{myadvertisements[zone_1]}
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
قوة الصليب غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 230
الانضمام: Aug 2003
مشاركة: #21
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
أخوتي الاحباء
لم اكن اتخيل اهمية هذا الموضوع عندما كتبته أو اكتشفته والحق يقال ..أنا علمت منه وخصوصا من مشاركات اخي البابلي ...قليباركه الرب ....الذي افادني بعلمه الواسع ومشاركاته الفعالة ..كم انا سعيد اخي البابلي لوجودك معي وشاركتك لي ...شكرا يا اخي
بالنسبة لاخوتي المسلمين ...صدقوني المجهود الذي تبذلوه في الشتيمة (مثل مسلم) من افضا ان توجهوه في الرد العاقل المقنع من السنة والقرآن .....موضوع الحد لا يفرق معي ...كل ما هنالك أني أثبت لكم أن أي قضية في الأسلام ستجد فيها الرأي المؤيد قوي ..والرأي المعارض بنفس القوة !!!!!:P:P:P
حتى وطئ البهيمة ....هناك تناقض
الأخ مسلم يقول (أنا اسمع واتبع سنة النبي ) ...أخي وما رأيك بمن يتبع رأي أولي الأمر ؟؟؟هل هو مخالف للشريعة؟؟؟!! لا اعتقد
كلَ له رأي وكل واحد حر في رأيه وكله صواب وغير مخالف للشريعة
وكله تمام ......:9::9:
ويجعله عامر :23::23::23:
قوة الصليب
03-08-2005, 11:50 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #22
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
زميلنا قوة الصليب،

عندما نقدم جميعا أمام الديان العادل، فإني سأتعلق برقبتك، وأطلب أن تبرهن لي هناك أين اكتشفت أن الإسلام يبيح وطء البهيمة، حتى كتبت وبكل صراحة أنه مباح بكل تأكيد في الإسلام.

لا أعرف إن كنت تعتقد أن كفارة دم المسيح التي تؤمن بها تسمح لك أن تفتري على الإسلام وتتهمه بما ليس فيه ثقة منك أن الله لن يسألك فأنت مكفر عنك.


لك خاف الله، تؤلف وتفتري علينا ما ليس فينا!
ثم تحيي البابلي، شو جاب البابلي بما له علاقة بالموضوع، البابلي انصرف لنقاش وجود الحد من عدمه، وليس وجود الحرمة من عدمها!
وبعدين، إنت بتقرأ ولا ما بتقرأ ييلي بنكتبه، اطلع بعيونك شوف مداخلة طويلة عريضة عن الفرق بين الحد والتعزير والقصاص والكفارة والتوبة، وأن معظم المحرمات ليس لها خد. أصلا الحدود في أحسن الأحوال لا تتعدى الستة حدود.

كما زعمت أن الإسلام يبيح نكاح الخالة، واستطلت بلسانك على سيدة شريفة عفيفة قد عرضت نفسها للزواج ممن تريد، تعود وتفتري بموضوع نكاح البهيمة، ألا تتقي الله ربك؟ إن الساعة حق لا ريب فيها، وإنك ستسأل كما سنسأل، ولنر كيف ستري إيمانك دون أعمال. يا ريت دون أعمال، بل تمارس ما حرمه عليك دينك.

(وقالت اليهود والنصارى نحن ابناء الله واحباؤه قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل انتم بشر ممن خلق يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولله ملك السماوات والارض وما بينهما واليه المصير*)
03-09-2005, 01:36 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
البابلي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 613
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #23
هل حرم الأسلام وطئ البهائم




سلام المسيح رب المجد ..

تحياتي للجميع ..(f)


ووردة عطرة الى اخي المحبوب في الرب قوة الصليب .. :97:

ويدوم صليبك حبيبي قوة الصليب ..:h:


عزيزي الاستاذ خالد :



تقول :

اقتباس:هات من الآخر يا بابلي، شو بدك؟

إنت بدك تثبت أن وطء البهائم حلال في الإسلام، ولا أن المسلمين خالفوا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم فلم يوقعوا عليه الحد؟

بعدين شو قصة الإجماع يللي كل شوي بتطلعلنا فيه؟ شو هو الإجماع يا محترم؟

وأخيرا، لازم نظل نعيد برب زيت وزيت ورب؟


شو بدك بصراحة!



انا ما بدي شي وحياة غلاوتك حبيبي خالد ..:D

بس هديلي اعصابك ولا تتنرفز ولا تتوتر ..!(f)


وك روح تقبرني لما بتكون معصب ..:lol:


" هات من الاخر يا بابلي شو بدك ؟ " !!


مثل العسل ..:aplaudit: :wr:


يطولي عمرك يا خالد اسمع :


انا بدي احكيلكون .. انو دينكون مخربط .. :d:

بمعنى : كل يغني على ليلاه !!:D


وليس شأني اذا كان هذا الفعل محرماً ام لا ..:9:


يعني رسولك يأمركم بأمر ويضع حداً .. في حديث صحيح !

ومع ذلك يذهب الائمة الاربعة على ايقاف العمل به !!!:o

وهذا اراه " تعدي " على حكم الله ورسوله ..

من قبل " اولي الأمر " الذين ايضاً قد امركم بطاعتهم !!!!:o :d: :D



وجوهر كلامي :

ان ما تنتقدوننا به ( افتراء ) باننا نعبد رجال ديننا ( بحجة تحليل الحرام وتحريم الحلال كما تزعمون ) ..:confused:

فهذا ما تقعون انتم به .. وهذا مثال صارخ عليه !:9:

اذ كيف يجرؤ هولاء الائمة ومن تابعهم من فقهاء على ايقاف العمل بأمر " الهي " صدر من فم رسولكم المعصوم ..

وحد صريح على فعلة منكرة سفولة .. ؟؟؟!!!!!:no2:

هذا ما اردت ايصاله لكم ..

وصل ؟؟!!!:9:


اما سؤالك لي عن " الاجماع " الذي اقول عنه ..

فهذا تحده مستوضحاً اكثر عندما ستقرأ ما جاء في تفسير الحديث ..

اقرأ ثانية :


عون المعبود شرح سنن أبي داود‏

‏( من أتى بهيمة فاقتلوه ) ‏
‏: أي الآتي ‏
‏( واقتلوها ) ‏
‏: أي البهيمة ‏
‏( معه ) ‏
‏: أي مع الآتي . قال في اللمعات : ذهب الأئمة الأربع إلى أن من أتى بهيمة يعزر ولا يقتل والحديث محمول على الزجر والتشديد انتهى ‏‏( قال ) ‏
‏: أي عكرمة ‏
‏( قلت له ) ‏
‏: أي لابن عباس ‏
‏( ما شأن البهيمة ) ‏
‏: أي أنها لا عقل لها ولا تكليف عليها فما بالها تقتل ‏
‏( قال ) ‏
‏: أي ابن عباس ‏
‏( ما أراه ) ‏
‏: بضم الهمزة بصيغة المجهول أي ما أظن النبي صلى الله عليه وسلم ‏
‏( وقد عمل بها ) ‏
‏: أي بتلك البهيمة ‏
‏( ذلك العمل ) ‏
‏: أي القبيح الشنيع . والجملة حالية . وقال السندي نقلا عن السيوطي : قيل حكمة قتلها خوف أن تأتي بصورة قبيحة يشبه بعضها الآدمي وبعضها البهيمة .[SIZE=5] وأكثر الفقهاء كما حكاه الخطابي على عدم العمل بهذا الحديث فلا يقتل البهيمة ومن وقع عليهاانتهى


وشدد على هذه العبارات :

[SIZE=5]- ذهب الأئمة الأربع إلى أن من أتى بهيمة يعزر ولا يقتل :9:


- وأكثر الفقهاء كما حكاه الخطابي على عدم العمل بهذا الحديث فلا يقتل البهيمة ومن وقع عليها :9:


- قال الترمذي : هذا أصح من الحديث الأول , والعمل على هذا عند أهل العلم :9:



عندما يقال : " ذهب الائمة الاربعة .. انه كذا وكذا .. "!

ما تقول عن هذا ؟؟؟:what:

اليس يعني اجماع الائمة الاربعة ؟؟؟؟!!!!;)

وحين تقول : " والعمل على هذا عند اهل العلم " ..

اليس يعني " اجماع اهل العلم على كذا ..؟؟؟؟!!!!:9:



تحياتي يا استاذ :97:


يعني بصراحة ربنا عمل اني ما كنت قدامك وقتها .. :lol:

كنت ستمسكني من رقبتي صائحاً :

شو بدك يا بابلي ..:angry:

هات من الاخر ..

هلكتني وراك وراك .. :lol:


عن جد بحبك يا خالد :h:

البابلي
03-09-2005, 06:34 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
البابلي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 613
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #24
هل حرم الأسلام وطئ البهائم



سلام المسيح رب المجد ..

هذا رد على الزميل الكريم مسلم ..(f)

يقول :


[QUOTE]

اقتباس

_____________________________

امام حديث صحيح .. صححه احد علماؤك الكبار ( الالباني ) ..

ومع ذلك فقد اوقف الائمة الاربعة واجماع الفقهاء على العمل به ..!!!!!


وتقف مصداقية الرسول او اولي الامر على المحك ؟؟؟

ايهما تصدق .. وايهما تتبع ؟؟!!!!!!

_______________________________

سأتبع قول رسول الله صلي الله عليه وسلم طبعا

مادام ثبت صحة هذا الحديث سأتبع قول المعصوم صلي الله عليه وسلم و اعتبر حكم الفقهاء اجتهاد فاذا اصابوا فلهم اجران واذا اخطئوا فلهم اجر



اجتهاد !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟:o:o:25:

:aplaudit:

رائع يا ابو الفوارس .. رائع !:9:

اجتهاد !!!!:D


وهل هناك اجتهاد مع وجود

نــــــــــــــــص !!!
;)


نص .. واقصد به كلام صحيح عن رسولك ..
حتى لا تظنني اتحدث عن " نص " بمعنى " نصف " !!!:lol:


اليست هذه قاعدة عندكم !!!!؟؟؟؟؟؟

لا اجتهاد مع وجود نص ..!

والانكى انه ليس امام واحد قد اجتهد .. او اثنان .. انما " الاربعة " !!!!!!:23:


ايه مظاهرة ..!!!!؟؟؟؟؟؟؟:lol:



[QUOTE]
اقتباس

_______________________________

اذن لماذا تطيع علماءك .. ضارباً بامر محمد في ( حديث صحيح ) عرض الحائط ؟؟؟!!!!

_______________________________

من قال لك هذا

فنحن اهل السنة والجماعة علي درب السلف الصالح لا نتبع الا كتاب الله والسنة الصحيحة و لا نتعصب للمذاهب وناخذ بقول من هو حجته اقوي من الاخر ومن يعتمد علي حديث صحيح لرسول الله صلي الله عليه وسلم


طيب هنيئاً لك ما انت فيه !

هناك حديث " صحيح " عن رسولك ..

واتيت انت بنفسك بتصحيح من عالمكم الشهير الكبير الالباني ..!:9:

ومع ذلك فقد اوقف الائمة الاربعة العمل به !!!!!!!!:o

وليس " من حجته اقوى " ..

بل امامك الاربعة معاً ..!!!!:23:

هل تستطيع مواجهتهم هكذا وبكل يسر وسهولة !؟؟

وهم ايضاً من قال عنهم ربك :

{ وااطيعوا الرسول واولى الامر منكم } !!؟؟؟؟؟:what:


[QUOTE]
اقتباس

_______________________

كل هذا لا معنى له في غمار بحثنا ..

_______________________

مش انت الي ادعيت ان القران يامرنا بالطاعة العمياء لاولي الامر وبعد ان قمت بالرد عليك تقول بمنتهي البساطة (كل هذا لا معنى له في غمار بحثنا)

بدل ماتتاسف ده انت بجح صحيح



البجاحة والجليطة والجلافة والرعونة ..:mad:

يتميز بها من يكيل الشتائم دونما سبب !!!:23:

وانت شتمت الرسول بولس .. دون سبب !!:no2:

اما مسألة طاعة علماؤك ..

فانا لم اقل " طاعة عمياء " ؟؟؟؟!!!!

اين قلت انا ذلك ؟؟؟؟؟:what:


انا لم ادعي .. بكل هذا الذي انت تحسبه " رداً علينا " ..!!!!:lol:


انا استشهدت بكتابك وبهذا النص .

. لادلل لاحد الزملاء بأن طاعة اولياء الامر واجبة عندكم !!!

بس .. !:saint:


حضرتك جاي عامل هوليلة عالفاضي ..

وقال شو " رددت علي " .. ماشاء الله على ردودك !!!:D

ردود الشتائم يا مفلس افندي !!!!!:(

كمان مرة عشان تفهم اكثر :


هناك حديث صحيح عن رسولك ..

الائمة الاربعة اتفقوا على ايقاف العمل به !!!

هو اخطأ .. ام هم ؟؟؟؟!!!!:what:

والاثنان قد امر ربك بطاعتهم !!!!!!؟؟؟؟؟:d:

جئت لتقول : " اجتهدوا " !!!

ظناً منك بان هذا سيجعلك تلوذ بالفرار من هذا الشرك والفخ ..:duh:

سنقول لك : " لا اجتهاد مع وجود النص " !!!!!:9:


صدقني انا شاعر بضيقتك .. ولذلك ساعتبر هذه النقطة منتهية ..

اذ قد حصلت على هدفي الذي اريد !!!!:9:


[QUOTE]اقتباس

______________________________

هل كلمة " هلك " تعني شتيمة !!!

______________________________

يابابلي انت قصدت الاساءة للشيخ رحمه الله


قصدت ؟؟؟!!!!:?:

ايه قصدت دي ؟؟؟؟!!!!

وانت الذي تحاسب الناس على " المقصد "والنية !!!؟؟؟؟؟ :no2:


ولماذا لم تسألني اولاً عما جال بخاطري حين كتبت ما اعتبرته حضرتك اساءة ..

واذا كان اساءة ام لا بحق شيخك ..:what:

قبل ان تفلت منك عبارات الشتم السفولة بحق مقدساتي ؟؟؟؟!!!!!:no2:




سلام يا طيب ..:wr:

البابلي
03-09-2005, 07:05 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #25
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
اقتباس:  البابلي   كتب/كتبت  
 
عزيزي الاستاذ خالد :



تقول :

اقتباس:هات من الآخر يا بابلي، شو بدك؟

إنت بدك تثبت أن وطء البهائم حلال في الإسلام، ولا أن المسلمين خالفوا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم فلم يوقعوا عليه الحد؟

بعدين شو قصة الإجماع يللي كل شوي بتطلعلنا فيه؟ شو هو الإجماع يا محترم؟

وأخيرا، لازم نظل نعيد برب زيت وزيت ورب؟


شو بدك بصراحة!



انا ما بدي شي وحياة غلاوتك حبيبي خالد ..:D

بس هديلي اعصابك ولا تتنرفز ولا تتوتر ..!(f)


وك روح تقبرني لما بتكون معصب ..:lol:


" هات من الاخر يا بابلي شو بدك ؟ " !!


مثل العسل ..:aplaudit: :wr:


يطولي عمرك يا خالد اسمع :


انا بدي احكيلكون .. انو دينكون مخربط .. :d:

بمعنى : كل يغني على ليلاه !!:D


وليس شأني اذا كان هذا الفعل محرماً ام لا ..:9:


يعني رسولك يأمركم بأمر ويضع حداً .. في حديث صحيح !

ومع ذلك يذهب الائمة الاربعة على ايقاف العمل به !!!:o

وهذا اراه " تعدي " على حكم الله ورسوله ..

من قبل " اولي الأمر " الذين ايضاً قد امركم بطاعتهم !!!!:o :d: :D

هناك عدة مغالطات فيما ذكرت يا بابلي،
المغالطة الأولى أنك تنطلق سلفا من مقدمة أن ديننا مخربط، هاي رح نغض النظر عنها لسبب مو مهم هلأ.
المغالطة الثانية أن الشريط أسس من أجل إثبات أن الفعل مباح، وأنت يلزمك أن تشهد الحق ولو على نفسك، فبغض النظر عن نقصان إعجابك بديننا لتخت الصفر، إلا أنك يستحسن بدال توزيع التحيات، أن تنصح من تحييه أن يتقي الله عز وجل.
المغالطة الثالة أنك اعتبرت أمر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بقتل واطئ البهيمة أنه حد، وقد يقتل الرسول للتعزير كما قد يقتل للحد، طبيعي إنت مو عاجبك كثير نظام الجرح والتعديل ورد الأحاديث سندا أو متنا، لكن هذا ما بخصنا يعجبك ولا جعله مو مهم. المهم أنك تتصور شكل معين لأمر الله ورسوله، ثم تتصور أننا خالفناه، ثم تحاكمنا على ما تتصوره أنت، فأصبح مرحبا.
ثم أولي الأمر الذين قلت عنهم ليسوا الفقهاء بحال، فهم مثلنا مأمورين بطاعة ولي الأمر من غير معصية، والذي هو الإمام الشرعي، أو الخليفة المبايع، ومن ينوب عنه.
تقول ديننا كل يغني على ليلاه، هذا تصورك، وأنت من هذا التصور تنطلق لتدرس، ومن أجل هذا أنا لا ألومك لأي خرابيط يتم استنتاجها. لكن لا يعني أن هذه الخرابيط هي بالضرورة من الدين.


وجوهر كلامي :

ان ما تنتقدوننا به ( افتراء ) باننا نعبد رجال ديننا ( بحجة تحليل الحرام وتحريم الحلال كما تزعمون ) ..:confused:

فهذا ما تقعون انتم به .. وهذا مثال صارخ عليه !:9:

اذ كيف يجرؤ هولاء الائمة ومن تابعهم من فقهاء على ايقاف العمل بأمر " الهي " صدر من فم رسولكم المعصوم ..

وحد صريح على فعلة منكرة سفولة .. ؟؟؟!!!!!:no2:

هذا ما اردت ايصاله لكم ..

وصل ؟؟!!!:9:

حكى بدري وشرح صدري، من شان هيك إنت قلرش ملحتنا.
يا حبيبنا الأمر من رسول الله لا يوقف، ومن يوقفه يكون هو وحده المخطئ، إلا أنك يجب أن تثبت أن القول أو الفعل منسوب فعلا إلى الرسول، ولا يلزمك العمل به إن كان ضغيفا أو موضوعا، لبعد الشبهة أو انتفاء وقوعها بنسبة الحديث إلى الرسول، ثم أنت لم تتثبت عن سبب أمر الرسول بالقتل، هل كان حدا أو تعزيرا؟ معروف أن التعزير له عقوبات مقدرة شرعا، إلا أنه متروك للقاضي أن يناسب بين العقوبة والشخص والجريمة، فقد يقتله وقد يعفي عنه. وقد يقتل الجاسوس تعزيرا وقد يسجن مطولا، وقد يقتل مختطف الطفال تعزيرا إن لم يمارس معهم الفاحشة، المهم أن القتل كما هو ضمن الحدود كذلك هو ضمن التعزير. ولا يكون مفكر التعزير هو البهدلة والتجريص؟


اما سؤالك لي عن " الاجماع " الذي اقول عنه ..

فهذا تحده مستوضحاً اكثر عندما ستقرأ ما جاء في تفسير الحديث ..

اقرأ ثانية :


عون المعبود شرح سنن أبي داود‏

‏( من أتى بهيمة فاقتلوه ) ‏
‏: أي الآتي ‏
‏( واقتلوها ) ‏
‏: أي البهيمة ‏
‏( معه ) ‏
‏: أي مع الآتي . قال في اللمعات : [SIZE=6]ذهب الأئمة الأربع إلى أن من أتى بهيمة يعزر ولا يقتل والحديث محمول على الزجر والتشديد انتهى ‏‏( قال ) ‏
‏: أي عكرمة ‏
‏( قلت له ) ‏
‏: أي لابن عباس ‏
‏( ما شأن البهيمة ) ‏
‏: أي أنها لا عقل لها ولا تكليف عليها فما بالها تقتل ‏
‏( قال ) ‏
‏: أي ابن عباس ‏
‏( ما أراه ) ‏
‏: بضم الهمزة بصيغة المجهول أي ما أظن النبي صلى الله عليه وسلم ‏
‏( وقد عمل بها ) ‏
‏: أي بتلك البهيمة ‏
‏( ذلك العمل ) ‏
‏: أي القبيح الشنيع . والجملة حالية . وقال السندي نقلا عن السيوطي : قيل حكمة قتلها خوف أن تأتي بصورة قبيحة يشبه بعضها الآدمي وبعضها البهيمة .[SIZE=5] وأكثر الفقهاء كما حكاه الخطابي على عدم العمل بهذا الحديث فلا يقتل البهيمة ومن وقع عليهاانتهى


وشدد على هذه العبارات :

[SIZE=5]- ذهب الأئمة الأربع إلى أن من أتى بهيمة يعزر ولا يقتل :9:


- وأكثر الفقهاء كما حكاه الخطابي على عدم العمل بهذا الحديث فلا يقتل البهيمة ومن وقع عليها :9:


- قال الترمذي : هذا أصح من الحديث الأول , والعمل على هذا عند أهل العلم :9:



عندما يقال : " ذهب الائمة الاربعة .. انه كذا وكذا .. "!

ما تقول عن هذا ؟؟؟:what:

اليس يعني اجماع الائمة الاربعة ؟؟؟؟!!!!;)

وحين تقول : " والعمل على هذا عند اهل العلم " ..

اليس يعني " اجماع اهل العلم على كذا ..؟؟؟؟!!!!:9:

أصبح عيوني إنت في عندك خربطة في مفهوم الإجماع، فليس اجتماع أهل العلم بإجماع، وليس اجتماع الفقهاء الأربعة بإجماع. الإجماع أصل شرعي ليس كل ما ذكرت، وهو حجة قائمة بذاته دون آية أو حديث، لكن ضمن شروط معينة، ولأناس مخصوصين، إلا أنني سأشرح أمر الإجماع في شريط آخر ووقت آخر. لكني أنصحك بقراءة المستصفى للغزالي، أو الإحكام في أصول الأحكام أظن السهروردي، أو تيسير الوصول إلى الأصول. وبعد ما تدرس الإجماع، ممكن نتناقش كثير.

تحياتي يا استاذ :97:

وأشواقي

يعني بصراحة ربنا عمل اني ما كنت قدامك وقتها .. :lol:

كنت ستمسكني من رقبتي صائحاً :

شو بدك يا بابلي ..:angry:

هات من الاخر ..

هلكتني وراك وراك .. :lol:

ممكن لو جيتني من خمس أو ست سنين أيام الشباب، هسع ختيرنا وما عدنا نعصب، بس حبينا نضرب شرت كهربا

عن جد بحبك يا خالد

الله يحبني ويحبك ويهدينا جميعا للحق بإذنه إلى صراط العزيز الحميد

البابلي
03-09-2005, 01:55 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
البابلي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 613
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #26
هل حرم الأسلام وطئ البهائم

سلام المسيح رب المجد ..

تحياتي للجميع ..


الاستاذ خالد ..(f)

فيما يخص مسألة هل امر رسولك كان حداً ام تعزيراً ..

فهذا عليكم انتم اثباته ..!:9:

او على الاقل لاثبته علماؤكم ..

فليس امامنا حادثة من هذا النوع لنحكم من خلالها ان كان محمد يقصد التعزير ..؟؟!!!:no2:

فلا رواية وردت بأن هناك مسلم قد وطئ بهيمة .. وحوكم واقيم عليه حد او تعزير ..

اذن ما معنى قول رسولك :

" من اتى بهيمة فأقتلوه واقتلوا البهيمة " !!؟؟؟؟؟؟

لماذا لم يذكر ان هذا تعزير ؟؟؟!!!:?:

او ان امره متروك للامام ؟؟؟؟؟:what:

ثم الا يشبه هذا الأمر .. امره القائل عن من يرتد عن الاسلام ..

" من بدل دينه فاقتلوه " !!!!!

:what:

وبالطبع اختلفتم كالعادة !!!

هل يقتل المرتد في عن الاسلام .. ام لا يقتل ؟؟!!

مع ان هذا الحد هو احد الحدود عندكم ويدعى :

" حد الردة " !!!

وعبارة محمد عن وجوب قتله .. تشابه الى حد بعيد .. كلامه عن قتل الناكح للبهيمة !!


اما بخصوص قولك عن الاجماع :

اقتباس:أصبح عيوني إنت في عندك خربطة في مفهوم الإجماع، فليس اجتماع أهل العلم بإجماع، وليس اجتماع الفقهاء الأربعة بإجماع. الإجماع أصل شرعي ليس كل ما ذكرت، وهو حجة قائمة بذاته دون آية أو حديث، لكن ضمن شروط معينة، ولأناس مخصوصين، إلا أنني سأشرح أمر الإجماع في شريط آخر ووقت آخر. لكني أنصحك بقراءة المستصفى للغزالي، أو الإحكام في أصول الأحكام أظن السهروردي، أو تيسير الوصول إلى الأصول. وبعد ما تدرس الإجماع، ممكن نتناقش كثير


لا خربطة ولا خرابيط يا بطل ..:23:

كلامي عن الاجماع اقصد به .. العبارة المفهومة .. البسيطة ..:97:

" اجماع " .. بمعنى " اتفاق " .. " وحدة رأي " ..

ولم اقصد باستخدامي لعبارة " الاجماع " ..

المعنى الشرعي والمصطلح الفقهي الذي فهمته حضرتكم ..

على العموم نحن بانتظار موضوعك عن الاجماع .. :9:


تحياتي(f)

البابلي
03-11-2005, 06:01 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
قوة الصليب غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 230
الانضمام: Aug 2003
مشاركة: #27
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
اقتباس:  Khaled   كتب/كتبت  
زميلنا قوة الصليب،

عندما نقدم جميعا أمام الديان العادل، فإني سأتعلق برقبتك، وأطلب أن تبرهن لي هناك أين اكتشفت أن الإسلام يبيح وطء البهيمة، حتى كتبت وبكل صراحة أنه مباح بكل تأكيد في الإسلام.

لا أعرف إن كنت تعتقد أن كفارة دم المسيح التي تؤمن بها تسمح لك أن تفتري على الإسلام وتتهمه بما ليس فيه ثقة منك أن الله لن يسألك فأنت مكفر عنك.


لك خاف الله، تؤلف وتفتري علينا ما ليس فينا!
ثم تحيي البابلي، شو جاب البابلي بما له علاقة بالموضوع، البابلي انصرف لنقاش وجود الحد من عدمه، وليس وجود الحرمة من عدمها!
وبعدين، إنت بتقرأ ولا ما بتقرأ ييلي بنكتبه، اطلع بعيونك شوف مداخلة طويلة عريضة عن الفرق بين الحد والتعزير والقصاص والكفارة والتوبة، وأن معظم المحرمات ليس لها خد. أصلا الحدود في أحسن الأحوال لا تتعدى الستة حدود.

كما زعمت أن الإسلام يبيح نكاح الخالة، واستطلت بلسانك على سيدة شريفة عفيفة قد عرضت نفسها للزواج ممن تريد، تعود وتفتري بموضوع نكاح البهيمة، ألا تتقي الله ربك؟ إن الساعة حق لا ريب فيها، وإنك ستسأل كما سنسأل، ولنر كيف ستري إيمانك دون أعمال. يا ريت دون أعمال، بل تمارس ما حرمه عليك دينك.

(وقالت اليهود والنصارى نحن ابناء الله واحباؤه قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل انتم بشر ممن خلق يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولله ملك السماوات والارض وما بينهما واليه المصير*)
لي سؤال لكاتب هذا المقال.....
أي افتراء قلته في هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل اتيت بالنصوص من بيتنا ؟؟؟أم انا صاحب موقع ليلة القدر ؟؟؟؟؟
03-11-2005, 04:12 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
امام عادل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 456
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #28
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
3 صفحات ولم تتفقوا على وطء البهائم

ساوصلكم الى بداية الطريق

علينا ان نقوم بالتخصيص لكى نسهل على اخوتنا الرد

وطء المعزة

سنخصص لكم حيوان واحد مشهور هو المعزة
( وهو بهيمة طبعا حسب القاموس المحيط )

ما حكم وطء المعزة ؟؟

فى ضوء حوادث تاريخية معروفة عن قيام علاقات دبلوماسية مباشرة وكاملة مع المعزة

فى حادثتين تاريخيتين مشهورتين تتعلق احداها بالقران والاخرى بالرسول

كده اصبح السؤال سهل وواضح ومباشر

03-11-2005, 04:49 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #29
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
[quote] قوة الصليب كتب/كتبت

لي سؤال لكاتب هذا المقال.....
أي افتراء قلته في هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل اتيت بالنصوص من بيتنا ؟؟؟أم انا صاحب موقع ليلة القدر ؟؟؟؟؟

جواب سؤالك، أنك قلت في الاستطلاع أن الاسلام يبيح وطء البهيمة، وهذا هو الافتراء. إذ لا يعني بالضرورة أن لا حد على وطء البهيمة أن الفعل مباح بالضرورة.

زميلنا، دعوناك أن تتقي الله، فلا تكن كالوصف المكروه في الآية (وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ)!

03-11-2005, 05:20 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #30
هل حرم الأسلام وطئ البهائم
اقتباس:  امام عادل   كتب/كتبت  
3 صفحات ولم تتفقوا على وطء البهائم

ساوصلكم الى بداية الطريق

علينا ان نقوم بالتخصيص لكى نسهل على اخوتنا الرد

وطء المعزة

سنخصص لكم حيوان واحد مشهور هو المعزة
( وهو بهيمة طبعا حسب القاموس المحيط )

ما حكم وطء المعزة ؟؟

فى ضوء حوادث تاريخية معروفة عن قيام علاقات دبلوماسية مباشرة وكاملة مع المعزة
 
فى حادثتين تاريخيتين مشهورتين تتعلق احداها بالقران والاخرى بالرسول

كده اصبح السؤال سهل وواضح ومباشر


شنشنة نعرفها من أخزم، عرفناك من مدة، وصابرين عليك بركي تتعدل وينصلح حالك، بركي!

(ولو نشاء لاريناكهم فلعرفتهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول والله يعلم اعمالكم*)

أما أنت يا إمام عادل، أفلا ترعوي وتتقي الله مولانا ومولاك؟ ألا تتقي من يعلم سرك؟ ألا تتقي أن تبعث يوم القيامة وتسأل عما تفتري؟
ستقول لي ما صرحت ولا اقتريت، إلا أنك قد افتريت في قلبك، والله فاحص للقلوب، وهو عالم بأنك تستحل ما حرم عليك. فنشكوك إلى الله، هو مولانا ومولى الصابرين.
03-11-2005, 05:24 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  لماذا يترك الله الأسلام هكذا عاشق الكنائس 9 3,235 12-21-2010, 04:59 PM
آخر رد: سمط الدرر
  علامات غضب الله على عباده في الأسلام عاشق الكنائس 39 12,215 09-27-2010, 04:21 AM
آخر رد: ابو القيرواني
  ما الجديد الذي أتى به نبي الأسلام؟؟؟؟؟؟؟ Romeo 63 12,596 09-02-2006, 09:20 AM
آخر رد: الصفي
  اللواط و السحاق في الأسلام! هل اختلاف العقوبة سبب في انتشار الأول و ندرة الثاني؟؟؟؟ Romeo 101 26,083 02-04-2006, 03:11 PM
آخر رد: Romeo
  بشارات واضحه من الكتاب المقدس لرسولنا الكريم رسول الأسلام ديدات 12 2,621 01-15-2006, 12:18 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS