{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
كيف تتعامل مع الزبون الفظ
أرمـانـد غير متصل
حـر
****

المشاركات: 435
الانضمام: Jul 2010
مشاركة: #2
RE: كيف تتعامل مع الزبون الفظ
اقتباس:كتب لي أحدهم: افتتحت نهاري بزبون هائج يشكو و يصرخ بسبب أحد منتجاتنا. لم يكن حديثه لغةً عاديةً أبداً بل كان ما يتطاير من فمه تلميحات و تصريحات عديمة التهذيب و إهانات!

هذا الموقف حصل لنا كثيرا وفي كل مرة كانت رد فعلي أو رد فعل زملائي كالتالي :

1- أولا نحن نحتفظ بعصا قوية في مكان ما في المكتب لاستخدامها عند الضرورة

2- حتى اللحظة لم نضطر إلى استخدامها أبدا ، وكان رد الفعل في النقطة القادمة كافيا جدا

3- في البداية نحاول احتواء العميل بالهدوء والذوق ، بعدها نحاول أن نفهمه أن الزعيق والشتيمة عيب، ولكن لأن المجتمع العربي والإسلامي مليء بالحيوانات فالمرحلة التالية هي أن نقوم بالصراخ حتى ترتج جدران المكان وباختصار شديد نخبره :
" غور يلعن دين أمك يا ابن الكلب ، اطلع بره بدل ما اطلع ميتين أمك يا حيوان انت فاكرني شغال عند اللي خلفوك؟ اتفو عليك وعلى أشكالك الوسخة ، غووووووووووور بره امشي ! "

4- بعد هذه الثورة وبعد أن ينقلع الكلب إلى الخارج ، نجد أنفسنا في حالة من فوران الدم وتوتر الأعصاب ، وهنا تظهر أهمية توفر الشاي داخل المكتب والبعض يرفقه بالتدخين ثم الخروج قليلا إلى خارج المكتب لتنسم بعض الهواء وبعدها نعود إلى العمل مرة أخرى
08-22-2010, 10:52 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
RE: كيف تتعامل مع الزبون الفظ - بواسطة أرمـانـد - 08-22-2010, 10:52 AM

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 3 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS