الزميل محمد تحية و ياسمينة لك
أتابع مع بيوت من تأليفي أيضاً
بلاد الحق أوطـــاني مقرُ أَحبِ إخــواني
فأنت ملاذي من غُرَبٍ و فيك نسيت أحزاني
هنا أبتي ... هنا أمي و فيك الخير و الجاني
و فيك الحق و الظـلم و فيك نهلت ايمـاني
ألا يومــاً أغادرك .. عسـاه يكون بأكفاني
الياء يا أعزاء
الروي الذي أتيت به هو النون وليس الياء
لأنه كما ترى الروي هو الحرف المتكرر :
ـــــــــــــــــ
بلاد الحق أوطـــاني مقرُ أَحبِ إخــواني
فأنت ملاذي من غُرَبٍ و فيك نسيت أحزاني
هنا أبتي ... هنا أمي و فيك الخير و الجاني
و فيك الحق و الظـلم و فيك نهلت ايمـاني
ألا يومــاً أغادرك .. عسـاه يكون بأكفاني
ـــــــــــــــــ
إخوان ي
هذه ياء المتكلم والنون هي الروي والدليل ما بعدها:
أحزان ي - الجاني - إيمان ي - أكفان ي
أورفاي (f) طلتك تسعدني وتثلج قلبي.
ويسعدني أيضا أنّ البيتين قد نالا إعجابك.
شكرا لمرورك ولكن لماذا لم تتحفنا ببيتٍ من الشعر على حرف القاف.
ولكن لا بأس دونك حرف (الهاء).
من قصيدة لي بعنوان
( زهيرة الحزن )
قـالوا: كآبـةُ حـزنٍ قَـدْ تملّكها
ماأرْحَمَ النّاسَ في قَلْـبي وأَقْساها
كان الحظ العاثر قد أوقعنى فى أخذ المداخلة رقم 666 من هذا الشريط..
والحظ الأعثر، يسقطنى الآن فى المداخلة رقم 777، فهى تذكرنى بسنة ميلادى..
عموماً شكرا للفاضل "محمد الدرّة" على رعاية هذا الشريط وتدبيسى فى هذا الرقم (f)
يقولون بأنى قد جئتُ للدنيا..
فى لقيا الشتاء مع الربيع..
فهل ترين أيتها الأقدار بأننى..
قد عشتُ يوماً فى الربيع..
ما وُهبتُ من حكمة الكون شيئاً..
سوى حزنُ مريع..
قبائل بدوية ولدّت من ألف عام بينها..
وما زلتُ الرضيع..