على نور الله
Banned
المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
|
RE: لحل مشاكل الاغتصاب.. الحكومة الإيرانية تقرر نشر بيوت زواج المتعة!
عوض:
تفضلت بالقول :
.............
ان كان هؤلاء اولاد حرام حسب مفهوم الشيعة لابناء الحرام
فالاولى هنا ان يكون الكثير من الشيعة ابناء حرام وزنى بمفهوم السنة على اعتبار انهم يحللون صراحة لبناتهم واخواتهم ممارسة زواج المتعة وعلى هذا فالخميني ابن زنى ويلحق به خامنئي وسيستاني واحمدي ونجاد وكل المراجع الشيعية التي تقود هذا النوع من منتجات بيوت المتعة
...............
الجواب:
اخى العزيز , لو انك ستجعل ابناء المتعة ابناء حرام كما تقترح فعليك ان تدخل اولا فى هذا المفهوم ابناء الصحابة كعبد الله بن الزبير الذى اعترض على زواج المتعة الذى اعلن جوازه ابن عباس , فلما احتج عبد الله بن الزبير احاله ابن عباس الى امه اسماء بنت ابى بكر لتخبره عن جواز المتعة التى انجبت بها عبد الله بن الزبير .
الفقه السنى لا يستطيع اعتبار زواج المتعة زنا , و لكنهم يعتبرونه زواج ناقص الشرط , فهل سمعت فى حياتك ان السنة اقاموا الحد على رجل او امراة تزوجا متعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما علماؤنا فهم ابناء زواج دائم و ليسوا ابناء زواج المتعة , و لو كان احدهم ابن زواج متعة لقلنا ذلك علانية و الامر ليس فيه اى عيب بالنسبة لنا , فهو زواج شرعى لا نخجل منه ان كان كذلك .
و لكن الواقع ان علماءنا و مراجعنا الذين ذكرتهم هم ابناء علماء مشهورين , و زواجهم شهده الالاف , و ولادتهم تمت بشهادة الالاف بعد الزواج الدائم , لان اباءهم مشهورين و معروفين بين الناس و العلماء .
بينما ابن باز و ابن عثيمين و الخميس و الدمشقية و العرعور
فلا احد يعلم من اين اتوا , و لكن ما هو واضح من اسلوبهم و اخلاقهم انهم اتوا من وراء البقر .
فخذ مثالا امامكم ابن باز
ممكن تقول لى : ما موقع والده العلمى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او الغير علمى ؟؟؟؟؟؟
تفضلت بالقول :
..............
السؤال هنا كيف يقبل الشيعي ان يقدم اخته او ابنته لرجل يعرف مسبقا انه سيضاجعها لعدة ايام ثم يقضي في حال سبيله؟!
هل يقدم اخته او ابنته بكامل رضاه؟
هل يكون سعيدا لانها ستضاجع رجلا ليومين او ثلاثه او حتى سنة ثم يقوم هذا الرجل بارجاع البنت الى اهلها وقت انتهاء الصلاحية ؟!!
ماذا يقول حينها للرجل؟
هل يشكره على التزامه بالوقت المحدد لمضاجعة ابنته او اخته او خالته او عمته؟
هل يعرض عليه التمديد مثلا او يطلب منه تجريب اختها او عمتها؟
حبذا لو يحدثنا احد الزملاء الشيعة في هذا النادي عن تجربته الشخصية حول هذا الامر
.............
الجواب:
لو راجعت مداخلتى السابقة فاننى ذكرت هذا الخيال المريض
بس معلش رح اصبر و افهمك مرة ثانية بطريقة اخرى
فى صحيحكم البخارى يجوز رضاع الكبير و علمتكم اياه عائشة التى تاخذون منها نصف دينكم
هل يعنى ان كل وهابية عاملة حلابة كالبقرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس بصراحة مشروع مربح
قريبا الوهابيون سينافسون شركة نيدو
طيب
مثال اخر
زواج المسيار
هل يرضى كل وهابى ان تتزوج اخته او امه زواج مسيار او زواج فريند كما قال الزندانى رضى الله عنه .
مرة اخرى اكرر
ليس كل شئ جائز شرعا ممكن العمل به
فهناك اعتبارات اخرى كالمجتمع و العادات و التقاليد
كما اسلفنا
يجوز شرعا لرجل فى سن المائة
ان يتزوج فتاة عمرها تسع سنين
هذا جائز شرعا
و لكن كم عدد المسلمين الذين يفعلون ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم رجل مسلم عمره مائة سنة متزوج من طفلة عمرها تسع سنين ؟؟؟
حالات نادرة جدا جدا جدا
و منتقدة اجتماعيا و غير مقبولة
فالشرع اجاز المسالة
فتركها للذوق العام و الظروف الاجتماعية الخاصة بكل قومية او مجتمع .
اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
|
|
10-03-2010, 01:45 PM |
|