{myadvertisements[zone_3]}
استشهادي المستقبل
عضو رائد
المشاركات: 3,317
الانضمام: Aug 2010
|
|
02-17-2005, 07:49 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر
الميت أصلا
المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
|
لدي صديق نصراني أحبه جدا
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله محمدا صلى الله عليه و سلم
من مداخلة arfan الاولى اقتبس هذاالنص
اقتباس:بل يجوز لك أن تزوره في مرضه هذا ، والإنسان في مرضه يرقُّ قلبه ويضْعُف ، ويقرب قبوله للحق ، وقد كان للنبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ غلام يهودي يخدمه ، فَمَرِضَ ، فَأَتَاهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَعُودُهُ فَقَعَدَ عِنْدَ رَأْسِهِ فَقَالَ لَهُ أَسْلِمْ فَنَظَرَ إِلَى أَبِيهِ وَهُوَ عِنْدَهُ فَقَالَ لَهُ أَطِعْ أَبَا الْقَاسِمِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَسْلَمَ فَخَرَجَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْقَذَهُ مِنْ النَّارِ ) رواه البخاري (1356)
قال ابن حجر : " وفي الحديث جواز استخدام المشرك وعيادته إذا مرض ، وفيه حسن العهد
يدل على جواز عيادة المريض الذمى
و جواز التعامل مع الذمى معاملات تجاريه
زعلان ليه يا arfan
ام انك عندما عملت كوبى و بيست لم تهتم بقراءة الفتوى كامله ؟
ا ضيف
ان القران لا يكفر المسيحى الموحد بالله الذى يؤمن بعيسى كنبى
انما يكفر من قال ان الله ثالث ثلاثه
و عليك بسورة المائده الايه 73
بسم الله الرحمن الرحيم
لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ
صدق الله العظيم
نص الايه واضح و صريح و لا لبس فيه و نحن به مؤمنون تمام الايمان
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
|
|
02-17-2005, 02:53 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}