{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 3 صوت - 3.67 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أه يا أسمرانى اللون حبيبى يا أسمرانى
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,810
الانضمام: Jun 2006
مشاركة: #142
RE: أه يا أسمرانى اللون حبيبى يا أسمرانى
اقتباس:ولم تنتفض زميلتنا هالة للتعبير العنصري الذي يطال النساء بشكل مباشر والذي كان سببه ذكر !!.

شكرا مكعبا يا زميلنا المقدس للفت انتباهي لتقصيري.

ماحدث هو أني حين دخلت هذا الموضوع اعتقدت أنه عزف على نغمة انعزالية فرعونية فكتبت ما يعني أني ضد نبش الماضي و الاستناد اليه لبناء دولة الخلافة و دولة أبو سمرة السكرة ..الخ
لكن رد زميلنا الحكيم بقوله أني لست على دراية بخلفية الموضوع و انه رد على زميلنا "العلماني" و على هيكل. و ظننت هذا تبريرا و تمويها فقط. ثم تواصل الموضوع صورا و أغاني فلم أعد اليه حتى اليوم. و ظلت الفكرة في رأسي أنه حنين الى ماضي تولى.

اليوم لولا أني رأيت اسمك كآخر معقب لما دخلته. و حين دخلت و اذا بالموضوع فعلا كما أوضح لي زميلنا الحكيم.

هنا بالطبع لا بد لي أن أسجل موقفا و "أن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي أبدا". بلا شك و بلا تردد أنا ضد أي تمييز سواء على أساس لون أو جنس أو طول أو عرض أو ارتفاع. و سواء كان ضد النساء أم ضد الرجال فالانسان هو الانسان. و لا أستطيع أن أعقب أكثر لأني لم اقرا الا أول كم صفحة من الموضوع و سأكون شاهدا ما شفش حاجة لو فعلت.

و حتى لو لم أر اسمك و لم أدخل الموضوع فأنا أتوقع أن موقفي سهل الاستنتاج و لا يستدعي الأمر تسجيل موقف على هاله. فليس من الممكن بالنسبة لي أن أقرأ "كل" ما يكتب و أن أجد الوقت للرد على "كل" ما لا أوافق عليه. لم أعقب على موضوع "ضرب المرأة" للزميل فودكا فهل هذا يعني أني مع ضرب المرأة ؟ و لم أعقب على موضوع ما مع أني ضد عرضه بتلك الطريقة من الأساس فهل يعني أني متواطئة أو موافقة؟ يحكمنا الوقت يا عزيزي المقدس و أحيانا تضاف عوامل أخرى كصفاء الذهن.

Rose_rouge
12-25-2010, 08:40 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
. - بواسطة جابر بن حيان - 11-14-2010, 03:43 PM,
RE: أه يا أسمرانى اللون حبيبى يا أسمرانى - بواسطة هاله - 12-25-2010, 08:40 AM

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS