{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
fares
عضو رائد
    
المشاركات: 2,103
الانضمام: Dec 2004
|
مدونة الرائع Beautiful Mind
Array
مساء الفل
الزميل فارس.
1- أتذكر أنك قلت في مشاركة سابقة في هذا الموضوع، أنك تخشى من تحوله إلى موضوع مليء بالوجوه السمايلز والسخرية والهجوم الغير عقلاني :
والآن أصبحت أنت رائد هذا الإتجاه بحق. الاسمايليز الساخرة ، و التهجم اللاعقلاني في عبارات من قبيل :
( وانا بقول الراجل علماني زينا وميصحش نقطع في بعض ونفرج علينا اللي يسوي واللي مايسواش)[/quote]
اصبحت عبارة مداعبة , تهجم لا عقلاني
لنكمل
Array
( وريحنا من المناهده عشان نقفل دكان المنهجيه )
[/quote]
لست وحدي من يري انك تراوغ مدعيا المنهجيه , فلقد انسحب من الحوار زميل مهذب وعقلاني (ابراهيم ) , وكذلك زميل منطقي ومنهجي (طنطاوي)
وهذه هديه من بهاء
Array
ألبير من اول الموضوع دخل الدعارة فى البورنو , فى الاستغلال الجسدى ... لحد انى اضطريت ارجع الموضوع من الاول عشان أفهم هو احنا كنا بنتكلم عن ايه اصلا .
[/quote]
لنكمل
Array
( كيف يغيب عنك وانت الذكي الفطن )
[/quote]
استحلفكم بكل عزيز لديكم , هل هذه عبارة تهجم ؟
Array
(وعن تهريفك بأنهن مستعبدات)
[/quote]
طبعا تهريف , لأنني وعدد من الزملاء نحاول ان نلفت نظرك إلي انه لا استعباد في البورنو جراف ولو وجد فهو حالات شاذه , ضمن مئات النجمات والاف الفتيات المحترفات في هذا المجال , وأنت تصر علي انهم مستعبدات , من دون سبب سوي الشطط في الخصومه وروح متعصبه لا تقبل الأعتراف بالخطأ
Array
الزميل ، لا تحسب لأنني رددت بلهجة مهذبة طوال الموضوع من قبل على الزملاء الذين تعرضوا لشخصي بالهجوم ، أن هذا نابع عن ضعف، أو قلة حيلة، أو عدم قدرة على السخرية.
[/quote]
وليتك استطعت الحفاظ علي خبيئة نفسك وكبت جماح المظهري بداخلك , مبقيا صورتك ناصعة البياض , فربما دأبك الدائم عن المظهريه ينتهي بك نجما علي غلاف برسيل
Array
أستطيع أن أمسح بلاط النادي بشخص ما، حتى أجعل صفحة الموضوع أكثر لمعاناً من أرضية أي معسكر أمريكي يمسحه عامل مأجور (هيجان يسيل لعابه على المال والجنس) بفانلته الداخلية بعد أن ينتهي من ضرب العشرة على مجلة البورنو.
[/quote]
لا تعليق
Array
لهذا ، دع عنك من فضلك، أسلوب السخرية ، لكي لا ننجر إلى مهاترات.
هذا أولاً.
[/quote]
أنظرو من يعظ عن السخرية والمهاترات
Array
2- بعد مشوار طويل كالذي يبدأ من صحراء الكويت بحرها وقيظها وصولاً إلى المعسكر الأمريكي ، أخذتنا في مشوار طويل حول الأبحاث وجدواها ، وبعد أن انتهيت من مسيرتك الصحراوية التي بالكاد تثمر فيها صبارة هنا أو شجيرة متهالكة هناك أو يبدو فيها على استحياء شكل من أشكال الحياة ما يلبث أن يختفي تحت جحر بخوف وخجل..
[/quote]
الطريق كان مثمرا , فمن كان له عينان فلينظر
طبيعي أن صناعه ناجحه كالبورنو , تجد بعض المرضي من المكتئبين والعاجزين جنسيا يهاجمونها , فوحدها الشجرة المثمرة تقذف بالحجر , وابدا لن تري بحثا واحدا حول فوائد البورنو لسبب , ان الرواج النجاح لا يحتاج إلي ابحاث تثبت فوائده , وكفي بالأرباح دليلا , ووجود دراسات تنقد سلع ناجحه مع عدم وجود دراسات تشرح فوائدها ليس قاصرا علي صناعة البورنو فقط , عد إلي جوجل كما تفعل وابحث عن أضرار المياه الغازيه , اعدك بأن محصولك سيكون وفيرا , وارجع كرة أخري وابحث عن فوائدها , وانظر كم بحث كتب في ذلك , ببساطه ستجد جوال الفوائد شبه فارغ بينما يرزح ظهرك تحت حمل جوال الأضرار , لماذا ؟
لأن النجاح لا يحتاج إلي ابحاث تعززه
Array
توصلت بطريقتك إلى نفي صحة أي بحث علمي تقوم به أي جامعة.
ولا أدري أهذا نابع عن قناعة حقيقية أم يحوي اعتذارا مبطناً يعفيك من تعلم الإنجليزية ، كما أعفاك من تعلم لغة الخطاب المهذب ، وأعفاك من تعلم مقومات البحث العلمي، وأعفاك من الاعتماد على جامعات أمريكا ، رغم أنك لم تر ضرراً من الاعتماد على جيشها بدون مبرر واضح لتركك هذا و تطفلك على تلك سوى حب المال والجنس.
[/quote]
التجريح في العباره لن أعلق عليه , وكلامك المنمق لا يعني أبدا انه كلام مهذب وأيضا لن اعلق عليه , وما قلته هو اني لا اجيد اللغة الإنجليزيه لا يعني أني جاهل بها , ولكن حتي لا احرجك برد من كلمة واحده أنت كذاب
Array
وهو ما لن أدخل معك في جدل حوله. لأنه لا الوقت يسمح بتعليمك الإنجليزية، ولا التعليم ينفع في هذه المرحلة لتلقينك أصول البحث العلمي السليم، أو لغة الحوار المهذب، ولهذا أمضي معك قدماً في الموافقة على نتيجة استخلاصك الذي توصلت بعده إلى ما مفاده :
هذه وصلات من اليونسكو والمفوضية الأوروبية تتعلق بالنمو الرهيب في تجارة النساء وتجارة الأطفال واستخدامهن في البورنوجرافي، والدعارة.
باللغة الإنجليزية.
يمكنك أن تبحث عن مترجم إذ لن أتحمل مئونة تفهيمك محتوى النص بما يتضمنه ذلك من صعوبات بالغة تنبع عن قدرتك على الإستيعاب ومدى التحمل البشري في التغلب عليها . ولذا، فلتبحث في محل عملك عن أي شخص أمريكوعربي يوضح لك محتواها.
بعد أن تقرأها ، وتفهم ما فيها .
تعال وحاول مرة أخرى بأسلوب أكثر تهذيباً وأقل سخرية ، حتى نتناقش معك بأسلوب مماثل يحترم فيه بعضنا بعضاً.[/quote]
مرة أخري يتصاعد ركام يبعث علي الاشمئزاز من بين سطورك وينضح بالأستعلاء (فينك يا ابراهيم ) , وفي نهاية المجرور تقفز ضفدعة الموعظه المعتاده تحث علي التهذيب وعدم السخريه .
بالفعل أنا لم أكلف نفسي عناء قراءة الابحاث التي نشرتها سابقا نقلا عن جامعة كذا , لأن صناعه مثل صناعة البورنو , لا يمكن ان احكم عليها من خلال بحث طالب جامعي , ولكني كلفت نفسي عناء القراءه والترجمه هذه المرة , حتي اقولها لك بفم مليان انت كذاب
http://portal.unesco.org/shs/en/ev.php-URL...ECTION=201.html
هذا تقرير صادر عن الأتحاد الأوربي , وهو ما اعتد به فعلا
Array
Council of Europe - Recommendation N° 1325 (1997) on Traffic in Women and Forced Prostitution in Council of Europe Member States
Legal Instruments 15 of 26
Adopted by the Assembly on 23 April 1997 at its 13th sitting
1. The Assembly is alarmed by the dramatic increase in recent years in the traffic in women and forced prostitution in Council of Europe member states. It is worried by the increasing involvement of organised criminal groups in these lucrative crimes, which these groups use as a basis for financing and expanding their other activities, such as drugs and arms trafficking and money laundering. The Assembly is also concerned about the deterioration of the treatment of trafficked women, bordering on slavery, which has resulted from this development.
2. The Assembly defines traffic in women and forced prostitution as any legal or illegal transporting of women and/or trade in them, with or without their initial consent, for economic gain, with the purpose of subsequent forced prostitution, forced marriage, or other forms of forced sexual exploitation. The use of force may be physical, sexual and/or psychological, and included intimidation, rape, abuse of authority or a situation of dependence.
3. Considering traffic in women and forced prostitution thus defined to be a form of inhuman and degrading treatment and a flagrant violation of human rights, the Assembly feels the need for urgent and concerted action on the part of the Council of Europe, its individuals member states and the international organisations. In this framework, it welcomes the adoption on 29 November 1996 of a joint action programme by the European Union in this field, which, however, does not provide any binding recommendations. The Council of Europe, as a pan-European organisation with a clear human rights mandate grouping both countries of origin and countries of destination of trafficked women, is ideally placed to take the lead in combating traffic in women and forced prostitution, and should do so without further delay.
4. The Assembly recommends that the Committee of Ministers elaborate a convention on traffic in women and forced prostitution, which would also be open for signature by states not members of the Council of Europe. The scope of the convention should be limited to adult women, and based on the Assembly's definition in paragraph 2 above. It should focus on human rights, stipulating repressive measures to combat trafficking through harmonisation of laws especially in the penal field, opening new channels for improved police and judicial communication, co-ordination and co-operation, and organising a certain degree of assistance and protection for victims of trafficking, especially those willing to testify in court. This should also include physical protection if necessary, and in any case the granting to temporary residence permits as well as legal, medical and psychological assistance. The convention should establish a control-mechanism to monitor compliance with its provisions and to co-ordinate further action at the pan-European level to combat trafficking in women and forced prostitution. The Committee of Ministers is asked to submit the draft convention to the Assembly for opinion before its adoption.
5. Aware of the complexity of the problems inherent in the elaboration of a convention, and concerned by the long duration of this process, the Assembly propose as a provisional measure, the adoption by the Committee of Ministers of a recommendation dealing specially with the problem of traffic in women and forced prostitution and specifying measures to be taken by member states in order to prevent this scourge.
6. The Assembly further recommends that the Committee of Ministers urges member states to:
(a) introduce special measures to increase awareness of this problem among the general public, and, particularly target groups of traffickers' potential victims, through, for example, information provided by the staff of consulates and embassies dealing with requests for visas and work permits;
(b) introduce training of immigration staff, in particular in consulates delivering visas and at border points, in order to ensure that such staff are fully aware of the problem, are provided with up to date information on trafficking methods and trends, and are trained to recognise potential victims;
© create specific police structures on the national level to combat traffic in women and forced prostitution, and improve international communication, co-operation of police bodies via Interpol and Europe, but also on the basis of both bilateral and multilateral contacts;
(d) make provisions to enable the seizure and confiscation of profits from offences related to traffic in women and forced prostitution, as well as the closure of establishments in which victims of traffic are sexually exploited;
(e) grant residence permits to victims of traffic and forced prostitution who are willing to testify in court, and include them in witness protection programmes, if necessary;
(f)organise legal, medical and psychological assistance for victims of traffic and forced prostitution, especially those willing to testify in court;
(g) consider introducing special rules in criminal proceedings on the use of force for victims of traffic and forced prostitution, imposing heavier sentences for trafficking in women and forcing them into prostitution, as well as making it a crime to knowingly use the services of a woman forced into prostitution or marriage;
(h) for states which do not extradite their nationals for offices committed abroad, consider making it possible to prosecute nationals in their home country for acts of trafficking committed abroad, whether or not there has been a complaint from the country in which the crime was committed;
(i) help the women who are victims of traffic to reintegrate into the society of their country of origin upon their return;
(j) grant the various NGOs and associations for victims of prostitution access to courts in order to increase the effectiveness of action against trafficking and enforced prostitution;
(k) make free telephone help-lines for women victims widely available;
(l) support the setting up of reception centres and increased temporary accommodation for victims, and grant victims the minimum rate of social assistance and access to health care during their stay.
[/quote]
وهذه الترجمه العربيه
Array
مجلس أوروبا -- التوصية رقم 1325 (1997) بشأن الاتجار بالنساء والبغاء القسري في الدول الأعضاء في مجلس أوروبا
الصكوك القانونية 15 من 26
التي اعتمدتها الجمعية العامة في 23 نيسان / أبريل 1997 في دورتها يجلس 13th
1. الجمعية العامة بالهلع إزاء الزيادة الكبيرة في السنوات الأخيرة في الاتجار في النساء والبغاء القسري في الدول الأعضاء في مجلس أوروبا. وهي قلقة إزاء تزايد انخراط الجماعات الإجرامية المنظمة المربحة في هذه الجرائم ، هذه المجموعات التي تستخدم كقاعدة للتمويل وتوسيع الأنشطة الأخرى ، مثل المخدرات والاتجار غير المشروع بالأسلحة وغسل الأموال. الجمعية العامة أيضا عن قلقها إزاء تردي معاملة النساء المتجر بهن ، على الحدود مع الرق ، والتي نجمت عن هذا التطور.
2. وتعرف الجمعية العامة الاتجار في النساء والبغاء القسري أي قانونية أو النقل غير المشروع للنساء و / أو التجارة فيها ، مع أو بدون موافقة الأولية ، لتحقيق مكاسب اقتصادية ، مع غرض اللاحقة البغاء القسري ، والزواج القسري ، أو غيرها من أشكال القسري والاستغلال الجنسي. استخدام القوة قد يكون البدني والجنسي و / أو نفسيا ، وشملت الترهيب ، والاغتصاب ، وإساءة استعمال السلطة أو حالة من التبعية.
3. وبالنظر إلى الاتجار بالنساء والبغاء القسري ، وبالتالي محددة لتكون شكلا من أشكال المعاملة اللاإنسانية والمهينة وانتهاكا صارخا لحقوق الإنسان ، فإن الجمعية ترى ضرورة لاتخاذ إجراءات عاجلة ومتضافرة على جزء من مجلس أوروبا ، والدول الأعضاء والأفراد المنظمات الدولية. وفي هذا الإطار ، ترحب باعتماد يوم 29 تشرين الثاني / نوفمبر 1996 من برنامج عمل مشترك من جانب الاتحاد الأوروبي في هذا الميدان ، التي ، مع ذلك ، لا يقدم أية توصيات ملزمة. مجلس أوروبا ، كما لعموم أوروبا واضح مع منظمة حقوق الإنسان ولاية تضم كل من بلدان المنشأ وبلدان المقصد للنساء المتجر بهن ، في وضع مثالي يمكنها من أخذ زمام المبادرة في مكافحة الاتجار في النساء والبغاء القسري ، وينبغي لها أن تفعل ذلك دون مزيد من التأخير.
4. الجمعية العامة توصي لجنة وزراء وضع اتفاقية بشأن الاتجار بالنساء والبغاء القسري ، الأمر الذي من شأنه أيضا أن تكون مفتوحة للتوقيع عليه من جانب الدول غير الأعضاء في مجلس أوروبا. نطاق الاتفاقية ينبغي أن يقتصر على النساء البالغات ، واستنادا إلى تعريف الجمعية العامة في الفقرة 2 أعلاه. وينبغي أن تركز على حقوق الإنسان ، التي تنص على التدابير القمعية التي تتخذها لمكافحة الاتجار من خلال مواءمة القوانين وخاصة في المجال الجنائي ، وفتح قنوات جديدة لتحسين الشرطة القضائية والاتصالات ، والتنسيق والتعاون ، وتنظيم درجة معينة من المساعدة والحماية لضحايا الاتجار ، ولا سيما على استعداد للادلاء بشهادته في المحكمة. وهذا ينبغي أن يشمل أيضا توفير الحماية المادية إذا لزم الأمر ، وعلى أي حال لمنح تصاريح إقامة مؤقتة وكذلك قانونية ، مساعدة طبية ونفسية. الاتفاقية ينبغي أن تقيم مراقبة بين آلية لرصد الامتثال لأحكامها ولتنسيق في اتخاذ مزيد من الإجراءات على مستوى القارة الأوروبية لمكافحة الاتجار بالنساء والبغاء القسري. لجنة وزراء هو طلب لتقديم مشروع الاتفاقية إلى الجمعية العامة للرأي قبل اعتماده.
5. وإدراكا من تعقيد المشاكل المتأصلة في وضع اتفاقية ، والقلق إزاء طول مدة هذه العملية ، فإن الجمعية تقترح كتدبير مؤقت ، واعتماد لجنة من وزراء توصية خصيصا التعامل مع مشكلة حركة المرور في النساء والبغاء القسري وتحديد التدابير التي ينبغي اتخاذها من جانب الدول الأعضاء من أجل منع هذه الآفة.
6. وتوصي الجمعية العامة كذلك أن لجنة وزراء تحث الدول الأعضاء على :
(أ) تطبيق تدابير خاصة لزيادة الوعي من هذه المشكلة لدى عامة الجمهور ، و، ولا سيما الفئات المستهدفة من المتجرين الضحايا المحتملين ، من خلال ، على سبيل المثال ، المعلومات المقدمة من موظفي القنصليات والسفارات التعامل مع طلبات الحصول على التأشيرات وتصاريح العمل ؛
(ب) إدخال تدريب موظفي الهجرة ، ولا سيما في القنصليات تسليم تأشيرات الدخول وعند نقاط الحدود ، من أجل ضمان أن هؤلاء الموظفين واعية تماما للمشكلة ، مع تقدم حتى الآن معلومات عن أساليب واتجاهات الاتجار ، ويجري تدريب الاعتراف الضحايا المحتملين ؛
(ج) إنشاء هياكل الشرطة محددة على المستوى الوطني لمكافحة الاتجار في النساء والبغاء القسري ، وتحسين الاتصالات الدولية ، التعاون بين الهيئات الحكومية من الشرطة عن طريق الانتربول وأوروبا ، ولكن أيضا على أساس كل من الاتصالات الثنائية والمتعددة الأطراف ؛
(د) وضع أحكام لتمكين وضبط ومصادرة الأرباح المتأتية من الجرائم ذات الصلة والاتجار في النساء والبغاء القسري ، فضلا عن إغلاق المؤسسات التي هي من ضحايا الاتجار للاستغلال الجنسي ؛
(ه) منح تصاريح إقامة لضحايا الدعارة القسرية والاتجار بها والذين هم على استعداد للادلاء بشهادته في المحكمة ، وإدراجها في برامج لحماية الشهود ، إن اقتضى الأمر ذلك ؛
(و) تنظيم القانوني والطبي والنفسي لمساعدة ضحايا الاتجار والبغاء القسري ، ولا سيما على استعداد للادلاء بشهادته في المحكمة ؛
(ز) النظر في اعتماد قواعد خاصة في الإجراءات الجنائية على استخدام القوة لضحايا الاتجار والبغاء القسري ، وفرض عقوبات أشد على الاتجار في النساء واجبارهم على ممارسة الدعارة ، وكذلك يجرم علم استخدام خدمات أ امرأة يجبرن على ممارسة الدعارة أو الزواج ؛
(ح) بالنسبة للدول التي لا تسلم رعاياها للمكاتب التي ترتكب في الخارج ، مما يجعل من الممكن النظر لملاحقة المواطنين في بلادهم لأعمال الاتجار ارتكبت في الخارج ، ما إذا كان قد حدث أم لا شكوى من البلد الذي كان الجريمة ارتكبت ؛
(ط) مساعدة النساء من ضحايا الاتجار لاعادة الاندماج فى المجتمع من بلدهم الأصلي عند عودتهم ؛
(ي) منح المنظمات غير الحكومية ومختلف الجمعيات لضحايا البغاء في الوصول إلى المحاكم من أجل زيادة فعالية عمل لمكافحة الاتجار بالأشخاص والبغاء القسري ؛
(ك) جعل خطوط المساعدة الهاتفية المجانية للنساء من ضحايا على نطاق واسع ؛
(ل) دعم إنشاء مراكز استقبال وزيادة أماكن إقامة مؤقتة للضحايا ، ومنح الضحايا معدل الحد الأدنى من المساعدة الاجتماعية و
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-24-2008, 03:09 PM بواسطة fares.)
|
|
09-24-2008, 02:28 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
|