{myadvertisements[zone_3]}
loay
عضو غير تشيط
      
المشاركات: 501
الانضمام: Jan 2005
|
RE: رسالة مفتوحة للدكتورة هبة قطب. لنتوقف عن تحريف الوقائع
لنرد على بعض المشاركات، عذرا للتأخر
(05-23-2009, 09:58 PM)إبراهيم كتب: لا يوجد رجل يحب أن يعرف أن أمرأته تستمني بعيداً عنه لا في الشرق أو في الغرب. في هذا صفعة لذكورة الرجل وأنه غير قادر على تحقيق مهمته في إشباعها.
ولا توجد إمرأة في الدنيا يا دكتور تحب أن تسمع أن زوجها يستمني لوحده في غرفة النوم ويتركها تستمني لوحدها. بأي حق يمارس العادة السرية ويتركها لوحدها مثلا؟ أليس في هذا ظلم؟ الموضوع ليس في اعتقادي أبيض وأسود.
العادة السرية برغم ما فيها من تنفيس إلا أنها أمر مقيت بالنسبة لي. كم تمنيت لو كانت هناك إمرأة أمارس معها الجنس لا أنا أقوم بتدليك العضو تارة هنا وتارة هناك ويأتي القذف وينتهي الأمر... فراغ ما بعده فراغ. العادة السرية ومهما تعددت إيجابياتها إلا أنها تزيد من الشعور بالفراغ والحاجة الماسة لإنسانة/ لإنسان حقيقي نتلاحم معها/ معه. كمن يشرب من الماء المالح أثناء عطشه وكلما شرب كلما أيقن أنه ما حدث الارتواء بعد. بعد أن نمارس الجنس مع إنسانة حقيقية ندرك أن الجنس في الفانتازيا شيء والجنسي الحقيقي شيء آخر تماماً وأن الجنس مع إمرأة لا بتدليك العضو بانفراد هو شيء لا بديل عنه.
الإحباط الذي أصابني حينما مارست العادة السرية لم يكن سببه مشورة واحدة مثل الدكتورة هبة قطب ولا مشورة أي إنسان بل هناك شعور قاتل بالذنب وإحساس المرء بأنه قد خان نفسه وخان قناعاته وخان أشياء كثيرة. شعور بالخيانة. أعتقد أنه من المهم جدا أن نميز بين الاعتبارات الخاصة للاستمناء
أولا كما قلت سابقا، لا أحد ينادي بأن يحل الاستمناء محل الممارسة مع شريك،،،
و لكن لا تدري ماذا يجري ضمن الأسرة، أن وجد خلاف بين الزوجين، و ضاعت المحبة، و تلاشى الأغراء، أو شبع فرد قبل الأخر، أو أظهر احدهم ميل للجنس أقل من الأخر......كل هذا قد يدفعا أحد الزوجين لتفريغ شحنته لوحده... الذنب هنا ليس ذنب الاستمناء... و لكنه قلة الارتباط بالفرد الثاني..
الحل ليس بأن تقول لهما بأن الاستمناء ضار، و لكن بأن تحاول معرفة السبب الذي دفع بأحد الزوجين للممارسة الجنس لوحده.
عندما يدخل الرجل سكران رائحته تفوح على أمتار، و لم يحلق ذقنه... من الطبيعي أن تدير المرأة ظهرها. أن التفت كل منهما الى الاستمناء، فالذنب لا يمكن وضعه على الاستمناء.. يمكن ذكر المثل بالمقلوب، امرأة بشعة لم تمشط شعرها و تولول ليل نهار .... إلى أخره حتى لا يزعل الجنس الأخر
و عندما تكون المرأة بطمثها أو مريضة أو نائمة عند أمهما، أو الزوج مشغول باجتماعات العمل أو مباريات الرياضة... لا شيء يمنع الأخر من إرضاء نفسه، بدل أن يدفن رغبته كغليلة تفور و تزبد بأحشائه
بما يخص الإحباط بعد الاستمناء..
أنا متأكد أن سببه الرواسب الفكرية، أو طريقة التفكير.. و الاعتبارات الخاصة لكل شخص.
غالبية الأشخاص الذين يكتشفون الاستمناء لوحدهم يبقوا بحالة سعادة تامة و رضاءـ رغم أنه رضاء مؤقت، إلى أن يتأتي اليوم و تتغلغل الأفكار و الاعتبارات الشخصية،، الاستمناء ضار، حرام،، يسبب كذا و كذا...
يمكن قراءة العديد من المشاركات التي تصلني لموقع طبيب الوب لكي تثبت هذا..
لا أعرف تفسير أخر للشعور بالخيانة و الشعور بالذنب.
الخلاصة أنه أن ظهرت هذه المشاعر بعد الاستمناء، فالسبب ليس الاستمناء، و لكن يعود إلى كل ما يغلغل بالفكر من أفكار... عندما يرتاح الفكر و يطمئن.. تذهب هذه المشاعر مثل الب..... بالحمام...الرغبة الجنسية هي حاجة فطرية تلد مع الإنسان و لا ترتبط بالشروط الاجتماعية و لا المهنية و لا الاقتصادية للفرد. عندما لا يتوفر الشريك الذي نحبه لكي نفرغ هذه الرغبة معه، فلا يبقى أمامنا سوى الاستمناء..
أما أن نرتاح بفضله أو تبقى أحشائنا تغلي تحت نيران الرغبة
و شكرا لتفهك
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-01-2009, 10:24 AM بواسطة loay.)
|
|
05-27-2009, 02:18 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
Greg
عضو فعّال
  
المشاركات: 219
الانضمام: May 2009
|
RE: رسالة مفتوحة للدكتورة هبة قطب. لنتوقف عن تحريف الوقائع
(05-24-2009, 02:55 AM)عاشق الكلمه كتب: انتظر من الدكتور لؤى كمتخصص ان يوضح تلك النقطه , كما اود ايضا ان اوضح انه نادرا ما تجد ابناء مهنه واحده ويتفقون على شىء وخصوصا الاطباء لذلك فمن المهم جدا ان نقرأ ردا للدكتوره هبه قطب على ما ذكره د/ لؤى , وان نعرف وجهه نظرها العلميه وليست الدينيه .
(05-24-2009, 02:42 AM)طارق القدّاح كتب: العادة السرية هي شيء رائع وحتى مع الزواج، وأنا أشجع على ممارسته دوماً، للجنسين. بدون أثقال الذنب والإحساس به.
بل يمكن حتى مشاركة الزوج للزوجة به، والعكس بالعكس.
تحياتي
(f)
طيب انت تعرف ان استمناء المرأه لزوجها بيدها واستمناء الرجل لزوجته بيده دينيا ليس حرام !!
الموضوع دينيا مش حرام فعلا
و ده دليل " دينى " - إن صح التعبير - على إن الإستمناء مش بيؤذى الأنسجة زى ما بتقول هبة قطب
لأن إيه الفرق ما بين يد الشخص و ما بين يد زوجته يعنى ؟!
و دينيا برضه لا يوجد حديث صحيح خاص بناكح اليد ..
206829 - سبعة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولا يجمعهم مع العالمين ، يدخلهم النار أو الداخلين إلا أن يتوبوا ، إلا أن يتوبوا ، إلا أن يتوبوا ، فمن تاب تاب الله عليه : الناكح يده ، والفاعل ، والمفعول به ، ومدمن الخمر ، والضارب أبويه حتى يستغيثا ، والمؤذي جيرانه حتى يلعنوه ، والناكح حليلة جاره
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البيهقي - المصدر: شعب الإيمان - الصفحة أو الرقم: 4/1913
خلاصة الدرجة: تفرد به مسلمة بن جعفر
--------------------------------------------------------------------------------
160968 - سبعة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ، ولا يزكيهم ، ولا يجمعهم مع العالمين ، ويدخلهم النار أول الداخلين ، إلا أن يتوبوا ، إلا أن يتوبوا ، إلا أن يتوبوا ، فمن تاب تاب الله عليه : الناكح يده ، والفاعل والمفعول به ، ومدمن الخمار ، والضارب أبويه حتى يستغيثا ، والمؤذي جيرانه حتى يلعنوه ، والناكح حليلة جاره
الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن الملقن - المصدر: البدر المنير - الصفحة أو الرقم: 7/662
خلاصة الدرجة: غريب وإسناده لا يثبت بمثله حجة
--------------------------------------------------------------------------------
26504 - سبعة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ، ولا يزكيهم ، ولا يجمعهم مع العالمين ويدخلهم النار أول الداخلين إلا أن يتوبوا فمن تاب تاب الله عليه : الناكح يده والفاعل والمفعول به ومدمن الخمر والضارب والديه حتى يستغيثا والمؤذي جيرانه حتى يلعنوه والناكح حليلة جاره
الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن كثير - المصدر: إرشاد الفقيه - الصفحة أو الرقم: 2/358
خلاصة الدرجة: غريب
--------------------------------------------------------------------------------
70928 - سبعة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولا يجمعهم مع العاملين ويدخلهم النار أول الداخلين إلا أن يتوبوا ، فمن تاب تاب الله عليه : ناكح يده والفاعل والمفعول به ومدمن الخمر والضارب والديه حتى يستغيثا والمؤذي جيرانه حتى يلعنوه والناكح حليلة جاره
الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن كثير - المصدر: تفسير القرآن - الصفحة أو الرقم: 5/458
خلاصة الدرجة: غريب
--------------------------------------------------------------------------------
120894 - سبعة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ويقول ادخلوا النار مع الداخلين الفاعل والمفعول به والناكح يده وناكح البهيمة وناكح المرأة في دبرها وجامع بن المرأة وابنتها والزاني بحليلة جاره والمؤذي جاره حتى يلعنه
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: ابن كثير - المصدر: تفسير القرآن - الصفحة أو الرقم: 1/385
خلاصة الدرجة: فيه ابن لهيعة وشيخه ضعيفان
--------------------------------------------------------------------------------
60287 - سبعة لا ينظر الله إليهم ، فذكر منهم ، الناكح يده
الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: تلخيص الحبير - الصفحة أو الرقم: 3/1216
خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف، ومن حديث عبد الله بن عمرو وفيه ابن لهيعة وهو ضعيف
--------------------------------------------------------------------------------
96025 - سبعة لا ينظر الله عز و جل إليهم يوم القيامة و لا يزكيهم و يقول : ادخلوا النار مع الداخلين : الفاعل والمفعول به ، و الناكح يده ، وناكح البهيمة ، و ناكح المرأة في دبرها ، و ناكح المرأة وابنتها ، والزاني بحليلة جاره ، والمؤذي لجاره حتى يلعنه
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 319
خلاصة الدرجة: ضعيف
--------------------------------------------------------------------------------
149815 - سبعة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولا يجمعهم مع العالمين ويدخلهم النار أول داخلين إلا أن يتوبوا إلا أن يتوبوا إلا أن يتوبوا فمن تاب تاب الله عليه الناكح يده والفاعل والمفعول به ومدمن الخمر والضارب أبويه حتى يستغيثا والمؤذي جيرانه حتى يلعنونه والناكح حليلة جاره
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 8/58
خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف
--------------------------------------------------------------------------------
149817 - سبعة لا ينظر الله عز وجل إليهم . . . . الناكح يده والفاعل والمفعول به وناكح البهيمة والجامع بين المرأة وابنتها والمؤذي جيرانه حتى يلعنونه والناكح حليلة جاره والناكح للمرأة في دبرها
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 8/59
خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف
و فيه كلام عن الإباحة المطلقة للنقطة دى
اقتباس:الإباحة مطلقاً، وممن قال بذلك : أحمد بن حنبل - رحمه الله - في رواية عنه ، وبعض الأحناف ، وابن حزم ، وهو قول : مجاهد وعمرو بن دينار، وابن جريج، وابن عباس فيما يفهم من كلامه.
http://arb3.maktoob.com/vb/arb186002
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-01-2009, 03:59 AM بواسطة Greg.)
|
|
06-01-2009, 03:56 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
loay
عضو غير تشيط
      
المشاركات: 501
الانضمام: Jan 2005
|
RE: رسالة مفتوحة للدكتورة هبة قطب. لنتوقف عن تحريف الوقائع
جواب الدكتورة هبة قطب
عثرت عليه اليوم و قد اعتبره برنامج الميل على أنه سبام
Dear friend:
My heartfelt thanks and appreciation for your mail. Concerning your inquiry, I advise you to read many details about this subject via:
http://www.hebakotb.net
For further information and questions, please do not hesitate to pay me a visit in the office or call me any day of the week any day of the week at 7 pm except Tuesdays, Thursdays and Fridays.
Mobile: 0101648560
Tel.: 33058288- 33036708
55 ش عبد المنعم رياض- المهندسين- برج الأطباء
الدور العاشر- عيادة رقم 1107
Best regards
Dr. Heba Kotb
--------------------------------------------------------------------------------
أصدقائي :
جزيل شكري وتقديري لرسائلكم . بخصوص ما ورد في رسالتك من تساؤل فأود أن أوضح أن هناك الكثير من التفاصيل والمعلومات التي يمكن أن تقرأوها عبر
http://www.hebakotb.net
لأي استفسارات أو معلومات أخرى أرجو ألا تترددوا بزيارتي في العيادة أو الاتصال بي طوال أيام الأسبوع ما عدا الثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة السابعة مساء على الأرقام التالية :
موبيل: 0101648560
تليفون: 33058288- 33036708
55 ش عبد المنعم رياض- المهندسين- برج الأطباء
الدور العاشر- عيادة رقم 1107
مع خالص احترامي وتحياتي
د. هبة قطب
|
|
06-02-2009, 08:59 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
غريب عنك يادنيا
عضو فعّال
  
المشاركات: 131
الانضمام: May 2008
|
RE: رسالة مفتوحة للدكتورة هبة قطب. لنتوقف عن تحريف الوقائع
|
|
06-10-2009, 01:40 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
loay
عضو غير تشيط
      
المشاركات: 501
الانضمام: Jan 2005
|
RE: رسالة مفتوحة للدكتورة هبة قطب. لنتوقف عن تحريف الوقائع
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-10-2009, 07:17 PM بواسطة loay.)
|
|
06-10-2009, 07:15 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
loay
عضو غير تشيط
      
المشاركات: 501
الانضمام: Jan 2005
|
RE: رسالة مفتوحة للدكتورة هبة قطب. لنتوقف عن تحريف الوقائع
(06-10-2009, 01:40 AM)غريب عنك يادنيا كتب: فيديو ذو صلة:
دكتورة تعرض لخلاصة دراساتها وابحاثها حول هذا الامر
ملاحظة يجب التسجيل لتتمكن من مشاهدة الفيديو.
http://www.videojug.com/film/myth-mastur...ly-harmful
أضافة أخرى
لمن لا يريد الاستماع الى الفيلم باكمله، يمكن قراءة نصه بالكامل على هذا الرابط
http://loveandhealth.ifriends.net/Article.cfm?Topic=2&SubTopic=18&Article=130
الخلاصة
So today we’ve busted a myth about the fact that masturbation is healthy, it’s not unhealthy, so a little bit of masturbation or maybe not such a little bit of masturbation, as long as it’s not interfering with the rest of your life, is a good thing for you and it’s not something for you to be worrying about. So if it’s something that you have worried about, stop worrying.
© 2004
الأستمناء صحي و غير ضار، يمكنكم أن تستمنوا قليلا أو كثيرو هو جيد لكم طالما أنه لا يتدخل بمجرى الحياة ـ بمعتى: لا تعطل شغلك لتستمني ـ و لا مبرر للقلق
هذا كلام مديرة معهد كنسي الجامعي خلال 11 سنة. ثم مديرة متحف الجنس لمدينة نيويورك Dr. June Reinisch
هل نصدقها أم نصدق الدكتورة هبة قطب؟؟؟؟؟؟؟
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-10-2009, 10:07 PM بواسطة loay.)
|
|
06-10-2009, 10:05 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}