف ايها الصديق اعرض عن هذا واستغفري لذنبك انك كنت من الضالين )) هل السياق القراني هنا يثبت ان الله يطلب من يوسف ان يستغفر عن ذنبة ويعتبرة من الضالين ام ان الخطاب هو لزليخه ؟؟؟؟
الآية واضحة فابحث عن غيرها، يوسف من السياق لم يخطئ حتى يطلب منه الاستغفار،
والخطاب واضح " استغفري" بينما في سورة الأحزاب " يذهب عنكم" الخطاب للذكر والأنثى،
اقتباس:كتب السنه ومصادركم عندي كلها اذا طلبت مني اقدمها لك فهي تثبت ان ازواج النبي ليسوا من اهل البيت في اية التطهير
لو وضعنا الآية في كفة وجميع كتب وأحاديث أهل السنة وكذا أحاديث الشيعة في كفة،
فمن سترجح كفته يا شهريار؟
اقتباس:ووانا اتحداك امام الجميع ان تذكر لي نص واحد من كتبكم ان عائشة او غيرها من امهات المؤمنيين رضى الله عنهن وارضاهن انها ادعت يوما انها من اهل البيت او انها حاججت القوم بان الله طهرها من الذنوب تطهيرا
الدليل من القرآن( سورة الأحزاب):
" يا نساء النبي .... إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً"
هل تطلب من الشمس أن تقول لك أنها شمس؟
يقول سبحانه:
"وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ"
هل بهذا قد حصل اليسر لنا حتى ولو صام فينا المريض وعسر على نفسه؟
إذن في آية التوجيهات إرادة التطهير تأتي باتباع نساء لتلك الأوامر وتجنب تلك النواهي،
اقتباس:باي حق تريدني ان ارمي حديث الكساء وهو اشهر من معركة بدر في الدين والعقيدة هل هواك الشخصي ام هو مزاجك النفسي ؟؟؟
بحق الله تعالى عليك:
أيهما ورد ذكره في كلام الله تعالى؟
1 ـ " لقد نصركم الله ببدر"
2 ـ " الكساء"
إذن فأنت هنا جانبك الصواب وهواك 100%
اقتباس:سبحان الله على هذا التفكير !!!
لماذا ترسل وزارة التعليم مدرسا للفيزياء مع انها تضع كتاب الفيزياء بين يدي الطالب ؟
لماذا لم يذكر لنا القران ان الصلاة خمسة اوقات وترك الامر للنبي (ص)
لماذا تصرون على شعار حسبنا كتاب الله وانتم تدعون انكم اهل السنه
الجواب بسيط جداً،
شعائر الدين متناقلة من كل مسلم وبهيئة واحدة، ولا تمس الأطماع والأهواء،
القرآن لا يمكن تحريفه، والأحاديث عرضة للقيل والقال والدس والإهمال،
والدليل اختلاف أحاديث السنة عن أحاديث الشيعة مع ملاحظة أن أحاديث السنة مليئة بفضائل أهل النبي وأهل بيته،
اقتباس:(( ياعلي انت مني بمنزلة هارون من موسى ))
منزلته من محمد وليس من الله " إنما المؤمنون إخوة " وليسوا أبناء عمومة كاليهود،
اقتباس:(( من كنت مولاة فعلي مولاه ))
كلنا نحب ونجل ونوالي علياً وكذا سائر أهل وأصحاب النبي (ص)،
اقتباس:(( قل ما اسألكم اجرا الا المودة في القربى ))
كل الأنبياء لم يطلبوا أي أجر في أبنائهم فكيف يطلبه محمد لأبناء أحفاد الأحفاد بالملايين دون تحديد صالح من طالح؟؟؟؟؟؟
لو كان يقصد ذرية علي وفاطمة لأوصى لهم بأي شيء، ولأوصى لهم الله تعالى في قرآنه،
صلى الله على محمد،
صلى الله عليه وسلم.
|
|
08-21-2010, 08:16 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}