{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
بهاء
ممنوع 3 أسابيع
المشاركات: 3,112
الانضمام: Oct 2004
|
المهاترات الشخصية في الحوار
المشكلة فى ( نادى الفكر ) ومن يكتبون فيه كثيراً يشعرون بالغربة , أما فى أوطانهم أو فى قلوبهم أو حتى فى بعدهم عنها .
كل واحد منا يكتب هنا , وهو يحلم بتغيير الواقع المؤلم الذى يعيش فيه . ينهال شتيمة على الأسلام والمسيحية والعلمانية والليبرالية , وكان هذا هيتحقق فى يوم وليلة .
أحيانا بتكون الشخصنة - طبيعة عقائدية لدى الشخص .
فمثلا , كنت أتكلم مع رجل محترم - سلفى تجديدى على حد وصفه - بيقولى أن ما دفع طه حسين الى الخروج على التراث , هو بسبب " أن الشيخ قاله وهو صغير : أدخل يا أعمى . والرجل نفسه كان أعمى , لكنه أتعود يقول للتلاميذ كلهم أدخل يا أعمى " .
وهذا أن لم يكن تبسيط مخل , لكنه حالة عقائدية عند المسلمين - فى تأثرهم بتلقى العلم من الفقهاء والأنبياء , الذين كانوا وبحق - أصحاب سيرة ذاتية نظيفة , مقارنة بالفلاسفة والباحثين عن المعرفة .
(f)
|
|
11-14-2006, 11:59 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم
بين شجوٍ وحنين
المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
|
المهاترات الشخصية في الحوار
شكرا جزيلا لمن شارك في الموضوع وأحب أن أسمع لجميع الأراء والاقتراحات حتى أستفيد منها وأتفادى أي منحى للحوار يأخذني تجاه المهاترة. هذه هو سبب طرحي لهذا الشريط الحواري.
بالمناسبة، لم أطبخ شيء اليوم :D ولكن دعوني مجموعة من الفليبينيين وتناولت معهم الغذاء وكان غذاء لا بأس به حيث دخل السكر في جميع أنواع اللحوم والدواجن.
صديقي مالك:
اقتباس: مالك كتب/كتبت
ابراهيم سؤال :
هل قرأت "الكتابه و الاختلاف" لجاك دريدا الفرنسي ..كونك من اهل الادب ...الكتاب يعالج هذا الموضوع بطريقه رائعه...
(f)
لي عوده
أعتقد أنه هذه إشارة ربانية إليك بأن تقدم دون هوادة على أعمال جاك دريدا فالنفوس عطشانة وكادت تتفكك من العطش لدريدا والذي فككنا بتفكيكاته التي لا فكاك منها. ما رأيك أن نبدأ في دريدا؟:saint: نريد هذه المرة عمل بدون أي خط إسود وتظبط الـ preview ضبط دقيق بحيث يصرخ الكتاب ويقول: إقرأوني.
والأخ عباد:
اقتباس:حدثتني نفسي كثيراً بأن أرد هذا وأفحم ذاك وأنعت ذاك وأسخر من ذاك الاسم أو الكلام - ولكنني لم أرد أن أقدم هذا المحتوى إلى عموم القراء وأسعى ألا يكون هذا هو محتواي العقلي
وقطعا أنت سيد العاقلين وأنت من الناس الذين أكن لها كل الإحترام والتقدير.
|
|
11-14-2006, 10:43 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA
Maximum Security
المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
|
المهاترات الشخصية في الحوار
اقتباس: إبراهيم كتب/كتبت
وأنا أسألك.. لماذا تشمئز؟ المؤخرة عضو مثلها مثل سائر بقية أعضاء الجسم. ما المقزز فيها؟ أحب أن أسمعك بالتفصيل وقل كل ما في جعبتك. لماذا تشمئز أو تتقزز؟
:lol2:
ساقول لك بالفعل كل ما فى "جعبتى" وارجو ان يتسع صدرك لما فى "جعبتى" فانا لا اشمئز يا ابراهيم وكيف اشمئز من المتعة والاثارة والاهداف ؟ كما يقول الكابتن "ميمى الشربينى " انها المتعة التى بها كل شىء , بالعكس انا افضل الجنس الدبرى فهو ممتع وجميل و يكفى ان الرجل يُدخل عضوه فى مكان افضل بكثير من المكان الفرجى !! .. انها متعة يا رجل ما بعدها متعة .. تخيل وانت تدخل عضوك فى المكان الذى ينزل منه نجاسة المرأة الغليظة .. هل هناك متعة اكبر من هذه ؟ انها متعة المتع , انك بعدها تشعر انك تطير على بساط الريح , انا لم اقل اننى اعيب الجنس الدبرى بل اعيب الجنس فى فرج المرأة لانه امر مقزز للغاية .. يع .. وهناك مدرسة ثالثة تقول ان تأتى امراتك فى اى مكان تحبه حتى لو كان فى فمها خروجاً وطلوعاً ودخولاً .. اظنك يا ابراهيم تسمع كلام الجهلة المسلمين الذى يحرمون الاتيان من الدبر .. هؤلاء يا رجل يعيشون فى العصور الحجرية لا يعرفون شيئاً عن الجنس الحديث .. اخرجوا هؤلاء من قريتكم ودعكم منهم .
انها المتعة ..
ثم تخيل وصدق او لا تصدق ان المتعة الاكبر تأتى بعد ذلك :what: .. ستقول لى كيف ذلك ؟ ساقول لك على السر : عندما تتسع عضلات المؤخرة وتسبب خروج فضلات لا إرادى عند المراة على السرير عند النوم وعند الجماع وقد يتداخل هذا مع الاكل والطعام وبدلاً من ان تأكل ارز او لحمة او سلطة تأكل فضلات او بقايا فضلات فتأمل (f) او قد يصيبك نصيبك فتأكل سلطة وتجد من ضمن مكوناتها فضلات غليظة ..
صحيح لماذا اشمئز بعد كل هذه المتعة ؟ :duh:
لماذا اشمئز من الزميل "الدبرى" وهو يقدم لنا فى الساحة الجنسية كل هذه الوصفات الدبرية العظيمة والممتعة .. تحياتى للاخ الدبرى وتمنياتنا لك بالتوفيق فى حياتك الزوجية والاسرية والدبرية .. واعتذر لك لو كنت ضايقتك او نقدت علمك الدبرى الذى ينهال عليه القراء من مشارق الارض وادبارها .
كل الود والتقدير (f)
|
|
11-14-2006, 11:00 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم
بين شجوٍ وحنين
المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
|
المهاترات الشخصية في الحوار
صديقي أتماكا:
سعيد كل السعادة لمشاركتك مجدداً وسوف أعلق عليها الآن:
اقتباس:.. انها متعة يا رجل ما بعدها متعة .. تخيل وانت تدخل عضوك فى المكان الذى ينزل منه نجاسة المرأة الغليظة ..
بهذا القياس يا صديقي تصور عضوك وهو يخترق فتحة المهبل والتي يخرج منها لا البراز بل دم الحيض برائحته النفاذة المعروفة جيداً. وبرغم كل هذا يدخل العضو ويأنس بالإقامة في هذا البيت الذي صمم له وله وحده كالعصفور مستأنساً بعشه.
اقتباس:اظنك يا ابراهيم تسمع كلام الجهلة المسلمين الذى يحرمون الاتيان من الدبر .. هؤلاء يا رجل يعيشون فى العصور الحجرية لا يعرفون شيئاً عن الجنس الحديث .. اخرجوا هؤلاء من قريتكم ودعكم منهم .
العفو يا أخ أتماكا (f) مسألة الجنس سواء كان من الأمام أو الخلف لا تحدد لي مستوى الجهل لجماعة من البشر. لا أرى المسلمين جهلة أبداً لأي سبب من الأسباب ولا أراهم في العصور الحجرية. مسألة العصور الحجرية أربطها بالتفكير التنموي فقط. أما مسألة الجنس وذوقياته فأراها اعتبار شخصي. ولعلمك، الجنس ليس فيه قديم أو حديث؛ حجري أو عصري بل هو لغة بين اثنين يندمجان في بعضهما البعض بهممهمات وتأوهات وأصوات من كل شكل ولون لا تعرف الفرق بين الآدمية والحيوانية. قد يزأر الرجل كالأسد، والأنثى قد تهدر كالحمامة في أنينها وتأوهاتها.. المعالم تختفي وتسقط رابطات العنق وندخل في عالم جديد من طراز مختلف تماما عما نألفه في الحياة العادية الروتينية.
اقتباس:او قد يصيبك نصيبك فتأكل سلطة وتجد من ضمن مكوناتها فضلات غليظة ..
صحيح لماذا اشمئز بعد كل هذه المتعة ؟
تصور عندما تم حجزي ذات مرة بالمستشفى واستخدموا الـ enema لتنظيف فتحة الشرج عندي وكذلك الأمعاء استعداداً لإجراء مزيد من الفحوص على منطقة القولون. من أدخلت هذه الـ enema في مؤخرتي كانت فتاة شابة في العشرينات وكانت آية في الجمال.. كانت جميلة جدااااااااً؛ وتعجبت أنها لا تتقزز ولا تتأفف بل تجاوزت كل هذه السطحيات ولا تكترث بما نحتفظ نحن به في تصوراتنا الرجالية عن كم هذا مقزز وخلافه.
اقتباس:واعتذر لك لو كنت ضايقتك او نقدت علمك الدبرى الذى ينهال عليه القراء من مشارق الارض وادبارها .
العفو يا أمير ولا مجال للإعتذار من جانبك بالمرة بل نحن نتجاذب أطراف الحديث وأنا متعمد الدخول في موضوع EXTREME كهذا لإثارة النقاش عند الخروج على ما هو مسلمات والدعوة لإعادة النظر في التفكير فيما قد نقبل بالنظر فيه من جديد كما نفعل في الحوار الآن. أعجز عن شكرك لقبولك فرصة الحوار معي هنا.
:redrose:
|
|
11-15-2006, 12:32 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}