(02-21-2012, 07:00 PM)zaidgalal كتب: أخي وأستاذنا الصفي:
والذين إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
لن يضروكم إلا أذى
كلامك صحيح أخي زيد , و لكن ليأخذوا علقتهم ثم بعد ذلك نقول لهم سلاما:
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: هل تظن إنى أخشى أن توقفنى إدارة النادى ؟؟؟؟
هل تظن إنى لا أعلم أنك تحاول إستفزازى لأخرج عن النص ويتم إيقافى وترتاح عقولكم قليلا ؟؟؟
انا لم أذكر شيئا لأنكره
ليس لي مصلحة في ايقافك و انت مجرد رجل موهوم في انك تتعب عقلي اذ انني لم اناقشك من قبل و لا تشكل خزعبلاتك التي تطرحها اي تحد لي.
و مثلك لا يحتاج لاستفزازه لانك اصلا مهجس و مُستفز تلقائيا مثلك مثل الذين يحسبون كل صيحة عليهم العدو.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: أنا أعلم أنك محدود العقل
ولا تفقه شيئا
وتتغنى بأغنيتك الشهيرة ( موجود فى هذا النادى منذ 2004 )
لتقنع نفسك أنك مثل الأعضاء المتميزة والمثقفة
كم تهوى اطلاق البالونات الفارغة . أي غبي يعرف ان للعقل حدوده , و انت تدخل ضمن هذا التعبير ايضا, لأننا لم نر انك حللت معضلة من معضلات الفكر أو أتيتنا بخبر يقين حول اسئلة الحياة الكبرى .
أما اذا خانك التعبير بينما انت تريد أن تصفني بقصور الفهم , فان أمرك يدعو للرثاء لأنك أنت قاصر الفهم , لأنني ما برحت أشرح لك ما لم تفهمه حول موضوع الشريط و أنت الذي لا تساعده ملكاته المحدودة على الفهم.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: هطلع دين أمك
لنر , أم أن الأمر جعجعة فارغة.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: فأنت لا تعلم مع من تتحدث !!!
يمكنك أن تعلمنا , لن يكلفك الأمر كثيرا ضع لنا سيرتك الذاتية .
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: لأنك لا تساوى عندى قيمة الأتربة العالقة بحذائى
هذا مع كامل الإحترام لحذائى
وكامل التقدير للأتربة العالقة به
أنت رجل يقدر الحذاء , هذا يرينا قيمتك , فالانسان يقدر ما يفوقه و ليس ما دونه.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: نفسى أعرف
المسيحية حرقاكم فى إيه ؟؟؟
هل انت قاصر الفهم لهذه الدرجة. أنت تقول ( قاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم) و حشية و همجية و تظاهر القبطي , و انت تعلم أن كتابه هو الوحشي و الهمجي و لا تجرؤ أن تقول له ذلك , هذا هو النفاق.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: خليك فى كتابك الذى يحتوى على أكثر من عشرون آية تحرض على القتل
هل هذا من يريد أن يحكم على ثقافتي و تميزي؟
رجل يقول ( من عشرون) يدعي الحكم عليّ.
مهزلة. ( من عشرون)؟
هل تقصد أن تكتب ( من عشرين) و لكنك طبزت حرف الواو بدل حرف الياء الذي يجاوره في لوحة مفاتيحك المميزة. عيب يا هذا أن تحكم على ثقافتي .
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: يا عزيزى أقسم لك بمن أحق أن أقسم به
إنك لو رأيتنى فقط
ستذهب تهرول إلى الحجة الوالدة لكى تلتقم ثديها
لماذا لا تجرب ال plastic surgery فقد تحسن من مظهرك؟
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: قال أختبئ خلف شاشة قال
مش بقولك محدود العقل والفهم
وعجبى
ههههههههههههههههه
اذا لم يكن الأمر كذلك , فأنا في الانتظار.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: يا عزيزى وحتى لو كانت مفعلة
أيضا لا أخشى أحدا
أنا أعلم أن أمنيتكم الوحيدة هنا أن أغادر النادى
أمنية من يا موهوم , هل ناقشتك سابقا و اثبت لي أنك قادر على الحوار؟
قد تقصد اشخاصا غيري تعرفهم و ناقشتهم و لكنك من اقحم نفسه في حواري مع القبطي و لم اشارك في اي شريط لك و الا فذكرني.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: وسلملى على الولدان المخلدون
نفسى أعرف ما فائدتهم فى الجنة !!!
كل اناء بما فيه ينضح.
القرآن ماذا قال عنهم؟
اقرا الايات و قل لي ماذا قالت و دعنا من تصورات المكبوتين.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: أنت تأتى بكل شئ من عندك
اذهب لأكبر عالم فى الإسلام
ولأصغر جاهل فى الإسلام
واسألهما
هل ملكات اليمين مثلها مثل الزوجة ؟؟؟
كل آتيه يوم القيامة فردا ليسأله عن ايمانه و عمله, و لن يسألني عن الآخرين. و يمكنك أن تقرأ ردي عن ملكات اليمين للقبطي.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: النقاط الـ5 التى أوردتها هى صفات الأشكال القذرة من وجهة نظرى
فالطبع لابد أن تكون فاسدة
أمر مضحك , قولي فاسدة مقصود به فساد الصاقها بنا اذ هي لا تنطبق علينا. هل هذه تحتاج الى فهامة؟
أما أن تكون نقاط سلبية فهذا ليس قصدي و الا لقلت ذلك.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: أما وجود كلمة ( متحيزة ) فأنت لم تذكر لصالح من وضد من ؟؟؟
متحيزة ضد من وصفتهم بها , لأن هذا ليس الواقع.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: أين أدلتك الواضحة هذه ؟؟
الكلام الذى نأتى به هذا موجود ولا غير موجود ؟؟
أين يوجد ... فى كتب الهندوس ؟؟
و هل وروده في كتاب مسلمين يعني أنه الرأي الصواب و ليس بعده من رأي ؟ ألا يخطئ البشر سواء كانوا مسلمين أو هندوس؟ هل هناك من أخذ عهدا و ميثاقا من الله أن يكون ما يكتبه هو الحق و لا حق سواه؟
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: حدد النقطة التى تريدها
وتخلص من صنمية التفكير التى تملكها
وقم بإزالة الدوغمائية التى تسيطر عليك
وحينها أنا جاهز للنقاش معك فى أى شئ
وإن ثبت وجهة نظرك بأدلة كما تدعى
فلك منى خالص الإحترام والتقدير
الدوغمائية هي تمسكك باقوال لا يملك اصحابها دليلا شرعيا عليها , انها مجرد اراء وضح ضعفها فلماذا تستميت في التمسك بها. اليس هذا هو الغرض و الهوى. الا تقرأ ما اكتبه و ارد به, اعد قراءة الشريط اذن.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: هل ذكرت اسمك ؟؟؟
هل وجدت تعليقى يذكر ( الصفى من الأشكال القذرة ) ؟؟؟
يوجد حوالى 8 أعضاء شاركوا فى هذا الموضوع
و هل كان وصفك لكل هؤلاء الثمانية؟
من من المسلمين شاركوا و ماذا اجابوا , و هل اجابات هؤلاء الثمانية هي التي اعترضت عليها أم اجاباتي و الاخ زيد؟
لا تتحاذق.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: إذن فلماذا انت منزعج من كلماتى هكذا ؟؟
ولماذا أنت الوحيد الذى أخذت الكلام على أنه موجه إليك ؟؟
لان الحوار دائر بيننا نحن الاربعة فقط انت و القبطي من طرف و انا و زيد من طرف , هل هذه تحتاج لشرح , الا اذا كنت تقصد القبطي بنقاطك الخمس أو نفسك.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: أتحدى من يا عزيزى !!
صدقنى لو أردت الحديث معى بمنطقية وعقلانية فى الإسلام
وقمت أنا بأخذ الموضوع على أنه تحدى
لن تصمد أمامى إطلاقا
اسأل من جرب ولا تسأل طبيب كما يقولون
لا اتابع مواضيعك و لا اعرف ما يحدث فيها و لا احتاج لأن أسأل و اذا غرتك نفسك فلترنا ما بجعبتك و سنرى كيف لا اصمد امامك اطلاقا.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: فما رأيك هل يمكن أن نطلق على محمد أنه كمثل الكلب أو كــالأنعام ؟؟
فرق بين ان تقول ( ك..) و بين أن تصف الشخص مباشرة. و فرق بين ان تشبه من يستحق بصفة و بين أن ترمي بريئا بهذه الصفة. فلتنظر من شبه القرآن بالكلب و بالانعام؟
هل يستحق هذا التشبيه أم لا؟
من يناقشك هنا ( بغض النظر من هو) لا يستحق ان تصفه بانه قذر.
من شبهه القرآن ( و لم يقل أنه كلب أو بهيمة) استحق الوصف لأنه قال و فعل ما أوجب عليه الوصف.
و لكن من يحاورونك هنا لم يقولوا أو يفعلوا ما يستحق أن تنعتهم بالقذارة , هم فقط يخالفونك في الرأي لا أكثر, و لو كنت رجلا منطقيا و لك رجاحة لراجعت نفسك و لوقفت و تمهلت للتفكير فيما بدر منك و لكنك كما هو واضح.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: ربما على الغير أن يتأكد إن كان هو المعنى أم لا
هل تطلق مثل هذه الأوهام و تصدقها يا رجل؟ لا يوجد في هذا الشريط من يناقشك و يخالفك رأيك الا شخصين فقط.
(02-21-2012, 05:24 PM)ahmed ibrahim كتب: ولكن كما ذكرت لك مسبقا
عقلك محدود
.
.
.
.
.
.
.
سلاما.