(08-13-2011, 05:00 PM)مسلم كتب: ومن أين تأتي بتقسيران يا وميلي , اليس هذا من عمل الذاكرة , إذا فأنت اتيت بها من محيطك إن كنت تعيب علي محيطي , ومن ثم وكأنك لا تقرأ العربية , أقول لك أن غالبية من حولي , ( المجتمع بشكل عام ) جاهل في هذه الامور ولا يعرف من الدين سوى الصلاة والصيام , فكيف هؤلاء الجهلة سيعلمونني ما اتيتك به , غالبيتهم اصلا لا يفتحون القرآن , فكيف تدعي بأنني آتيك بتقسيرات متأثرة بمن حولي , من حولي واقصد المجتمع ككل وليس اشخاص معينين , لم يكن لهم اي فضل فيما وصلت إليه لأنهم هم في واد وأنا في واد هذه اولا .
ثانيا : إما أنك لا تقرأ أو أنك تفهم ما هو المقصود, ومع ذلك تدعي أنك قد ملكت الفهم الاكبر والسر الاعظم في طريقة فهم كلام الإله , انا لا يهمني موضوع الرزق يا زميلي , كلامي واضح:
من يقوم باحياء حمار لشخص واحد , تمجدونه وتعظمونه وتجعلونه من اعظم الآلهة , ولكن عندما نطلب من هذا الإله أنا ينقذ أطفالا ( وليس حمارا ) فإنكم تصفوننا بعدم الفهم وتشخصنون المتكلم وتستخدمون كل الحجج لاظهار أن فهمنا سقيم وفهم الانبياء وفهمكم هو الصحيح .
بالمناسبة هل تعلم انت فكر الانبياء الذي تدعي أنه لم يصل لنا حتى الآن , هل وصل لك ؟؟؟
إذا كانت الاجابة نعم فأنت من اولئك الاشخاص الذين يظنون بأن روح الله حلت فيهم , وإن كان لا فكلامك مجرد انشاء .
سأختصر لك المراد من الموضوع لكي تجيب اجابة مباشرة :
ايهما اهم :
احياء حمار لشخص واحد
ام احياء مئات الآلاف من الاطفال ؟
برأيكايهما اهم.
اما الاله .......... فهو عباره عن حكم يحكم الكون كله عن نمط واحد الا الانسان خارج هذا النمط ،، و الانسان هو المطلوب منه الاحتكام اليه بكل شيء .......... وهذا باختصار !!
اما الرزق ::::::::: الانسان هو الذي يذهب الى نمط الزرق و لا يأتي الرزق الى الانسان بدون الذهاب اليه لانه موجود ........ فلا تقول اهل القطب الجنوبي بحاجة الى تتدفئه مركزية و اهل الصومال ...... و الانسان اما ان يذهب الى الرزق او ينقل الرزق اليه !!!!!!!
هذا في موضوع الاله و الرزق
اما موضوع الحمار
اقول :::: كل سؤال له تصور ... و الصورة التي عندك غير واضحه تماما
يا اخي الاطفال هم اصلا قبل الحمار !!! و الحمار هو ثانيا
فان قلت لك الحمار هو الاهم ...... يكون هذا حسب تصور واضح جدا انت لا تعرفة .
و انا قد قلت لك من قبل (( اما قصة الحمار ))
و انت لا تفرق بين الحمار و بين حمارك .. ومع ان ذاكرتك فيها تخزين الحمار و اخية البغل و اخية الحصان و انت قد تركت البغل و الحصان ( خيل ) و ذهبت الى الحمار فقط .......... و الحمار ليس هو حمار من اجل اسمه بل من اجل صفته !!؟؟
انظر هنا............... فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ .............
وهنا ...................... وَانظُرْ إِلَى
حِمَارِكَ .............................
و هنا ...................... وَانظُرْ إِلَى
العِظَامِ ...................
و هنا .................... كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ
نَكْسُوهَا لَحْماً ...........
اذا كيف تقول الحمار ؟؟
ثم ان الامر يا اخي ليس موضوع احيا حمار بل هو موضوع خلق جديد من خلق اخر ... فلا تظن ان حمارك كان ميتا ...
اما احمار فهو حمار كان مع هذا النبي .............. تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ........... فهل تبين له انه حمار و هو يعرف ان الذي كان معه حمار .......... يا مسكين !!!
انظر ماذا اصبح من حمارك {
وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }النحل8
يا اخي هذا فكر الانيباء
أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىَ يُحْيِـي هَـَذِهِ اللّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَل لَّبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِّلنَّاسِ وَانظُرْ إِلَى العِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْماً فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة
فهذا هو حب النبي و الانبياء الى الناس ؟؟ و ليس من هو الاهم !!!!!!!!!!!!
و تحية