الحر
عضو رائد
    
المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
|
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
Array
هل تظن التايلنديات، والفلبينيات ينظرون للبغاء نظرة العربيات!!:D:
العربيات أصدق نظرا، ولذلك تعامل الزبون بما يستحقه!!:25:
[/quote]
الاخ gwgi
السؤال كالتالي: لماذا لا تنظر المجتمعات الغير متدينة باحدى الاديان الابراهيمية للجنس نظرة متشددة ورافضة بل متساهلة و متقبلة ؟
الجواب واضح وبديهي فكلما زاد تحريم و تجريم الفعل من قبل المجتمع , كلما زادت ردات الفعل على ارتكابه استهجانا ورفضا , بل وعنفا.
فشتان بين مجتمعات وسط وشرق آسيا .. بدا من الهند مرورا بالصين وانتهاء باليابان ومجتمعات الشرق الاوسط. فاديان و ميثولوجيا المجتمعات الآسيوية ان الهندوسية منها او البوذية ... عرفت و عرَ فت الجنس كفعل مقدس للاخصاب الانساني والحيواني والنباتي, ولازالت معابد الاعضاء الجنسية phallic موجودة في دولها ففي الهند الاله Shiva او Shivalinga الذي يمثل بعضو ذكري منتصب في تجويف الرحم لازال يعبد الى اليوم. ومع ان الثقافة الجمعية للمجتمع الهندي اليوم لا تستسيغ الجنس خارج اطار الزواج بنفس درجة تقبل الثقافة البوذية لهذا الامر , فذلك يرجع لتغلغل الاسلام والحكومات الاسلامية التي حكمت الهند لعدة قرون. بينما الثقافة الصينية عرفت معابد ال Pagoda التي تقدس العضو الذكري وهي لازالت منتصبة في ارجاء الصين الى اليوم , وخاصة القسم الجنوب غربي منه. وكذلك الامر بالنسبة لليابان ومهرجان العضو الذكري الذي يقام سنويا وتتناقله وكالات الانباء .
وبالرجوع للكتاب المقدس الهندي المهابهاراتا تجد ان اغلب الآلهة ولدوا من تزاوج الاميرات وزوجات الامراء بالآلهة, ونفس الامر ينطبق على الكتاب المقدس الياباني الكوجيكي وان كان بشكل اكثر غزارة, بل حتى كتاب الحكمة التاوية لا يخلو من وصف وان كان وحيدا الا انه رائع لتفسير الدلالات الجنسية لدى هذه الشعوب , يقول النص :
المراة تحصل على بغيتها من الرجل بالسكون
عندما تلجا المراة الى السكون تتخذ الوضعية السفلى
لذا فان الدولة الكبيرة عندما تتخذ الوضعية السفلى تكسب الدولة الصغيرة
والدولة الصغيرة عندما تتخذ الوضعية السفلى تكسب بانتمائها للدولة الكبيرة
وهكذا, فان من يتواضع امام الآخر يتفوق عليه
من يتخذ الوضعية السفلى امام الآخر يتفوق عليه !!
لهذا كله فان ديانات وثقافات هذه الشعوب المتوارثة تمنعها من ان تنتهج افعالا او ردات فعل عنيفة مثل (غسل العار) او ( القتل بداعي الشرف) .
وردا على اقتباسك اقول:
ان العربية تقيم مهنتها وفق قيم دينها ومجتمعها وبالتالي فهي ترى نفسها منحطة, وتنتظرها اسياخ من النار في يوم الدينونة لكي تدخل في حرها وتخرج من نافوخها , فكيف تريدها ان تعامل الزبون الذي يكسيها ثوب العار في الدنيا و يوردها عذاب النار في الآخرة !
بينما البوذية فلا نظرة مجتمعها ولا دينها يسبب لها اي نوع من انواع تانيب الضمير, بالتالي فتعاطي هؤلاء مع الجنس يختلف كليا عن الئك ... فالدعارة عندهن مهنة وفن وسياسة ومن ابسط شروطها ان تحوز على رضى الزبون, بينما عند الاخرى هي محنة واثم ونجاسة يجب التخلص من باسرع ما يمكن!
تحياتي
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 07-29-2008, 02:40 PM بواسطة الحر.)
|
|
07-29-2008, 02:16 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الحر
عضو رائد
    
المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
|
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
عودا على بدء
يورد الطبيب ( يوحنا ابن بطلان ) عن مدينة اللاذقية, في الرحلة التي شرع بها سنة 440 ه الموافق 1049 م التالي: هي مدينة يونانية, ولها ميناء وملعب وميدان للخيل مدور, وبها بيت كان للاصنام وهو اليوم كنيسة, وكان في اول الاسلام مسجدا.
وهي راكبة البحر, وفيها قاض للمسلمين وجامع يصلون فيه و آذان في اوقات الصلوات الخمس. وعادة الروم اذا سمعوا الآذان ان يضربوا الناقوس, وقاضي المسلمين الذي بها من قبل الروم.
ومن عجائب هذا البلد ان المحتسب يجمع القحاب والغرباء المؤثرين للفساد من الروم في حلقة, وينادي على كل واحدة منهن, ويزايد الفسقة فيهن لليلتها تلك, ويؤخذون الى الفنادق التي هي الخانات لسكنى الغرباء, بعد ان تاخذ كل واحدة منهن خاتما - هو خاتم المطران - حجة بيدها من تعقب الوالي لها, فانه متى وجد خاطيا مع خاطية بغير ختم المطران الزمه جناية.
وكان بايكباك التركي اشترى جارية، وكانت قبله لفتى يحبها وتحبه فمات عنها، فجعلت لله على نفسها أن لا يجمع رأسها إلى رأس رجل وسادة؛ فبيعت في الميراث، فلما حصلت بالشراء لبايكباك، نظرت إلى وجهه وخلقته- وكان منكراً متفاوتاً- فبكت، فقال لها: يا بنت الزانية! أيش تبكين? في حر أم أمس، وفي بظر أم غد، الشأن في اليوم، قومي حتى نتنايك ونأكل ونشرب، فوقع عليها الضحك واسترخت له وأمكنته.
دخل مزبد بيته يوماً وبين رجلي امرأته رجل ينيكها، وباب الدار مفتوح وقد علا نفسها، فقال: سبحان الله، أنت على هذه الحال وباب الدار مفتوح? لو كان غيري أليس كانت الفضيحة?!
استعرض رجل جارية فقال: في يديك عمل؟ قال: لا ولكن في رجلي.
اقترح بعضهم على جارية أن تغني له:
سري وسرك لم يعلم به أحد ... إلا الإله وإلا أنت ثم أنا
فقالت: يا سيدي والقواد فلا تنسه.
قال بعضهم: نظرت إلى جارية مليحة في دهليز، فقالت: يا سيدي؛ تريد النيك قلت: أي والله. قالت: فاقعد حتى يجئ مولاي الساعة فينيكك كما ناكني البارحة.
قال رجل للفرزدق: إني رأيت في المنام كأنك قد وزنت بحمارك فرجح الحمار بك، فقطع أير الحمار وجعل في استك فرجحت بالحمار، فقطع لسانك وجعل في أست الحمار فأعتدلتما، فقال الفرزدق: إن صدقت رؤياك نكت أمك.
يتبع ..
|
|
07-30-2008, 10:54 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الحر
عضو رائد
    
المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
|
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
Array
أخي الحر ماذا ستقول نساء اليوم؟؟
أخشى أن ابن الأربعين اليوم دخل في عداد الضراطيــن:D
[/quote]
صدقت ..
فنساء اليوم فيهن بطر ومجون, والرجال من شرورهن لا يسلمون, والواحدة منهن لا تترك الا وانت بين اثنتين اما مديون او مجنون:D على انهن يقلن زورا ويطفئن نورا ويصددن الحبيب ويرغبن في الغريب ويقلن الاعاجيب, فمن قولهن: ابن عشرين ريحان تشمين وابو بنات و بنين وشديد الطعن متين ويجوز في الخاطبين, وابن ثلاثين صاحب سعال وانين, وابن اربعين يكتب في الضراطين ... ارايت مثل هذا حيفا ومين ؟!:flam:
واما انا فاقول عن النساء :
من دون العشرين فهي قرة العين, ومن دون الثلاثين فهي بغية الراغبين, ومن دون الاربعين فهي زين النساوين, ومن دون الخمسين فهي بين بين, ومن دون الستين فهي من الآفلين, ومن دون السبعين فهي شر مبين و مجنون من كان فيها من الراغبين !
|
|
08-06-2008, 11:48 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
|