The Godfather
Banned
المشاركات: 3,977
الانضمام: Apr 2004
|
مومس بلا ثمن
اشارك صاحب القصة رؤيته لها واستحقر هكذا سيدة بلا كرامة ولا نظافة ولا اخلاق
|
|
09-19-2006, 07:45 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
النجم اللامع
عضو رائد
    
المشاركات: 813
الانضمام: May 2006
|
مومس بلا ثمن
اقتباس: الكندي كتب/كتبت
اقتباس: النجم اللامع كتب/كتبت
يا أخي "الليبرالية" التي يراها الواحد في هذا النادي لم ارها ولا حتى عند الأمريكان.. :nocomment:
:lol: العمش شو معقّد ومكبوت جنسيا. روح تجوّز ولوه عبدو :angry:
حاولنا وفشلنا متل ما قالت لك خيتو* نسمة..:D
وكل الي طلعنا فيه رجل مكسورة..
وحاليا نبحث عن بطلة تفك زنقة الواحد..:lol:
اعتقد ان وصف هذه المرأة بالمرحاض (وانا اضيف كلمة العمومي) ليس متجاوزا حتى يزعج الكثيرين..
فكل ما ذكر عن اعمال "الخير" التي تقوم بها هذه السيدة يقوم بها المرحاض..
فهو يخدم الجميع و"يريح" الشباب..:lol:
واذا كانت هذه المرأة تريح نفسية الشباب فمن دون المرحاض ممكن ان يموت هؤلاء الشباب..
يعني من الآخر المرحاض يقوم بدور اكبر واهم من دور هذه المرأة..
هناك نقطة اخيرة وهي الخاصة بمشكلة تلك المرأة وزواجها من رجل كبير ودخل البعض في سكة العادات والتقاليد وخلافه..
هذا يدخل في باب الأعذار..
ولا ينفي بشاعة الفعل ولا يجعله صوابا..
حين نتحدث عن سرقة مثلا فالفعل مرفوض..دون الدخول في تفاصيل مثل الرجل يسرق حتى يطعم اطفاله وخلافه..
والمشكلة هنا في نادي الفكر ان البعض يدافع عن الفعل نفسه وليس عن عذره..
* خيتو مؤنث خيو
|
|
09-19-2006, 09:18 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
جارة الوادي
عضو متقدم
   
المشاركات: 661
الانضمام: Dec 2001
|
مومس بلا ثمن
اقتباس: بريق كتب/كتبت
الأخت المحترمة جارة الوادي (f)
أنت أكثر المشاركين جراءة ، وشجاعة في اتفاقك معي إن ممارسة هذه السيدة ، ولاحظي فأنني اقصد الممارسة ولا اقصد السيدة كـ(إنسانة )، أنها تصل في تعاملها مع جسدها أنها تتعامل معه كمرحاض ! ..
ان حريتها لا تعني ان تمتهن جسدها لتجعله بتلك الصفة ، ان التنبيش في حياتها لا نعنينها به هي في حد ذاتها ، بل الذي يعنينا ان نقدمها كنموذج ضحية لمجموعة من العادات والتقاليد والأسباب والدوافع وللقيم المنفلتة التي لا يوجد لها ضابط ، في مجتمع لا يرحم من يقدم على ذلك ، وخاصة ان كانت انثى .
ثم أنني اتفق مع اغلب ما تفضلتي به .. ولا اختلف معك في أي نقطة أو فاصلة ! سوى في انتقادك لي بالاتصال بتلك السيدة لنعتها بذلك الوصف ! .. وإذ اشعر بالآسف لإقدامي على ذلك الفعل ، وذلك التصرف ، فأنني الفت نظرك انه وقع من مراهق حديث السن ( 18 سنة ) والعهد ، والتجربة ، لم يكن يتصور إن تلك الأمور تقع في مجتمعه الذي يعيش فيه ، فذلك الاتصال لا يمكن إن ينفصل وينعزل عن حداثة سني ، وتجربتي !.. وعن قيم أخلاقية واجتماعية تربيت عليها أرى إنها تنتهك كأعلى درجات الانتهاك من قبل هذه السيدة ، ومن قبل أصدقائي الرجال على حد سواء ! .
(f)
ولنا عودة
عزيزي بريق ...
رغم أني شخصيا مع الحرية الفردية، وأن للفرد أن يفعل ما يريد طالما تصرفاته لا تؤثر سلبا على غيره ولا تنتهك حرياتهم، إلا أنني سأنافق نفسي إن رضيت لتلك السيدة بما لا أرضاه لنفسي ...
في نفس الوقت لن أقوم بالتقول عليها والتهكم عليها وتشويه سمعتها والثرثرة بخصوص تصرفاتها هذه، أو أسمع لمن يقرف منها ويتكلم بالسوء عنها ومن ثم يجري عندها طالبا خدماتها ( هؤلاء إن كانوا يظنون هذه السيدة سيئة وقذرة ... الخ، فهم أكثر سوء وقذارة أضعاف مضاعفة )، ولن أقابلها بوجه عابس إن حصل وإلتقينا مثلا، فلا يهمني ما تفعله هي في حياتها الخاصة، يهمني منها كيف تستقبلني وتتعامل معي وفقط ...
تصرفك أعذرك عليه، لكن لا يمكن أن أوافقك عليه، هو خطأ ما فعلته وإن كنت أتفهم تماما أسبابه .... وأفهم الصدمة التي سببتها لك مثل هذه القصص ...
(f)
|
|
09-19-2006, 01:41 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم
بين شجوٍ وحنين
    
المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
|
مومس بلا ثمن
اقتباس:ما أسعى لمعرفته هو نظرتك في ممارسة هذا النموذج ، فحدد لي كلمة من الكلمات التالية ، كيف تنظر لهذه المرأة هل هي لديك ؟ ( ضحية لمجتمع ، خاطئة في حق نفسها ، مريضة بمرض جنسي ، حرة تفعل ما تريد ) .
تحياتي لك أخي العزيز (f)
كلامك أعلاه ومنحي هذه الخيارات معناه أني سأعطي نفسي الحق في الجلوس في منصة القاضي وأصدر أحكام على هذا وهذه في حين أنا من البدء لا أسمح لنفسي قدر الإمكان أن أضع نفسي في هذا الموقع. تعلمت ببساطة العمل بالمثل الذي علموه لنا أهلنا: "يابني دع الملك للمالك". وعليه، لا أسمح لنفسي لأقول رأي فيها. هي تفعل ما تشاء وهذا ليس شأني.
اقتباس:الممارسة التي انتقدت انتقادي لها هي التالية :
امرأة متزوجة تهب المتعة الجنسية لمن يشاء ( وليس تشاء ) بدون تحقيق أي فائدة لها ! .. ولاحظ أنني هنا لا انتقد من تمارس الجنس لأنها تحب رجلا ما ، ولا لمن تمارس الجنس بهدف المال ، ولا لامرأة تمارس الجنس من اجل متعتها الذاتية ! .. فممارسة هذه الأنثى ( النموذج ) هي ممارسة مجانية من اجل لا شئ ، لا حب أو مال أو متعة تحققها ! ..
كونها متزوجة وتفعل هذا في إطار الزواج هو خيانة. الخيانة مؤلمة وجارحة. لكن ايضا، من أنا لأصدر حكم بحقها؟ هل أعرف ظروفها؟ أؤكد لك أنه لا توجد إمرأة على وجه الأرض تمارس الجنس مع من تشاء وتهبه لمن تشاء إلا في خيال الرجل فقط. المرأة تتحد جنسيا برجل تشعر بانسجام معه ويسبق هذا التلاحم الجسماني تلاحم نفسي وذهني. أعرف سيدات متزوجات في قريتنا تميزن بصلابة الشخصية وقوتها وفوجئت بشاهد عيان أنهن يمارسن الجنس خارج الزواج ولهن بنات تدرس الطب وأولاد في مجالات معينة في الدراسة. لا أصدر حكم بحقها بل أتعاطف معها. لا أفقد احترامي لها بل أحترمها كامل الاحترام. أتمنى أن هذه المرحلة قد عبرت في حياتها ولكن لي أن أتصورها قد تزوجت من رجل مصاب بالعنة الجنسية وهي عندها طاقات جنسية و و و... عموما، هي محل احترامي وتقديري وستجد في الصديق بصرف النظر وأتفادى أن أضع نفسي في موقف الحكم عليها. هي مسئولة عن أفعالها وسوف تتحمل التبعات إن كانت ثمة تبعات هنالك.
قطعا أرفض الخيانة والخداع وكل ما أقدمت على ذكره؛ ولكني ارفض الجلوس في مقعد الحكم للقضاء على قلوب الناس.
اقتباس:هذا الاسترخاص والدونية التي تخضع له هذه الأنثى ، الدليل عليه هو حالة المهانة والمذلة التي
أؤكد لك أن البنت ليست عامة مصابة بالهوس الجنسي إلا إذا كانت عندها حالة النيمفومانيا وكل ما تريده أي بنت هو لا الاسترحاض أو ممارسة العادة السرية على قارعات الطريق ولكنها تريد صديق فقط. المرأة كائن عاطفي. مفهوم الاسترحاض هو وليد العزلة الحادثة وعدم الاحتكاك الكثير بين الرجال والنساء. أشجعك أن تصادق أكبر عدد من البنات وتتعرف عليهن كشخص وكإنسانة وتدخل إلى عالمهن وما إنْ يحدث ذلك فأنا واثق كل الوثوق أن مفرداتك عنهن ستتغير كثيرا. حتى في أعتى الخمارات، بكت أمامي فتاة يونانية لأنها وجدت من يتعرف بها لذاتها وقالت: لا أجد من يريد مني إلا أن ينكحني وأنت أول واحد تتحدث معي وتحترمني.. ذرفت الدموع وانسالت على وجنتيها في البار ورأيت طائراً مذبوحاً كله جروح.. كيف لي بعد كل هذا ان أصدر أحكام على هذه وتلك وأقول مرحاض وغيره من قبيل هذه الكلمات المؤذية؟ المرأة تريدك أن تكون صديق لها وقد تستغل الجنس كسلاح للحصول فقط على صداقتك في حين أن الرجل يستغل الصداقة ويشوهها للحصول على الجنس.
تحياتي لك.
(f)
|
|
09-19-2006, 05:40 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
بريق
عضو فعّال
  
المشاركات: 195
الانضمام: Apr 2004
|
مومس بلا ثمن
إبراهيم (f)
اقتباس: معناه أني سأعطي نفسي الحق في الجلوس في منصة القاضي وأصدر أحكام على هذا وهذه في حين أنا من البدء لا أسمح لنفسي قدر الإمكان أن أضع نفسي في هذا الموقع.
يا عزيزي ، لم تملك الجراءة والشجاعة التي اطلبها منك في النظر في ممارسة وفعل هذه المرأة ( وضع مليون خط تحت كلمتي ممارسة وفعل هذه المرأة ، فهذه المرأة لا اقصدها بعينها ، ولا اقصدها بذاتها ، وليس لكلانا أي علاقة بها ، انما اعني بأخذها كنموذج وكمثال لممارسة اضن يقينا انها مبتذلة وحيوانية ومرحاضية حد التقزز والمجانية ) وعوضا عن ترددك ذاك ارتكبت ازدواجية مضحكة بأنك سمحت لنفسك بان تجلس على مقعد القاضي نفسه لتنصب لي محاكمة على لفظ قلته بناء على أسس موضوعية شرحتها في المقال ومداخلاته ، وهو لفظ المرحاض ! محاسبا إياي على هذا اللفظ ، مصدرا الحكم بحقي بان ادع هذه السيدة وشانها !.. ألاحظت لماذا وصفتك بالتصنع ، وبحارس الأخلاق المصطنعة ؟! .. فأنت تنهى عن فعل ، وتأتي مثله ! ..
على أني لا أطالبك بالحكم على المرأة بعينها كإنسانة وشخص ، مع ملاحظة انك لا تعرفها ، كما أنا ، وليس هنالك من أي ضرر يمسها لو بلغت بك الشجاعة والجراءة مداها وأصدرت رأيا في فعلها كفعل وممارسة بدون أي دوافع وأسباب دفعتها إليه ، أي أنني أريد رأيك في الفعل والممارسة كممارسة بعيدا عن الدوافع والأسباب التي قادت إليه ! .. ما أريده هو إن توضح لي رأيك هل في هذه الممارسة والفعل بعيدا عن فاعله وبتلك الكيفية خطأ أم صواب ؟! .. وصدقني فلن يمس تلك المراة اي سوء اذا ما تشجعت ووصفت فعلها ذلك باي وصف فانت لا تعرفها وهي لا تعرفك ، ولا يمكن ان تطلع عن رايك بها في اي وقت ، فلا تكون حنونا ومثاليا لذلك الحد المغالي والمتطرف ! .
اقتباس: كونها متزوجة وتفعل هذا في إطار الزواج هو خيانة. الخيانة مؤلمة وجارحة. لكن ايضا، من أنا لأصدر حكم بحقها؟ هل أعرف ظروفها؟ أؤكد لك أنه لا توجد إمرأة على وجه الأرض تمارس الجنس مع من تشاء وتهبه لمن تشاء إلا في خيال الرجل فقط. المرأة تتحد جنسيا برجل تشعر بانسجام معه ويسبق هذا التلاحم الجسماني تلاحم نفسي وذهني. أعرف سيدات متزوجات في قريتنا تميزن بصلابة الشخصية وقوتها وفوجئت بشاهد عيان أنهن يمارسن الجنس خارج الزواج ولهن بنات تدرس الطب وأولاد في مجالات معينة في الدراسة. لا أصدر حكم بحقها بل أتعاطف معها. لا أفقد احترامي لها بل أحترمها كامل الاحترام. أتمنى أن هذه المرحلة قد عبرت في حياتها ولكن لي أن أتصورها قد تزوجت من رجل مصاب بالعنة الجنسية وهي عندها طاقات جنسية و و و... عموما، هي محل احترامي وتقديري وستجد في الصديق بصرف النظر وأتفادى أن أضع نفسي في موقف الحكم عليها. هي مسئولة عن أفعالها وسوف تتحمل التبعات إن كانت ثمة تبعات هنالك.
قطعا أرفض الخيانة والخداع وكل ما أقدمت على ذكره؛ ولكني ارفض الجلوس في مقعد الحكم للقضاء على قلوب الناس.
نعم من أنت لتصدر الحكم بحقها ؟! ..
لكن لم يمر هذا السؤال في عقلك عندما أصدرت حكما على مليارات النساء المتزوجات بأنهن مجرد مراحيض ! .. فأنت امتنعت عن وصف الممارسة المبتذلة هذه ( في ذلك النموذج الوارد في بداية المقال ) بأي وصف سيئ ، ووجدت حرجا وجبنا غريب في وصفها بأي وصف أخلاقي سئي ، ولم تملك الشجاعة الكافية للتصريح برأيك الذي اطلبه في الممارسة والفعل ! لكنك - وللغرابة - لا تتورع ، ولا تجد حرجا في وصف النساء المتزوجات المرتبطات مع أزواجهن بعقد ارتضينه لأنفسهن ، وقبلن بشروطه الملزمة لهن بأنهن مجموعة من المراحيض ! ..
ثمــــــــــم ....
أذا كانت نساء قريتك المتزوجات يخن أزواجهن ، ويجعلن أحدا غير أزواجهن يطأ فراش الزوجية المقدس ، فلا يعني شيوع هذه الممارسة أنها تصبح مغفورة وننظر لها بنظرة متسامحة لأنها اصبحت متفشية ومنتشرة ! .. بل ذلك يعني انهيار القيم الأخلاقية التي كان يؤمن بها المجتمع ليستعيض عنها بقيم اشد كذبا ، ونفاقا قائمة على الخديعة ، والخيانة التي يمارسها كل طرف ضد الطرف الآخر ! ..
انك تمتهن المرأة يا سيدي من جديد إذ تحاول إن تبرر لتلك الممارسات ! .. انك تثبت لي مجددا إن المرأة لديك مجرد جسد ثائر يحتاج لمن يطفئه ، ويخمد ناره ، فإذا لم يكن الزوج هو من يقوم بذلك الدور ، فسوف تختار المرأة رجالا تعرفهم بسيماهم لكي يداعبوا لها بظرها ! ويلعقوا لها فرجها ! ويدخلوا عضوهم التناسلي في فتحة مهبلها ! .. أي إن لم يقم الزوج بذلك الدور فهناك من يقوم به خارج نطاق الزوجية ، بدون أدنى التفات واعتبار لقيمة العقد المبرم بين الجانبين ، وبدون اعتبار للقيم المقدسة التي يؤمن بها المجتمع ، وكأن المرأة مجردة من كل قيمة أخلاقية تجعلها تخلص وتحب زوجها ! ، أو إن تساعد زوجها للتخلص من محنته الجنسية - إن وجدت - لكي يشبع رغباتها ، حتى يعيشا في وئام ، وسلام دائمين ! ..
فبدلا من إن تطالب الزوجة بالإخلاص للزوج ، والأمانة في التعامل معه ، والصدق والإخلاص للمؤسسة التي ارتضت إن تلجها طائعة ، أو ان تساعده في تجاوز مشكلته الجنسية – إن وجدت – حتى يعيشا في سلام ! .. وبدلا - على الأقل – بمطالبتها بطلب الطلاق ان وجدت في نفسها عدم القدرة في الاستمرار في هذه المؤسسة الملزمة لها - نتيجة لنهمها للجنس - ! فانك تقوم - في المقابل - بالعذر لها ، والتشجيع لها من خلال تفهم رغباتها الجنسية باللجؤ لذلك الخيار الخياني المجرم إذا لم تجد لدى زوجها ما يشبع شبقها ! .. إن المرأة لديك مجرد جسد يجب إن يُشبع وتطفأ ناره سواء داخل مؤسسة الزواج أم خارجها ! .. فالغاية لديك تبرر الوسيلة ، فاذا كانت بحاجة للجنس فليكن من خارج مؤسسة الزواج أذا لم يقم الزوج بذلك الدور كما يجب ! ..
يا عزيزي أذا كانت لدى المرأة رغبات فشل الزوج في تحقيقها ، فلا يجب ان نعذر لجؤها للخيانة ، فهي في عرف القانون - ان لم نؤمن بالأخلاق النسبية الحاكمة - خائنة ومخادعة ومجرمة - مهما كان مبررها - ! .. وإنها تحتاج لإعادة تأهيل ولحل ، ومن هذه الحلول هو الطلاق من الزوج الذي تخدعه ! ..
اقتباس: .. كيف لي بعد كل هذا ان أصدر أحكام على هذه وتلك وأقول مرحاض وغيره من قبيل هذه الكلمات المؤذية؟ المرأة تريدك أن تكون صديق لها وقد تستغل الجنس كسلاح للحصول فقط على صداقتك
كلامك مثالي جدا عن المرأة وكأنه لا توجد امرأة مخادعة ، وخاطئة ! .. وكأنه لا توجد نساء يُستغللن ، ويستغِلن ! ويبتززن لممارسة الجنس بلا هدف يحققنه ! وكأنه لا يوجد رجال يدفعون المرأة للأسر لخطيئتها التي ارتضتها لنفسها ! .. على أني أنبهك إن أي امرأة خاطئة لا ترى نفسها خاطئة ! بل هي - كجميع البشر - يحاولن إيجاد العذر لخطيئتهن لإرضاء الذات ، والشعور بالرضا عن النفس ، في محاولة لتجميل القبح ! .. المرأة يا سيدي تحتاج للظروف التي تجبرها على الحياة الكريمة التي تتكيف معها ! .. وان وجدت امرأة خاطئة فلا يعني ذلك إن جميع النساء خاطئات ! كما إن ذلك لا يعني أنها برئية من الخطأ كونها امرأة مقدسة ومعصومة عنه !..
تحياتي لك (f)
ولنا عودة
|
|
09-19-2006, 11:57 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}