هادم الاباطيل
عضو متقدم
المشاركات: 455
الانضمام: Jan 2005
|
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
اقتباس: عدلي كتب/كتبت
لغاية الان لم ترد على دينك وتهرب الى ايات الانجيل التي سبق ورديت عليها الا تملك القدرة في الدفاع عن دينك الارهابي ؟؟؟؟
ليه تفترى يا عدلي أين ردودك
أين الرد ؟؟؟
متى قلت ان يسوع هو الذي كان يأمر بقتل الأطفال من أجل كذا و كذا ؟؟؟
هذه المرة العاشرة و أو أكثر أضع النصوص أمام أنفك و أنت لا تتجرأ على ذكر من كان يامر لهذا الأرهاب فلماذا تكذب ؟؟؟ هل تعلمته من زكريا بطرس عندما كذب على هواء مباشرة و في موقعه و يقول لك أن الكتاب المقدس فيه كلمة العلقة و قد اثبتنا كذبه و أقر أخوك اسحق بأنه فعلا نسخ الكتاب المقدس فيه أخطاء
انظر الى هنا
http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?t...&highlight=#pid
بعد هذه الفضيحة لكم عين أن تذكروا اسمه
أنظر يا عدلي
مرة اخرى من هذا الإله الأرهابي الذي كان يامر بالقتل و التدمير أين الرد ؟؟ و أين الجواب
أين كان ربك يسوع عندما كان أجداده و انبياءه يقتلون و يدمرون المدن عن بكرة أبيها
(( وَأَمَرَ دَاوُدُ الْغِلْمَانَ فَقَتَلُوهُمَا، وَقَطَعُوا أَيْدِيَهُمَا وَأَرْجُلَهُمَا وَعَلَّقُوهُمَا عَلَى الْبِرْكَةِ فِي حَبْرُونَ.)) صموئيل الثانى 4: 12
أين محبة يسوع عندما كان يصرخ و يامر
(( اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.. )) حزقيال 9: 5-6
ما هذه الدموية البشعة يا عدلي
انظر الى حقد ربك على الأطفال ... الأطفال يا عدلي تلك البراءة التي لا تعرف معنى الوثنية
طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ! )) مزامير 137: 9
طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ! )) مزامير 137: 9
طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ! )) مزامير 137: 9
:angry:
ما هذا يا عدلي بعد كل هذه النصوص تكذب و تقول أنه يسوع نادى بالغفران
انظر الى غفران ربك يسوع
الرب قتل 50070 رجلاً لأنهم نظروا تابوت الرب: هل تتخيل عقوبة القتل لمن ينظر تابوت الرب! أليس خير له أن تُقطع يده أو تُفقأ أحد عينيه ويعيش؟ (( وَضَرَبَ أَهْلَ بَيْتَشَمْسَ لأَنَّهُمْ نَظَرُوا إِلَى تَابُوتِ الرَّبِّ. وَضَرَبَ مِنَ [size=6]الشَّعْبِ خَمْسِينَ أَلْفَ رَجُلٍ وَسَبْعِينَ رَجُلاً. فَنَاحَ الشَّعْبُ لأَنَّ الرَّبَّ ضَرَبَ الشَّعْبَ ضَرْبَةً عَظِيمَةً
كل جماعاتنا المجاهدة لم تقتل هذا العدد و ربك يقتل هذا الكم الهائل من المؤمنين به لأنهم نظروا الى تابوته ... زيلوت كان احسن منك يا يسوع ... بجد انا أكره دمويتك :mad2:
|
|
04-28-2006, 09:56 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
لغاية الان لم ترد على دينك وتهرب الى ايات الانجيل التي سبق ورديت عليها الا تملك القدرة في الدفاع عن دينك يا هادم الاباطيل ؟؟؟؟
الموضوع يختص بدينك يا هادم الاباطيل لماذا تهرب الى الكتاب المقدس لماذا على ترد على الموضوع المختص بدينك يا هادم الاباطيل ؟؟؟؟؟
ما دخل ايات العهد القديم التي تقتبس منها بالارهاب والقتل والتقتيل ؟؟؟ القران كتاب واحد ليس به عهد قديم وعهد جديد يا هادم الاباطيل القران كتاب واحد لكل زمان ومكان والعهد القديم في الكتاب المقدس هو اشياء انتهت وانقضت ولا دخل لها بالارهاب وسفك دماء الابرياء مثل القران ومحمد يا صديقي !!!
سوف اكرر الرد للمرة الاخيرة واذا لم تفهم ابقى خبريني لاترجمة لك بالصيني :nocomment:
في العهد القديم عندما اخطأ الانسان اصبح سائرا نحو الخطية والشر واصبح يتفنن بها ويبدع فيها الى وصل الى احط المستويات واصبح لا يقيم لله وزنا واصبح الله كلوحه لا تفيد ولا تضر بوجهة نظرهم واصبحت كلمة الله ليس لها اي قيمة واصبحوا يفعلون الشر امام عينه بدون خوف فماذا يفعل الله ؟
هل يترك هذا الشعب ينحط في سلوكة وينتشر الشر بينه بكل الاشكال والصور ؟ هل يترك الله هذه الشعوب تدنس اسمه وتدوس على كلامة ولا تقيم له وزنا ام يعلمهم درس يكون عبره لكل الشعوب التي تأتي بعدهم ليعرفوا ان هنالك معاقب ورادع وقدوس يكره الخطية ويرفضها ويشمئز منها ؟؟؟؟
لماذا أقام الله الطوفان يا هادم الاباطيل وقتل كل انسان وطفل ورجل وارمراة وشيخ وحيوان على وجة الارض هل تعرف الرد يا هادم الاباطيل ام تريد التظاهر بعدم المعرفة والجهل ؟؟
الم يذكر الطوفان في قرانك البشري ؟
لماذا فعل الله هذا وافنى كل ذات نفس حيه في الطوفان يا هادم الاباطيل ؟؟
(لان شر الانسان قد كثر على الارض)
هذا هو السبب في عقاب الله الذي تراه في العهد القديم ...
لا يوجد ارهاب في الكتاب المقدس ولا يكون سفك دماء ارهابي كما هو الحال في قرانك وسلسة جرائم رسولك التي تفر منها هاربا فور ذكرها
اقتباس: هل تعلمته من زكريا بطرس عندما كذب على هواء مباشرة و في موقعه و يقول لك أن الكتاب المقدس فيه كلمة العلقة و قد اثبتنا كذبه و أقر أخوك اسحق بأنه فعلا نسخ الكتاب المقدس فيه أخطاء
انظر الى هنا
http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?t...&highlight=#pid
بعد هذه الفضيحة لكم عين أن تذكروا اسمه
[SIZE=5] ابقى ليكون فيكم يا مسلمين رجل ويقف وجها لوجه امام زكريا بطرس ماشي او لاصغر مبشر في قناة الحياة
سلام يا صاحبي
|
|
04-29-2006, 12:16 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
اقتباس: غالي كتب/كتبت
هذا هو الرد على القمص زكريا بطرس
http://www.agweba.com/main/show.asp?table=articles_tbl
سلام
:loveya:
طبعا لانكم لا تجرأون الوقوف امامه او امام اصغر مبشر في قناة الحياة الي نازلين فيها سب وشتم ...
هل يجرأ اي واحد فيكم ان يقف امام ركيا بطرس ويواجهه وجها لوجه يا غالي ؟؟؟
لا طبعا فأنتم لا تعرفون الا الهروب والرد من بعيد لبعيد فقط لا غير
[SIZE=6] شالوم
|
|
04-29-2006, 10:49 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
يا هادم الاباطيل
ما هي نهاية اللف والدوران والتهرب بتاعك هذا ؟؟
انت انسان لا تملك القدرة على الرد لهذا تاخذ باللف والدوران ...
لماذا تحول الموضوع المختص بدينك الى ابادة الله الشعوب الغير مؤمنه في العهد القديم والتي ترفض الخصوع له ولوصاياه وتعاليمة لتكن عبرة للاجيال القادمة لكي يعرفوا ان الله قدوس يعاقب على الخطية ويرفضها ؟؟؟
انت فاقد القدرة على الرد يا هادم الاباطيل للاسف ولا تملك القدرة على الحوار امام اصغر مسيحي للاسف ..
اذكرك بعنوان الموضوع :
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
للاسف يا هادم الاباطيل انت مفلس بكل معنى الكلمة ولا تملك القدرة على التفوه باي كلمة سوى الاختباء وراء الغير لان دينك الارهابي وجرائم رسولك لا تقدر لا انت ولا اكبر شيخ فيكم الرد عليه لهذا انت تلف وتدور وتتهرب يا هادم الاباطيل
:nocomment:
|
|
04-30-2006, 12:36 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
ما رائك في الاعتراف بعدم مقدرتك على الرد على دينك وتريح نفسك وتريحنا بدل تعمدك على تخريب الموضوع وتحويلة لموضوع اخر ليس له اي علاقة الموضوع المطروح :lol:
اعترف بضعفك وعدم مقدرتك في الرد على دينك والتهرب منه الاعتراف بالخطأ فضيله يا عزيزي .
فانا لن اسمع لك بالهروب ولنعود الى الموضوع الاصلي .
عنوان الموضوع
ان الديانة الاسلامية هي ديانة ارهابية بحد ذاتها باعترف رسولهم نفسه :
محمد يعترف بانه بعث بالسيف
حدثنا أبو النضر حدثنا عبد الرحمن بن ثابت بن ثوبان حدثنا حسان بن عطية عن أبي منيب الجرشي عن ابن عمر قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
حتى يعبد الله وحده لا شريك له وجعل رزقي تحت ظل رمحي وجعل الذل والصغار على من خالف أمري ومن تشبه بقوم فهو منهم
الرابط
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...SearchLevel=QBE
[SIZE=4]أقرا يا هادم الاباطيل مع اني اعلم انك لن تملك القدرة علىى الرد لانه مفلس اتجاه دينك ولا تملك القدرة على الكلام بل الهروب فقط لا غير وتحويل الموضوع لموضوع اخر لتضلل القارئ لانك لا تملك القدرة على الرد امامي
الافضل ان تقرأ انت بنفسك وتحكم
على النصوص القرانية والاحاديث الشريفة جدا
وباسم الله يفعلون هذا التعصب الاعمى كتعليم اصيل .
اولا الدليل القراني القاطع للقتل الوحشى باسم الدين
[size=4]انفال 12" إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ " .
تفسير الطبرى ... للاية 12 انفال ... قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره: سأرعب قلوب الذين كفروا بي، أيها المؤمنون، منكم، وأملأها فرقاً حتى ينهزموا عنكم، " فاضربوا فوق الأعناق واختلف أهل التأويل في تأويل قوله فوق الأعناق فقال بعضهم: معناه: فاضربوا الأعناق. ذكر من قال ذلك حدثنا ابن وكيع قال، حدثنا ابن إدريس، عن أبيه، عن عطية: " فاضربوا فوق الأعناق "، قال: اضربوا الأعناق. ... قال، حدثنا أبي، عن المسعودي، عن القاسم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إني لم أبعث لأعذب بعذاب الله، إنما بعثت لضرب الأعناق وشد الوثاق ".
حدثت عن الحسين بن الفرج قال، سمعت أبا معاذ قال، حدثنا عبيد بن سليمان قال، سمعت الضحاك يقول في قوله: " فاضربوا فوق الأعناق "، يقول: اضربوا الرقاب. واحتج قائلو هذه المقالة بأن العرب تقول: رأيت نفس فلان ، بمعنى: رأيته. قالوا: كذلك قوله: " فاضربوا فوق الأعناق "، إنما معناه: فاضربوا الأعناق. وقال آخرون: بل معنى ذلك، فاضربوا الرؤوس. وأما قوله: " واضربوا منهم كل بنان "، فإن معناه: واضربوا، أيها المؤمنون، من عدوكم كل طرف ومفصل من أطراف أيديهم وأرجلهم. و((البنان)) جمع ((بنانة))، وهي أطراف اصابع اليدين والرجلين، ومن ذلك قول الشاعر ألا ليتني قطعت مني بنانةً ولاقيته في البيت يقظان حاذرا يعني بـ((البنانة)) واحدة ((البنان)). ...وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل. ذكر من قال ذلك: حدثنا أبو السائب قال، حدثنا ابن إدريس، عن أبيه، عن عطية: " واضربوا منهم كل بنان "، قال: كل مفصل. ( منتهى الوحشية باسم الاله ) .
الله هو القاتل ويحض على القتل ...انظر وتأمل .
.انفال " فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ(17) "
انفال " وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنْ انتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ(39) " .
انفال " يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضْ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِنْ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَفْقَهُونَ(65)الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ(66)
بقرة " وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ(190)وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنْ الْقَتْلِ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ(191) فَإِنْ انتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ(192)وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنْ انتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ(193)الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنْ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ(194)
ال عمران " سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَمَأْوَاهُمْ النَّارُ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ(151)" .
ال عمران " وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ(195)
نساء " فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا(74) وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنْ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا(75)الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا(76) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ قِيلَ لَهُمْ كُفُّوا أَيْدِيَكُمْ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمْ الْقِتَالُ إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ يَخْشَوْنَ النَّاسَ كَخَشْيَةِ اللَّهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً وَقَالُوا رَبَّنَا لِمَ كَتَبْتَ عَلَيْنَا الْقِتَالَ لَوْلَا أَخَّرْتَنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ قُلْ مَتَاعُ الدُّنْيَا قَلِيلٌ وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ لِمَنْ اتَّقَى وَلَا تُظْلَمُونَ فَتِيلًا(77)
توبة " قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنْ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ(29) " .
توبة " يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنْ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ(123) .
[size=5]هذه الايات القرانية الواضحة جدا التى تحرض على القتل هى من الله.
ثانيا .. الاحاديث الشريفة :
[size=5]لا تبدءوا اليهود و النصارى بالسلام
حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا عبد العزيز يعني الدراوردي عن سهيل عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا تبدءوا اليهود ولا النصارى بالسلام فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه صحيح مسلم .. كتاب السلام .. باب النهي عن ابتداء أهل الكتاب بالسلام وكيف يرد عليهم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=1&Rec=5180
[size=5]هل تعلم ان النبي محمد هو اول شخص فى التاريخ يقوم باكبر عملية للتطهير العرقى وهو نبي الاسلام .
موطأ مالك /الجامع / ما جاء في إجلاء اليهود من المدينة / 1387
و حدثني عن مالك عن إسمعيل بن أبي حكيم أنه سمع عمر بن عبد العزيز يقول
كان من آخر ما تكلم به رسول الله صلى الله عليه وسلم أن قال قاتل الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد لا يبقين دينان بأرض العرب
سنن أبي داود/الخراج والإمارة والفيء/في إخراج اليهود من جزيرة العرب/2635
حدثنا الحسن بن علي حدثنا أبو عاصم وعبد الرزاق قالا أخبرنا ابن جريج أخبرني أبو الزبير أنه سمع جابر بن عبد الله يقول أخبرني عمر بن الخطاب أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لأخرجن اليهود والنصارى من جزيرة العرب فلا أترك فيها إلا مسلما حدثنا أحمد بن حنبل حدثنا أبو أحمد محمد بن عبد الله حدثنا سفيان عن أبي الزبير عن جابر عن عمر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بمعناه والأول أتم
(لأخرجن اليهود والنصارى ) : أي لأن عشت إلى قابل كما في رواية مسلم قال المنذري : وأخرجه مسلم والترمذي والنسائي . ( والأول أتم ) : أي الحديث , الأول الذي قبل هذا أتم من هذا
سنن الترمذي/السير عن رسول الله / ما جاء في إخراج اليهود والنصارى من جزيرة العرب/ 1531
حدثنا موسى بن عبد الرحمن الكندي حدثنا زيد بن الحباب أخبرنا سفيان الثوري عن أبي الزبير عن جابر عن عمر بن الخطاب
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لئن عشت إن شاء الله لأخرجن اليهود والنصارى من جزيرة العرب
مسند أحمد / مسند المكثرين من الصحابة / رقم 6080
حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج حدثني موسى بن عقبة عن نافع عن ابن عمر
أن عمر بن الخطاب أجلى اليهود والنصارى من أرض الحجاز وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم لما ظهر على خيبر أراد إخراج اليهود منها وكانت الأرض حين ظهر عليها لله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وسلم وللمسلمين فأراد إخراج اليهود منها فسألت اليهود رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يقرهم بها على أن يكفوا عملها ولهم نصف الثمر فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم نقركم بها على ذلك ما شئنا فقروا بها حتى أجلاهم عمر رضي الله عنه إلى تيماء وأريحاء
يهودي خلفي تعال أقتله حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا يعقوب يعني ابن عبد الرحمن عن سهيل عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود صحيح مسلم .. كتاب الفتن و أشراط الساعة .. لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيتمنى أن يكون مكان الميت من البلاء
محمد يلعن اليهود و النصارى حدثني بشر بن محمد أخبرنا عبد الله أخبرني معمر ويونس عن الزهري قال أخبرني عبيد الله بن عبد الله أن عائشة وابن عباس رضي الله عنهم قالا لما نزل برسول الله صلى الله عليه وسلم طفق يطرح خميصة على وجهه فإذا اغتم كشفها عن وجهه فقال وهو كذلك لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد يحذر ما صنعوا . http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=0&Rec=5317
لأخرجن اليهود و النصارى من جزيرة العرب و حدثني زهير بن حرب حدثنا الضحاك بن مخلد عن ابن جريج ح و حدثني محمد بن رافع واللفظ له حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج أخبرني أبو الزبير أنه سمع جابر بن عبد الله يقول أخبرني عمر بن الخطاب أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لأخرجن اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدع إلا مسلما صحيح مسلم .. كتاب الجهاد و السير .. باب إخراج اليهود والنصارى من جزيرة العرب
سنن الترمذي/ الديات عن رسول الله/ ما جاء في دية الكفار /1333
حدثنا عيسى بن أحمد حدثنا ابن وهب عن أسامة بن زيد عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا يقتل مسلم بكافر وبهذا الإسناد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال دية عقل الكافر نصف دية عقل المؤمن
قال أبو عيسى حديث عبد الله بن عمرو في هذا الباب حديث حسن واختلف أهل العلم في دية اليهودي والنصراني فذهب بعض أهل العلم في دية اليهودي والنصراني إلى ما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم و قال عمر بن عبد العزيز دية اليهودي والنصراني نصف دية المسلم وبهذا يقول أحمد بن حنبل وروي عن عمر بن الخطاب أنه قال دية اليهودي والنصراني أربعة آلاف درهم ودية المجوسي ثمان مائة درهم وبهذا يقول مالك بن أنس والشافعي وإسحق و قال بعض أهل العلم دية اليهودي والنصراني مثل دية المسلم وهو قول سفيان الثوري وأهل الكوفة
صحيح مسلم/المساقاة / المساقاة والمعاملة بجزء من الثمر والزرع/2899
و حدثني محمد بن رافع وإسحق بن منصور واللفظ لابن رافع قالا حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج حدثني موسى بن عقبة عن نافع
عن ابن عمر أن عمر بن الخطاب أجلى اليهود والنصارى من أرض الحجاز وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما ظهر على خيبر أراد إخراج اليهود منها وكانت الأرض حين ظهر عليها لله ولرسوله وللمسلمين فأراد إخراج اليهود منها فسألت اليهود رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يقرهم بها على أن يكفوا عملها ولهم نصف الثمر فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم نقركم بها على ذلك ما شئنا فقروا بها حتى أجلاهم عمر إلى تيماء وأريحاء
سنن الترمذي/السير عن رسول الله / ما جاء في التسليم على أهل الكتاب /1528
حدثنا قتيبة حدثنا عبد العزيز بن محمد عن سهيل بن أبي صالح عن أبيه عن أبي هريرة
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا تبدءوا اليهود والنصارى بالسلام وإذا لقيتم أحدهم في الطريق فاضطروهم إلى أضيقه قال وفي الباب عن ابن عمر وأنس وأبي بصرة الغفاري صاحب النبي صلى الله عليه وسلم قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح ومعنى هذا الحديث لا تبدءوا اليهود والنصارى قال بعض أهل العلم إنما معنى الكراهية لأنه يكون تعظيما لهم وإنما أمر المسلمون بتذليلهم وكذلك إذا لقي أحدهم في الطريق فلا يترك الطريق عليه لأن فيه تعظيما لهم
مسند أحمد/مسند المكثرين من الصحابة / مسند عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله تعالى عنهما / 6429
حدثنا أبو النضر وعبد الصمد قالا حدثنا محمد يعني ابن راشد حدثنا سليمان عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قضى أن عقل أهل الكتابين نصف عقل المسلمين وهم اليهود والنصارى
[size=5]لعنة الله على اليهود
[SIZE=4]صحيح البخاري/ المغازي/ مرض النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته/4089
و أخبرني عبيد الله بن عبد الله بن عتبة أن عائشة وعبد الله بن عباس رضي الله عنهم قالا
لما نزل برسول الله صلى الله عليه وسلم طفق يطرح خميصة له على وجهه فإذا اغتم كشفها عن وجهه وهو كذلك يقول لعنة الله على اليهود والنصارى
بالرغم من ان البحث عن ادلة على ان ديانة محمد قد نُشٍرَت بحد السيف هو كالبحث عن الشمس فى منتصف النهار المشمس ذلك ان البنية الاساسية لهذه الديانة هى بنية ارهابية او فى اكثر الاساليب مولاةً لها هى بنية عسكرية بل و ان اكثر المسلمين ايماناً بها لا يستطيع ان يجسر بسؤال كسؤالك عن دليل على ان الاسلام لم ينشر بحد السيف لان نشر الاسلام بحد السيف هو حقيقة من حقائق الحياة واقعة تاريخية لا مناص من الاعتراف بها فمحمد بن عبد الله اساساً لم يكن يغرض من تأليف ديانته الهرطوقية الا انشاء دولة موحدة للعرب بقيادته بعد ان تعرف على مفهوم الامة من خلال متابعته للشعب الاسرائيلى المشتت فى شبه الجزيرة العربية و لذلك فنجد ان قصته قد بدأت بنزول نيزك فضائى ( الحجر الاسود بقايا احتراق نجم) .
|
|
04-30-2006, 05:37 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
هل تعلمون لماذا المسلمين إرهابيين وإنتحاريين
اقتباس: هادم الاباطيل كتب/كتبت
ها أنت الآن ترتجف في ركن موضوع أرهاب ربك يسوع الذي كان يامر اليهود الملاعين بأن يقتلوا و يدمروا المدن عن بكرة أبيها ...
:lol:
:nocomment:
كفاياك اغراق يا هادم الاباطيل ومهاترات وتهرب من الموضوع وتخريبه
كفاياك تخريب للمواضيع وقلت لك سابقا هدي اعصابك واشرب كاسة يانسون بتهدي الاعصاب
انا بالنسبة لي انتهيت واثبت بالدليل والبرهان جرائم الدين الاسلامي بالدليل والبرهان واثبت اكذبوبه الارهاب في الكتاب المقدس مع انه ليس موضوع هذا الموضوع ولكن بسبب تخريب هادم الاباطيل الموضوع لانه يفقد القدرة للرد امامي ويلجأ للهروب .
اهرب كما تشاء يا هادم الاباطيل انا بالنسبة لي انتهيت واثبت بالدليل والبرهان ديانتك الاجرامية بحق الابرياء بشهادة القران والحديث وسيرة رسولك الدموية
الى اللقاء
ابقى لف ودور مع نفسك واهرب كما تشاء واختبئ اما انا مش فاضي لاذهب وابحث عنك في اي زاوية تختبئ مني
الى اللقاء مرةاخرى :10:
|
|
04-30-2006, 07:27 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}