(09-19-2010, 06:02 PM)أمة الحق والحقيقة كتب: لا غرابة ان يستشهد الملحد الضال باحاديث موضوعة ..وان ينقل مثل هذه الاحاديث الموضوعات من موقع شيعي
كان القران معدودا بالحرف ..وليس في الكلمات والايات فقط
وتاتي كائنا من كنت يا من تاتي لتدعي بوجود زيادة او نقصان !!!!
وتستند الى الاكاذيب لتبرر دعواك الباطلة
ربنا يسامحك
بقي أنا ملحد و ضال كمان ؟
عموماً لن أرد عليك بإسلوبك , لإن المؤمن ليس لعان ولا شتام
و أنا أمير المؤمنين أنفسهم
يا عزيزي هذه الرواية من الكتب المعتمدة عند السنة و لم أتي بها من عند خالتي
و إذا لم تعجبك هذه الرواية أتينا لك بروايات من أصح الكتب السنية بعد القرآن ...
خد دي ..
عن أبي بن كعب أنه سأل عن سورة الأحزاب قال فقال نعدها ثلاثا وسبعين آية فقال أبي فواللذي أنزل الكتاب على محمد صلى الله عليه وسلم إن كانت لتوازي سورة البقرة أو هي أطول من سورة البقرة وإن كان فيها لآية الرجم قال قلت وما آية الرجم يا أبا المنذر قال الشيخ والشيخة فارجموهما البتة
الراوي: زر - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: ابن جرير الطبري - المصدر: مسند عمر - الصفحة أو الرقم: 2/873
و كمان دي ..
عن أبي بن كعب، أن رسول الله - ص - قال له: إن الله أمرني أن أقرأ عليك القرآن، فقرأ عليه : {{ لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ... }} ، فقرأ فيها : {{ إِنَّ ذَاتَ الدِّينِ عِنْدَ الله : الحَنِيفِّيةُ المُسْلِمَةُ ، لا اليَهُودِيةُ وَلا النَّصْرَانِيَّةُ ، وَمَنْ يَعْمَل خَيَرَا ، فَلَنَ يُكفَرَه }} ، وقرأ عليه : {{ وَلَو أَنَّ لابِنِ آدَمَ وَادِيَا مَنْ مَالٍ ، لابْتَغَى إِلِيِهِ ثَانِيَاً ، وَلَو كَانَ لَهُ ثَانِياً، لابْتَغَىَ إِلِيهِ ثَالَثِا، وَلا يَمَلأ جَوفُ ابْنُ آدَمَ إلا التُّرَابْ ، وَيَتُوبُ الله عَلَى مَنْ تَاب }}
الراوي: أبي بن كعب - خلاصة الدرجة: حسن صحيح - المحدث: الترمذي
و فوقيهم دي ...
بعث أبو موسى الأشعري إلى قراء أهل البصرة . فدخل عليه ثلاثمائة رجل قد قرءوا القرآن . فقال : أنتم خيار أهل البصرة وقراؤهم . فاتلوه . ولا يطولن عليكم الأمد فتقسو قلوبكم . كما قست قلوب من كان قبلكم . وإنا كنا نقرأ سورة . كنا نشبهها في الطول والشدة ببراءة . فأنسيتها . غير أني قد حفظت منها : لو كان لابن آدم واديان من مال لابتغى واديا ثالثا . ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب . كنا نقرأ سورة كنا نشبهها بإحدى المسبحات . فأنسيتها . غير أني حفظت منها : { يا أيها الذين آمنوا لم تقولون مالا تفعلون } . فتكتب شهادة في أعناقكم . فتسألون عنها ييوم القيامة .
الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1050
خلاصة حكم المحدث: صحيح
و كمان دي من عندي ...
عن أبي يونس مولى عائشة ؛ أنه قال : أمرتني عائشة أن أكتب لها مصفحا . وقالت : إذا بلغت هذه الآية فآذني : { حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى } [ 2 / البقرة / الآية 238 ] . فلما بلغتها آذنتها . فأملت علي : حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وصلاة العصر . وقوموا لله قانتين . قالت عائشة : سمعتها من رسول الله صلى الله عليه وسلم .
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 629
كل هذه الروايات الموثقة و المعتمدة من كتب السنة تقول إن القرآن الذي بين أيدينا ليس كما نزل
بالطبع الخروج من هذا المزنق لن يكون إلا بالدخول في مزنق أخر و هو الناسخ و المنسوخ
و كأن الله يعبث معنا , فينزل كتاباً سماوياً ينسخه الداجن و الفراخ و ذاكرة الصحابة .
تحياتي يا عزيزي