{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
إســـلام
عضو متقدم
المشاركات: 560
الانضمام: Apr 2008
|
RE: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام لك شخصيا ادخل بسرعة
اقتباس:أى رب هذا الذى يخلق مخلوقات ويتلذذ بحفلة تعذيب سادية لها فى الأخر ,يحرقها يبدل جلودها يعيد حرقها هذا الأجرام لم يفعله هتلر ولانيرون ولابول بوت وينم عن نفسية متوحشة مريضة ديكتاتورية مثل شخصيات أفلام الرعب.
يبدوا أنك أنت متأثر بأفلام الرعب،
الحريق هو للظالمين الكافرين المجاهرين بالعصيان المتحدين لقدرة الخالق وليس للبريئين من أمثالنا ( أنا وأنت )،
ومع هذا تود كثير من أحاديث العفو والمغفرة والشفاعة، تسد أذنيك عنها،
|
|
10-30-2010, 01:24 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
حنيفا على الفطرة
عضو فعّال
المشاركات: 237
الانضمام: Jul 2010
|
RE: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام لك شخصيا ادخل بسرعة
اقتباس:لماذا البراكين والحمم تتسلط على الضعفاء والمساكين بمافيهم المسلمين ولاتؤثر في الأغنياء الأذكياء الكفرة المشركين
لأنه فعال لما يريد
{لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ} سورة الأنبياء آية رقم 23
قوله تعالى: " لا يسأل عما يفعل وهم يسألون " قاصمة للقدرية وغيرهم. قال ابن جريج : المعنى لا يسأله الخلق عن قضائه في خلقه وهو يسأل الخلق عن عملهم، لأنهم عبيد. بين بهذا أن من يسأل غداً عن أعماله كالمسيح والملائكة لا يصلح للإلهية. وقيل: لا يؤاخذ على أفعاله وهم يؤاخذون. وروي عن علي رضي الله عنه أن رجلاً قال له: يا أمير المؤمنين: أيحب ربنا أن يعصى؟ قال: أفيعصى ربنا قهراً؟ قال: أرأيت إن منعني الهدى ومنحني الردى أأحسن إلي أم أساء؟ قال: إن منعك حقك فقد أساء، وإن منعك فضله فهو فضله يؤتيه من يشاء. ثم تلا الآية " لا يسأل عما يفعل وهم يسألون ". وعن ابن عباس قال: لما بعث الله عز وجل موسى وكلمه، وأنزل عليه التوراة، قال: اللهم إنك رب عظيم، لو شئت أن تطاع لأطعت، ولو شئت ألا تعصى ما عصيت، وأنت تحب أن تطاع وأنت في ذلك تعصى فكيف هذا يا رب؟ فأوحى الله إليه: إني لا أسأل عما أفعل وهم يسألون.
و الزلازل جيدة لأستقرار الارض
|
|
10-31-2010, 02:17 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}