(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: تفقد اعصابك .. تنهار .. تبكي .. تضرب راسك في الحائط من القهر والغل ..
سوف الحقك بالكرباج على قفا امك يا حشرة لحين ما تثبت ان ما تدعيه هو اعجاز من ربك ..
لو وصلت عدد صفحات الموضوع مليون صفحة ..!
هروبك يا جبان لن يتعبني من الركض ورائك بالكرباج على قفا امك وسوف نرى من نفسه اطول !
فاقد اعصابه و المنهار هو الذي يلجأ الى الشتم و الشخصنة تاركا جوهر الموضوع. فلا توهم نفسك.
(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: تاتي وتتحدانا في اعجاز اخترعته من خيالك القذر من كتاب محرف وغير متفق عليه وتقول لنا وراسك بين قدميك مثل الذليل ما دخل اتفاق المسلمين من عدمه ؟!
يا رجل وضعت لك الايات بترتيبها و قلت لك اذهب و تأكد بنفسك . افتح المعجم المفهرس لالفاظ القران و ابحث عن اسمي آدم و عيسى. طالما هذا الترتيب موجود و أمر واقع فلا جدوى من العويل .
(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: يعني انت تعترف ان العالم الاسلامي غير متفق على عدد ايات وسور وعدد كلمات القران وحتى على اخر ما انزل منه ..
ورغم هذا تاتي بكل وقاحه وانحطاط وتتحدى بكتاب غير متفق عليه من الامة الاسلامية ومحرف وملعوب في تعاريص امه وفوق هذا تخترع اعجاز من خيالك وتنسبه له !!!!
لو قال لك شخص فلنفترض فهذا لا يعني انه يعترف بما افترضه. هذا امر يفهمه حتى الاطفال.
(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: كيف عرفت ان اسم ادم ورد 25 مرة في قران يعترف اكبر مذهبين اسلاميين (السني والشيعي) بتحريفه بالزيادة والنقصان والبتر ؟!
لكي نحكم ان اسم ادم ورد 25 مرة من عدمه يجب أن يكون الكتاب أولاً كتاباً متفقاً على عدد كلماته وعدد آياته وعلى عدد حروفه بل وتريب سورة وعلى اخر ما انزل منه وان لا يكون مختلف عليه من قبل العالم الاسلامي بجميع مذاهبه وفرقه !
هذه اقوال ساقطة. لأن الجميع سنة أو شيعة يؤمنون بالقران و القران يقول ( انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون) , يعني لا يوجد مؤمن يقول عن القران انه ناقص او زائد وفقا لهذه الاية أو لاصبح خارج دائرة الايمان.
ثم من قال بأن اسم آدم أو اسم عيسى وردا بعدد اكثر أو اقل من 25؟ ضع لنا اي كلام قال به احد سنة كان او شيعة.
(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: بالاضافه الى ان القران المزور الحالي المختلف عن الذي الفه محمد بحياته ...
اسم عيسى لم يورد 25 مرة لانه اسمه ذكر ايضا بالمسيح وابن مريم الا ان كنت تعتقد انهم ثلاثه مختلفين وليسوا نفس الشخص !
اجبنا على هذه النقطة في مداخلتي السابقة فانخرست كعادتك وهربت مثل الفار وسوف اعود وانسخها لك وسوف تجيب عليها وحذائي فوق راسك
و ايضا اوضحنا لك بانه لا يجوز ان تقارن بين اسم ابن مريم و اسم آدم لان المقارنة اصلا بنيت على ما ذكرته الاية( ان مثل عيسى عند الله كمثل آدم). هل ترى في الاية كلمة المسيح أو ابن مريم؟
ثم أن التفسير الذي وضعته لا ينفي ان التماثل بينهما يشمل تماثلا آخرا غير ان الاثنين ليس لهما أب.
(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: من الذي رتبها برقم 19 في المصحف ؟!
ترتيب السور هو باجتهاد الصحابه وليس بوحي من ربك فعلى اي اساس تاتي بكل وقاحه في كتاب تدعي انه كلام ربك وترتيب السور فيه باجتهاد البشر وليس بوحي الهي ؟!
كلام لا يقدم أو يؤخر . رتبها الصحابة أم رتبها الوحي , المهم انها رقم (19) في المصحف , أن التكرار رقم 19 لاسم آدم موجود في هذه السورة و أن التكرار رقم 19 لاسم عيسى في هذه السورة. كما أن أسماء الأنبياء الواردة في هذه السورة 19 اسما. فاغلق فمك كما اغلقت عقلك.
(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب: والان ايها المفلس نكرر السؤال الذي هربت منه وسوف تجيب وحذائي فوق راسك :
اين قال ربك ان هذا اعجاز ؟
اين امر ربك رسولك ان يقدم هذا الاعجاز المزعوم للعرب ليكي يؤمنوا به كرد على التحدي ؟!
( فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِثْلِهِ إِنْ كَانُوا صَادِقِينَ ) الطور 34
تفسير بن كثير:
أي إن كانوا صادقين في قولهم، تقوله وافتراه: فليأتوا بمثل ما جاء به محمد صلى اللّه عليه وسلم من هذا القرآن، فإنهم لو اجتمعوا هم وجميع أهل الأرض، من الجن والإنس ما جاءوا بمثله ولا بسورة من مثله :
{ قُلْ لَئِنْ اِجْتَمَعَتْ الْإِنْس وَالْجِنّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآن لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضهمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا }
تفسير خواطر محمد متولي الشعراوي
(قُلْ) لا يقولها الحق سبحانه بينه وبين رسوله، بل المراد: أعلنها يا محمد على الملأ، وأسمِعْ بها الناس جميعاً؛ لأن القضية قضية تَحَدٍّ للجميع.
{ لَّئِنِ ٱجْتَمَعَتِ ٱلإِنْسُ وَٱلْجِنُّ.. } [الإسراء: 88] وهما الثَّقَلان اللذان يكونان أمة التكليف لما منحهما الله من نعمة الاختيار الذي هو منَاطُ التكليف. وقد أرسل النبي صلى الله عليه وسلم إليهما جميعاً، وقد استمعت الجن إلى القرآن كما استمعت إليه البشر:
{ قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ ٱسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ ٱلْجِنِّ فَقَالُوۤاْ إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً * يَهْدِيۤ إِلَى ٱلرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشرِكَ بِرَبِّنَآ أَحَداً }
[الجن: 1-2]
والتحدِّي معناه الإتيان بآية معجزة يعجز عنها المعارض، لكن من جنس ما نبغ فيه المعارض، فلا يتحدّاهم بشيء لا عِلْم لهم به، ولا خبرة لهم فيه؛ لأنه لا معنى للتحدي في هذه الحالة ولا جدوى منه، كما لو تحدَّيْتَ إنساناً عادياً برفع الأثقال ولم يسبق له أن ارتاض هذه الرياضة، إنما تتحدَّى بها بطلاً معروفاً عنه ممارسة هذه العملية.
لتنتظر يا نادي الفكر لترى ما هي الوصلة القادمة التي سيقدمها الفاشل رياض الاطفال.
انتظرنا طويلا اجابتك على السؤال الذي اصبح سؤالين و قريبا سيصبح ثلاثة.