نقول تاني لان واضح ان الاخ اتماكا فهمه بطئ شويه
فاولا نيافة الانبا موسى ليس بقس بل هو اسقف
يعني لا حتى عارف دينك ولا حتى عارف دين غيرك
ثانيا ما هي ادلةالشيخ القرضاوي على عدم تحريم الغناء
الا تعرف ان الكلام من غير دليل هو نوع من عدم الصدق
وحتى القران بيقول قل هاتوا برهانكم وان كنتم صادقيين
ثالثا هي اللغة كمان بقت بمزاجك طيب ايه رايك ان انا فتحت قواميس اللغه العربيه
ووجدت ان من شر غاسق اذا وقب هي نفسها من شر انتصاب الذكر
الغَسَقُ (القاموس المحيط)
والغاسِقُ: القَمَرُ أو الليلُ إذا غابَ الشَّفَقُ.
{ومن شَرِّ غاسِقٍ إذا وَقَبَ} أَي: الليلِ إذا دَخَلَ، أو الثُّرَيَّا إذا سَقَطَتْ لكَثْرَةِ الطَّواعِينِ والأَسْقَامِ عِنْدَ سُقُوطِهَا.
ابنُ عَبَّاسٍ وجَماعةٌ: من شَرِّ الذَّكَرِ إذا قَامَ.
الوَقْبُ (القاموس المحيط
القَمَرُ: دَخَلَفي الكُسوفِ، ومنه (غاسَقٍ إذا وَقَب)، أو معناه: أيرٍ إذا قامَ، حكاهُ الغَزاليُّ وَغيرهُ، عن ابن عباسٍ.
وأوقَبَ: جاعَ،
http://www.baheth.info/all.jsp?term=غاسق
وهل القران لم يصف المراءة باوصاف جنسيه يعني بذمتك مش نفسك تنكح سبعين واحده في الجنه
مش بذمتك نفسك تنكح نساء كعب اترابا
حتى شوف القران بيقول ايه عن كعب اترابا
الرازي:
+ { وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً } كواعب جمع كاعب وهي النواهد التي تكعبت ثديهن وتفلكت أي يكون الثدي في النتوء كالكعب والفلكة
طنطاوي:
+ يتكعب ثدياها، أى: يستديران مع ارتفاع..
الشوكاني:
+ { وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً } الكواعب جمع كاعبة: وهي الناهدة، يقال: كعبت الجارية تكعب تكعيباً وكعوباً، ونهدت تنهد نهوداً، والمراد أنهم نساء كواعب تكعبت ثديهن وتفلكت أي: صارت ثديهنّ كالكعب في صدورهنّ
البيضاوي:
+ { وَكَوَاعِبَ } نساء فلكت ثديهن
ابن عادل:
+ قوله تعالى: { وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً }. الكواعب: جمع كاعب، وهي من كعب ثديها وتفلك، أي يكون الثدي في النتوء كالكعب والفلكة
وبيته على تلك الهيئة، وامرأة كاعب: تكعب ثدياها، وقد كعبت كعابة، والجمع كواعب، قال: (وكواعب أترابا( [النبأ/33]، وقد يقال: كعب الثدي كعبا، وكعب تكعبيا (انظر: اللسان (كعب) )، وثوب مكعب: مطوي شديد الإدراج، وكل ما بين العقدتين من القصب والرمح يقال له: كعب، تشبيها بالكعب في الفصل بين العقدتين، كفصل الكعب بين الساق والقدم.
تفسير ابن كثير :
أي وحورا كواعب قال ابن عباس ومجاهد وغير واحد " كواعب " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب أي في سن واحد كما تقدم بيانه في سورة الواقعة قال ابن أبي حاتم حدثنا عبد الله بن أحمد بن عبد الرحمن الدستكي حدثني أبي عن أبي سفيان عبد الرحمن بن عبد الله بن تيم حدثنا عطية بن سليمان أبو الغيث عن أبي عبد الرحمن القاسم بن أبي القاسم الدمشقي عن أبي أمامة أنه سمعه يحدث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال " إن قمص أهل الجنة لتبدو من رضوان الله وإن السحابة لتمر بهم فتناديهم يا أهل الجنة ماذا تريدون أن أمطركم ؟ حتى إنها لتمطرهم الكواعب الأتراب " .
http://www.kl28.com/Quran.php?aea=33&sora=78
فالحقيقه المره ان الاسلام نجس فكرك وابسط دليل ان المراءة فتنه وعوره