[SIZE=6][color=Red]1509 سعودي مصابون بالإيدز معظمهم من جدة
2217 (GMT+04:00) - 21/03/04
دبي، الإمارات العربية (CNN) -- قالت نشرة طبية سعودية إن عدد السعوديين المصابين بمرض نقص المناعة "الإيدز" بلغ 1509 مصابين، وأن أغلبها سجلت في مدينة جدة تليها الرياض ثم الدمام وعسير.
وأشارت نشرة صحية حكومية إلى أن إجمالي عدد المصابين بمرض الإيدز بالسعودية وصل إلى 5278 مصابا، وفق ما نشرت صحيفة السياسة الكويتية الصادرة الأحد.
وأوضحت الجريدة أن نسبة المرضى السعوديين من الذكور من بين إجمالي المصابين السعوديين تبلغ 77 في المائة فيما تبلغ نسبة الإناث 23 في المائة.
وأضافت أن نسبة الإناث السعوديات من بين المصابين تبلغ بمعدل ثلاثة إلى واحد وأن أغلب أعمار المصابين بالإيدز تتراوح ما بين 15 إلى 45 عاما.
وتعد مدينة جدة أعلى المدن السعودية تسجيلا للحالات وبلغت 41 في المائة تليها الرياض 16 في المائة والدمام 12 في المائة ثم عسير بنسبة ستة في المائة.
وتظهر أرقام الأمم المتحدة أن نحو 65 مليون نسمة أصيبوا بالإيدز خلال العشرين عاما الماضية وأن 28 مليونا توفوا بالمرض، 15 مليونا منهم في الدول الواقعة جنوبي الصحراء الأفريقية.
وتشير الأرقام إلى أن المرض دمر مجتمعات بأكملها وأن 14 مليون طفل فقدوا أحد أبويهم على الأقل بسبب الإيدز.
http://arabic.cnn.com/2004/scitech/3/21/sa...aids/index.html
[SIZE=6]
التنصير في إفريقيا (6 مليون مسلم يتنصرون سنويا في إفريقيا وحدها)
أحمد القطعاني:
في الحقيقة هذه الكلمة أقل بكثير مما يجب، وكما قلنا في أول الكلام من حق كل أحد أن يدعو لدينه، وهو ما يسمى التبشير، أما التنصير فليس من حق أحد أن يخرج المسلمين عن دينهم، وحضرتك تطلب الشواهد، والشواهد تخرج عن الحصر.
الإسلام كان يشكل - كما أسلفتم - دين أفريقيا الأساسي، وهناك ثلاثون لغة إفريقية كانت تكتب بالخط العربي، انخفض عدد المسلمين في أفريقيا إلى (316 مليون)، 316 مليون هذه نصفها من العرب، الشمال الإفريقي، إذن إفريقيا التي نتحدث عنها، وهى غير العربية، عدد المسلمين فيها الآن لا يتجاوز الـ(150) مليون نسمة، وإذا ما علمنا أن تعداد أفريقيا مليار نسمة رأينا أنها نسبة أقل بكثير بكثير عما كانت عليه في أوائل هذا القرن، بالمقابل ارتفع عدد الكاثوليك من واحد مليون في عام 1902م إلى 329 مليون و882 ألف، ولنقرب الرقم سنقول 330 مليون نسمة في عام 2000 الآن.
أما كيف حدث ذلك: ففي أفريقيا الآن مليون ونصف مليون كنيسة، عدد أعضاء هذه الكنائس 46 مليون نسمة، في كل ساعة يتحول إلى النصرانية 667 مسلم، في كل يوم 16 ألف، في كل عام 6 مليون، هذه الإعداد الضخمة الكبيرة جدًّا. . .
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/T...seer_Afrika.htm
[SIZE=6]
التنصير بالجزائر: 10 آلاف متنصر (وإلى الأمام)
تزايد ظاهرة «التنصير» في الجزائر: 10 آلاف شخص ارتدوا عن الإسلام!
الجزائر ـ جلال موسى:
في سابقة خطيرة لم تشهدها الجزائر منذ استقلالها عام 1962 ميلادي، تزايدت ظاهرة التنصير في أوساط شباب هذا البلد المسلم بوتيرة لم تعهدها من قبل، إذ يندفع عشرات من الشباب الجزائريين يوميا للانضمام إلى المسيحية ، مما جعل متتبعي الموضوع يرجعون أسباب تزايد هذه الظاهرة إلى استغلال دعاة التنصير الظروف العصيبة و الأوضاع الاجتماعية المتدهورة التي تمر بها الجزائر بهدف الاستحواذ على أكبر عدد ممكن من عقول الشبان .
و يرى المهتمون بهذا الملف أن الوضعية الحالية تبعث على القلق. فحسب إحصائيات رسمية تشير الأرقام إلى أن عدد الذين ارتدوا عن الإسلام واعتنقوا المسيحية يقدر بـ10 آلاف شخص ، و حتى أن السياسيين في تعليقاتهم على الأرقام المذكورة دقوا ناقوس الخطر ، بأن هذا الأمر يهدد الوحدة الوطنية حينما اعتبر وزير الشؤون الدينية في تصريحات سابقة أن المسيحية البروتستانتية مرتبطة بطروحات استعمارية ، وبلغ الأمر إلى حد تدخل أحد نواب البرلمان و مطالبته باتخاذ إجراءات صارمة و ردعية ضد المبشرين الذين يتحركون كيفما شاؤوا دون أدنى مراقبة حكومية .ويكثف المبشرون تحركاتهم التنصيرية مستهدفين أوساط الشباب بهدف إيجاد أقلية دينية تدافع عن حقوقها على غرار ما وقع في دول مجاورة. و يبدأ العمل التنصيري عن طريق العديد من الجمعيات الخيرية التي تتظاهر بالوقاية من الخمر و المخدرات والدعوة إلى الأخلاق الحسنة.
كما يتم إدماج الشباب المتردد على المكتبات التابعة للكنائس حيث يتم استقبالهم من قبل الرهبان و تزويدهم بالكتب و المجلات التبشيرية وبأشرطة فيديو تحوي حصصا بالأمازيغية حول فضائل المسيحية كانت قناة فضائية تبث برامجها من جزيرة قبرص. وتعتبر منطقة القبائل مرتعا خصبا للتبشير، إذ يلجأ الكثير من المبشرين القادمين من الغرب إلى منطقة تيزي وزو و بجاية لتأسيس مراكزهم ، حيث كان النشاط التبشيري يشكل خطرا جسيما على وحدة الجزائر.
وتشير إحصاءات نشرتها الصحف المحلية مؤخرا، إلى تواجد 19 جمعية خيرية مسيحية تنشط بالقبائل، وأن متوسط المرتدين عن الدين الإسلامي يصل إلى 6 أفراد في اليوم. غير أن جمعية العلماء المسلمين الجزائريين وعلى لسان رئيسيها فضيلة الشيخ عبد الرحمن شيبان تفند مثل هذه الإحصائيات، وقال لـ¢الوطن¢ إن مثل هذه التقارير لا ترمي سوى إلى بث الحقد والسخط على سكان منطقة القبائل. وأضاف أن القبائل تعتز بإسلامها وأشار في هذا السياق إلى مئات الزوايا (الكتاتيب) التي تلقن الصبيان القرآن الكريم والحديث الشريف.
http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?pag...=1&topic=137290
[SIZE=6]
تصاعد الجدل حول ازدياد حالات التنصير في الجزائر
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/t...3od_algadal.htm
[SIZE=6]
مسيرات مسلمين شاذين جنسيا في سان فرانسيسكو
دافيد ويليس-سان فرانسيسكو
اختارت جماعة من المثليين الجنسيين المسلمين، شبابا وفتيات، الإعلان عن أنفسهم علانية في يوم المثليين في سان فرانسيسكو، مطالبين من يدينون بدينهم إظهار قدر أكبر من التسامح حيالهم وقد أنشئت الجماعة بغرض مساعدة المثليين المسلمين على التوفيق بين نشاطهم الجنسي وبين دينهم
وكما هو معروف، فالمثلية الجنسية محرمة في الإسلام، وبعض البلدان الإسلامية تعاقب على فعل المثلية الجنسية بالموت
وعقد أعضاء الجماعة سهرة مضاءة بالشموع في ضاحية المثليين بسان فرانسيسكو ويعتزمون الانضمام إلى المسيرة التي تنظمها جماعة جاي برايد، عبر شوارع المدينة
وتحدث بعض المشاركين عن المشاكل التي واجهوها في إعلانهم عن أنفسهم كمثليين، باعتبار المعارضة التي يواجههم بها الأهل والأصدقاء الذين يعتقدون أن المثلية تحد للإسلام
إما مسلم أو مثلي
ويقول أحد المشاركين في المسيرة، نافيد ميرشانت، إنه حاول الانتحار قبل أن يتصل بالمؤسسة عبر الإنترنت
وفي البداية اقترحت عليه أسرته أن يلجأ إلى العلاج بالصدمة الكهربائية، قبل أن تتوصل على مضض إلى وفاق ما مع أسلوب حياته
ويقول ميرشانت إن المسلمين المثليين يشعرون أن عليهم أن يختاروا بين التخلي عن أسرتهم أو التخلي عن هوية نشاطهم الجنسي
ويضيف أنه قرر ألا يتخلى عن أي منهما لأنه يعتقد، حسب قوله، أن الله خلقه هكذا وتسعى الجماعة إلى إنشاء حركة مثلية إسلامية عالمية، لمساعدة إخوانهم وأخواتهم الصامتين في سبيل التعبير عن أنفسهم في العالم الإسلامي وتخفيف القيود عن هؤلاء الذين يعذبون بسبب اختيارهم الجنسي
إلى الجحيم
وتمثلت صورة للمعارضة التي ستواجهها تلك المؤسسة، مؤسسة الفاتحة، من جانب المسلمين المتشددين في إصرار شيخ أجاف شيخ المسجد المركزي في المدينة على أن السلوك المثلي ذنب عظيم
وقال الشيخ تعليقا على نشاط تلك الجماعة إن أي إنسان يمارس هذه التصرفات سيذهب إلى الجحيم، وإن الثقافة الإسلامية والدين الإسلامي يعارضان هذا السلوك تماما
وكان المثليون عامة من كافة الديانات قد واجهوا مشاكل في التوفيق بين أديانهم واختياراتهم الجنسية
ويبدو أن الإسلام، الذي عرف تاريخه قدرا كبيرا من التسامح، يواجه أتباعه الآن معضلة عليهم التعامل معها
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/1406523.stm
[SIZE=6]
وثيقة طرد الشيخ الدمشقية من أزهر لبنان (بسبب تهمة اللواط والشذوذ الجنسي) - مرفق باعاراف شخصي باللغة الإنجليزية واللغة العربية
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/k..._demeshkeya.htm
[SIZE=6]
فتوى شرعية تبيح زواج المحارم
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/ma7arem.htm
[SIZE=6]
أستاذ جامعى مسلم في الكويت يمسح مؤخرته بأوراق القرآن
حجز 21 يوماً اعترافات أستاذ التاريخ تثبت إدراكه لأفعاله وهو ليس من عبدة الشيطان
كتب عبداللطيف راضي وعبدالرزاق النجار: تقرر أمس حبس استاذ التاريخ في كلية الاداب بجامعة الكويت الذي ضبط ليل امس الاول لمساسه بالقرآن الكريم 21 يوما بعد ما أقر بأن تصرفه هذا جاء بسبب ما تعرض له من ضرر بعد زواجه وسرقة امواله العشرة الاف دينار التي كان يحتفظ بها في الشقة!!
وأدلى الأستاذ الجامعي باعترافات تفصيلية أخرى لا تنشرها «الوطن».
وبين مصدر مطلع ان اعتراف الدكتور الحسين عمر زغلول بما قام به جاء بعد محاولته في التحقيق الاولى تبريرما فعله بالمتاعب النفسية والحالة الهستيرية التي كانت تصيبه وتفقده الشعور بما يقوم به من اعمال الا ان التحقيق الذي اجري معه اسفر عن اقراره في النهاية بما قام به من فعل مسيء. كما أقر بأنه كان يشعر بالارتياح لما يفعله.
وأمر مدير ادارة مباحث الفروانية العقيد فارس البناق بإحالة المتهم وصفحات القرآن الكريم التي دنسها الى مختبرات الادلة الجنائية والطب الشرعي لمطابقة فحص عينة الدم مع ما دنس به اوراق المصحف من قاذورات لاحكام الدليل القاطع والقرينة التي تحول دون اي إنكار منه لاعترافاته حيث ما زالت جهات التحقيق مستمرة في احتجازه على ذمة القضية.
والدكتور الحسين عمر زغلول ـ مصري الجنسية ـ حصل على شهادة الدكتوراه من المانيا كما حصل على تفرغ دراسي في الولايات المتحدة الامريكية لمدة 18 شهرا وقام بالتدريس في جامعات مصرية الى ان انتقل عام 1995 للتدريس بجامعة الكويت، وقد قامت ادارة مباحث الفروانية باجراء تحريات مكثفة عما اذا كان للدكتور اي ارتباط بجماعات يحتمل ان تكون من «عبدة الشيطان» او انه من ممارسي السحر والشعوذة الا ان كافة التحريات اثبتت انه بعيد عن اي من تلك الارتباطات وليس له علاقات مع اي مجاميع او ان يكون هناك من يزوره في شقته بمنطقة الفروانية. وقد تقرر ان يحال الى مستشفى الطب النفسي لاخضاعه الى لجنة طبية تفحص قواه العقلية وعما اذا كان مدركا لتصرفاته وذلك كإجراء قانوني وان كان التحقيق مع المتهم يظهر حتى الآن ادراكه لما يقوم به.
ولم تستبعد المصادر ان يتم التعجيل بمحاكمته وابعاده عن البلاد في حال ثبوت اختلاله العقلي.
وقد أحيل الأستاذ الجامعي أمس إلى السجن العمومي (طلحة) بناء على قرار محقق بحجزه 21 يوما.
http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?pag...=1&topic=216537
[SIZE=6]
الشيخ محمد جبريل يغرر بنساء المسلمين ويزني بهم في فنادق خمس نجوم بناءا على فتوى شرعية
* كتب : أسامة فوزي
* في الاسبوع نفسه الذي كتبت فيه عن الفضيحة الجنسية التي اتهم بها الشيخ شعراوي نقلا عن جريدة " اخبار اليوم " المصرية .... فاجأتنا جريدة " صوت الامة " القاهرية الاسبوعية الواسعة الانتشار التي يتولى رئاسة تحريرها الصحفي المعروف " عادل حمودة " بمانشيت احتل ربع الصفحة الاولى من العدد رقم 165 الصادر في 26 يناير الماضي يقول : " بلاغ للنائب العام وشيخ الازهر ... اعترافات منقبة على شريط كاسيت .... شيخ تلفزيوني شهير يغرر بنساء المسلمين .... عاشرها عامين بفتوى ثم أنكر انها زوجته .... يقابل ضحاياه علنا في فنادق خمس نجوم .... طلبت منه حقوقها الشرعية فهددها بتلفيق قضية اداب " .
* الموضوع نشر في صفحتين كاملتين ( الصفحة 12 والصفحة 13 ) وكتبه الصحفي محمد الباز وشهد على الحوار مع السيدة المنقبة صحفيان هما ياسر الزيات ومحمد العسيري .
* الموضوع اثار ضجة كبرى في مصر .... ومع ان الجريدة لم تذكر صراحة اسم الداعية الا ان جميع المصريين عرفوه لان الجريدة ذكرت انه يقدم برنامجا دينيا اسبوعيا من التلفزيون المصري( القناة الاولى ) .... وبالتالي توجهت اصابع الاتهام فورا الى فضيلة الشيخ محمد جبريل أحد اهم الشيوخ النصابين في بزنس " الفتوى " والذي يبيع الفتاوى والاشرطة على الانترنيت من خلال موقعه وتحت عنوان " جبريل مول " .
* قضى الشيخ ثلاثة اسابيع كاملة وهو " صائم " عن الرد محاولا ابعاد التهمة عن نفسه بالايحاء بأن المعني بالتهمة او الفضيحة هو شيخ اخر مستغلا بذلك ما كانت قد نشرته جريدة " عرب تايمز " قبل اسابيع عن فضائح جنسية لزملائه في " الكار " من أمثال عمرو خالد وعمر عبد الكافي وخالد الجندي والقرضاوي وغيرهم من النصابين ..... ولكن بعد أن سمع الشيخ بأن النيابة العامة المصرية بصدد التدخل سارع قبل ايام الى نشر اعلانات في كبريات الصحف المصرية ينفي فيها الاتهام " المشين " الموجه له والمنشور في جريدة اسبوعية .... الشيخ لم يذكر ما هو الاتهام المشين - وهو استخدم هذه اللفظة في اعلانه - لانه ظن ان العدد الذي نشر الموضوع قد اختفى من الاسواق وبالتالي لن تؤدي اعلاناته الى تعريف الذين لم يقرأوا عن الفضيحة بحقيقة الخبر " المشين " الذي لا يمس الشيخ "بياع الفتاوى" في التلفزيون المصري وعبر الانترنيت " جبريل مول " - كما يسمى موقعه - وانما يمس أيضا زملائه في " الكار " بدءا من القرضاوي وانتهاء بعمرو خالد لان السيدة التي كشفت عن الفضيحة الجنسية ذكرت صراحة انها طلبت من زملاء الشيخ في " الكار " ان يتوسطوا بعد ان اخبرتهم بالفضيحة فقالوا لها ان الشيخ " لم يخطيء معك " !!
* الموضوع باختصار شديد ان هذا الشيخ النصاب مارس الجنس مع هذه السيدة لمدة عامين كاملين في فنادق خمس نجوم بعد ان اوهمها انها زوجته على سنة الله ورسوله .... وبعد ان اختلفا طردها وانكر انها زوجته وهدد بتلفيق قضية اداب لها .... فتوجهت السيدة المنقبة مع محاميها الى جريدة " صوت الامة " القاهرية الشهيرة وسجلت امام ثلاثة صحفيين اعترافات كاملة على شريط كاسيت بحضور محاميها وطلبت من الجريدة التحقق من روايتها بالاتصال بأشقاء الشيخ الذين يعرفون حكايتها والاتصال بزملائه الدعاة الذين يروج لهم في موقعه الالكتروني وهم عمرو خالد ويوسف القرضاوي .... بل والاتصال بموظفي الفندق الذين كانوا يشاهدونها - وهي منقبة - ترافق الشيخ الى غرفته في الفندق لمدة عامين كاملين .
* قبل ان انشر لكم ملخصا سريعا عن الحكاية او الفضيحة الجنسية لهذا الشيخ كما اوردتها جريدة" الرأي العام " الكويتية .... وقبل ان ننشر النص الكامل لاعترافات السيدة كما نشرتها جريدة " صوت الامة " القاهرية .... احب ان اعطيكم فكرة عن هذا النصاب .... صاحب " جبريل مول " وهو الاسم الذي يطلقه على ركن بيع الاشرطة في موقعه على الانترنيت ... تماما مثله مثل" فيفي عبدو مول" ... و"نانسي عجرم" مول .... و" عدوية مول " .
* اسمه الكامل : محمد محمد السيد حسنين جبريل وشهرته الشيخ محمد جبريل ومع انه لا يحمل من المؤهلات الا ليسانس الشريعة الا انه وجد طريقه الى التلفزيون المصري ليصبح اهم " بياع " للفتاوى في السوق المصرية لا ينافسه في " الكار " الا الشيخ خالد الجندي صاحب " الهاتف الاسلامي " و " الجندي مول " و " الجندي كوربوريشن للتجارة العامة " .... ومحمد جبريل يتخذ من مسجد عمرو بن العاص وكرا لجرائمه و" دكانا " لبيع الفتاوى .
* بدأ محمد جبريل تجارته في الاردن حين التحق بالتلفزيون الاردني للعمل كمذيع وكان من الممكن ان يعمل مغنيا او حتى راقصة لكن الوظيفة الشاغرة يومها كانت في القسم الديني فقبل بالوظيفة من باب " أكل عيش يا بيه " وكله بثوابه .... وبعد ان شغرت وظيفة معد للبرامج الدينية تقدم محمد جبريل لشغلها فأطلق لحيته ووضع على كتفيه عباءة واصبح يصرف " الفتاوى " للاردنيين بمعدل مرة في اليوم .... ومن التلفزيون الاردني " نط " جبريل الى كلية الشريعة في الجامعة الاردنية ليعمل فيها مدرسا .... وبهذين الجناحين ( التلفزيون والجامعة ) حلق محمد جبريل في العالم وبدأ يبيع اشرطة الكاسيت والاسطوانات بشكل تجاري حتى تضخمت تجارته فأطلق موقعا على الانترنيت سماه " جبريل مول " وحرص على ان يبيع الاشرطة بالدولار الامريكي .( الصورة لمحمد جبريل في هدوم الشغل ).
* ولانه شيخ " مودرن " مثل عمرو خالد ... فانه يظهر تارة ببدلة .... وتارة بعباءة ولفة وفي الويكند يقضي يومه ليس في الصلاة وانما في نادي الزمالك او النادي الاهلي وغالبا " على البلاج " حيث تتوفر له فرص " غض الابصار " و " حفظ الفروج " بعيدا عن الشبهات ... وزوايا المساجد التي لم تبنى لمن هم مثله وهو يحرص - عندما يكون لديه تصوير في التلفزيون - أن يظهر في " نيو لووك " .... ويقول عن نفسه في موقعه على الانترنيت ما يلي :"حياتي عادية .. فأرتدي البدلة و الجلباب و العباءة، وأقود السيارة وأمارس الرياضة خاصة كرة القدم، واختراق الضاحية، والسباحة .. وهذه الألعاب الرياضية تساعدني في ضبط عمليات التنفس عند قراءتي للقرآن الكريم الذي أختمه كل شهر خمس مرات، وهذه الرياضات أمارسها بالنادي الأهلي أو نادي الصيد أو نادي النيل أو نادي الزمالك، ومن أصدقائي عدد كبير من الرياضيين، وغيرهم كثيرون " .... واخد بالك يا مرسي من " وغيرهم كثيرون " .... فضيلته يقصد " النسوان " اللواتي يلتقي بهن في صالات " الديسكو " التي يرتادها في فنادق الخمس نجوم ونوادي الفيرست كلاس ..... وهو لا يرقص " ديسكو " عن " حاجة ابيحة " لا سمح الله وانما لان "الديسكو" يساعده في اداء صلاة التراويح في مسجد عمرو بن العاص !!
* مراسل جريدة "الرأي العام" في القاهرة لخص حكاية الشيخ محمد جبريل في مقال طيره الى الجريدة الكويتية .... ومراسلنا في القاهرة نقل نص المقال الذي نشرته جريدة " صوت الامة " حرفيا بناء على طلبنا حتى لا نترك مجالا للقال والقيل .... ونحن ننشر فيما يلي النصين كاملين .( الصورة نيو لووك للشيخ محمد جبريل في الويكند ".
* قال مراسل جريدة " الرأي العام " الكويتية في القاهرة ما يلي : إعمالا للمثل الشائع «يكاد المريب أن يقول خذوني» جاءت إعلانات الداعية الإسلامي الشهير الشيخ محمد جبريل لتضع النقاط على الحروف وتعري الحقيقة التي شغلت الرأي العام المصري والعربي لأسبوعين متتاليين، وكانت الصحف المصرية الصادرة أمس قد تصدر صفحاتها الأولى إعلان تعلوه صورة الشيخ محمد جبريل يكاد يبكي فيها من شدة الورع وتحتها كتب يعلن ويحذر الشيخ محمد جبريل من أنه لا توجد علاقة أو صلة بينه وبين ما نشرته وتناقلته إحدى الصحف جريدة «صوت الأمة» وأنه لم تصدر عنه أية تصريحات في هذا الموضوع المشين,,, والموضوع الذي لم يفصح عنه جبريل من خلال إعلاناته هو اتهامه من قبل إحدى السيدات المنقبات لمعاشرتها جنسياً بعد أن غرر بها وأقنعها أن علاقته بها شرعية وأن المسلمين الأوائل، لم يكن يحضرون شهوداً ولا يكتبون وثيقة ولا يشهرون الزواج من الأصل.
وترجع القصة كما ترويها السيدة المنقبة والتي قالت إن أحد الدعاه المشهورين غرر بها وقضى معها أكثر من عامين في الحرام، وأضافت وأنها تتعرض لتهديدات رهيبة من قبل الداعية وتخشى على نفسها وأبنائها وعائلتها وأن هناك من يهددها بتلفيق قضية «آداب» إن لم تصمت وتصرف النظر عما كان بينها وبين الداعية.
وقالت السيدة التي تنتمى إلي إحدى الأسر المصرية الثرية إنها كانت تزوجت وهي في السادسة عشرة من عمرها ولكن زوجها «وهو رجل أعمال معروف» طلقها ثلاث مرات وسمعت من بعض أقاربها عما يسمى بالمحلل وطلبت منهم أرقام تليفونات لبعض علماء الدين لتستشيرهم في مشكلتها ومن بين تلك الأرقام التي حصلت عليها تليفون الداعية الشهير الذي اتصلت به وسمعت رأيه ولكنها فوجئت بعد أيام بأن الشيخ يلاحقها ويعرض عليها المساعدة في الخروج من أزمتها وأقنعها بأنها ربما تكون تحت تأثير سحر معين وأنه يستطيع علاجها، لكن السيدة لم تهتم بما قاله، إلا أنه أصر على ملاحقتها وظل يهاتفها من كل مكان في العالم يذهب إليه حيث سفرياته الكثيرة واستطاع أن يبهرها ووجدت السيدة نفسها أسيرة له بعد خمسة أشهر من المكالمات العاطفية الساخنة وعرض عليها الزواج ووافقت شريطة أن يأتى إلى أهلها ليطلبها منهم، وكانت المفاجأة في أن الداعية الشهير لم يأت لطلب يدها ولكنه أرسل أحد المشايخ ليعالجها من السحر- المزعوم- بالقرآن- وفوجئت السيدة المنقبة أن وسيط الشيخ يطلب يدها للزواج إلا أنها نهرته وأوضحت له استحالة ذلك نظراً للفوارق الاجتماعية بين أسرتها وأسرته وكانت المفاجأة مكالمة تليفونية من الداعية ليقنعها بالزواج من الوسيط ولكنها رفضت أيضا.
وتوالت المفاجآت حيث تدخل الداعية بنفسه للتفاوض مع أهلها لاتمام الزواج من الوسيط ونجح الداعية وفشل شقيق المنقبة الذي حاول الوقوف في طريق إتمام الزواج، إلا أن الطلاق تم بسرعة وهنا عرض الداعية على السيدة الزواج بسرعة شريطة أن يتم خارج مصر حتى لا تعلم زوجته وأم أولاده وحتى يحافظ على شكله الاجتماعي أمام الناس واطمأنت السيدة للداعية واستجابت إلى لقائه للتعرف وذهبت إليه في أحد الفنادق الشهيرة والذي كان ينتظرها أمامه واصطحبها إلى الغرفة رقم 907 وراودها عن نفسها ولكنها لم تستجب له وعندما أصر على ذلك طلبت أن تدخل الحمام أولا وفوجئت عند خروجها بالداعية الجليل يقف أمامها كما ولدته أمه فإنتابها شيء من الخوف والجزع وأخذت في الصراخ والبكاء وعندها فقد الداعية الأمل في مواقعتها قال لها,, كنت باختبرك وهل ستنبهرين بي وتسلمين نفسك لي أم ستقاومين.
على أية حال استطاع الداعية أن يؤثر فيها وبعد حوالي أسبوع آقنعها بأن كلف المحامي الخاص به لاستكمال وثائق الزواج وبالفعل عاشرها معاشرة الأزواج وعندما طلبت منه وثيقة الزواج قال لها أنت لا تعرفين شيئاً في أمور الدين والمسلمون الأوائل كانوا يفعلون مثلما أفعل الآن, وخلال الاشهر السبعة الأولى ظلت السيدة تنفق ببذخ شديد على الداعية أو الزوج المزيف واشترت له الكثير من الهدايا ومن بينها البدل الخمس التي سجل بها أحد برامجه الشهيرة للتليفزيون وعندما جف النبع المادي للسيدة بدأ يتهرب منها ولا يلتقيها إلا مرة واحدة في الأسبوع وقفز الشك إلى صدر المرأة وكانت المفاجأة علمها أن الداعية على علاقة بامرأة أخرى بل بنساء عديدات وبدأ يختلق المشاكل معها لدرجة اتهامه للسيدة بأنها على علاقة آثمة بصديق لها وكانت النهاية طلاقها.
وتوالت المفاجآت المخزية إذ اتصل الداعية بطليقته بعد شهرين وقال إنه لا يستطيع نسيانها وبالفعل ردها إلى عصمته ولكن بعد 5 اشهر تغيرت الحال مرة أخرى.
الداعية الدنجوان لم يكن يستقبل السيدة- المنقبة في فنادق الخمس نجوم فقط بل كان يقابلها في شقته التي يعيش فيها مع زوجته وأولادها, وتقول السيدة «كانت هذه اللقاءات تتم في فترات تكون زوجته فيها مسافرة إلى الخارج وكان يستغل وجود مسجد في الدور الأول من عمارته التي يسكن فيها حيث أدخل من المسجد ثم أخرج منه لأركب الأسانسير وأنزل في دور أعلى ثم أنزل دورين لأجد نفسي أمام شقته وهو بالمناسبة يعيش في هذا الدور بمفرده».
وتضيف السيدة: «بعد رمضان الماضي قضيت مع الداعية يوما عادياً جدا وبعد هذا اليوم حدثت مشكلة فكان من بين مسؤولياتي أن أتابع سجل الزوار على الموقع الالكتروني وفجأة وجدت أحد الزوار وضع كلمة شتم فيها الداعية وقذف في حقه وسب أمه واتصلت بالداعية أقول له اتصل بالمسؤول عن الموقع في أميركا ليحذف الرسالة وقلت له استغفر ربنا من الذنب الذي جعل أحد زوار الموقع يسبك لكني فوجئت به يبعث لي برسالة يقول فيها أنت كل الذنوب التي عملتها في حياتي فجن جنوني واتصلت به وقلت له ماذا أفعل حتى أخلصك من حياتي وطلبت منه أن يطلقني ويعطيني حقوقي وكانت الصدمة فقد فوجئت به يقول «بتطلبي حقوقك بصفتك إيه,, أنا أساسا لم أتزوجك حتى أطلقك»؟! وتضيف السيدة: لم أعرف ماذا أفعل وقابلت شقيق الداعية في النقابة التي يعمل بها وأبلغته بما حدث وطلب مني أن أتصل به وأطلب حقوقي وتدخل أشقاء الشيخ الذين يبدو أنهم على خلاف معه لعلاقاته النسائية ولكنه قال لإخوانه لا تحدثوني في هذا الموضوع فهي ليس معها ما يثبت أنها كانت زوجتي.
http://arabtimes.com/osama2/doc67.html
[SIZE=6]
السلطات السعودية تهاجم فرح أحد المخنثين السعوديين
Saudis quiz 'gay wedding' guests
Saudi investigators are grilling some 50 people for allegedly attending a gay wedding in the city of Medina, a newspaper reported on Monday.
The suspects deny they were attending a gay marriage and say they took part in a ceremony to mark the wedding of a Chadian friend, Arab News said.
The accused Chadian told the police he was rehearsing for his legal marriage, which was planned for last Friday.
The incident has shocked Saudi Arabia, where gay marriage is banned.
An initial newspaper report last Friday claimed that police arrested guests at the wedding of an all-male couple from Chad.
Different stories
Police raided a rest house where the ceremony was under way after advice from the Commission for the Promotion of Virtue and Prevention of Vice, or religious police, Arab News reported.
Investigators say that invitations to last Wednesday's ceremony indicated it was a gay function and point to the suspicious behaviour of guests.
They fled the venue at the sight of police cars and left some 30 vehicles behind, according to security sources.
But one of the two Chadians involved told the police that he was rehearsing for his legal marriage, to be held at a wedding hall last Friday.
His Saudi sponsor confirmed the man's story and said he had given him money to meet the marriage expenses.
http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/middle_ea...ast/3521479.stm
[SIZE=6]
تنصير 250 مسلم في يوم واحد بأمريكا وتعميدهم بالكنيسة
الأمر الثاني أنك ذكرت بأن هذه الأمور ستكون في صالح المسلمين هذا تفاؤل في غير محله يا أخي أنا أستطيع أن أملأك تفاؤلا الآن وأقول لك نعم وأوافقك على هذا لكنني أستطيع أيضا أن أقول لك إن عندنا حوادث كثيرة تنَّصر فيها مسلمون قبل أيام صدر فيلم فيه حوالي 250 صورة لمسلمين تنصروا وأخذ لهم هذا الفيلم وهم يُعمَّدون في إحدى الكنائس فهذا التصور هذا الاستعلاء الإيماني الذي يحمله المسلمون والذي جعلهم يغفلون عن كثير من الثغور والنواقص هذا التصور يجب أن نزايله ويجب أن نعرف أن السكينة قد وصلت إلى الرقبة أنا أذكر أني زرت معهدا من المعاهد فوجدت شاباً ينتمي إلى إحدى البلدان الخليجية الهامة كان يحاول أن يحفظ الإنجيل ويقول له المشرف عليه لما تحفظه أنت تحتاج إلى بضع عبارات تكفيك فقال لا لأنني أريد أن أُكفر عما فرضه عليا أبواي من حفظ القرآن سابقاً أريد أن أحفظ مقابله الإنجيل فيا أخي مسألة الاستعلاء الإيماني أمر جيد أمر طيب لكن ينبغي أن نعرف أيضاً الثغرات الكثيرة التي نؤتى من خلالها. ماهر عبد الله: طب دكتور للأسف الشديد إحنا مضطرين للتوقف عند هذا وقت البرنامج أدركنا معذرة لكل الأخوة الذين لم يتح لنا من الوقت ما يكفي للرد على أسئلتهم لاسيما الأخوة على الإنترنت نعتذر اعتذاراً شديداً لكن الحديث مع الدكتور طه كان ممتعاً واستغرق كل هذا الوقت الذي مر بسرعة شديدة إلى أن نلقاكم في الأسبوع القادم تحية مني والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. طه جابر العلواني: شكراً لكم. ماهر عبد الله: الشكر لك يا سيدي.
http://www.aljazeera.net/channel/archive/a...ArchiveId=92788
[SIZE=6]
إقتراح لوزارة التعليم المغربية بتخفيض حصص التربية الإسلامية
http://us.moheet.com/asp/show_m.asp?do=1291057
[SIZE=6]
القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين (بداخل الجامع)
غسطس 03, 2003 - 14:39
القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين
ضج أهالي قرية توبلي في البحرين ليل أمس إثر ضبط مجموعة من شباب القرية حارس مسجد القرية الكبير مع فتى في الثانية عشرة من العمر داخل غرفته في المسجد، وقد اعترف الطفل بأن حارس المسجد " باكستاني الجنسية" مارس معه فعل اللواط ، وتحدثت "الوسط" مع أحد الشباب الذين داهموا غرفة الحارس الذي أوضح ما جرى بالقول:
لقد مضى أكثر من شهر علي وأنا أراقب هذا الحارس, فقد شكوته سابقا لمركز الشرطة وأخبرتهم أن هناك فتاة تأتي له داخل المسجد وأن شيء غريبا بينهما فلم تتفاعل الشرطة معي، ولكنه هذه المرة لم يفلت إذ تأكدت إلى أن هذا الفتى يذهب إلى غرفة الحارس كثيرا وخمنت أن هناك أمرا جنسيا بينهما، ولهذا فقد انتظرته هذه المرة حتى يدخل مع الصبي إلى داخل الغرفة وقمت بإخبار الشيخ الذي يؤم المصلين في المسجد ومجموعة من شباب القرية .
وذهبنا إلى غرفة الحارس وطرقنا الباب فخرج وعرق الخوف فوق وجهه، وطلبنا أن ندخل الغرفة فرفض ذلك فأصررنا عليه وتقدم ثلاثة من الشباب ودخلوا الغرفة ليعثروا على الصبي والذي اعترف على الفور بأن الحارس يقوم باللواط معه. كما أننا عثرنا على خمسة آسيويين آخرين من جنسية الحارس نفسها في داخل الغرفة وعرفنا أن الجريمة كبيرة، واتصلنا بالشرطة التي أتت لتقبض عليه هو ورفاقه .
وأضاف قمت بالذهاب إلى مركز الشرطة وتقريبا القضية منتهية فالفتى اعترف بما جرى ، وقال إن هناك فتيانا آخرين يأتون إلى هذا الحارس , وأحب أن أشكر الشباب الذين ضبطوا الحادثة على تصرفهم الحكيم حينما أخرجوا الفتى مغطى الوجه كي لا يعرفه أحد فهذا الفتى ليس من أهالي القرية وبعد ذلك تم تقديم اقتراح باسم المجلس البلدي بأن يتم تأهيل الفتى عبر برنامج مشترك بين المجلس البلدي ووزارة الصحة ومن جانب اخر اعترف حارس المسجد بفعلته أمام والدة الفتى واخته اللتين حضرتا إلى مركز الشرطة وخاطبهما ماذا تستطيعون ان تفعلوا .
وكان جمع كبير من أهالي توبلي قد تجمعوا أمام المسجد تعبيرا عن استيائهم من الحادث وأكدوا بأنهم من المذهب الشيعي وانهم في انتظار الإفراج عن المتهم , حتى يقوموا بالشرب من دم هذا الفاسق الفاجر الذي فعل هذا الفعل المشين في بيت من بيوت الله تعالى .
http://aljareema.com/newss/wmview.php?ArtID=141
[SIZE=6]
الأردن: ارتفاع نسبة تحرش الأقارب بالأطفال
الأردن: ارتفاع نسبة تحرش الأقارب بالأطفال!
عمان – طارق ديلواني
السبت 1 أيار 2004
ظل الحديث عن القضايا الجنسية في المجتمع الأردني محرما ومن الأمور المسكوت عنها إلى عهد قريب جدا حتى بدأ الموضوع يأخذ بعدا آخر يتعلق بأنماط التربية والتأثيرات المستقبلية على الأسرة، ومن بينها قضية التحرش الجنسي والاعتداءات الجنسية في محيط الأسرة الواحدة؛ إذ تجمع كافة الإحصائيات في هذا الجانب على أن أغلب حالات الاعتداء أو التحرش الجنسي تتم من قبل أحد أفراد الأسرة.
الأرقام.. تتحدث!
1200 طفل أردني تعرضوا لـ"الاعتداء الجنسي والجسدي" منذ عام 1998 وحتى عام 2001.. ربما يكون هذا الرقم كبيرا ومخيفا مقارنة بعدد سكان الأردن القليل (5 ملايين نسمة). لكن هذه الإحصاءات تشير إلى ظاهرة اجتماعية أخلاقية سلبية آخذة بالتزايد في مجتمع ما زال يوصف بأنه "محافظ".
والأرقام التي كشفتها إحصائية أردنية رسمية صادرة عام 2002 عن وحدة حماية الأسرة التابعة لوزارة الداخلية تتحدث عن أن 44% من ضحايا الاغتصاب قاصرون..
وعن أكثر من 2000 قضية تم التعامل معها؛ حيث بلغت عام 2001 حوالي 465 قضية، وعام 2000 حوالي 631 قضية وحالة، وعام 1999 حوالي 531 حالة، وعام 1998 حوالي 295.
أما الجناة فبلغ مجموعهم 1740 جانيا، 76% منهم بالغون، و24% منهم أطفال "قاصرون".
الفئة العمرية دون 18 سنة هي أكثر الفئات العمرية تعرضا للإساءة، سواء كانت هذه الإساءة جنسية أو جسدية، وكان غالبية الجناة في الاعتداءات من الذكور، خصوصا الجنسية منها، وكان التحصيل العلمي عند غالبية الجناة والمجني عليهم دون المتوسط.
والجزء الأكبر من الجناة من فئة العاطلين عن العمل، ثم من فئة ذوي الدخل المحدود، بينما كان غالبية المجني عليهم من فئة الطلاب ثم من فئة بلا عمل.
وقد لوحظ ازدياد حجم هذه القضايا في المناطق الشعبية بشكل ملحوظ عنها في المناطق المتوسطة والمناطق الغنية، وكان أغلب الجناة والمجني عليهم في الاعتداءات الجنسية من فئة العازبين. وتميزت أسر الجناة والمجني عليهم بكبر عدد أفرادها؛ إذ بلغ متوسط عدد أعضاء هذه الأسر 7 أفراد.
يذكر أن أعداد المجني عليهم الكلي خلال السنوات 1998 و1999 و2000 قد بلغت 1480 شخصا؛ حيث مثلت نسبة عدد الأطفال من العدد الكلي 81%.. وبلغ مجموع من تعرضوا للاغتصاب 135 شخصا، 44% منهم من الأطفال، وجريمة الشروع بالاغتصاب طالت 50 شخصا، 50% منهم من الأطفال، وهتك العرض 921 شخصا، 88% منهم من الأطفال، وإيذاء أطفال جسديا 236 طفلا.
أما عدد الجناة لذات الفترة فقد بلغ العدد الكلي للجناة 1740 شخصا مثّل عدد الأطفال من هذا العدد نسبة 24%، وقد بلغ عدد الجناة في جريمة الاغتصاب 178 شخصا، 3% منهم من الأطفال، والشروع بالاغتصاب 65 شخصا، 3% منهم من الأطفال، وهتك العرض 1159 شخصا، منهم 32% من الأطفال، ومواقعة أنثى 42 شخصا، منهم 4% من الأطفال، والتشرد مثّل عدد الأطفال نسبة 100%، منهم حيث بلغ عددهم 4 أطفال.
الأسباب داخل الأسرة
تشير الباحثة الاجتماعية الأردنية "نادية بشناق" في دراسة حديثة لها إلى أن أسباب العنف داخل الأسرة يرتبط بتدني الدخل بنسبة 55% وارتفاع الأسعار بنسبة 8%، وقلة التشاور والتسامح بنسبة 7%، وضعف فرص العمل 5%، والتفاوت الطبقي بنسبة 2%. وقد نظمت مديرية الأمن العام بالأردن ندوة بعنوان "نحو أسرة أردنية آمنة" عام 2000 طرحت هذه القضية للبحث، ونوّهت إلى أن الرصد الدقيق لحالات العنف والاعتداء على الأطفال والنساء غير ممكن؛ لأن القوانين المعمول بها حاليا تنص على أنه لا يحق للمعلمين أو الاختصاصيين الاجتماعيين التقدم بالشكوى ضد إساءة معاملة النساء والأطفال؛ فذلك حق الضحية وحده. واستعرض المشاركون في هذه الندوة أشكال التهديدات والأخطار التي تمس الأسرة الأردنية وسلامتها، والوقوف على الأسباب والدوافع لهذه الجرائم، وتوظيف الأفكار والأطروحات التي قدمتها الجهات المختصة برعاية الأسرة والطفولة.
نصائح وتوجيهات!
وتشير الإخصائية الاجتماعية الأردنية "منى رواجفة" إلى جملة من السلوكيات الخاطئة التي نمارسها كأسرة تجاه الطفل المعتدى عليه وفي اعتقادنا أنها لصالحه مثل تحاشينا تذكيره للموقف الذي تعرض له. وتضيف السيدة منى: للأسف فإن الأسرة إذا لمست تغيرا في سلوك الطفل وانعزالا أو حزنا فإنها تحاول إرضاءه بالهدايا، وتتحاشى سؤاله عن مصدر تعبه، بل إيهامه أحيانا بأنه يتمتع بصحة جيدة بعبارات معينة، وإذا ذكر الطفل مثلا عبارات مثل "أنا لا أحب ابن عمي، أو حدد فلانا بعينه" توبخه الأسرة بأن ذلك عيب دون أن تسأل لماذا يعبر الطفل عن كراهيته لشخص محدد في وقت يتزامن مع تغير سلوكه إلى الانعزال؟
وترى الإخصائية الاجتماعية أن الطفل يرفض أحيانا الذهاب إلى مكان الحدث مثلا وتخطئ الأسرة حينما ترغمه على الذهاب، والكارثة أن الطفل أحيانا يحكي وتحاول الأسرة أن تمنعه بتهدئته ومنعه من الذهاب لمكان الحدث دون أن تمنحه الإحساس بالأمان أو تخفف من شعوره بالذنب..."نصيحتي أوجهها بالفعل لكل مسئول عن طفل إلى كل أم وكل أب.. إلى الأسرة بألا نهمل رعاية الطفل النفسية".
وتضيف: "علينا أن نستمع إلى شكوى الطفل ومراقبة بداية تغير سلوكه والتفتيش عن السبب من خلال استرجاع الأماكن التي يذهب إليها بمفرده، وعلى الأسرة أن تمنح الطفل الأمان حتى يعبر عن غضبه وحزنه فتحكي له بعض حكايا المجرمين الذين يعتدون على الأطفال وتخبره أنه كطفل لا يعتبر مسئولا، أحيانا يغضب الطفل ولا يستجيب لمحاولات الأم لحثه على التعبير ولكن محاولاتنا التي تشبه انتزاع الشوكة من حلقه سوف تريحه مستقبلا".
الاستغلال الجنسي لماذا؟
يتفق الباحثون على عدم وجود سبب واحد يبرر حدوث العنف نحو الطفل، وإنما هي عدة عوامل متشابكة تتفاعل في سياق اجتماعي وثقافي محدد. ويمكن إجمال هذه الأسباب ضمن تصنفين لبعض الباحثين والإخصائيين:
أولا: العوامل الديمغرافية، وهي:
العوامل الاجتماعية والعوامل السياسية والعوامل النفسية والعوامل الاقتصادية والعوامل القانونية (وأهمها عدم كفاية القوانين التي تحكم الاعتداءات الجنسية على المرأة والطفل، قصور التعامل لدى الجهات الأمنية مع مشكلات العنف، وعدم وضوح بعض المفاهيم قانونيا)، الإساءة الجنسية... وغيرها، ووسائل الإعلام التي تكرس مظاهر العنف في البرامج التلفزيونية والكمبيوتر والألعاب الإلكترونية؛ ما يؤدي إلى انتشار حالات العنف في المجتمع عن طريق التقليد أو النمذجة؛ فالجرعات الإعلامية الزائدة من العنف تبطل الحساسية تجاهه.
ثانيا: عوامل الخطورة:
وتتضح في الآتي:
عوامل الخطورة المرتبطة بالمسيء:
ويكون المسيء في الغالب شخصا قد أسيء إليه جسديا، أو عاطفيا، أو جنسيا، أو يكون قد عانى من الإهمال وهو طفل.
عوامل الخطورة المرتبطة بالمساء إليه/ إليها:
بعض صفات الأطفال الجسدية والعاطفية قد تقلل من حصانتهم للإساءة، اعتمادا على تفاعل هذه الصفات مع عوامل الخطورة لدى الوالدين (الإعاقة، المرض المزمن، الانعزالي...إلخ). - عوامل الخطورة المرتبطة بالعائلة:
بعض العائلات لها صفات محدده تزيد من احتمالية الإساءة فيها (النزاعات الزوجية، الضغوطات المالية والوظيفية، الانعزال).
- عوامل الخطورة المرتبطة بالمحيط:
تنتشر الإساءة في بعض المجتمعات أكثر من غيرها، وما يعتبر في مجتمع ما إساءة ليس كذلك في مجتمع آخر. (مفهوم العقاب الجسدي، القيم).
دلائل التحرش أو الإساءة الجنسية للأطفال:
الدلائل الجسدية
الدلائل السلوكية
الدلائل النفسية
وهنا بعض المؤشرات التي يمكن أن تلفت نظر الأسرة إلى وجود طفل يعاني من مشكلة أو أزمة أيا كان نوعها:
- الدلائل الجسدية (تختلف حسب اختلاف الفئة العمرية):
صعوبة في المشي أو الجلوس. أمراض وأوجاع في الأعضاء التناسلية أو إفرازات أو نزيف أو تلوثات متكررة في مجرى البول. أوجاع بالرأس أو الحوض.
- الدلائل السلوكية:
الانطواء والانعزال. الانشغال الدائم بأحلام اليقظة وعدم النوم وكثرة الكوابيس والأحلام المزعجة. تدني المستوى الأكاديمي، وعدم المشاركة في النشاطات المدرسية والرياضية. التسرب أو الهروب من المدرسة.
تورط الطفل في مسالك انحرافية ضد أبناء صفه. عدم الثقة بالنفس والآخرين والعدوانية. تشويه الأعضاء التناسلية وتعذيب النفس. الرعب والقلق الدائم، وقد تقوم الفتاة في سن المراهقة بتصرفات إغرائية، استفزازية للآخرين.
- الدلائل النفسية:
تذكر عدة دراسات أن هناك عدة عوامل أخرى قد تؤثر أثناء مرحلة نمو الطفل؛ بحيث ينجذب الطفل شيئا فشيئا إلى الشذوذ الجنسي -كما يقول العلماء- من ضمنها تعرض الطفل لاعتداء جنسي؛ ففي بحث للعالم الأمريكي "جريجوري ديكسون" عام 1996 ظهر أن 49% من الشواذ جنسيا الذين تناولهم البحث قد حدث لهم نوع من أنواع الاعتداء الجنسي أثناء مرحلة الطفولة!.
[SIZE=6]
يجوز للمرأة الصلاة ببدلة الرقص الشعبي
http://www.ansarweb.net/wathaeq/120.htm
[SIZE=6]
إمام مسجد يرتكب الفاحشة فى صبى معاق
فرع الشؤون الاسلامية في تثليث ينفي صلته بالذئب البشري
إمام مسجد يرتكب الفاحشة في صبي معاق
المصدر : سعيد الزهراني (عسير)
اعتدى امام مسجد برماوي الجنسية 46 عاما على صبي في الخامسة عشرة من عمره ويعاني من تخلف عقلي وفعل به الفاحشة بعد ان اغراه بمبلغ من المال.
والد الصبي المعاق الذي يقطن في مركز الذرق التابع لمحافظة تثليث لاحظ اعياء وشحوبا على وجه ابنه وسأله عن مصدر مبلغ 5 ريالات كان وجدها فقال الصبي انه حصل عليها من امام المسجد مقابل الدخول معه الى غرفته.
سارع والده بتقديم شكوى عاجلة الى الجهات الأمنية التي القت القبض على الرجل فيما احيل الصبي الى الطبيب الشرعي لاجراء الكشف الطبي.
وذكر مصدر أمني لـ(عكاظ) انه بعد التحقيق مع الامام اعترف بجريمته وتم تصديق اقواله شرعا لدى قاضي محكمة تثليث ثم احيل الى السجن تمهيدا لمحاكمته.
وعلمت (عكاظ) ان المذكور يؤم المصلين بشكل غير رسمي حيث يعمل في تحفيظ القرآن لابناء المركز تحت اشراف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ووفقا لمصدر في الهيئة فان المذكور كان يتقاضى مبلغ ألف ريال مقابل العمل في الامامة.. واضاف المصدر يقول: (... نحن نرفض هذه الجريمة التي ارتكبها الجاني وما قام به حالة شاذة لا يمكن تعميمها..).
مدير فرع وزارة الشؤون الاسلامية و الاوقاف والدعوة والارشاد في منطقة عسير الشيخ عازب بن سعيد مسبل نفى بشدة ان يكون هذا الامام ضمن منسوبي الفرع وقال: ان جميع الذين يشرف عليهم الفرع سعوديون ويتحلون بالاخلاق الفاضلة.. واضاف بما ان هذا (الامام) يحمل الجنسية البرماوية فانه لا يمت للفرع بصلة.
http://www.okaz.com.sa/OKAZARCHIVE/DATA/20...6/ART_58851.XML
[SIZE=6]
التبشير المسيحى يكسب أراضى جديدة وسط الأغلبية المسلمة فى قيرغيزستان
التبشير المسيحي يكسب أراضي جديدة وسط الأغلبية المسلمة في قيرغيزستان
موسكو: «الشرق الأوسط»
ذكرت صحيفة روسية، أن 5% من الأغلبية المسلمة بجمهورية قيرغيزستان قد تحولت إلى المسيحية نتيجة للعمل التبشيري، الذي تمارسه الجماعات المسيحية في هذه الجمهورية السوفياتية السابقة. وقد انخفضت الاغلبية المسلمة في هذه الجمهورية من 84% من مجموع السكان عام 2001، إلى 79.3% عام 2004. وقد وردت هذه الإحصائيات بصحيفة «روسيا» نقلا عن عمرزاك مامايوسبوف، مدير لجنة الشؤون الدينية بالبلاد. وقال إنه إذا ترجمنا الظاهرة إلى أرقام فإن 100 ألف من المسلمين البالغ عددهم خمسة ملايين، قد تحولوا إلى المسيحية. ويعمل المبشرون المسيحيون بنشاط شديد بالمحافظات الشمالية مثل نارين، طلاس وإيسيك كول، وبالإضافة إلى توزيع آلاف الكتيبات والكتب وشرائط الفيديو المحتوية على الرسومات التوضيحية والصور، قام الدعاة المسيحيون بإنشاء الكنائس في هذه الأقاليم الشمالية. وقالت اللجنة إن اللجان المسيحية الكاثوليكية والبروتستانتية العاملة في تلك الأقاليم بلغ عددها 40 منظمة. ومنها منظمة سفيديتيلي إيفوجي ومغامرو اليوم السابع. وقالت اللجنة إنهم يغرون المسلمين بترك دينهم عن طريق المال والهدايا وعقود العمل المجزية بالخارج. وقال مامايوسبوف إن هذه المنظمات تعرض الأمن القومي للخطر وتنذر بإشعال نزاعات عرقية. وأضاف:« يجب أن نقضي على الظاهرة في مهدها لنتفادى نشوء نزاع إثني في قيرغيزستان».
وذكر أن المسلمين والمسيحيين الأرثوذكس ظلوا يعيشون في سلام لقرون خلت، ولكن ظهور المبشرين الذين يريدون أن ينشروا الكاثوليكية والبروتستانتية يمكن أن يشعل نار حرب دينية. وقال إن الحكومة تفكر في إنشاء شعبة للشرطة الدينية حتى تتصدى لعمل الإرساليات المسيحية. وكان السكان الأصليون يتبعون المذهب الحنفي. دخل الإسلام إلى قيرغيزستان عام 879، وهناك حوالي 3000 مسجد في كل البلاد بني 2000 منها فقط منذ عام 2000 في جنوب البلاد.
ومع أن البلاد بها أغلبية مسلمة إلا أن الحكومة العلمانية للرئيس أصغر أكاييف، التي استولت على السلطة بعد سقوط الاتحاد السوفياتي، لم تهتم كثيرا بأمر التبشير المسيحي.
http://www.asharqalawsat.com/print/default...sp?did=id242465
[SIZE=6]
"بيوت الفضيلة" لإيواء 300 ألف عاهرة فى إيران
طهران ـ أ.ف.ب: أمام اتساع ظاهرة البغاء في المجتمع الايراني حيث تشير التقديرات إلى وجود حوالي 300 ألف امرأة يمارسن اقدم مهن التاريخ، يتجه النظام الايراني الى احتواء هذه الظاهرة الاجتماعية الملفتة في مجتمع يفترض ان تحكمه المثاليات الدينية.
والتوجه الجديد لا يستند الى اي معلومة رسمية لكن الشائعات كثيرة تأتي على ذكرها الصحف وتنسبها إلى هيئات حكومية تحجم دائما عن الاشارة اليها بالاسم.
وتختصر الشائعات بالقول ان على القضاء وعلى منظمة الرفاه الاجتماعي الحكومية وكذلك على الشرطة التي تستطيع بشكل أو بآخر التعرف على هوية بائعات الهوى ايجاد مراكز لايوائهن.
وتعمل مسعفات اجتماعيات على توفير الرعاية في هذه ا