{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
نسمه عطرة غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 11,293
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #21
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
يعنى عندما يريد شخص ان يفعل ذلك فهو لن ياتى بشخص من الشارع و يقول له تعال اعقد على ابنتى لتصير محرم على زوجتى .
هو يريد شخصا هو واثق منه
يعنى انت لو عندك طباخ كبير فى العمر او سائق و تعلم انه لا يمكن ان تكون هناك اى علاقة بينه و بين زوجتك
فانت ستسمح له بالخلوة معها فى السيارة او فى البيت و ما عندك اشكال
فى الاسلام غير مسموح بذلك حتى لو كنت واثقا منه و لذلك يلزمك تبرير شرعى دينى
و يكون ذلك بالزواج من طفلة او غير طفلة بصورة عقد من الكلمات لمدة ساعة او ساعتين
و اعتقد انه من الهبل كما قلت سابقا لبعض الزملاء ان يفكر احد انه خلال هالساعة ممكن ان يحدث شئ .
فالشخص موثوق به من البداية , لن يكون له خلوة بالطفلة او غيرها فى هذه الساعة .
الامر ليس كما قدمته نسمة بطريقة استهبالية
فهنا الامر عبارة عن كلام فقط يحصل به العقد
بينما رضاعة الكبار
فالشخص ايضا ثقة و لكنه يلقم ثدى امراة و هنا الكارثة
و لو ان المسالة اقتصرت على كلمات يقولها فقط لما تكلم احد فى الموضوع.
....................
بصراحة لم أتحاور مع طائفي عنصري مثلك يا علي اطلاعات
أما حالة الاستهبال والاستنطاع التي تتلون بها فهي أيقونتك
تقول أن الطباخ أو السائق يكون كبير بالسن ... وهل الكبير بالسن يؤمن جانبه ؟؟
ثم تقول أنه ليس من الشارع وموضع ثقة !!!
هل الباكستاني والهندي وغراب البين يجب أن يكون موضع ثقة ولأنه ليس من الشارع ,,رغم أن كل هؤلاء يأتون عن طريق
مكاتب الخدمات ومكاتب الخدمات ليست جمعيات دينية ولا خيرية بل هي تجارية بحته حتى لو كان المتقدم
لهم هو الشيطان وابليس بعينه ...
فأنت تقول الشخص موثوق منذ البداية ...يا علي حتى الأقارب من الدرجة الأولى يتم الاعتداء من قبلهم على من هم محارم لهم من ذكور ومن اناث ...فمن الذي يستهبل يا علي ؟؟؟
ثم تتذاكى أكثر وتقول أن العقد يتم لساعتين أو أربعة ...
يعني عقد لبضع ساعات ...ويتم بعدها الطلاق مثلا وينتهي التحريم بهذا أم ماذا ؟؟؟
ممكن تتفضل تطرح لي ما معنى هذه الفتوى " المعصومة " لأني أحتاج لجهبذتك الصاروخية ..
ثم كما هي عادتك تقفز فورا الى موضوع رضاعة الكبير وتعمل مقارنة وها أنت تصطاد دائما بالماء العكر " متعود دايما " 10
لأنها صادرة عن السنة وهذه تصرخ بطائفتك مهما حاولت أن تتلون
وتثبت ذلك بأن السنة بفتواها العار,,, ف من وجهة نظري فهي أكثر من عار 15641
فأنت تقول " بينما رضاعة الكبار
فالشخص ايضا ثقة و لكنه يلقم ثدى امراة و هنا الكارثة "
رغم أن الفتوى كانت بتوضيح أكثر من قبلهم " السنة " أن يتم حلب ثدي الأنثى بيدها وليس أمام الغريب لكي يشرب من هذا الحليب ..
طبعا لا أدافع عنهم بل الموضوعية والصدق يتطلب مني أن أقول الحق ولا ألوي عنق الحقيقة لهدف طائفي عفن ..
05-30-2010, 12:30 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #22
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
مرة اخرى يا نسمة
تفضلت بالقول :
..............
هل الباكستاني والهندي وغراب البين يجب أن يكون موضع ثقة ولأنه ليس من الشارع ,,رغم أن كل هؤلاء يأتون عن طريق
مكاتب الخدمات ومكاتب الخدمات ليست جمعيات دينية ولا خيرية بل هي تجارية بحته حتى لو كان المتقدم
لهم هو الشيطان وابليس بعينه ...
فأنت تقول الشخص موثوق منذ البداية ...يا علي حتى الأقارب من الدرجة الأولى يتم الاعتداء من قبلهم على من هم محارم لهم من ذكور ومن اناث ...فمن الذي يستهبل يا علي ؟؟؟
...........
الجواب:
يا عينى , الذى ارى فيه امكانية الاعتداء او غير ذلك لن اسمح له من البداية ان يدخل بيتى .
هل انت مريضة يا نسمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو يعنى هل ستلقين نفسك فى احضان اى رجل بمجرد الخلوة ؟؟؟؟
يا نسمة, اذا كانت زوجتى مستعدة لعلاقة مع الخدام او طاهى او السائق فالله الغنى عن هكذا امراة
يا نسمة انت وين عايشة ؟؟؟؟؟

اعيد و اكرر
ان المسالة لا علاقة لها بمنع علاقة بل هى تبرير شرعى
انسان ايا كان
احتاج لوجوده فى بيتى , و هو موضع ثقة او مامون الجانب (يعنى ليس محل اعجاب من النساء او انه انسان يعرف حدوده و لا يتعداها او انه على خلق عالى ) فان كان لا يوجد عندى مانع الا المانع الشرعى فى تحريم الخلوة عندئذ يمكن اللجوء الى الغاء المانع الشرعى بهذه الطريقة التى تحفظ جميع اطراف القضية و لا تؤثر فى احد .
تفضلت بالقول :
..........
ثم كما هي عادتك تقفز فورا الى موضوع رضاعة الكبير وتعمل مقارنة وها أنت تصطاد دائما بالماء العكر " متعود دايما "
لأنها صادرة عن السنة وهذه تصرخ بطائفتك مهما حاولت أن تتلون
وتثبت ذلك بأن السنة بفتواها العار,,, ف من وجهة نظري فهي أكثر من عار
فأنت تقول " بينما رضاعة الكبار
فالشخص ايضا ثقة و لكنه يلقم ثدى امراة و هنا الكارثة "
رغم أن الفتوى كانت بتوضيح أكثر من قبلهم " السنة " أن يتم حلب ثدي الأنثى بيدها وليس أمام الغريب لكي يشرب من هذا الحليب ..
طبعا لا أدافع عنهم بل الموضوعية والصدق يتطلب مني أن أقول الحق ولا ألوي عنق الحقيقة لهدف طائفي عفن
.............
الجواب:
فى الساحة الدينية راجعى موضوع رضاع الكبير
الفتوى مخالفة للاسلام فى كل شئ
و انكرتها كل ازواج الرسول الاعظم الا واحدة
فلا ادرى كيف يقبلها شيوخ الوهابية و ليس السنة و اغلبية ازواج الرسول الاعظم على رفضها و استنكارها.
كما ان شرب حليب المراة لا يجعل الرجل يصير ابنا لها
كما ان الذين افتوا برضاع الكبير اعلنوا ان الرضاع لا يكون الا ان يلقم ثدى المراة
طيب كيف لرجل بالغ ان يلقم ثدى المراة و هى محرمة عليه رؤية و لمسا من الاصل
هم يحرمون لمس يد الرجل للمراة حتى مصافحة فكيف يفتون بزواج لمسه بشفتيه لثديها ؟؟؟؟؟؟
انا لا اتكلم من منطلق طائفى بل من منطلق اسلامى منطقى
05-30-2010, 05:53 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,876
الانضمام: Aug 2007
مشاركة: #23
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
(05-30-2010, 05:53 PM)على نور الله كتب:  ...........
الجواب:

يا عينى , الذى ارى فيه امكانية الاعتداء او غير ذلك لن اسمح له من البداية ان يدخل بيتى .

هل انت مريضة يا نسمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو يعنى هل ستلقين نفسك فى احضان اى رجل بمجرد الخلوة ؟؟؟؟

يا نسمة, اذا كانت زوجتى مستعدة لعلاقة مع الخدام او طاهى او السائق فالله الغنى عن هكذا امراة


يا نسمة انت وين عايشة ؟؟؟؟؟


يا زميل علي

يبدو انك لم تستمع جيدا لفتوى فضيلة الملا الشيعي

استمع جيدا للرابط
http://www.youtube.com/watch?v=U4NQW3e3TDc

لانه يوجه الحل لزوجتك وليس لك حيث ان هذا الطباخ او السائق الباكستاني او الهندي يرى شعرها

فهي تزوج ابنتك ذات السنتين متعة له فتنحل المشكلة الشرعية

واعتقد ان دورك هنا شكرها وشكر الملا على هذا الحل الشرعي

وستتوثق عرى الزواج وليس كما تقول الله الغني عن هكذا امرأة

بالمناسبة لم تجبني عل استفساري هذا

اقتباس:

اقتباس:(Saturday, 29th May, 2010 04:00 PM)على نور الله كتب: و القضية و ما فيها

لا علاقة لها بالساعتين

هو مجرد عقد زواج مؤقت على طفلة ليصير الرجل من محارم والدتها


ألا يحق له في هذه الحالة مجامعتها

أو مفاخذتها (للطفلة طبعا)
06-02-2010, 02:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #24
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
الزميل فودكا :
تفضلت بالقول :
.............
لانه يوجه الحل لزوجتك وليس لك حيث ان هذا الطباخ او السائق الباكستاني او الهندي يرى شعرها
.............
الجواب:
طيب , شو المشكلة حبيبى فودكا ؟؟؟؟
ما الطباخ و السائق الباكستانى او الهندى يرى شعر زوجتك و اكثر من شعرها ايضا
شو المشكلة ؟؟؟؟؟؟
هو يتكلم ان الزوجة او المراة بشكل عام تكون فى بيتها بحاجة الى حرية حركة
و عندما المراة المسلمة تتحجب امام الخادم او السائق فلان الشرع يامر بذلك
و عندما يزول المانع الشرعى فلا مانع عندى ايضا .

تفضلت بالقول :
.............
فهي تزوج ابنتك ذات السنتين متعة له فتنحل المشكلة الشرعية

واعتقد ان دورك هنا شكرها وشكر الملا على هذا الحل الشرعي

وستتوثق عرى الزواج وليس كما تقول الله الغني عن هكذا امرأة
.............
الجواب:
لا عزيزى
ليست هى التى تزوج , شو تخترع و تضيف من عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و مع ذلك لا مانع ان اشكر زوجتى و اشكر الملا
اما ان تتوثق عرى الزواج فلن تتوثق لانه لمدة ساعة او ساعتين
و فى كل هذا هو يتكلم عن فرضية لو اعدت التسجيل و لا يتكلم عن واقع الحال كما انه ربط فرضيته بقوله :
اذا تبى ...
يعنى اذا اردت
فالمسالة من اولها لاخرها هى فرضية ليبين اغراض عقد المتعة و التى الغرض منها هنا هو ازالة المحرمية

تفضلت بالقول :
.............
ألا يحق له في هذه الحالة مجامعتها

أو مفاخذتها (للطفلة طبعا)
............
الجواب:
لا عينى لا يحق له
لان العقد هنا مشروط بغرض ازالة المحرمية
و الطفلة لا تجامع و لا تفاخذ و لا يستمتع بها
انما لو كان العقد على غير شروط هذا العقد يعنى ليس بقصد المحرمية فهذا لا يعنى انه يحق له مفاخذتها او مجامعتها و لكن
فى حالة الجماع يعاقب
و فى حالة المفاخذ و غيرها من الاستمتاعات لا يعاقب لانه لم يلحق ضررا
فتبقى المسالة منع شخصى و ليس بعقوبة
كالحج مثلا او الصوم
لا يوجد عقاب لمن يفطر فى رمضان و الرادع شخصى

الملخص:
اولا:
اعد سماع ما قاله الشيخ
ثانيا:
المسالة فرضية
ثالثا:
اشترط الارادة الشخصية فى فرضيته
رابعا:
يتكلم عن عقد المتعة بغرض ازالة المحرمية كما صرح فى اخر الكلام
و هو عقد مشروط لا يجوز فيه للزوج كل ما يجوز لغيره ممن لم يتضمن شرطا .
خامسا:
انا لا افهم
هل انتم لا تامنون على زوجاتكم من الطباخين و السائقين ؟؟؟؟؟؟
انا بالنسبة لى المسالة فقط شرعية
طبعا انا اتكلم عن زوجة المستقبل سعيدة الحظ
06-02-2010, 08:18 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
نسمه عطرة غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 11,293
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #25
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
عينى , الذى ارى فيه امكانية الاعتداء او غير ذلك لن اسمح له من البداية ان يدخل بيتى .
هل انت مريضة يا نسمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو يعنى هل ستلقين نفسك فى احضان اى رجل بمجرد الخلوة ؟؟؟؟
يا نسمة, اذا كانت زوجتى مستعدة لعلاقة مع الخدام او طاهى او السائق فالله الغنى عن هكذا امراة
يا نسمة انت وين عايشة ؟؟؟؟؟

>>>>>>>>>>>
اسمع جيدا يا علي
أنت بدأت بالتطاول عليه منذ البداية واعتبرت عنواني هو استهبال ..
ثم توسعت دائرة بذاءتك لي واعتبرتني مريضة لأني أرفض منطقك الذي لا يدخل عقل طفل
مع أنك هنا تعلن بردك لي بأنك مريض نفسي اسمه الاسقاط ...أي ما بك تقذفه وتتوهم أنه لمحاورك
لأن ما تشرحه من خزعبلات هو نوع من الجنون قطعا بل أقسى حالات الجنون
ثم تتسائل أين تعيشين ...؟؟؟
والحقيقة هي ...بل أين أنت تعيش وفي أي سرداب تحتمي,,, أخشى أن تكون تنظر مهديك المنتظر ؟؟؟؟!!!
اذا لم تغير اسلوبك بالحديث معي فسأهملك تماما .....................2talk
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-02-2010, 09:04 PM بواسطة نسمه عطرة.)
06-02-2010, 08:37 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #26
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
لا , انت اسمعينى جيدا
انت التى بدات الموضوع بما يلى :
......................
الآن ظهر لنا فتوى شيعية منيلة بستين نيله اسمها محرم لمدة ساعتين
شاهدوووووووووووووووا الفضايح
...................
فضائح , و منيلة بستين نيلة
بامكانك طرح الموضوع و الاستفسار و ستجدينى اجيبك بكل صداقة و اخوة
اما ان يكون هدفك المعلن من البداية : الفضائح
فماذا تنتظرين ان يكون ردنا عليك غير ما رددت به عليك ؟؟؟؟؟؟؟
و عندما طرحت عليك الاسئلة التى اعتبرتينى بذيئا بطرحا فانت حكمت على نفسك بما لم اقله
و اعيد عليك طرح الاسئلة فارجعى و اقرئيها
و انا اسال مستغربا بصدق
انتم تدعون للحرية و فك القيود عن المراة و عدم التشدد فى مراقبتها
و عندما يكون هناك تخفيف شرعى
كنتم انتم اول الناقدين و المشككين بدلا من الترحيب بهذا التخفيف و التسهيل .
و نظرتم للامور بمنظار الرذيلة و شككتم بكل شئ
بالرغم من ان هذا ما تفعلونه فى بيوتكم
اقصد : ان لكم خدامين , تنفردون معهم فى البيوت , و لا تتحجبون امامهم
فلماذا يعنى اذا ارتفع التكليف الشرعى بطريقة ما
سارعتم الى الاعتقاد ان الرجل سيرتمى فى احضان المراة
و المراة فورا سترتمى باحضان الرجل
من حقى هنا ان اتساءل
ما هذه العقلية المريضة المقرفة و لا اريد ان ازيد احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
06-02-2010, 09:09 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
The Holy Man غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 918
الانضمام: May 2007
مشاركة: #27
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
(06-02-2010, 08:18 PM)على نور الله كتب:  لا عينى لا يحق له
لان العقد هنا مشروط بغرض ازالة المحرمية
و الطفلة لا تجامع و لا تفاخذ و لا يستمتع بها
انما لو كان العقد على غير شروط هذا العقد يعنى ليس بقصد المحرمية فهذا لا يعنى انه يحق له مفاخذتها او مجامعتها و لكن
فى حالة الجماع يعاقب
و فى حالة المفاخذ و غيرها من الاستمتاعات لا يعاقب لانه لم يلحق ضررا
فتبقى المسالة منع شخصى و ليس بعقوبة
كالحج مثلا او الصوم
لا يوجد عقاب لمن يفطر فى رمضان و الرادع شخصى

زميلهم على نور الله ... أنت لست شاذ نفسياً ولا مريض عقلياً ولا ساقط أخلاقياً ... أنت بكل بساطة متدين ...!!
06-03-2010, 12:08 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #28
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
هولى مان :
و انت لست متخلف عقليا
بل انت ملحد و غير متدين
06-03-2010, 12:45 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,810
الانضمام: Jun 2006
مشاركة: #29
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
اقتباس:و فى حالة المفاخذ و غيرها من الاستمتاعات لا يعاقب لانه لم يلحق ضررا

و الكبير -غير المحرم- حين يضاجع و يفاخذ و يبصبص و يحسس و باقي الاستمتاعات لا يلحق ضررا يا علاوي حين يكون الأمر بالتراضي فما لزوم كتيبة القوانين و النواهي الخرنكعية ؟
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-03-2010, 03:23 AM بواسطة هاله.)
06-03-2010, 03:22 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أندروبوف مبتعد
ليس تماماً
*****

المشاركات: 841
الانضمام: May 2008
مشاركة: #30
RE: ممكن ....محرم ...ولمدة ساعتين ........ آآآخ يا نافوخي
كنت في السابق أدخل للنادي و عندما أجد ردود بعض الزملاء المتدينين أعتقد أن نفر من الملاحدة قد سجل بمعرفات دينية ضعيفة ليصول و يجول عليها .

السؤال الجوهري ..حدا فكر متلي شي بهيك مؤامرة .؟
06-03-2010, 09:17 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ممكن سؤال ..!؟ ليلاء 2 447 03-14-2013, 11:40 AM
آخر رد: ليلاء
Lightbulb ممكن اعرف ليش ؟ نيو فريند 2 862 11-28-2011, 08:45 PM
آخر رد: نيو فريند
  ممكن حد يشرحلي إزاي العب بيتس fares 0 2,646 09-20-2010, 02:39 AM
آخر رد: fares
  التغيير ممكن the special one 6 1,549 10-23-2009, 11:03 PM
آخر رد: neutral
  ممكن نعرف لماذا نحر سوزان التميم؟؟؟!!!! نورسي 1 923 04-09-2009, 02:20 PM
آخر رد: نورسي

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS