يا بابلي لن اتركك بسلام و كل يوم يجب ان تحضر نفسك لي ... الى ان تصل الى مستوى اخلاق المسلمين ... و انت تعرف ماذا اقصد بالتحديد بأخلاق المسلمين ... أقصد عندما يخطيء مسلم بحق شخص اخر يقدم الاعتذار كما فعل اخي فري ماند ...
قال البابلي ..
اقتباس:يا من تضع ءءءءءءءءءءءءءءء بعد الـ " لا " ؟؟؟؟؟
الغاضب والمتركرك والمرتعش ليس سوى انت يا عزيزي ..
انت من حشرت نفسك حشراً في زنقة عويصة .. والان تحاول الخروج دون فائدة ..
( لا بل حتى زميلك المسلم قد نصحك بان تقف جانباً , ولكنك تصر على ان تبذل كل ما في وجهك من ماء ) ..!!!!!
قل لي مالفرق بين لا و لاء ... يا فهيم بالغة العربية و منك نتعلم ؟؟؟
و لكن ما هذا التناقض الذي تعيشه ... أكيد و بدون ان يتكلم روح القدس في هادم الأباطيل إنه من الكتاب المقدس ... في جملة تقول لي ((والان تحاول الخروج دون فائدة )) و بعد عدة سنتيمترات تقول لي ( لا بل حتى زميلك المسلم قد نصحك بان تقف جانباً , ولكنك تصر على ان تبذل كل ما في وجهك من ماء )
ما هذا التناقض ... لو كنت اريد الخروج كما يوهمك روحك القدس لخرجت و استغلت طلب اخي الصاعقة ... و لكن صدقنى لن اخرج حتى أرى جمجمتك بدون لحم و جلد و ماء
قال البابلي
اقتباس:انا شخصياً اعتبر كلام الكتاب المقدس " اية " و " ايات " ..
انا حر برأيي واسلوبي ..
واعتبرها ايضاً " نصوص " مقدسة ..
فالامر ليس عقيدة عندنا ان اسميناها " اية " او لا ..
وكون المسيح لم يقول عنها او يصفها بـ " الاية " ..
فهذا لا يقتضي التحريم .. ان اسميها انا " أية
رأي شخصي ... هم ... هم ... و من اين حصلت على هذا الرأي الشخصي ؟؟؟ هل بتحريك ذبذبات فكرك الفذ ...ام من مصدر أخر ... ام ان روح القدس ألهمك أن تقول على كتابك ايات و لم يلهم يسوعك ؟؟؟؟
و الأن لنرجع الى مسألة المزمور ...
و ابسطها للقراء و بدون ان ألغي معك كثيرا في الكلمات و الحروف و ايهم مذكر أو مؤنث فنحن لسنا في مجمع لغوي ... أنت أدعيت و راوغت أن يسوعك لا يعارض إرادة الإنسان ... و انت قد اثبت لنا عكس كلامك طبعا بعد ان اوردت لك عدة أدلة من كتابك المحرف عكس كلامك 180 درجة مئوية ... و لكن تناقشني حتى الآن معك انك متفق معي و حتى الآن لا تعرف لماذا تناقشنى طبعا لكي لا تصل الى مستوى اخلاق المسلمين و تقديم الإعتذار ...
للنناقش ما تقوله لي
أنت تقول
[qoute]
فلماذا اعتبرت ان العطف بـ " الواو " هنا خطأ ؟؟!!!
لماذا يا " ضليع " يا ابو الضلوع كله
[/quote]
سبق و ان قلت لك نحن لسنا في مجمع لغوى كي تتبجح بالأخطاء الأملائية و اللغوية ... و إلا أنا أيضا أقدر أن أنقل لك هذه الأخطاء الفضيعة و
أنظر الى هذا الكلمة الذي كتبته ...
((البماشر)) و انظر الى هذا الكلمة ((ولم نحر جواباً )) ...
أنت في بداية كلامك قلت ان يسوعك لا يعارض أرادة الأنسان بتحالف مع ارادة الشيطان و لكن المشكلة كان عندما قلت و الدليل هو مزمور 109 بعطف جملة وكما قال المزمور :على جملة فالمسيح لا يعارض حرية ارادة الانسان بواسطة واو العطف ... و لا تقدر ان تثبت لي ذلك من خلال كتابك لأنك حتى الأن لم تأتينى نصوصا من كتابك كي تبرهن لي صحة كلامك و هذا دليل على افلاسك و تريد ان تفهمنى هذه القضية بنصوص اسلامية ... طبعا كي تتهرب و ندخل في اسلاميات ... صديقي فهمك للشيطان غير فهمي للشيطان ... لذلك لنبقى في كتابك ..
هيا يا بطل أثبت لي بنصوص صريحة و واضحة من كتابك هذه النقاط التي قلت لي
1- أثبت لي من خلال كتابك ان اغراء الشيطان لأدم و حواء كانت أمتحان لهما ... كما قلت لي
2-أثبت لي من خلال كتابك أن حروب عهد القديم جاءت كعقوبة للوثنين طبعا بعد ان تعطينى دليلا منطقيا و معقولا أن هذه العقوبة = رضاء يسوع بتحالف مع الشيطان ... فإذا كان يسوع لا يعارض فيجب عليه ان يشكت خالش ... و اذا كان يعارض فهو يصب عليهم لعنات و يحرض عليهم الأنبياء لأنه لا يرضى بتحالف مع الشيطان ...
3- نفس الشيء أريده من مسألة حنانيا و زوجته بعد ان تحالفا مع الشيطان و بذلك أغضب ربك يسوع و قتلهما لأنه عارض ارادتهما و إلا كان يشكت خالش ...
4-الحلف الذي حلفته لي ((و حياة رب محمد )) أثبت لي ان هذه الجملة ليست حلفا و انما هي لتثير أعصابي يا صاحب الأخلاق اليسوعية الحقة هيا يا بطل بانتظارك ...