{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر
الميت أصلا
المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
|
لقاء وحوار مع زعيم المنتدى (الزعيم رقم صفر)
Array
واضح يا زعيم انك لا تستطيع استنباط الاحكام او قراءه ما بين السطور , ولذلك انت تلتزم حرفيا باراء من تثق فيهم من العلماء وليست لديك اى مقدره على التفكر فيما وصل اليك وتحليله ربما كان فيه ما يدعوك للتساؤل .
[/quote]
اشطه ...te ringrazio
ciao bello :aplaudit:
Array
الرسول رجم بسند شرعى يازعيم , اوليست التوراه شريعه الهيه من عند الله وقد امرنا سبحانه بالايمان بها وبما فيها ؟؟
[/quote]
بعد اذنك ....من فضلك ترفق نص الروايه التى فيها ما تقول ....................................................(1)
من فضلك ترفق روايه صحيحه أن الرسول قد طبق حد الرجم على مسلمين إستنادا إلى التوراه ..........(2)
من فضلك تثبت أن التوراه وقت الرسول هى التواره الصحيحه المنزله على موسى ........................(3)
هل قرأت مسبقا فى القران الكريم أيات تثبت تحريف التوراه أم لا ..............................................(4)
Array
فالرسول عندما رجم فقد رجم بما يؤمن بانه شريعه سماويه منزله من عند الله سبحانه وتعالى , فالرجم اذا كان اراده الهيه قبل ايه الجلد فى سوره النور .
[/quote]
ناقص تقول ان الرسول كان يامر بحرق ملابس الحائض و الا تخرج من البيت فى بداية الرساله قبل إكتمال القران عملا بنصوص التواره التى كانت تنهى عن مس الحائض
و ناقص تقول ان الرسول كان يامر اصحابه بامر رب الجنود و قتل عماليق و الاتيان بسبعين غلفه مهر
الحقيقه الحقيقه الحقيقه ................ كلام غريب جدا اول مره اسمعه من واحد مسلم ...و على فكره هذا الكلام لا يدخل فى نطاق الفكر و الاستنباط بل فى نطاق الافتراء على رسول الله
Array
ذكرت لك رايى الامام الشافعى فى عدم الاحتجاج بفعل الصحابه حتى لا تحتج على بان الصحابه رجموا بعد الرسول , ولكى اسد عليك هذا الباب من اوله .
[/quote]
و حيث انك تحتج بالشافعى فالشافعى قد افتى و اقر بحد الرجم و انا لن اقل لك لا صحابه و لا غيرهم بل نفسه الشافعى الذى تحتج به اقر الحد و امر بالعمل به ...
لاحظ قلت لك الشافعى الذى ادخلته انت فى الحوار و ليس انا ...........:)
بالمناسبه بقى
حد الرجم من الحدود التى يتفق عليها أئمة السنه و أئمة الشيعه
و حتى لو قال الشافعى ان افعال الصحابه لا تصلح كحجه للخلاف فيما بينهم ((( من فضلك مصدر هذا الكلام )))
فيسرنى اخبارك بان الصحابه قد اتفقوا فيما بينهم على حد الرجم و لم يرد ان اى صاحبى قد اعترض على تطبيق حد الرجم بعد وفاة سيدنا رسول الله
فهنا الخلاف قد إنعدم و نقدر نستند الى افعال الصحابه
Array
يجب ان تعلم ان كل حرف اكتبه هنا هو خلاصه قراءاتى لفقهاء وعلماء ايضا , الا انى اقرا للجميع واغلب ( بتشديد اللام وكسرها) الرايى اللذى يتفق مع المنطق ورساله الاسلام الصحيحه .
[/quote]
و طبعا من هؤلاء الفقهاء الشافعى رحمه الله و الذى تحتج بكلامه و هو ممن يفتى برجم المحصن
و ما هو المنطق الذى يختلف عنه حد الرجم ؟
أعتقد انه منطق الذين يحبون أن تشيع الفاحشه فى اللذين أمنوا
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
Array
هم فى هذا متاثرون باراء السابقون منهم واراء بعضهم البعض , وهناك من العلماء المعاصرين والمشهود لهم بالتقوى والورع من ينكر حد الرجم ايضا , ولو زودت فى الكلام هفحمك بكلامهم
[/quote]
أراء السابقين ..
كويس اوى ...هولاء السابقون كانوا يرحمهم الله الاقرب من رسول الله و الاعلم بالتشريع الصحيح منى و منك و هؤلاء السابقون متفقون على حد الرجم و هؤلاء السابقون هم من حفظ القران و نقله لنا و الحمد لله انك تقول راى السابقين كى تؤكد على صحة حد الرجم الذى فعله السابقون الاقرب و الاعلم بالشرع منى و منك و من المعاصرين
Array
انت مكسوف تقولى ما هو شعورك عندما تزنى زوجتك ؟؟ :lol:
[/quote]
و الله يا استاذ عاشق ليس موضوع كسوف بل موضوع لباقه و احترام لك و للعائله الكريمه حتى اننى لا افترض ما لن يحدث اثباتا لوجهة نظر
و للعلم فانا لم اقصد زوجتك على الاطلاق بل طلبت منك تقدير شعور زوج الزانيه و ردة فعله
Array
وقتها تبقى تغور فى ستين داهيه , ومش هتفرق معايا اذا كانت تموت رجما او يتم جلدها فقط ,لانى لست من سيطبق الحد , ولانه من المستحيل ان يتحقق شرط الاربعه شهود ,واذا تحقق يبقى العقوبه ما شرعه الله سبحانه , ولانها ايضا سقطت من حساباتى , اللى هيفرق معايا انى لا اضع قلمى فى دوايه استعملها غيرى .
لو قتل الرجل زوجته وهى متلبسه بجريمه الزنا بدافع من الغيره فهذا حقه , ولو فعلتها المراه مع زوجها لنفس السبب فهذا حقها ايضا , لكن الله سبحانه وتعالى ارحم بعباده على انفسهم من انفسهم ذاتها .
[/quote]
حلو
حد الرجم هذا يا استاذ عاشق و الذى يجب تطبيقه علنا يزرع الرعب و القرف من الزنا فى القلب و يجعل النفس تتذكر مشهد الرجم كلما فكرت فى الزنا
و هذا يحافظ على البيوت و لن نصل لحالة اسقاطها من الحسابات و لا قلتها و لا كل ده
لان الردع يتحقق و يحفظ البيوت و حتى لو حدثت حالات فهى ستكون فى اضيق الحدود
و المناسبه فان شرط الاربعة شهود ليس مستحيل و لا حاجه ......:)
و مش هايفرق معاك خراب البيت ؟ :)
Array
اللى هيفرق معايا انى لا اضع قلمى فى دوايه استعملها غيرى .
[/quote]
محتاجه مزيدا من التوضيح
|
|
10-04-2008, 05:45 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}