{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #11
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
Array
هل تظن التايلنديات، والفلبينيات ينظرون للبغاء نظرة العربيات!!:D:

العربيات أصدق نظرا، ولذلك تعامل الزبون بما يستحقه!!:25:
[/quote]

الاخ gwgi

السؤال كالتالي: لماذا لا تنظر المجتمعات الغير متدينة باحدى الاديان الابراهيمية للجنس نظرة متشددة ورافضة بل متساهلة و متقبلة ؟

الجواب واضح وبديهي فكلما زاد تحريم و تجريم الفعل من قبل المجتمع , كلما زادت ردات الفعل على ارتكابه استهجانا ورفضا , بل وعنفا.

فشتان بين مجتمعات وسط وشرق آسيا .. بدا من الهند مرورا بالصين وانتهاء باليابان ومجتمعات الشرق الاوسط. فاديان و ميثولوجيا المجتمعات الآسيوية ان الهندوسية منها او البوذية ... عرفت و عرَ فت الجنس كفعل مقدس للاخصاب الانساني والحيواني والنباتي, ولازالت معابد الاعضاء الجنسية phallic موجودة في دولها ففي الهند الاله Shiva او Shivalinga الذي يمثل بعضو ذكري منتصب في تجويف الرحم لازال يعبد الى اليوم. ومع ان الثقافة الجمعية للمجتمع الهندي اليوم لا تستسيغ الجنس خارج اطار الزواج بنفس درجة تقبل الثقافة البوذية لهذا الامر , فذلك يرجع لتغلغل الاسلام والحكومات الاسلامية التي حكمت الهند لعدة قرون. بينما الثقافة الصينية عرفت معابد ال Pagoda التي تقدس العضو الذكري وهي لازالت منتصبة في ارجاء الصين الى اليوم , وخاصة القسم الجنوب غربي منه. وكذلك الامر بالنسبة لليابان ومهرجان العضو الذكري الذي يقام سنويا وتتناقله وكالات الانباء .

وبالرجوع للكتاب المقدس الهندي المهابهاراتا تجد ان اغلب الآلهة ولدوا من تزاوج الاميرات وزوجات الامراء بالآلهة, ونفس الامر ينطبق على الكتاب المقدس الياباني الكوجيكي وان كان بشكل اكثر غزارة, بل حتى كتاب الحكمة التاوية لا يخلو من وصف وان كان وحيدا الا انه رائع لتفسير الدلالات الجنسية لدى هذه الشعوب , يقول النص :

المراة تحصل على بغيتها من الرجل بالسكون
عندما تلجا المراة الى السكون تتخذ الوضعية السفلى
لذا فان الدولة الكبيرة عندما تتخذ الوضعية السفلى تكسب الدولة الصغيرة
والدولة الصغيرة عندما تتخذ الوضعية السفلى تكسب بانتمائها للدولة الكبيرة
وهكذا, فان من يتواضع امام الآخر يتفوق عليه
من يتخذ الوضعية السفلى امام الآخر يتفوق عليه !!

لهذا كله فان ديانات وثقافات هذه الشعوب المتوارثة تمنعها من ان تنتهج افعالا او ردات فعل عنيفة مثل (غسل العار) او ( القتل بداعي الشرف) .

وردا على اقتباسك اقول:

ان العربية تقيم مهنتها وفق قيم دينها ومجتمعها وبالتالي فهي ترى نفسها منحطة, وتنتظرها اسياخ من النار في يوم الدينونة لكي تدخل في حرها وتخرج من نافوخها , فكيف تريدها ان تعامل الزبون الذي يكسيها ثوب العار في الدنيا و يوردها عذاب النار في الآخرة !

بينما البوذية فلا نظرة مجتمعها ولا دينها يسبب لها اي نوع من انواع تانيب الضمير, بالتالي فتعاطي هؤلاء مع الجنس يختلف كليا عن الئك ... فالدعارة عندهن مهنة وفن وسياسة ومن ابسط شروطها ان تحوز على رضى الزبون, بينما عند الاخرى هي محنة واثم ونجاسة يجب التخلص من باسرع ما يمكن!


تحياتي
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 07-29-2008, 02:40 PM بواسطة الحر.)
07-29-2008, 02:16 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
gwgi غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 100
الانضمام: May 2008
مشاركة: #12
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
أخي الحر أرق تحية لجنابك:97:

أمتعتنا بموضوعك، وبتعليقك.....

وعندما قلت - أنت -:" وانا لي تفسيري الخاص عن صدق ووفاء و مروءة القحبة التايلندية .. ابقا اقول لك عليه بعدين".


استثرت تفسيرك بسؤالي:icon_eek:


فجاء جوابك ممتعا كما أنت دائما....


وتبقى نظرة العربية - أو كما اخترت المتدينة بأي دين إبراهيمي- أصدق نظرا:P



07-29-2008, 04:22 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #13
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
Array
وعندما قلت - أنت -:" وانا لي تفسيري الخاص عن صدق ووفاء و مروءة القحبة التايلندية .. ابقا اقول لك عليه بعدين".
استثرت تفسيرك بسؤالي:icon_eek:
[/quote]

علم ..

سناخذ حذرنا من استدراجاتكم مستقبلا :blink:

07-29-2008, 05:46 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #14
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
عودا على بدء

يورد الطبيب ( يوحنا ابن بطلان ) عن مدينة اللاذقية, في الرحلة التي شرع بها سنة 440 ه الموافق 1049 م التالي: هي مدينة يونانية, ولها ميناء وملعب وميدان للخيل مدور, وبها بيت كان للاصنام وهو اليوم كنيسة, وكان في اول الاسلام مسجدا.
وهي راكبة البحر, وفيها قاض للمسلمين وجامع يصلون فيه و آذان في اوقات الصلوات الخمس. وعادة الروم اذا سمعوا الآذان ان يضربوا الناقوس, وقاضي المسلمين الذي بها من قبل الروم.
ومن عجائب هذا البلد ان المحتسب يجمع القحاب والغرباء المؤثرين للفساد من الروم في حلقة, وينادي على كل واحدة منهن, ويزايد الفسقة فيهن لليلتها تلك, ويؤخذون الى الفنادق التي هي الخانات لسكنى الغرباء, بعد ان تاخذ كل واحدة منهن خاتما - هو خاتم المطران - حجة بيدها من تعقب الوالي لها, فانه متى وجد خاطيا مع خاطية بغير ختم المطران الزمه جناية.

وكان بايكباك التركي اشترى جارية، وكانت قبله لفتى يحبها وتحبه فمات عنها، فجعلت لله على نفسها أن لا يجمع رأسها إلى رأس رجل وسادة؛ فبيعت في الميراث، فلما حصلت بالشراء لبايكباك، نظرت إلى وجهه وخلقته- وكان منكراً متفاوتاً- فبكت، فقال لها: يا بنت الزانية! أيش تبكين? في حر أم أمس، وفي بظر أم غد، الشأن في اليوم، قومي حتى نتنايك ونأكل ونشرب، فوقع عليها الضحك واسترخت له وأمكنته.

دخل مزبد بيته يوماً وبين رجلي امرأته رجل ينيكها، وباب الدار مفتوح وقد علا نفسها، فقال: سبحان الله، أنت على هذه الحال وباب الدار مفتوح? لو كان غيري أليس كانت الفضيحة?!

استعرض رجل جارية فقال: في يديك عمل؟ قال: لا ولكن في رجلي.

اقترح بعضهم على جارية أن تغني له:
سري وسرك لم يعلم به أحد ... إلا الإله وإلا أنت ثم أنا
فقالت: يا سيدي والقواد فلا تنسه.

قال بعضهم: نظرت إلى جارية مليحة في دهليز، فقالت: يا سيدي؛ تريد النيك قلت: أي والله. قالت: فاقعد حتى يجئ مولاي الساعة فينيكك كما ناكني البارحة.

قال رجل للفرزدق: إني رأيت في المنام كأنك قد وزنت بحمارك فرجح الحمار بك، فقطع أير الحمار وجعل في استك فرجحت بالحمار، فقطع لسانك وجعل في أست الحمار فأعتدلتما، فقال الفرزدق: إن صدقت رؤياك نكت أمك.


يتبع ..


07-30-2008, 10:54 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #15
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة

كان أبو هشام الرفاعي يعشق جارية سوداء سمينة ضخمة، وكان يمص لسانها ويشم صنانها ويستنشي ريحها عجباً بها.
وكان أبو الخطاب صاحب المستغلات بسر من رأى عشق جارية يقال لها عنان، فكان ينومها على قفاها ويرفع رجليها ويقرقر في جوفها رطل نبيذ، ثم يضع شفتيه على شفرها ويمصه حتى يشربه، ثم يلتمس بولها وهي حائض.

وكان كاتب زيرك يعشق يهودية، وكان يمص بظرها، ثم يدخل إصبعه في استها ويخرجها، ويصير ما خرج عليها على طرف لسانه ويقول: هذا الماح من الراح، أشهى إلي من التفاح.

استعرض واحد جارية فاستقبح قدميها فقالت: لا تبال؛ فإني أجعلها وراء ظهرك.

جاءت واحدة إلى مناد في السوق فقالت: خذ هذه المخلاة وناد عليها. وأشارت إلى حرها فقال: أنا الساعة مشغول ولكن علقيه في هذا الوتد إلى أن أفرغ. وأشار إلى متاعه.

قال الأصمعي: مرت بي أعرابيتان تتحدثان، فأصغيت إليهما فإذا إحداهما تقول للأخرى: ما علمت أن الزب من لحم حتى قدمت العراق.

قال أحمد بن أبي العلاء: قلت لمغن في مجلس: غن لي صوت كذا، وبعده كذا، وبعده كذا، قال: يا ابن الزانية، ولا تقترح صوتاً إلا بولي عهد??!

قال الجاحظ: ابتاع فتى صلف بذاخ جارية بخارية حسناء ظريفة بزيعة فلما وقع عليها قال لها مراراً: ما أوسع حرك. فلما أكثر عليها قالت له: أنت الفداء لمن كان يملؤه.
ومثل ذلك حديث أبرويز مع كردية أخت بهرام شوبين، وكانت تحت أخيها. فلما قتل عنها تزوجها أبرويز وحظيت عنده وكانت في غاية الجمال فقال لها يوماً: ما يشينك شيء غير سعة حرك. فقالت: إنه ثقب بأير الرجال.

قال بعضهم: كانت لإنسان جارية ظريفة يقال لها عطارد، وقد كانت قومت الكواكب بعدة زيجات قال: فحدثني بعض الحساب الذين كانوا يطارحونها أنه قال لها يوماً وهو يعلمها استخراج التواريخ بعضها من بعض: إذا أردت ذلك فخذي عدد السنين التامة إلى العام الذي أنت فيه. ثم خذي ما مضى من الشهور إلى الشهر الذي أنت فيه، وخذي من أيام الشهر إلى اليوم الذي أنت فيه. قال: فلما كثر عليها قولي: أنت فيه ما تمالكت أن استلقت ضحكاً، وبقيت خجلاً لا أدري مم تضحك. قال: ثم قالت لي: كم تقول أنتفيه، أنتفيه هو مثل الراحة، فإن هممت بشيء فدونك. قال: فوقفت على الأمر الذي أضحكها وخرجت فلم أعد إليها من الحياء.

قرأ رجل في مجلس سيفويه "وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حباً" يوسف: فقال سيفويه: قد أخذنا في حديث القحاب.

وقرأ قارئ في حلقته: "كأنهن الياقوت والمرجان" الرحمن: 58 فقال سيفويه: هؤلاء بخلاف نسائكم القحاب.


يتبع ..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-01-2008, 10:33 PM بواسطة الحر.)
08-01-2008, 10:32 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #16
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
خاصم رجل إمرأته فشتمته فقال لها: والله لئن قمت إليك لأشقن حرك. فقالت: لا والله ولا كل أير ببغداد.

قيل لمدينية: أيما أحب إليك التمر أو النيك قالت: التمر ما أحببته قط.

قال الرشيد لغضيض جاريته: إنك لدقيقة الساقين. قالت: أحوج ما تكون إلي حين لا تراهما.

كتب رجل إلى عشيقته: مري خيالك أن يلم بي. فكتبت إليه: ابعث إلي بدينارين حتى أجيئك بنفسي.

كتب تاجر من قطيعة الربيع إلى مغنية كان يهواها رقعة قال في أولها: عصمنا الله وإياك بالتقوى. فكتبت إليه في الجواب: يا غليظ الطبع، إن أجاب الله دعائك لم نلتق أبداً. وقطعته.

كتب الجماز إلى مغنية رقعة وحشاها بالشعر، فكتبت على ظهرها لا تجتمع شعرتان بشعر. ( الشعرتان كناية عن شعر العانة ).

قال بعضهم: سمعت امرأة بباب الطاق وهي تقول لصاحبتها في عشية يوم عيد: إيش رأيت يا أختي في هذا الزحام؟ قالت: يا أختي، رأيت العجب، رأيت أيوراً تتمطى، وأرحاماً تتثاءب.

دخل صبي مع أبيه الحمام فعاد إلى أمه فقال: ما رأيت أصغر زباً من أبي. فقالت: وفي أي شيء كان لأمك بخت حتى يكون لها في هذا؟

قال رجل واسع الفم أهدل الشفتين لمغنية: أشتهي أن أدخل لساني في فمك قالت: ولم؟ قد قامت القيامة حتى يلج الجمل في سم الخياط؟

زحمت مدينية رجلاً فقال: المستعان الله منكن. ما أكثركن! قالت: نحن على هذه الكثرة وأنتم تلوطون وتتبادلون. فلو كانت فينا قلة نكتم الحمير.

قال أبو النواس يوما لقينة وأشار إلى أيره في أي سورة هو: " فاستغلظ فاستوى على سوقه " فاستلقت وتكشفت وقالت: " إنا فتحنا لك فتحاً مبيناً " .

وكان يوما عند بغض إخوانه إذ خرجت عليه جارية بيضاء عليها ثياب خضر فلما رآها مسح عينيه وقال: خيراً رأيت إن شاء الله فقالت: وما رأيت ؟ قال: رأيت كأني راكب دابة أشهب عليه جل أخضر قالت: إن صدقت رؤياك استدخلت فجلة.

اشترى رجل جارية نصرانية فواقعها وكان له متاع وافر، فلما أدخله عليها قالت: بأبي النبي الأمي. فقال الرجل: هذا أول حر أسلم على يد أير.


يتبع ..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-03-2008, 01:34 PM بواسطة الحر.)
08-03-2008, 01:32 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #17
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
عرضت على المتوكل جارية فقال لها: إيش تحسنين؟ قالت: عشرين لوناً رهزا. فأعجبته فاشتراها.

استعرض ابن المدبر طباخة فقال لها: أتحسنين الحشو؟ قالت: الحشو إليك.
عرضت جارية على فتى للبيع فكشفت عن حرها وقالت: انظر كم مساحة هذا القراح. فخجل الفتى. فقالت له: لو كنت ظريفاً لقلت: حتى أخرج قصبة المساحة.

وكان مع عبد الملك جارية له لما واقع مصعب بن الزبير فنظرت إلى مقتول قد انقلب وانتفخ أيره. فقالت: يا أمير المؤمنين؛ ما أعظم أيور المنافقين! فلطمها وقال: اسكتي لعنك الله.

وكان رجل دل بآلته وعظمها فقال يوماً لامرأة وقد واقعها وأعجبه ما معه: ألم يخرج من حلقك بعد؟ قالت: أوقد أدخلته بعد؟ :25:

سألت واحدة أخرى: ما تقولين في ابن عشرين؟ قالت: ريحان تشمين. قالت: فابن ثلاثين؟ قالت: أبو بنات وبنين. قالت: فابن الأربعين؟ قالت: شديد الطعن متين. قالت: فابن الخمسين؟ قالت: يجوز في الخاطبين. قالت: فابن الستين؟ قالت: صاحب سعال وأنين. قالت: فابن سبعين؟ قالت: اكتبيه في الضراطين. قالت: فابن ثمانين؟ قالت: أنت في حرج إن لم تسكتين.

قال بعضهم: خرجت إلى بعض القرى في أمانة، وكنت مولعاً بالباه، فلما غبت أياماً لم أصبر، فخرجت يوماً إلى الصحراء فرأيت عجوزاً عليها كساء ومعها جرة فأخذتها فقالت لي: من أنت؟ قلت: أنا سبع آكلك فنكتها ومضت ورجعت إلى السدر، وأنا قاعد ذات يوم فإذا بالعجوز قد عرفتني، فأقبلت نحوي وقالت: سبع، قم كلني.

وحكى بعضهم: أنه كان جالساً مع امرأته في منظرة فجاز غلام حسن الوجه فقالت المرأة: أعيذه بالله ما أحسن وجهه! فقال الزوج: نعم؛ لولا أنه خصي، فقالت: لعن الله من خصاه.

لما زفت عائشة بنت طلحة إلى مصعب قال: والله لأقتلنها جماعاً. فواقعها مرة ونام، فلم ينتبه إلى السحر، فحركته وقالت: انتبه يا قتال!

قال جعفر بن سليمان: أتتني امرأة من أهل البادية فقالت: يا أبا سليمان، لا يعجبني الشاب يمعج معجان المهر طلقاً أو طلقتين ثم يضطجع بناحية الميدان، ولكن أين أنت من كهل يضع قب استه على الأرض، ثم سحباً وجراً.

قيل لامرأة ظريفة: أبكر أنت؟ قالت: أعوذ بالله من الكساد.

قيل لامرأة: ما تقولين في السحاق؟ فقالت: هو التيمم لا يجوز إلا عند عدم الماء.

خطب رجل امرأة فاشتطت عليه في المهر وغيره فقال: نعم إن احتملت عيوبي. قالت: وما ذاك؟ قال: أيري كبير، وأنا مستهتر بالجماع لا أريحك، وأبطيء الفراغ. فقالت: يا جارية، أحضري شيوخ المحلة تشهد على بركة الله، فالرجل ساذج لا يعرف الخير من الشر.

قال شاب لجارية: أيري يقرأ على حرك السلام. فقالت: حري لا يقبل السلام إلا مشافهة.

خرجت حبى المدينية ليلة في جوف الليل فلقيها إنسان فقال لها: تخرجين في هذا الوقت؟ قالت: ولم أبالي؟ إن لقيني شيطان فأنا في طاعته، وإن لقيني رجل فأنا في طلبه.

لاعب الأمين جارية بالنرد على إمرة مطاعة فغلبته فقال: احتكمي. فقالت: قم. فقام وفعل، وعاود اللعب معها فغلبته، فاحتكمت عليه مثل ذلك ثم لاعبها الثالثة فغلبته وقالت: قم أيضاً. فقال: لا أقدر. قالت: فأكتب عليك به كتاباً. قال: نعم. فتناولت الدواة والقرطاس وكتبت، ذكر حق فلانة على أمير المؤمنين، أن لها عليه فرداً تأخذه به متى شاءت من ليل أو نهار. وكان على رأسها وصيفة بمذبة في يدها. فقالت: يا ستي؛ اكتبي في الكتاب: ومتى قام بالمطالبة بما في هذا الكتاب أحد فهو ولي قبض ما فيه. فضحك الأمين وأمر لها بجائزة.

اعترض المتوكل جاريتين بكراً وثيباً، فقالت الشيب: ما بيننا إلا يوم واحد. فقالت البكر: " وإن يوماً عند ربك كألف سنة مما تعدون " .

كان لرجل عنين امرأة فرآها يوماً تساحق أخرى فقال: ويلك، خرق على خرق؟ قالت: نعم حتى يرزق الله برقعة.

كتبت سحاقة إلى حبة لها تزوجت: يا أختي، ما أقبح الصاد مع اللام، وأحسن الصاد مع الصاد! فأجابتها: ما أحسن اللحم على اللحم، وأقبح الخبز على الخبز.!

وكتبت أخرى إلى صديقة لها تغايظ بزوجها: لو تطعمت بأيره ما تلذذت بغيره.

وعوتبت أخرى وكانت قد تزوجت وتركت السحاق وزهدت فيه فقالت: يا أخواتي، رأيتن قفلاً يفتح بقفل؟ قلن: لا. قالت: قد وجدت لقلي مفتاحاً لا يتعاظمه ألف قفل، فمن احتاج إليه منكن لم أبخل به عليها.

قالت سحاقة لأخرى: ليس شيء أطيب من الموز - تكني عن الجماع - قالت: صدقت، ولكنه ينفخ البطن - تكنى عن الحبل.


يتبع ..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-05-2008, 07:58 PM بواسطة الحر.)
08-05-2008, 07:57 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
gwgi غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 100
الانضمام: May 2008
مشاركة: #18
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
سألت واحدة أخرى: ما تقولين في ابن عشرين؟ قالت: ريحان تشمين. قالت: فابن ثلاثين؟ قالت: أبو بنات وبنين. قالت: فابن الأربعين؟ قالت: شديد الطعن متين. قالت: فابن الخمسين؟ قالت: يجوز في الخاطبين. قالت: فابن الستين؟ قالت: صاحب سعال وأنين. قالت: فابن سبعين؟ قالت: اكتبيه في الضراطين. قالت: فابن ثمانين؟ قالت: أنت في حرج إن لم تسكتين.

<><><><><><>


أخي الحر ماذا ستقول نساء اليوم؟؟

أخشى أن ابن الأربعين اليوم دخل في عداد الضراطيــن:D




08-06-2008, 02:38 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الحر غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,763
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #19
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
Array
أخي الحر ماذا ستقول نساء اليوم؟؟

أخشى أن ابن الأربعين اليوم دخل في عداد الضراطيــن:D
[/quote]

صدقت ..

فنساء اليوم فيهن بطر ومجون, والرجال من شرورهن لا يسلمون, والواحدة منهن لا تترك الا وانت بين اثنتين اما مديون او مجنون:D على انهن يقلن زورا ويطفئن نورا ويصددن الحبيب ويرغبن في الغريب ويقلن الاعاجيب, فمن قولهن: ابن عشرين ريحان تشمين وابو بنات و بنين وشديد الطعن متين ويجوز في الخاطبين, وابن ثلاثين صاحب سعال وانين, وابن اربعين يكتب في الضراطين ... ارايت مثل هذا حيفا ومين ؟!:flam:

واما انا فاقول عن النساء :

من دون العشرين فهي قرة العين, ومن دون الثلاثين فهي بغية الراغبين, ومن دون الاربعين فهي زين النساوين, ومن دون الخمسين فهي بين بين, ومن دون الستين فهي من الآفلين, ومن دون السبعين فهي شر مبين و مجنون من كان فيها من الراغبين !




08-06-2008, 11:48 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
نبتون غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 519
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #20
مقتطفات حارة من تاريخ الدعارة
كنت قرأت فى الاغانى قصتين تليقان بهذا الموضوع الرائع

الاولى لرجل عربى غزا فى خراسان ثم وقع اسيرا و فى الليل افاق على ابنة آسرة و قد جاءته و مكنته من نفسها فواقعها تسع مرات متواليات فقالت له اكلكم هكذا قال نعم فقالت بهذا نصرتم و فرت معه الى قومه

الاخرى اظنها لعائشة بنت طلحة و التى تزوجت من من تزوجتهم مصعب بن الزبير و الذى كانت تحته ثلاث من اجمل نساء زمانه احداهن عائشة و السكينة بنت الحسين و الثالثة مش فاكرها و قد كان اخوه عبد الله بن الزبير ولاه العراق فتزوج بهؤلاء الفاتنات فقال عبد الله " قد شهر اخونا ايره و اغمد سيفه" ثم ان عائشة هذه لم يتزوجها رجل الا و قتل فقد مات زوجها الاول ثم تزوجت مصعبا فقتل و تزوجت بعده سيدا لبنى تميم (على ما اذكر)
فقام الرجل و كان كريما حسن المظهر بمضاجعتها ست او سبع مرات فلما اصبح قالت له جاريتها يا سيدى كملت حتى فى هذا
ثم ان زوجها المنكاح هذا مات فناحت عليه واقفة و كانت النساء اذا ناحت واقفة على زوج لا تتزوج بعده
08-07-2008, 02:04 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  فيلم وثائقى الدعارة في لبنان - بسام الخوري 0 7,123 03-21-2012, 02:48 AM
آخر رد: بسام الخوري
  ((الجنس و الدعارة)) و تطورهما .. (ذي يزن) 5 5,982 01-11-2011, 11:58 PM
آخر رد: الحوت الأبيض
  الدعارة في لبنان بين الأمس واليوم بسام الخوري 0 2,475 10-13-2010, 09:42 PM
آخر رد: بسام الخوري
  هل من الممكن ان تتجه الفتاة لممارسة الدعارة بإرادتها ؟؟ فلسطيني كنعاني 8 3,246 07-05-2008, 09:21 PM
آخر رد: Jugurtha
  هل الدعارة حضارة؟ فراتي 11 3,835 01-15-2007, 07:15 AM
آخر رد: إبراهيم

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS