{myadvertisements[zone_1]}
الأدلة على وجود إله كامل خارق كلي القدرة حكيم عادل
صصصصصصصص غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 363
الانضمام: Jun 2010
مشاركة: #72
RE: الأدلة على وجود إله كامل خارق كلي القدرة حكيم عادل
(09-19-2010, 08:24 PM)مسلم كتب:  
(09-18-2010, 10:02 PM)صصصصصصصص كتب:  
(09-18-2010, 08:35 PM)مسلم كتب:  
(09-17-2010, 02:19 AM)صصصصصصصص كتب:  
(09-16-2010, 01:32 PM)مسلم كتب:  لا حول ولا قوة إلا بالله
يا زميلي لماذا تهرب من الرد على سؤال
هل اكرره لك للمرة الألف :
إذا كان ما تقوله وتدعيه عن الإعاقة صحيح فلماذا لا تذهب وتعيق نفسك
هل تفهم ما اكتب أم انتظر ردا جديدا ومن ثم اكتب نفس السؤال من جديد
ومن ثم من قال لك أن الاعاقات حمة وابتلاء
من اي عقلية تأتون بمثل هذه الجرائم الفكرية ؟؟؟؟

عزيزي كيف تفكر فأنا تجاوزت عدة مرات عن سؤالك غير المنطقي لعلك تصحوا و تعي ما تقول و تعود و تكرر نفس السؤال و سأجيبك حالياً و عليك الرد لاحقاً و عدم التهرب من الإجابة
أنا عندما أصنع عاهة لنفسي هل هذا كفر أم لا ، هل أمرني الله بهذا أم لا ، أم أمرني بالحفاظ على صحتي .
و عندما أصنع العاهة لنفسي فسأكون كافر و لن يكون هناك أي سعادة لان هذا ما قدمته يدي و لم يقدره الله علي و سينطبق علي قول الله (... وَمَا ظَلَمَهُمُ اللَّهُ وَلَكِنْ أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ) 117 آل عمران
و بالنسبة للعاهة الخلقية أو التي حدثت بأمر الله فالله يعين العبد على تحملها إن كان الإنسان مؤمن بالله ، أما أن تصنع لنفسك عاهة من باب الجنون أو الهبل أو الكفر فطبعاً ستعيش أتعس حياة في الدنيا و الآخرة .
النتيجة ينبغي عليك عدم تكرار السؤال الذي تقول فيه ( إذا كان ما تقوله وتدعيه عن الإعاقة صحيح فلماذا لا تذهب وتعيق نفسك)
(09-16-2010, 01:32 PM)مسلم كتب:  إذا كانت العبادة لمصلحتي فقط فلماذا يعاقبني عليها الإله كما تدعي
فأنا لا اريد مصلحتي فما هو وجه العدل في العقوبة الاخروية ؟
وكذلك اكرر منك الطلب للمرة الألف
اذهب وافقأ عينيك لكي تعيش اعمى واخبرني كم انت سعيد
إذا كنت تتمتع بذرة شجاعة اذهب واعق نفسك ومن ثم تعال لتحدثني عن الحكمة والابتلاء والسعادة
وعلى فكرة كلامكم لا يختلف بشيء عن كلام الشيطان في شيء
فالشيطان برر عدم سجوده لآدم لأنه مخلوق ادنى
وانتم تبررون جريمة الإله بحجة أنه مخلوق أعلى
وسأبقى لكم بالمرصاد في هذا الموضوع كي لا تشتروا وابيعوا في حقوق البشر وتقلبوا الباطل حقا

قال تعالى: ( يَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ )54 العنكبوت
ليست العبادة بالشكل الذي تتصوره أنت فالحياة هي تبادل خدمات و تعاون بين البشر و ليس بإمكان الإنسان العيش لوحده على وجه الكرة الأرضية .
و مصلحة الآخرين تقتضي التزامك الديني التام ، أي لكي تتحقق مصلحة أمك و أبوك و مصلحة زوجتك و أولادك و أصدقائك و كل من حولك فعليك بالالتزام الديني و بنفس الوقت فإن الالتزام الديني للذين هم حولك سيحقق لك الحياة الكريمة و السعادة الدائمة و بدون الالتزام الديني ليس للحياة أي معنى .
و يتبادر لذهني السؤال التالي :
هل أفهم من كلامك بأنك أناني تريد كل شيء من الذين هم حولك و لا تريد أن تقدم لهم أي خدمة .
و لدي سؤال آخر أرغب بمعرفته هل أنت قبل أن تقطع يدك كنت ملحد أم بعد .
و أود تذكيرك بأن الله هو المنتقم الجبار فهل سألت نفسك مرة ماذا فعلت بحق نفسك و غيرك من أذى و خاصة والديك .
و أنا أخشى أن تنطبق عليك الآية ( وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ )21 السجدة

ومن قال لك يا زميلي أنني اتكلم عن الاوامر يا صاحب الرد البطولي
أنا اتكلم عن حقوق
الحق واحد ولا يتجزأ
ما دام يوجد من هم اصحاء يحق لي ولغيري أن اكون صحيحا
هل فهمت الامر أم أعيده لك من جديد
ما دخل الكفر وغيره من الكلام الذي يباع في الكتب الصفراء
هل انتم اقل منا كفرا يعني
تنافقون في سبيل إلهكم وتتهموننا بالكفر
هل تريد أن تقول لي بأنك صحيح عقليا حتى أنك لا تقوم باعاقة نفسك
فكيف ترضى إذا بهذا الفعل من ربك
إذا كنت تقول أن الذي يفعل ذلك مجنون
إذا فربك مجنون
هل تقبل هذا الحكم يا زميلي صاحب الردود القوية
ومن قال لك يا زميلي ( الكاهن ) أنني قطعت يدي
ومن قال لك أنني كفرد بالدين لأن يدي قد قطعت
هل تعلم منذ متى قطعت
منذ كان عمري 9 سنوات وبحادث سيارة وليس كما قلت أنت بأنني قطعتها؟؟؟؟
هل تظنون انني اعاني من ضغوط نفسية؟؟؟؟
طيب ما رأيكم بأن كل الذي حولي يحبونني ويرون فيني شخصا عاقلا ولدي من العلم والمعرفة مالا يعرفونه وهم يتمنون أن يكوني مثلي في الاطلاع وطريقة التفكير , هل تظن أو هل تظنون أني كفرد بالدين لأن يدي قد قطعت؟؟؟
إذا كنتم تفكرون كذلك فأنتم ما زلتم اطفالا
وعقلكم ما زال طفلا وما زلتم تنظرون إلى الامر نظرة ( المؤمن الجيد والكافر السيء )
وهذه نظرة معاقة يجب تغييرها
فقبل أن تفكروا باعاقات الغير الجسدية
فكروا باعاقاتكم الفكرية
وانتبه لكلماتك ولا تظنن بأنك من المؤمنين المطهرين كما يقول لك خيالك الواهم

أولاً- سؤالك السابق كان يجب أن يكون بصيغة كلامية أفضل توضيحاً . و لن أُعَقِب على كثير من كلامك و حسابك على الله .
ثانياً- هل تدري أنت أين الخير أم الله هو الذي يعلم أين هو الخير و أود تذكيرك بالآيات التالية :
(... وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )216 البقرة
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ )11 الحجرات.
النتيجة لا يدري الإنسان أين مصلحته أي هل إن كان معاق أفضل أم هل هو صحيح الجسم أفضل ((... إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا )) 72 الأحزاب .
ثالثاً- الله فعال لما يريد و لا معقب لأمره آلا ترى أن الله قادر على أن يقطع يدك الثانية أو رجلك أو يذهب ببصرك أو أو ...الخ و عليه فهو ما زال يرحمك .
رابعاً- أنا قد سألتك ( هل أنت قبل أن " تُقْْطَعَ" يدك كنت ملحد أم بعد) و لم أسألك ( هل أنت قبل أن" تَقطع " يدك كنت ملحد أم بعد).

1- على ماذا سيحاسبني
لأني تجرأت وفتحت فمي
إذا عاقبني على ذلك فهو جبان خائف
2-أما مثالك عن الخير والشر والمصلحة فسأفنده لك تفنيدا جميلا قريبا
3- أي أن الله دكتاتوري أكثر من كل الدكتاتوريين في العالم
هل تنازل وسألني قبل أن يفعل أمره السخيف ذاك
4- استشكلت علي الكلمة لعدم تشكيلها فعذرا

أولاً- سيحاسبك الله و سيحاسبني على كل صغيرة و كبيرة و أُذَكِرُكَ بالآيات التالية :
( وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِنْ قُرْآنٍ وَلَا تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلَّا كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُودًا إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَنْ رَبِّكَ مِنْ مِثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ وَلَا أَصْغَرَ مِنْ ذَلِكَ وَلَا أَكْبَرَ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ )61 يونس
( وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِنْ ذَلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ )3 سبأ
في الحقيقة أمرك غريب كيف تفكر فأنا أراك تتجرأ على من خلق الأرض والسموات و ما فيهن و تلقي كلمات عليه و التي لا تليق بجارك أو أي إنسان في الشارع .
ثانياً- أنتظر تفنيدك .
ثالثاً- الله يعلم من يخلق و كيف سيكون هذا المخلوق و كيف سيفكر و كل شيء عنه قبل أن يخلقه فأظن أنه لا داعي لسؤالك لأنه يعلم جوابك قبل أن تخلق ، و ما تراه الآن من حالتك فهو إما لمصلحتك أو هو لعقابك في الدنيا قبل الآخرة و أعود و أذكرك بالآيات التالي :
( وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِنْ ذَلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ )3 سبأ
( وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا )29 الكهف
09-19-2010, 09:16 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
RE: الأدلة على وجود إله كامل خارق كلي القدرة حكيم عادل - بواسطة صصصصصصصص - 09-19-2010, 09:16 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  الأدلة المقبولة فى القضاء الاسلامى رضا البطاوى 1 464 01-14-2014, 09:31 PM
آخر رد: الوطن العربي
  خلاف بين طائفتين في المنصورة وذلك في صحة وجود عذاب القبر فارس اللواء 0 962 11-08-2012, 04:11 PM
آخر رد: فارس اللواء
  هل معنى كلمة غزوه دليل على وجود جهاد الطلب coptic eagle 25 8,484 02-24-2012, 03:09 PM
آخر رد: coptic eagle
  التجسد ينفي وجود يسوع .... جمال الحر 20 4,843 02-03-2012, 10:42 AM
آخر رد: جمال الحر
  كشف خداع الاعجاز العلمى ( الرسول محمد يؤكد عدم وجود عدوى ) ahmed ibrahim 25 7,719 01-09-2012, 07:41 PM
آخر رد: الصفي

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS