{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
Charles Darwin غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 13
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #1
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
ايها الأعزاء

ايثاكا لرؤوف مسعد

بحثت عنها كثيرا فلم اجدها
حتى مواقع الشراء قابلت سؤالى بالتهكم والسخرية

فمن يغدق علينا بها فنكون من الشاكرين



05-21-2008, 05:22 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #2
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
ما الذي أعجبك في هذه الرواية عزيزي داروين؟ هل لك أن تحدثني عنها؟ أحب أن أتعرف أكثر عليك من خلال قراءاتك وليتك تشاركنا وتجود بما لديك عندما يتسع لك الوقت. أتمنى أن نفيد بعضنا البعض ونحن نتحدث عن الكتب ولماذا هي مهمة لنا ونساعد الآخرين في التعرف على عالم قراءاتنا والذي هو عالم فردوسي جميل.

هل تقيم بالقاهرة؟ الرواية مطبوعة حديثاً حيث النشر: القاهرة : دار ميريت، 2007. هل حاولت شراءها أم ماذا حدث؟ خبرني من فضلك.


سؤال لصديقي سيتا، هل هذه الرواية متوفرة عندك؟ هل قرأتها؟ أفتقد مشاركاتك الجميلة أيها الخل الوفي الجميل.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-22-2008, 07:40 PM بواسطة إبراهيم.)
05-22-2008, 07:37 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #3
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
Array
ما الذي أعجبك في هذه الرواية عزيزي داروين؟ هل لك أن تحدثني عنها؟ أحب أن أتعرف أكثر عليك من خلال قراءاتك وليتك تشاركنا وتجود بما لديك عندما يتسع لك الوقت.
[/quote]

الرواية راءعة يا برهوم.

وهي تحض على التقى والعفاف والمودة والرحمة.

للاستزادة
05-22-2008, 10:07 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #4
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين


داروين ويسأل عن رواية تتحدث عن التقى والعفاف؟! ما المانع باللجوء لكتب ابن القيمة الجوزية كبديل لتلبية الحاجة إلى التقى والعفاف؟

شكراً أخي الحر على ردك وإفادتك. هي تختصر علي الطريق حيث أمامي كم ضخم من الكتب يتوجب عليّ قراءته وأريد عمل الأولويات.

عزيزي داروين.. ما الذي شدك لهذه الرواية؟ ماذا تعرف عنها؟
05-22-2008, 11:58 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #5
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين

شكراً أخي الحر على ردك وإفادتك. هي تختصر علي الطريق حيث أمامي كم ضخم من الكتب يتوجب عليّ قراءته وأريد عمل الأولويات.

عزيزي داروين.. ما الذي شدك لهذه الرواية؟ ماذا تعرف عنها؟
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-23-2008, 12:20 AM بواسطة إبراهيم.)
05-22-2008, 11:58 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Seta Soujirou غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 696
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #6
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
مولانا ابراهيم عليك السلام (f)

الحر في حديث آخر بيقول عنها إنها لا تصلح إلا لمن تعدى السبعين عاماً من عمره، حتى لا يحدث مايجب أن يحدث .. والزيادة من عندي :10:فلا تغتر بكلمتي " التقى" و " العفاف "

رواية إيثاكا لم أقرأها .. لكني حاولت قراءة رواية أخرى له اسمها " غواية الوصال " ومن متابعتي لبعض الحوارات التي كان رؤوف مسعد طرفاً فيها رأيت أن يريد بشكل ما أن يكون "ماركيز دي صاد " مخفف التركيز وبنكهة عربية كوزموبولتانية.. يعني خلطة سهلة ممتنعة. قد لا يكون للرواية نفسها أثر كبير عند من يقرأها .. لكن في حال جُمعت بعض الأعمال الروائية لبعض الروائيين الذين بلغوا من العمر عتيّا فإنه من الممكن أن يطلع بشيء. خاصة في ما يتعلق بفكرة الجنس أو الجنسانية أو الجنسانوية :lol22:
05-23-2008, 01:06 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #7
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
Array
شكراً أخي الحر على ردك وإفادتك. هي تختصر علي الطريق حيث أمامي كم ضخم من الكتب يتوجب عليّ قراءته وأريد عمل الأولويات.

عزيزي داروين.. ما الذي شدك لهذه الرواية؟ ماذا تعرف عنها؟
[/quote]

عزيزي برهوم

هذه الرواية ايروتيكية في الصميم يعني تخيل اي وضع عادي او شاذ و ستجده في هذه الرواية الراءعة ... يعني بالعربي هي رواية تاخذ في يد والصابونة في يد اخرى وعلى الحمام فورا :lol22:
كم كانت مكتبنا خرابا قبل هذه الرواية !
فمنذ ان رحل عنا النفزاوي ونحن نحوم حول الموضوع ولا نستعمل الكلمات الصريحة , الى ان جاء هذا العلم الهمام فخلط حفلات تقديس الجنس باللواط وادخال المعشوقة اصبعها في ط؟؟؟ معشوقها و الزنجي بيعمل كذا مع الشقرة الى منحنية على الكنبة فياتي البطل ويزيح الزنجي , و شرطة الآداب تعتقل شلة لوطيين في مصر ويسرد هو محضر الفحص الجناءي واحاسيس هؤلاء اللوطيين بالاهانة ! لان الطبيب كان يطلب منهم اخذ وضعية الكلب ويفتح مؤخراتهم للتاكد من شذوذهم او عدمه .....

هذا ما اذكره حاليا من الرواية , واخشى ان آتي بها من المكتبة وانقل منها مباشرة لاحسن ينالني نصيب من الايقاف وتلطم يا ابراهيم على باب الادارة عشان يفعلوا اشتراكي من تاني :D



مودتي (f)
05-23-2008, 01:34 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #8
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين

أخواي الحبيبان سيتا والحر...

شباب الإمارات روعة. اليوم جاءتني نوبة اكتئاب فظيعة من الساحة الاجتماعية. لابد من العودة إلى ساحة قرأت لك.

الحر، سأقول لك على سر. اكتب ما تشاء في ساحة قرأت لك ولن يتعرض لك أحد من إدارة النادي بأي شيء. وخذ كلامي بثقة. لو نقلت لنا أي شيء هنا فأنا وإدارة النادي معي سنكونن من الشاكرين صديقي. لا تخجل. اكتب براحتك وعلى سجيتك وكيفما تريد، وخاصة في ساحة قرأت لك. لن يتعرض أحد لمشاركتك بأي سوء وأنا المسئول عما أقول.. والآن، رجاء انقل لنا المقاطع التي طابت لك وانتشيت بها في هذه الرواية واكتب بكل حرية مطلقة.

لقد شوقتماني لقراءة هذه الرواية. ولكن صدقوني.. لم تعد هناك الرغبة الحامية كما كان هو الأمر أيام زمان. أعني أني رأيت كل شيء وقرأت كل شيء ولا أجد شيء ما يثير بهذه السهولة. النفزاوي هذا مراهق ويثير شاب بلغ سن الرشد حديثاً ويحدثه عن أسماء الأيور والفروج والأساتي ولا يزيد على ذلك في شيء من الإيروسية. الله يرحم أيام الصابونة ودعاء "أستغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب إليه" والذي كنت أردده بشكل هستيري في فزع وخوف من "الله". راحت هذه الأيام.. فكرتموني باللزي مضى...إيه دنيا!

سيتا، فرحت أعلم أنه يوجد ماركيز دي ساد بالعربية ولو بشكل ما. الفكرة هي إزاحة عقلية التابو ويتصرف الإنسان من باب المسئولية لا من رعب التابو. هل الكتاب متوفر في منطقتك؟
05-23-2008, 01:52 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Free Man غير متصل
stabile in the instability
*****

المشاركات: 4,483
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #9
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
Arrayما المانع باللجوء لكتب ابن القيمة الجوزية كبديل لتلبية الحاجة إلى التقى والعفاف؟[/quote]


مثل ماذا
05-23-2008, 01:57 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #10
هل لنا برواية ايثاكا فنكون من الشاكرين
طيب يا ابراهيم خد المقطع الخفيف ده .

(....... تحرك القطار وتسلل الى الغرفة تيار هواء بارد من النافذة غير محكمة الاغلاق .. تكور هو على نفسه وقد احس بتعب لذيذ فهو يحب هدهدة القطارات واصوات عجلاتها الرتيب .. احس بالبنت تفرد فوقهما معطفها وتفرد جسدها عليه وكانها تريد ان تكافءه او ان تانس به. محتضنة قدميه قرب صدرها وافسح لها مكانا لقدميها التي نزعت هي جواربها قرب صدره ايضا ولكنه لم يلمسهما. احس بها تحرك يديها فوق قدميه كانها تدفءهما. شعر بالخجل لان جوربه متسح ولم يغيره اليوم بعكس عادته اثناء السفر. لم ينبس بكلمة, بل تظاهر انه ناءما. يعرف عالم التواطؤ الصامت من خبراته القاسية ايام المراهقة. نزعت جوربه. دلكت قدميه. دلكت اصابع قدميه وباطن القدم والكعب. دارت بيدها القوية والناعمة متسلقة كاحليه .. حربشته بلطف احيانا وبقسوة احيانا اخرى: انها تريد التاكد من صحوه ومن استجابته لها. ساقهتنتفض تحت يدها . اصابعها تعبث فوق خاصرته. عدل وضع جسده يمكنها من نفسه. فكت ازرار بنطاله ببطء متعمد. وسحبت البنطال تجاهها وساعدها بان قوس ساقيه و ظهره. تجولت بيدها بين فخذيه. كانت اصابعها قوية وصلبة. اظافرها تغرز في لحمه الحساس. ترفع جسده بهدوء, فيرتفع معها لتضع يدها بين ردفيه تبحث عن بغيتها حتى وجدتها, لتبلل اصبعها وتضعه في هدفها. القطار يارجحهما. وفي كل حركة من القطار تسيطر عليه اكثر. لم يجرء على فتح عينيه. كان جسده يطيعها وهي تتجول بيدها بحرية. احس بانها تغير من وضع جسدها وهي لم تفلته من يديها. وجد قدميها العاريتيندافءتين, تتجولان في وجهه وحينما وجدت اصابع قدميها فمه, حركت شفتيه بقدميها ليفتح فمه و يلتقمهما. كانت تدور بقدمها الاخرى فوق وجهه, ثم تحرج التي في فمهلتستبدلها بالاخرى. احيانا ترفق به وتتحسس وجهه برقة. احيانا تقسو عليه, وتخمشه على وجهه بقدمها حينما حاول ان يمد يده بين ساقيها ......).
05-23-2008, 02:23 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ايثاكا رؤوف مسعد spring456 1 845 02-21-2007, 11:43 AM
آخر رد: spring456

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS