{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 1 صوت - 5 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
النص الكامل لكتاب: رشد اللبيب الى معاشرة الحبيب
طريف سردست غير متصل
Anunnaki
*****

المشاركات: 2,553
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #6
الرد على: النص الكامل لكتاب: رشد اللبيب الى معاشرة الحبيب

الباب التاسع

فى فضل الجوارى الحسان على الغلمان
لو لم للنساء فضيلة يفتخرن بها إلا قوله صلى الله عليه وسلم " حبب إلى من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وقرة عينى فى الصلاة " لكفى إذ لم يحبب النبى صلى الله عليه وسلم إلا الطيب الأشياء وأفضلها . وفى المرأة ايضاً خصال كلها مستحنة ليس فى الأمرد منها واحدة أحدها ان يكون جسمها فى الصيف بارداً وفى الشتاء حاراً . الثانية أن الجارية إذا راهقت زادت محاسنها وظهر رونق شبابها فى وجهها وصورتها وعذبت نغمتها الثالثة . إن المرأة تعشق الرجل كما يعشقها وتلتذ به فى النكاح كالتذاذة بها وليس فى الأمرد خصلة من ذلك . والرابعة مساعدتها للرجل عند الجماع بالعناق والقبل وغير ذلك من لذات النكاح والأمرد لا صبر له على ذلك ولامساعدة وأنا بذله نفسه لنايكها ان يوليه ظهره فوصله كالهجر ورضاه كالغضب . الخامسة ان المرأة مجبولة وعلى طاعة الرجل والأقتصار عليه دون غيره . وفى الأمرد خمس خصال كلها مستقبحة ليس فى المرأة واحدة منها .
الأولى بنات اللحية والشعر فى الجسد وإنتقاله من حال المدح إلى الذم كما قال بعضهم .
وتفعل النار بالحديد مايفعل الشعر بالخدود
بيننا يرى الأمرد والمفدى كالبدر فى ليلة السهود
اذ سود الشعر عارضيه فصار قرداً من القرود

الثانية أن الأمرد على اللأبط سيىء ألا ولال وذلك انه لايزال يسبه ويفه عليه خصوصاً إذا كان فى مجلس لهو وشراب فربما بطش به . الثالثة مايتوقعه اللايط من الأحداث الرد من قطع الشهوة وإفتضاح الخلوة . الرابعة ان اللايط مشهود بين الناس خبره مفتضح فى العالمين أمره لايخفى على الناس انه لوطى بخلاف الفرانى فإنه لايشهر له أمر وإن كان على غير حال. الخامسة أنك إذا نظرت فى وجه الأمرد عند نيكه رأيت صورته أقبح مايكون لما يظهر من التألم . ومن نوادر الإحتجاج فى تفصيل النساء على الولدان إن اشهر أسماء فرج المرأة كس وله اعداد ثانون فى حساب الحمل وعدد نظيره من الكلام مواهب طيبة . وتفاخر لوطى ونسوانى فقال اللوطى أنا أشرف منك وارفع منزلة لأنى تنيك من ينسيك وأنت إنما تنيك من يناك فقال النسوانى لو كان هذا فخراً لتزاحم الناس على نيكك ولكنى ان نكت لمست الخدود ورشفت البرود وضممت النهود وأنت إن نكت رفضت من ورا ووزنت الكرى وتلطخت بالخرا . وتفاخر المرد على أمرأة فقال نحن افضل منكن لأن لنا الخدود المبرد والجسوم الجرد والقدود الملد مطهرون من الأنجاس وقذا الحيض والنفاس منزهون عن الولادة والحبل وفينا اكثر الأشعار والغزل تعشقنا النسوان ومنا الولدان المخلدون فى الجنان فقالت له إنما انت قد تجاوزن المقدار وفخرت بفخر مستعار فاما ادعاؤك بالخدود المرد والجسوم الجرد الملد فقد ادعيت ماليس لكم لأنها لنا وراثة موهوبة وعليكم عارية مسلوبة فإن أزهى حسنكم الذى به توصفون وأبهى جمالكم الذى به تعشقون مادامت لكم منا مشابهة وفيكم لنا مناسبة وغاية فخركم فى تشبهكم بنا ماروى عن بعض السلف أنه قال غضواً عن أولاد الأغيار فإن لهم صوراً كصور العذراء تشبه صوركم والمشبه به أفضل من المتشهد وإذا سلبتم ما أعرتموه من مشابهتنا بطلوع العذار الذى عددتموه من مفاخركم تشوهت خلقتكم وتغيرت صورتكم وفسدت بضاعتكم فيعافيكم بما شقتم ويطرحكم ويهجركم من كان يمدحكم.

وقال الشاعر :
يعجبنى فى الأمرد الوجه إذا رأيته أهيف وله كفل
حتى إذا رأيت لحيته فليس بنى وبينه عمل
ولم يزل احدكم ينتف لحيته ويتمسك بما فات ويطلب رجوع ماذهب وهيهات هيهات حتى يفضحه طلوع شعر جمه ويخشن نبات لحية وإذا تكومج أحدكم ولم تطلع له لحية ضمر وجهه وقلت بهجته فيصير حينئذ يتطلب لها ويعالجها بما ينبتها ويهرب من قبيح إلى قبيح فحسنكم مردود إلينا وقبيحكم باق عليكم وأنا ماعرضت به من قبيح الحيض والنفاس فوالله لو قطعت استك وشممتها لكمتنى المؤنسة فى رد الجواب لأن الحيض والنفاس إنما يعتادنا أياما قلائل بل أراد الله به تطهير الأرحام ثم نعود إلى ماهو أحسن مما كنا عليه وأنت له رأيت خرا استك فى اليوم والليلة مرتين خلافاً لما ترفعه دائماً على صاحبك لأنفضحت . وأما قولك ان فيكم اكثر الأشعار والغزل فهذا من جهلك وقلة معرفتك أما علمت ياجاهل أن الشعر يكون عن المؤنث بالمذكر طلباً لحقيقة اللفظ فيرون قال وفعل أحق من قالت وفعلت وللتورية والتمويه .

كما قال بعضهم :
شأ أغن لتشهد فى القلوب به منعم الخصر يجرى ماؤه فيه
كأن فى صدره جقين قد خرجا (موردين) وحطا عن تراقيه
فوصف المرأة بالذكر وأراد بالحقين النهدين فالنهود لنا أمر لكم وأما تعشق الرجال والنساء فغاية الرجل منكم ان يقضى من أحدكم شهوته ويفرغ فيه نطفته فمن أضطره الشهيق إلى أحدكم فلاطفه فما هو إلا أن يولجه معه اويكاد حتى يقطب وجهه ويعبس ويطيل التأوه ويفتح فاه ويغمض عينيه ويميل شدقيه فيصير أقبح خلق الله مرأى ومسمعاً فلولا سلطان الشهوة لنفر منه نائكه . فمن الذى اشتهر بعشقكم أو مات بحبكم . اذكرلى واحداً منهم كقيس بن عامر بليلى أو قيس بن ذريح بلينى أو عروة بن حزام بعقراء أو جميل يثنيه أو كثير بعزة أو الوليد بن يزيد السلمى أو ذى الرمة أو الوليد بن عبد الملك بحبابه . وكفانا فخراً محبة الأنبياء لنا وشغفهم بنا . وأما عشق النساء لكم فليس عشق المرأة مقصوداً للأمرد وإنما العشق من لإئتلاف القلوب كما قال النبى صلى الله عليه وسلم " القلوب ( ألروح ) جنود مجندة فما تعارف منها أتلف وبما تناكر منها إختلف . ومامن واحدة من هؤلاء اللواتى تقدم ذكرهن إلا وقد هامت بعاشقها وأحبته كما أحبها ولم يكن فيهم رجل واحد أمرد فإن إتفق فى الدهران تعشق المرأة أمرد كان عليها عاراً وذلاً وشناراً وأما قولك منكم الولدان المخلدون فى الجنان فليسوا منكم ولا أنتم منهم فإن أردت المناسبة بكونكم ذكوراً فنحن أيضاً منا الحور العين وهن أفضل على كل حال لأن الله تعالى يقول " حور مقصورات فى الخيام " وقال تعالى " يطوف عليهم ولدان مخلدون " فخصهم بالطواف والخدمة . والمخدوم أفضل من الخادم .
فقام من المجلس وهو خجلان ولم يجد لها جواباً .
وقيل قد صح عندى ان لاى اتى من الكس . رأيته فى الفراش معى كعروس تجلى على كرسى .
وقال آخر :
ترك اللواط بكل حال أجمل والكس أطيب للنكاح وأفضل
وقفية أخرى انيبك علمها رجلان تحت الثوب أمر شكلم\ والله تعالى أعلم بالصواب .


الباب العاشر
يتبع
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 02-06-2012, 11:48 AM بواسطة طريف سردست.)
02-06-2012, 11:40 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
الرد على: النص الكامل لكتاب: رشد اللبيب الى معاشرة الحبيب - بواسطة طريف سردست - 02-06-2012, 11:40 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  البظر:ذاك الحبيب غير المشهور (وثائقي من arte)... طنطاوي 11 10,140 12-01-2007, 02:09 AM
آخر رد: طروب
  ما علاقة هذا النص بالشذوذ الجنسي ؟ shahrazad 22 6,425 04-07-2005, 06:10 PM
آخر رد: shahrazad

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 6 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS