{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 2 صوت - 4.5 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
الباحث المفكر غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 25
الانضمام: May 2011
مشاركة: #121
RE: الرد على: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-22-2011, 09:00 PM)minatosaaziz كتب:  مش عارف ليه _ وربنا يسامحنى_ ، وحاطط صورة
ولا يهمك , لاحظت غياب ناس فقلت اقوم بالدور 10
لا بد من الطرائف حتى لا يكون المنتدى كئيب 87
06-23-2011, 01:23 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
مشاركة: #122
RE: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-23-2011, 10:47 AM)عبدالله بن محمد بن ابراهيم كتب:  شكرا على المديح الزائد الذي امتدحتني اياه , و على الاخلاق الرفيعة التي تتمتع بها و الصبر الذي تناقش به و الكم الهائل من العلم الموضوع في يافوخك! انصحك ان لا تتعدى حدود الادب!
دون اي احترام.

مدحك بتلك الطريقه واجب لا أستحق الشكر عليه , فهذا أقل كثيرا مما تستحقه , فطريقتك فى الحوار بسم الله ماشاء الله وكما يرى المتابعون تتسم بالتواضع الجم واحترام المخالف على أساس أن رأيه خطأ يحتمل الصواب , لذلك كان هذا أقل ما تستحقه , أما عن نصيحتك الأخيره فسأحاول أن أعمل بها لكن الأمر دائما ليس بيدى وانما فى يد محاورى , فلو التزم بدايه بقواعد وحدود الأدب ما تخطيتهم أنا .



06-26-2011, 03:13 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الجوكر غير متصل
يهدد العالم خطران دائمان: النظام والفوضى

المشاركات: 1,873
الانضمام: May 2011
مشاركة: #123
الرد على: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
المشكلة ان الصندليق عاشق من العام 2007 موجود هنا !!

وشكراً
06-26-2011, 03:35 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
مشاركة: #124
RE: الرد على: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-26-2011, 03:35 AM)الجوكر كتب:  المشكلة ان الصندليق عاشق من العام 2007 موجود هنا !!

وشكراً

وجود صندليقك عاشق هنا من العام 2007 ليس هو المشكله , بل أنه حل للمشكله , ببحث سريع داخل مشاركات صندليقك عاشق سيتضح لك أنه لا يتطاول سوى على المتطاولين ومن أساؤوا الأدب , فاذا التزم الجميع بحدود اللياقه والذوق والأدب ستجد صندليقك عاشق وديع وظريف وحبوب وتنتهى المشكله .

06-26-2011, 04:09 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الجوكر غير متصل
يهدد العالم خطران دائمان: النظام والفوضى

المشاركات: 1,873
الانضمام: May 2011
مشاركة: #125
الرد على: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
ياحبيبي انت لم تفهم ما اقصد

عفواً , ردي كان مدحاً لك

بلييييييييييييييز لا تفهمني غلط
06-26-2011, 04:19 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عبدالله بن محمد بن ابراهيم غير متصل
عضو اللوبي رقم 3
****

المشاركات: 411
الانضمام: Oct 2010
مشاركة: #126
RE: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
لك يا منازل في القلوب منازل! صدق ابو الطيب.
على كل حال ارجو من كل الزملاء ان يوضحوا لي اين كنت قليل الادب؟ ان صح ذلك فانا مستعد للاعتذار و ان لم يصح انا ايضا مستعد للاعتذار! اما اذا كان العاشق الولهان قد كتب عني ما كتب في لحظة غضب لانه عجز عن مقارعة الحجة بالحجة فذلك متروك لحكم الزملاء و لهم ان يفرضوا العقوبة التي يريدونها على البادىء و انا التزم التزاما كليا بتنفيذها اذا ما اتضح اني مذنب.
بعد ان راجعت مداخلاتي و مداخلات العاشق اتضح لي ان ادارة النادي شطبت الكثير من الكلام في مداخلة العاشق التي مدحني فيها مدحا مبالغا فيه, لكن الادارة اياها لم تقم بشطب كلمة واحدة من مداخلاتي. من هنا اقول وصلني حقي, و لكوني لا صلة لي اطلاقا بادارة النادي لا من قريب و لا من بعيد, كما اني لا اعرف احدا منهم فقد تاكدت من حياديتهم و نزاهتهم. لا اشكر احدا على مزاياه الشخصية و لكني اشكرهم على اللفتة الكريمة التي قاموا بها! ادارة النادي لك مني جزيل الشكر و الاحترام.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-27-2011, 10:14 AM بواسطة عبدالله بن محمد بن ابراهيم.)
06-27-2011, 09:49 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
مشاركة: #127
RE: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-27-2011, 09:49 AM)عبدالله بن محمد بن ابراهيم كتب:  لك يا منازل في القلوب منازل! صدق ابو الطيب.
على كل حال ارجو من كل الزملاء ان يوضحوا لي اين كنت قليل الادب؟ ان صح ذلك فانا مستعد للاعتذار و ان لم يصح انا ايضا مستعد للاعتذار! اما اذا كان العاشق الولهان قد كتب عني ما كتب في لحظة غضب لانه عجز عن مقارعة الحجة بالحجة فذلك متروك لحكم الزملاء و لهم ان يفرضوا العقوبة التي يريدونها على البادىء و انا التزم التزاما كليا بتنفيذها اذا ما اتضح اني مذنب.

24

أعجبتنى جمله المقارعه تلك رغم أن كلام الملحدين لا يعجبنى .....

أى حجه مطلوب منى مقارعتها ؟ عندما أقول لك أن كل الفرق الاسلاميه تتفق فى الأصول وتختلف فى الفروع وأن جميعهم مسلمين , ثم تصر أنت وبأسلوب غايه فى الاستخفاف وقله الذوق على أن هذا الكلام غير صحيح , هذا رغم أن جميعهم يقولون أنهم مسلمين , ورغم أن جميعهم يؤدون فرائض الصلاه والزكاه وصوم رمضان والحج الى جانب الشهادتين , فكيف أستطيع الوصول الى مخيخ حضرتك وفتحه لتفهم ذلك ؟

عموما شغل المقارعه والحجه والكلام الفارغ ده لا يشغلنى , أنا يشغلنى أن يكون محاورى فى غايه الذوق والأدب , وأنت تخطيت حدود الذوق والأدب بدايه فكان لابد من رد الصاع صاعين لك , وتلك أمثله :




1-انت ذكي و لست حمارا! و من يقول غير ذلك فهو في ضلال مبين!!

2-اتفهم عقدة الدونية التي تعاني منها ايها الجهبذ!

3- انا ايها الضال حر و لكني خال من مركبات

4-اما العبيد ايها الضال فهم موجودون فقط, مثل سقط المتاع تماما!!

5- فما رايك ايها الضال؟

6-اما انت ايها العبد الآبق

7- امركم عجيب ايها العبيد


(06-27-2011, 09:49 AM)عبدالله بن محمد بن ابراهيم كتب:  بعد ان راجعت مداخلاتي و مداخلات العاشق اتضح لي ان ادارة النادي شطبت الكثير من الكلام في مداخلة العاشق التي مدحني فيها مدحا مبالغا فيه, لكن الادارة اياها لم تقم بشطب كلمة واحدة من مداخلاتي. من هنا اقول وصلني حقي, و لكوني لا صلة لي اطلاقا بادارة النادي لا من قريب و لا من بعيد, كما اني لا اعرف احدا منهم فقد تاكدت من حياديتهم و نزاهتهم. لا اشكر احدا على مزاياه الشخصية و لكني اشكرهم على اللفتة الكريمة التي قاموا بها! ادارة النادي لك مني جزيل الشكر و الاحترام.

نحن أصحاب خبره بهذا النادى ونعلم متى تتحرك الاداره ومتى لا تتحرك , اداره النادى لم تتحرك لحذف بعض الجمل من مداخلاتك لأنى لم أشكو عليك ولم أرسل تقارير بتلك المداخلات , فليس معنى أن مداخلاتك موجوده بدون حذف مقاطع منها أنها لا تخالف وثيقه النادى , فتعمد الاساءه والتجريح والنيل من الشخوص واستفزازهم هو أحد بنود وثيقه النادى الموجبه للتدخل الادارى واتخاذ الاجراءات , ومداخلاتك لا تخلو من كل ذلك .

06-27-2011, 04:48 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عبدالله بن محمد بن ابراهيم غير متصل
عضو اللوبي رقم 3
****

المشاركات: 411
الانضمام: Oct 2010
مشاركة: #128
RE: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  أعجبتنى جمله المقارعه تلك رغم أن كلام الملحدين لا يعجبنى .....

أى حجه مطلوب منى مقارعتها ؟ عندما أقول لك أن كل الفرق الاسلاميه تتفق فى الأصول وتختلف فى الفروع وأن جميعهم مسلمين , ثم تصر أنت وبأسلوب غايه فى الاستخفاف وقله الذوق على أن هذا الكلام غير صحيح , هذا رغم أن جميعهم يقولون أنهم مسلمين , ورغم أن جميعهم يؤدون فرائض الصلاه والزكاه وصوم رمضان والحج الى جانب الشهادتين , فكيف أستطيع الوصول الى مخيخ حضرتك وفتحه لتفهم ذلك ؟
يعني امرك غريب جدا ايها الضال!
المحمديون يكفرون العلويين, و العلويون يكفرون الحسينيين, و الحسينيون يكفرون الجميع, و انا ايضا اكفر الجميع. كل فئة تقول عن نفسها انها الفئة المسلمة! انا ايضا اقول اني انا الفئة المسلمة! السؤال: لماذا تراهم جميعا مسلمين علما ان تعاليمهم متناقضة و اسلام احدهم يعني تكفير الآخر, و لا تراني مسلما علما اني قلت لك اني مسلم و لكني امثل طائفة جديدة من المسلمين! لماذا تكيل بمكيالين؟ اذا كنت ترى مسلما من يعتبرك كافرا فلماذا لا تراني مسلما علما اني اعتبرك محمديا؟
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  عموما شغل المقارعه والحجه والكلام الفارغ ده لا يشغلنى , أنا يشغلنى أن يكون محاورى فى غايه الذوق والأدب , وأنت تخطيت حدود الذوق والأدب بدايه فكان لابد من رد الصاع صاعين لك ,
اوافقك الراي بان شغل المقارعة و الحجة لا يشغلك, و اختلف معك في تقييمك لمحاورك.
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  وتلك أمثله :
1-انت ذكي و لست حمارا! و من يقول غير ذلك فهو في ضلال مبين!!
الفت عنايتك هنا الى اني نعتك بالذكاء و نفيت عنك ما لا يليق بمقام عزتك و جلالك!
هل كنت تريد مني ان اقول العكس؟
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  2-اتفهم عقدة الدونية التي تعاني منها ايها الجهبذ!
اقول صادقا اني لا اعرف اين اخطأت في هذه الجملة؟ انت نعتني بالعبد شئت ام ابيت على ما اتذكر , و انا هنا ابين لك لماذا نعتني بذلك, علما ان نعتي بالعبد اعتبره شخصيا اهانة ليس بعدها اهانة, كذلك النعت بالاستهبال, فاذا كنت تعتقد انه لدي الكثير من الوقت لاضيعه بالاستهبال فانت مخطىء, و لو اني كنت اعلم ان احدا ما لن يستفيد من ما اكتب هنا لما دخلت الى النادي اطلاقا!
اما اذا كانت كلمة جهبذ لا تعجبك فكان يكفيك ان تطلب ان لا اذكرها, علما اني لا اجد فيها اهانة ابدا!
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  3- انا ايها الضال حر و لكني خال من مركبات
اذا كنت هنا قد تضايقت من نعتك بالضال فانا اقول: انت بالنسبة لي ضال و انا بالنسبة لك ضال ايضا, فلو اني نعتك بالمستنير لكنت اعترفت ضمنا باني انا الضال! على كل حال, لو نعتني احد الدينيين بالضال لفرحت فرحا شديدا لانها اعتراف صريح منه باني مغاير له!
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  4-اما العبيد ايها الضال فهم موجودون فقط, مثل سقط المتاع تماما!!
نظرتكم للاحرار اسوأ بكثير من نظرتنا للعبيد, فلما الحرد؟ ثم ان الكلام هنا عام و لا يختص بك وحدك, بل و قد تكون انت الاستثناء!!
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  5- فما رايك ايها الضال؟
تم تبيانه
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  6-اما انت ايها العبد الآبق
انت تصف نفسك بالعبد فكيف تريد مني ان اصفك؟ اما انك عبد آبق فهذا امر اكيد لانه لا يوجد نوع آخر من عبيد الله الا اذا كنت قديسا! الم تخطىء في حياتك من وجهة نظر الدين؟ اذا كنت لم تخطىء في حياتك فانا اول من يشهد انك رسول الله, اما اذا كنت قد اخطأت فهذا يعني انك لم تلتزم باوامر مولاك مما يعني انك آبق!
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  7- امركم عجيب ايها العبيد
تم تبيانه
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  
(06-27-2011, 09:49 AM)عبدالله بن محمد بن ابراهيم كتب:  بعد ان راجعت مداخلاتي و مداخلات العاشق اتضح لي ان ادارة النادي شطبت الكثير من الكلام في مداخلة العاشق لكن الادارة اياها لم تقم بشطب كلمة واحدة من مداخلاتي.

نحن أصحاب خبره بهذا النادى ونعلم متى تتحرك الاداره ومتى لا تتحرك , اداره النادى لم تتحرك لحذف بعض الجمل من مداخلاتك لأنى لم أشكو عليك ولم أرسل تقارير بتلك المداخلات , فليس معنى أن مداخلاتك موجوده بدون حذف مقاطع منها أنها لا تخالف وثيقه النادى , فتعمد الاساءه والتجريح والنيل من الشخوص واستفزازهم هو أحد بنود وثيقه النادى الموجبه للتدخل الادارى واتخاذ الاجراءات , ومداخلاتك لا تخلو من كل ذلك .
اولا: اذا كنت تعتقد انك قد ضايقتني بمديحك لي فانت مخطىء, اعود و اقول ما قاله ابو الطيب: لك يا منازل في القلوب منازل.
بل العكس تماما, لقد فرحت فرحا كبيرا بتلك المداخلة التي تؤيد رايي في ان الضعيف يلجأ الى السباب و الشتيمة عندما تعوزه الحجة, و هذا ما فعلته انت بالظبط! فلا داعي لان تكابر!
ثانيا: لم اكن اعرف لغاية الآن ان ادارة النادي تتحرك بناء على شكوى ما, و انا لم اشتك احدا! اما انت يا ايها العارف, اذا كنت تعتقد اني قد اسات اليك و ان ادارة النادي قادرة على تصحيح هذه الاساءة فلماذا لم تلجأ اليها؟ لو اني كنت احسست بالاساءة و كنت اعلم ان ادارة النادي هي الحكم لما ترددت لحظة واحدة بالابلاغ عنها! هذه هي الاخلاق ! ما دام هناك ممثل للقانون فعليه هو ان ينصف الناس و ليس لاحد ان ياخذ حقه بيده, و الا ما الفارق بين نادينا و الغابة؟ هل نعود الى شريعة الغاب؟
ثالثا: ارجو من كل من احس بانه ناله تجريح شخصي مني ان يقبل سلفا اعتذاري منه, و ان امكن ان يذكر لي ذلك التجريح لافسره له لكي لا يبق في قلبه ضغينة علي! واعلن اني اقبل على نفسي ما اقبله على غيري! اكثر من ذلك ارجو من كل من يحاورني ان يطلعني اولا باول بالالفاظ التي لا تروقه لكي لا استعملها في حقه!
رابعا: ارجو يا عاشق ان تراجع احدى مداخلاتي حيث ابديت اعجابي بك و وافقتك في بعض الامور, و لكنك بادرتني برد تصعيدي غير مسبوق! اكثر من ذلك اظن اني ذكرت انه يعجبني ان احاور اناسا من هذه النوعية! لكن و للاسف الشديد يبدو لي ان حوارنا انتهى.
06-28-2011, 09:07 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
مشاركة: #129
RE: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-28-2011, 09:07 AM)عبدالله بن محمد بن ابراهيم كتب:  [quote='عاشق الكلمه' pid='1026801726' dateline='1309182526']

يعني امرك غريب جدا ايها الضال!

هذا اصرار منك على قله الأدب والزوق , فلا يكفى أن ترانى أنت ضالا حتى تخاطبنى بتلك الصفه , والا فمن حقى أيضا أن أراك ###### وبنص قرأنى مقدس , وكما يحق لك أن تنادينى بالضال فيحق لى أن أناديك ######, ونبقى خالصين ومحدش يزعل من حد .


(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  المحمديون يكفرون العلويين, و العلويون يكفرون الحسينيين, و الحسينيون يكفرون الجميع, و انا ايضا اكفر الجميع. كل فئة تقول عن نفسها انها الفئة المسلمة! انا ايضا اقول اني انا الفئة المسلمة! السؤال: لماذا تراهم جميعا مسلمين علما ان تعاليمهم متناقضة و اسلام احدهم يعني تكفير الآخر, و لا تراني مسلما علما اني قلت لك اني مسلم و لكني امثل طائفة جديدة من المسلمين! لماذا تكيل بمكيالين؟ اذا كنت ترى مسلما من يعتبرك كافرا فلماذا لا تراني مسلما علما اني اعتبرك محمديا؟

م الأخر علشان دى أخر مره سأرد عليك فيها وحاول تركز علشان تفهم:

(( بنى الاسلام على خمس , شهاده أن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله و واقام الصلاه وايتاء الزكاه وصوم رمضان وحج البيت لمن استطاع اليه سبيلا ))

كل هؤلاء الذين يقولون أنهم مسلمون يتفقون فى تلك الأصول الخمسه , بالتالى فهم مسلمون , كما أنهم يتفقون فى تحليل ما أحل الله وتحريم ما حرمه , فلن تجد مسلما واحدا منهم يقول بأن شرب الخمر حلال رغم أن معظمهم يتعاطونه , ولن تجد واحدا منهم يقول أن لحم الخنزير حلال أو أن الزنا حلال أو أن الربا حلال .... أما كونهم يكفرون بعضهم البعض فهذا ليس شأنى , أنت لا تحاورهم هم أنما تحاورنى أنا , وقد قلت فى بدايه مداخلاتى أنى مسلم غير تقليدى فأنا أرى الجميع مسلمين .

أما كونى أراك غير مسلم فهذا لأنك غير مسلم , الاسلام له شروط , اذهب فاشهد الشهادتين ثم صلى ركعتين ورمضان على الأبواب وعاوز أسمع عنك سمع خير أنك صائم وتؤدى فريضه الزكاه , بعدها ننظر فى أمرك .

(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  اذا كنت هنا قد تضايقت من نعتك بالضال فانا اقول: انت بالنسبة لي ضال و انا بالنسبة لك ضال ايضا, فلو اني نعتك بالمستنير لكنت اعترفت ضمنا باني انا الضال! على كل حال, لو نعتني احد الدينيين بالضال لفرحت فرحا شديدا لانها اعتراف صريح منه باني مغاير له!

Laugh

أهو,, مقلتش حاجه من عندى !

نعتك لى بالجهبذ هو اعتراف ضمنى منك بأنك ######, فلماذا تعتبر أن ما قلته بحقك تصعيد غير مسبوق ؟

(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  رابعا: ارجو يا عاشق ان تراجع احدى مداخلاتي حيث ابديت اعجابي بك و وافقتك في بعض الامور, و لكنك بادرتني برد تصعيدي غير مسبوق! اكثر من ذلك اظن اني ذكرت انه يعجبني ان احاور اناسا من هذه النوعية! لكن و للاسف الشديد يبدو لي ان حوارنا انتهى.

بالفعل حوارنا انتهى , أنت بنى أدم مغرور ومتعالى وأنا لا أحب التعامل ولا الحوار مع تلك النوعيه من البشر , ولاحظ أنك جديد علينا وأنى قديم نسبيا هنا ومر علينا الكثير من الاعضاء بأساليبهم المختلفه , ولم أدخل فى صدام حاد مع أى من الأعضاء بهذا الشكل الا معك أنت ##### لسبب واحد هو التعالى والغرور , لذلك فالزملاء من الأعضاء القدامى يعرفون جيدا عاشق الكلمه ويعرفون انه لا يسب ولايشتم سواء عن ضعف فى الحجه أو قوه فيها , فعاشق الكلمه لو أتضح له أن حجته ضعيفه ومبرراته واهيه فانه ينسحب بهدوء , لكن يستفزه الغرور و قله الأدب وطول اللسان .

كما أنى لم أبادر باقتباس مقاطع من مداخلاتك وقمت بالتعليق عليها , أنما أنت من فعلت باقتباس مداخله لى كانت ردا على الزميل ياسر فيها شىء من الهزار والمداعبه وقمت بالرد عليها بأسلوب مستفز رغم عدم وجود سابق معرفه أو حوار بيننا .

أرجو أن ينتهى الحوار بيننا هنا , وأن لا تحاول اقتباس مداخلات لى مره أخرى .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-28-2011, 11:24 PM بواسطة نادي الفكر العربي.)
06-28-2011, 06:45 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات: 6,017
الانضمام: May 2007
مشاركة: #130
RE: أعلنت ألحادى و تبرئى الاّن من الأديان ....
(06-28-2011, 09:07 AM)عبدالله بن محمد بن ابراهيم كتب:  
(06-27-2011, 04:48 PM)عاشق الكلمه كتب:  6-اما انت ايها العبد الآبق
انت تصف نفسك بالعبد فكيف تريد مني ان اصفك؟ اما انك عبد آبق فهذا امر اكيد لانه لا يوجد نوع آخر من عبيد الله الا اذا كنت قديسا! الم تخطىء في حياتك من وجهة نظر الدين؟ اذا كنت لم تخطىء في حياتك فانا اول من يشهد انك رسول الله, اما اذا كنت قد اخطأت فهذا يعني انك لم تلتزم باوامر مولاك مما يعني انك آبق!

كلما حاولت أن أصفو تجاهك ثم أقرأ مقطع لك يجعلنى أنسف الفكره من رأسى 24

من أين أستنتجت مبدئيا أنى أخطأت من وجهة نظر الدين حتى تصفنى بالعبد الأبق ؟ طيب ما رأيك أنى لم أمارس الزنا أبدا ولو لمره واحده ! ولم أسرق شيئا طيله حياتى , ولم أكذب أبدا ولم أنافق ولا أحب النفاق والمنافقين , كما أنى لم أذق طعم الخمر أو حتى البيره ولا أستسيغ طعمها , ولم أقامر فى حياتى أبدا , ولم أذق لحم الخنزير , كما أنى أزعم أنى نظيف القلب ولا أحمل ضغينه تجاه أحد , فما رأيك ! هل أصلح قديسا ؟

كيف تصفنى بالعبد الأبق وأنا عبد مطيع ! هل أدركت الأن أنك أخطأت بحقى ؟

نحن عبوديتنا هى عبوديه الالتزام الاختيارى , أما حريتكم فهى أقل ماتوصف به أنها حريه الحيوانات الغير مستأنسه , فكل حيوان يسير وفق هواه .

-------------------------------

الى السيد مشرف الساحه :

أنت تملك وثيقه تنظيميه تعمل على ضوءها ولا تتحرك وتتخذ الاجراءات بحسب أهواءك الشخصيه , وحذفك لبعض الكلمات من مداخلاتى مع ترك الكلمات الاستفزازيه للزميل أوحى له ولغيره أنى البادىء بالهجوم عليه , وأسمح لى أن أعرض لك بند الوثيقه التى تدين الزميل والتى كان يجب أن تتدخل بالقص على ضوءها :

3) – يؤمن "نادي الفكر العربي" بالنقد الموضوعي البناء، والحرية المسؤولة، المنضبطة، والمنضدة على قاعدة عامة "للتجمع الإنساني"، تقضي بأن "حرية المرء تنتهي عندما تعتدي على حرية الآخرين". وعليه، فإن النادي يحتفظ بحق التدخل وبشكل حازم في موضوعات الأعضاء وطروحاتهم في الحالات التالية:

أ ) – الشتم و السباب والتنابز بالألقاب بين الأعضاء.

-
-
-

ز) – يعتبر الاستفزاز شكلاً من أشكال المهاترات.

والزميل تجاوز بحقى عندما وصفنى بالضال والعبد الأبق والجهبذ الذى يعانى من عقد دونيه ,,, الخ , وان لم تعتبر هذا تجاوزا وتنابز بالألقاب فهو على أقل تقدير استفزاز كان يوجب التدخل الادارى من طرفكم , اما وأنكم قد تجاوزتموها فكان يجب تجاوز مداخلاتى أيضا , فقد مارسنا الاشراف ونعرف أن أبسط قواعد التعامل الاشرافى هو تحقيق العداله بين الجميع .

تحياتى .



06-29-2011, 10:10 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  حينما تتحدث الأديان ( بمنطقية ) !!! ahmed ibrahim 10 3,109 03-27-2012, 05:57 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  هل رب الأديان قادر على كل شي ؟؟؟ علماني 87 56 14,433 03-15-2012, 10:55 AM
آخر رد: الفكر الحر
Lightbulb الدولة الملحدة و ملحدة الأديان .. Egyptian Humanist 13 5,968 06-27-2011, 11:41 AM
آخر رد: عبدالله بن محمد بن ابراهيم
  تجارب الاقتراب من الموت.. دليل قاطع على بطلان الأديان وليد غالب 49 24,317 04-04-2011, 06:57 AM
آخر رد: الزول سالم
  نهاية الأديان عاشق الكنائس 8 4,069 12-23-2010, 03:41 AM
آخر رد: عاشق الكنائس

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 4 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS