{myadvertisements[zone_1]}
نبي بلا معجزات = نبي كذاب
JOHN DECA غير متصل
Banned

المشاركات: 474
الانضمام: Nov 2010
مشاركة: #34
RE: الرد على: نبي بلا معجزات = نبي كذاب
(01-24-2014, 11:51 PM)الصفي كتب:  فاقد اعصابه و المنهار هو الذي يلجأ الى الشتم و الشخصنة تاركا جوهر الموضوع. فلا توهم نفسك.

تركي لجوهر الموضوع لا يوجد الا في خيال العاجزين المفلسين من اشكالك ..
فمداخلاتي التي سحقت خرافتك حرفا حرفا بالدليل والحجة والمنطق موجوده اما اعين القراء وليست مكتوبه بالحبر السري..
فاخترع حجة اخرى للهروب من امامي يا مفلس يا عاجز .

انظروا ايها القراء كيف سوف افرم هذا العاجز فرم بالدليل والبرهان والحجة واجعل منه ممسحة لارضيه المنتدى :


اقتباس:يا رجل وضعت لك الايات بترتيبها و قلت لك اذهب و تأكد بنفسك . افتح المعجم المفهرس لالفاظ القران و ابحث عن اسمي آدم و عيسى. طالما هذا الترتيب موجود و أمر واقع فلا جدوى من العويل .

يا مدعي الغباء وانعدام الفهم لافلاسك وعجزك ..
من يدعي بوجود العاب رقمية في كتابه عليه ان يثبت ان كتابه متفقاً على عدد كلماته وعدد آياته وعلى عدد حروفه بل وتريب سورة وعلى اخر ما انزل منه .. لكي يتم النظر اليه (هذا بعد اثبات ان الاعجاز صدر من ربك ورسولك المزعومين) ..
وان لا يكون مختلف عليه من قبل العالم الاسلامي بجميع مذاهبه وفرقه ومعترف بتحريف بكل الاشكال والصور !

حتى قرانك هذا لا يعترف المذهب الشيعي انه القران الاصلي بل يصلون فيه مؤقتا لحين ظهور الهدي ومعه القران الحقيقي :

وهذا من اوثق كتبهم ( باعترافهم ) : الكافي :

" عن سالم بن سلمة قال: قرأ رجل على أبي عبد الله وأنا أستمع حروفا من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس. فقال أبو عبد الله: كف عن هذه القراءة . إقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم، فإذا قام القائم قرأ كتاب الله عز وجل على حده. وأخرج المصحف الذي كتبه علي. وقال: أخرجه علي إلى الناس حسن فرغ منه وكتبه فقال لهم: هذا كتاب الله عز وجل كما أنزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم. وقد جمعته من اللوحين. فقالوا: هوذا عندنا مصحف جماع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه. فقال: أما والله ما ترونه بعد يومكم هذا أبدا. إنما كان علي أن أخبركم حين جمعته لتقرؤوه"

(الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب)

اذن القرآن الاصلي تبع علي .. سيخرجه مهدي الشيعة حين يخرج !
وهم الان يقرأون المحرف كما هو .. مؤقتاً !

فالشيعة يقرأونه كما هو الآن مؤقتاً وهو محرف .. الى ان يظهر مهديهم ويخرج القران الاصلي ( ابقى قابلني ) .. !!

وهذه الفتوى من موقعكم يا مسلم :
http://ar.islamway.net/fatwa/1335

وهي تدور على تكفير الشيعه بأربع نقاط وما يهمنا فيها هي النقطة الثالثه وهي :

الأصل الثالث: القول بتحريف القرآن وقد وجدنا هذه القول في المراجع الأساسية للشيعة، وإن كانوا يحاولون إنكاره، ولكنه موجود ثابت، ويسرون به إلى خاصتهم فقط، وفي ذلك طعن عظيم في معجزة الإسلام الخالدة.

والمواقع الشيعي تقول بالمثل عن اهل السنه ولدي مليون دليل ومن مواقعكم وباقلامكم كيف تتهمون بعضكم بعضا بتحريف القران ومن مواقع حوارية ايضا مع الشيعه ..!

عدا اعترافات حفظة القران بتحريفه ..!

عجبي على امه تعترف بتحريف كتابها ثم تاتي وتتبجح بالاعجاز المزعوم فيه ..!


اقتباس:هذه اقوال ساقطة. لأن الجميع سنة أو شيعة يؤمنون بالقران و القران يقول ( انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون) , يعني لا يوجد مؤمن يقول بالقران انه ناقص او زائد وفقا لهه الاية أو لاصبح خارج دائرة الايمان.

ثم من قال بأن اسم آدم أو اسم عيسى وردا بعدد اكثر أو اقل من 25؟ ضع لنا اي كلام قال به احد سنة كان او شيعة.

ههههه حلوه هذه قال اعترافات المذهب السني والمذهب الشيعي بمواقعهم بتحريف القران وتبادل تهم التحريف بالادله والبراهين كل منهم من مصادر الاخر وباعتراف اصحاب محمد كتبه القران والتاريخ الاسلامي هي اقوال ساقطه هئ هئ

فعلا انك انسان مفلس عديم الحيله والحجه امام قرانك الغير متفق عليه اسلاميا والمحرف باعتراف العالم الاسلامي ولا يملكون سواء التقيه والكذب في الدفاع عنه ان سالوا عن تحريفه هئ هئ ..!

اما قولك عن العباره ( انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون) لا يعني ان القران غير محرف ..

قال القران غير محرف والدليل قالوووووووولو ^_^

الدليل والبرهان هو الفاصل وليس الادعاء ببعض كلمات مكتوبة يا عديم الفهم والاستيعاب والادراك !

ولاننا اصحاب دليل وبرهان لا نفرد عضلات ولا نفرض اراء بالغصب كما يفعل هذا العاجز عن الدفاع عن دينه بل نتكلم بالبرهان والحجة والمنطق ..
سوف نفحص هذا الايه ليرى القارء الكذب والتدليس عند المسلمين المفلسين المزورين :

هذه الاية الوحيدة التي يقدمونها المفلسين المسلمين اثباتاً لحفظ القران من التحريف :

{ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا ٱلذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُون } ( الحجر : 9)

وكأن الاثبات يتم من خلال الادعاء من كلمات مرصوصة لا تساوي خراء جحش :

ولكن لنقرأ النص القراني كاملاً من البداية وليس مقصوصا مبتورا كالعاده المدلسين الكذابين :

{ الۤرَ تِلْكَ آيَاتُ ٱلْكِتَابِ وَقُرْآنٍ مُّبِينٍ رُّبَمَا يَوَدُّ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ ٱلأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ وَمَآ أَهْلَكْنَا مِن قَرْيَةٍ إِلاَّ وَلَهَا كِتَابٌ مَّعْلُومٌ مَّا تَسْبِقُ مِنْ أُمَّةٍ أَجَلَهَا وَمَا يَسْتَأْخِرُونَ وَقَالُواْ يٰأَيُّهَا ٱلَّذِي نُزِّلَ عَلَيْهِ ٱلذِّكْرُ إِنَّكَ لَمَجْنُونٌ لَّوْ مَا تَأْتِينَا بِٱلْمَلائِكَةِ إِن كُنتَ مِنَ ٱلصَّادِقِينَ مَا نُنَزِّلُ ٱلْمَلائِكَةَ إِلاَّ بِٱلحَقِّ وَمَا كَانُواْ إِذاً مُّنظَرِينَ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا ٱلذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي شِيَعِ ٱلأَوَّلِينَ وَمَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ كَذَلِكَ نَسْلُكُهُ فِي قُلُوبِ ٱلْمُجْرِمِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَقَدْ خَلَتْ سُنَّةُ ٱلأَوَّلِينَ وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَاباً مِّنَ ٱلسَّمَاءِ فَظَلُّواْ فِيهِ يَعْرُجُونَ لَقَالُواْ إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ }

والان ايها القراء تأملوا ..!
ما علاقة حفظ " ذكر " .. في كلام عن تهمة جنون تنسب الى محمد ؟؟؟!!!

فنص القران هذا ظاهر عليه الاقحام ويقطع سياق الحديث بصورة فجة ..

ومع ذلك .. فلنفترض فرضاً بأن النص اصيل .. وفي محله ومكانه الصحيح ..

وسؤالنا :

ما هو هذا الذي وعد رب محمد بأن يحفظه؟؟!!!!!!

يعني بصورة اوضح :

من هو المقصود بقوله " وانا له لحافظون "؟!

ومع الاجابة ارجو ان يتم ربط هذا مع تهمة " الجنون " المنسوبة لمحمد ..!

هناك قولين في تفسير المقصود بقوله : { وانا له لحافظون } ؟؟؟!

القول الاول : يقول بان المحفوظ هو الذكر ..
القول الثاني : انه محمد

تفسير ابن جرير الطبري ( جامع البيان ) :

سورة الحجر : 9
".. وَقِيلَ : الْهَاء فِي قَوْله : { وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ } مِنْ ذِكْر مُحَمَّد صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِمَعْنَى : وَإِنَّا لِمُحَمَّدٍ حَافِظُونَ مِمَّنْ أَرَادَهُ بِسُوءٍ مِنْ أَعْدَائِهِ . "

جاء في ( الجامع لاحكام القران ) القرطبي :

وَقِيلَ : " وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ " أَيْ لِمُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ أَنْ يَتَقَوَّل عَلَيْنَا أَوْ نَتَقَوَّل عَلَيْهِ .

تفسير : الكشاف – الزمخشري :
" .. وقيل: الضمير في { لَهُ } لرسول الله صلى الله عليه وسلم كقوله تعالى:{ وَٱللَّهُ يَعْصِمُكَ }
[المائدة: 67]. "

اذن نص الحفظ { وانا له حافظون } ..

يؤيده نص اخر { والله يعصمك من الناس } ..!

تفسير القرآن - ابن عباس :

"{ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا ٱلذِّكْرَ } جبريل بالقرآن { وَإِنَّا لَهُ } للقرآن { لَحَافِظُونَ } من الشياطين حتى لا يزيدوا فيه ولا ينقصوا منه ولا يغيروا حكمه ويقال إنا له لمحمد صلى الله عليه وسلم لحافظون من الكفار والشياطين. "

______________

اذن .. يقال بان المحفوظ هو محمد ..

حفظه من الكفار والشياطين ..!

فالنص اذن غير قاطع ..!
وما تطرق اليه الاحتمال يسقط به الاستدلال .

تابعوا ايها القراء وليتخرس المسلمون ويتعلموا دينهم منا :

تفسير معالم التنزيل - البغوي:
"..{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا ٱلذِّكْرَ } ، يعني القرآن، { وَإِنَّا لَهُ لَحَـٰفِظُونَ } ، أي: نحفظ القرآن من الشياطين أن يزيدوا فيه، أو ينقصوا منه، أو يبدِّلوا، قال الله تعالى:
{ لاَّ يَأْتِيهِ ٱلْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلاَ مِنْ خَلْفِهِ }
[فصلت: 42] والباطل: هو إبليس، لا يقدر أن يزيد فيه ما ليس منه ولا أن ينقص منه ما هو منه.
وقيل: الهاء في { لَهُ } راجعة إلى محمد صلى الله عليه وسلم أي: إنا لمحمد لحافظون ممن أراده بسوء كما قال جلّ ذكره:
{ وَٱللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ ٱلنَّاسِ }[المائدة: 67 "


تفسير مدارك التنزيل وحقائق التأويل - النسفي
"وقد جعل قوله: { وإنا له لحافظون } دليلاً على أنه منزل من عنده آية إذ لو كان من قول البشر أو غير آية لتطرق عليه الزيادة والنقصان كما يتطرق على كل كلام سواه، أو الضمير في { له } لرسول الله صلى الله عليه وسلم كقوله:{ وَٱللَّهُ يَعْصِمُك}."
___________

والخ ..

ولكي لا نطيل على القراء الاعزاء وكما شاهدتم هناك قولان ..

وهذا ما يجب على المسلم ان يضعه في اعتباره حينما يستشهد بهذا النص كلما دار الحوار عن تحريف قرانه ..

لانه حتى هذا النص الوحيد عنده , عليه شبهة ظاهرة ..
بأن المقصود بالحفظ هو محمد الذي اتهم بالجنون في مطلع السورة..

اذن حتى مع افتراضية اصالة النص - المقحم - لسياق الكلام في سورة الحجر ..
فان معناه الذي اشرنا اليه ( كون محمد هو المشار اليه والمقصود بالحفظ ) ..
يتوافق ويتوائم ويتناغم مع سياق النصوص السابقة واللاحقة معه .

فيكون النص الوحيد الذي يستشهدون به لاثبات حفظ قرآنهم .. غير قطعي الدلالة ويبطل به الاثبات !

لانه ما تطرق اليه الاحتمال يسقط به الاستدلال ..!


اقتباس:و ايضا اوضحنا لك بانه لا يجوز ان تقارن بين اسم ابن مريم و اسم آدم لان المقارن اصلا بنيت على ما ذكرته الاية( ان مثل عيسى عند الله كمثل آدم). هل ترى في الاية كلمة المسيح أو ابن مريم؟
ثم أن التفسير لا ينفي ان التماثل بينهما يشمل تماثلا آخررا غير ان الاثنين ليس لهما أب.

لماذا لا تخبرنا لماذا لا يجوز المقارنة بين المسيح وابن مريم طالما هما شخص واحد هو عيسى ؟!

ام ان الالعاب البهلوانية التي تلعبها لنسب اعجاز لا يوجد الا في خيالك انت وحدك يبوظ !

هل لديك رد مقنع مثل البشر ام لا يوجد لديك سواء الاستحمار كعادتك حينما نخرسك بالمنطق والحجة ؟!

بالاضافه الى مثل عيسى الذي هو نفسه المسيح وهو نفسه ابن مريم لا يتشابهون كما اثبتنا بالتفسير :

" فإن آدم خُلِقَ من تراب ولم يُخلق عيسى من تراب "

اذن لا تشابه بين الاثنين اصلا الا خيالك المريضين النفسيين من شاكلتك .


اقتباس:كلام لا يقدم أو يؤخر . رتبها الصحابة أم رتبها الوحي , المهم انها رقم (19) في المصحف , أن التكرار رقم 19 لاسم آدم موجود في هذه السورة و أن التكرار رقم 19 لاسم عيسى في هذه السورة. كما أن أسماء الأنبياء الواردة في هذه السورة 19 اسما.

هل قراتم مدى الافلاس والعجز القهر عند الصفي ههههه

يريد ان يتحدانا باعجاز ليدعي من خلاله ان قرانه كلام الله عن طريق ترتيب سورة في قرانه هي اصلا من ترتيب البشر وليست بوحي من الله ثم يقول مخزيا يعلوه العار بانه كلام لا يقدم ولا يؤخر هههههه

لا تعليق ايها القراء .. لا تعليق .


وسالته قائلا :

(01-24-2014, 10:21 PM)JOHN DECA كتب:  اين قال ربك ان هذا اعجاز ؟
اين امر ربك رسولك ان يقدم هذا الاعجاز المزعوم للعرب ليكي يؤمنوا به كرد على التحدي ؟!

وطبعا هرب هروب الكلب المسعور من قاتله ولم يجيب لانه يعلم جيدا ان ما يدعيه من اعجاز هو طرحه من خياله لم يقل به لا ربه ولا رسوله ..

ولنرى كيف هرب من الاجابه منكسا راسه ذليلا :


اقتباس:( فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِثْلِهِ إِنْ كَانُوا صَادِقِينَ ) الطور 34

تفسير بن كثير:

أي إن كانوا صادقين في قولهم، تقوله وافتراه: فليأتوا بمثل ما جاء به محمد صلى اللّه عليه وسلم من هذا القرآن، فإنهم لو اجتمعوا هم وجميع أهل الأرض، من الجن والإنس ما جاءوا بمثله ولا بسورة من مثله :

{ قُلْ لَئِنْ اِجْتَمَعَتْ الْإِنْس وَالْجِنّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآن لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضهمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا }

تفسير خواطر محمد متولي الشعراوي

(قُلْ) لا يقولها الحق سبحانه بينه وبين رسوله، بل المراد: أعلنها يا محمد على الملأ، وأسمِعْ بها الناس جميعاً؛ لأن القضية قضية تَحَدٍّ للجميع.

{ لَّئِنِ ٱجْتَمَعَتِ ٱلإِنْسُ وَٱلْجِنُّ.. } [الإسراء: 88] وهما الثَّقَلان اللذان يكونان أمة التكليف لما منحهما الله من نعمة الاختيار الذي هو منَاطُ التكليف. وقد أرسل النبي صلى الله عليه وسلم إليهما جميعاً، وقد استمعت الجن إلى القرآن كما استمعت إليه البشر:
{ قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ ٱسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ ٱلْجِنِّ فَقَالُوۤاْ إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً * يَهْدِيۤ إِلَى ٱلرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشرِكَ بِرَبِّنَآ أَحَداً }
[الجن: 1-2]

والتحدِّي معناه الإتيان بآية معجزة يعجز عنها المعارض، لكن من جنس ما نبغ فيه المعارض، فلا يتحدّاهم بشيء لا عِلْم لهم به، ولا خبرة لهم فيه؛ لأنه لا معنى للتحدي في هذه الحالة ولا جدوى منه، كما لو تحدَّيْتَ إنساناً عادياً برفع الأثقال ولم يسبق له أن ارتاض هذه الرياضة، إنما تتحدَّى بها بطلاً معروفاً عنه ممارسة هذه العملية.

هل شاهدتم كيف هرب من الاجابه ؟!

وسوف نعيد ونكرر السؤال وبيدنا الحذاء الذي سوف نطبعه على وجهه في كل مرة يهرب من الاجابه :

اين قال ربك ان ما تدعيه في ادم وعيسى هو اعجاز ؟
اين قال ربك لمحمدك ان يقدم ما تدعيه من اعجاز للعرب لكي يؤمنوا به ؟!

ام ان رب القران المزعوم لم يعرف الاعجاز البطيخي في اسم ادم وعيسى ولم يكتشفه الا الصفي فقط ؟!

هذا اولا .

وثانيا :

التحدي بمثل القران :

سوف نشرح ليفهم القارئ فالمساله ليست فرد عضلات وفرض رائ كما يفعل المسلم العاجز الصفي ..
بل هو نقاش بالدليل والبرهان والحجة التي نخرس بهم اي كلب مسعور !

وليعرف القارئ سبب التحدى ولمن موجه وما هو شرطه ..
عليه ان يقرأ سورة القصص في هذه الايه :

{ فلمّا جاءَهم الحق من عندنا قالوا لولا أُوتي مثل ما أوتي موسى أو لم يكفروا بما أُوتي موسى من قبل قالوا : سحْران تظاهرا وقالوا إنّا بكلٍّ كافرون قل فأتوا بكتاب من عند الله هو أهدى منهما أتّبعْه إن كنتم صادقين }

( سورة القصص 48 – 54)

إرشاد العقل السليم إلى مزايا الكتاب الكريم- ابو السعود

قُلْ فَأْتُواْ بِكِتَـٰبٍ مّنْ عِندِ ٱللَّهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا } ممَّا أُوتياه من التَّوراةِ والقُرآنِ وسمَّيتُموهما سحرينِ فإنَّه نصٌّ فيما ذُكر. وقوله تعالى: { أَتَّبِعْهُ } جوابٌ للأمرِ أي إنْ تأتُوا به أتَّبعْهُ ومثلُ هذا الشَّرطِ ممَّا يأتِي من يدلُّ بوضوحِ حُجَّتِه وسُنوحِ محجَّتِه لأنَّ الإتيانَ بما هو أهدى من الكتابـينِ أمرٌ بـيِّنُ الاستحالةِ فيوسع دائرةَ الكلامِ للتَّبكيتِ والإفحامِ { إِن كُنتُمْ صَـٰدِقِينَ } أي في أنَّهما سحرانِ مختلقانِ، وفي إيراد كلمةِ إنْ مع امتناعِ صدقِهم نوعُ تهكُّمٍ بهم.

وايضا :

تفسير زاد المسير في علم التفسير- ابن الجوزي

{ قُلْ } لكفَّار مكة { فأْتُوا بكتابٍ مِنْ عِنْدِ الله هو أهدى منهما } أي: من التوراة والقرآن
___________

اذن ايها القارئ سبب تحدى محمد للعرب المشركين الذي لا كتاب لهم للاتيان بمثل القران والتوراة كان سببه اتهام العرب لهم بانهم سحران ..

وشرط التحدي الواحد والوحيد للاتيان بمثلهم كما هو مثبت بالايه هو :(بالهدى) ..!

واستمر العرب باتهام القران بالسحر :

في سورة الزخرف :30

{ وَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ}

وقال القرطبي في تفسيره :

" وَلَمَّا جَاءَهُمْ الْحَقّ " يَعْنِي الْقُرْآن . " قَالُوا هَذَا سِحْر وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ " جَاحِدُونَ ."

واستمر محمد بتحدي العرب المشركين بانسهم وجنهم على الاتيان بمثل هداه باكثر من ايه ..!

اذن ايها القراء الاعزاء ..

التحدي للاتيان بمثل القران ليس لان القران معجزة ..
ولا يوجد نص قراني واحد يقول ان القران معجزة محمد ..!
ولا يوجد نص قراني واحد امر رب القران فيه ان يقدم محمد القران للعرب كرد على التحدي ..!

انظروا معي ايها القراء فانا لا اتكلم من خيال :

في السورة الحادية والخمسون ( يونس ) .. نقرا عن تحديهم له بمعجزة .. فماذا كان رده ؟!

{ ويقولون : لولا انزل عليه اية من ربه , فقل : انما الغيب لله فانتظروا اني معكم من المنتظرين } ( يونس :20).

لماذا الانتظار معهم وقد كان معه القرآن وسور بلغت الى فوق الخمسين سورة ...؟!

لماذا يقول انتظروا وانا ايضاً سانتظر .. ان كان قرآنه معجزة ..!

ام انه كان لا يرى في قرآنه اعجازاً و { اية من ربه } ..!

وتحدى المشركون محمداً في سورة الاعراف وترتيبها كان : التاسعة والثلاثون ..
تحدوه بمعجزة .. فاجاب : { واذا لم تاتهم بآية قالوا : لولا اجتبيتها} ( الاعراف :203)...!

وفي سورة ( الفرقان ) وترتيبها الثاني والاربعين .. يطلبون منه معجزة فيتهرب ! ( اية 7-8)..
ويعاودون الكرة ( اية 21) فيتهرب ايضاً ! ..

فلماذا لم يقدم لهم القران لو كان هو معجزتة من ربه كما يدعي المسلمين المفلسين ؟!

و في سورة الانعام ( الخامسة والخمسين ) ياتي اعتراف محمد واقراره بانه ليس صاحب معجزات ..
ولم يقدم لهم القران للرد على التحدي قائلا هذا هو معجزتي من ربي :

{ ما عندي ما تستعجلون به } ( الانعام 57)...!

وايضا :

{ قل : لو ان عندي ما تستعجلون به لقضي الامر بيني وبينكم } ( الانعام :58)..

لماذا لم يقدم لهم القران لو كان حقا هو معجزتة كما يكذب المسلمين .؟!
ولماذا قال لهم ما عندي ما تستعجلون به ؟!

اذن القران لم يكن معجزة محمد ..
ولا محمد مامور ان يقدم القران للعرب كرد على تحدي لانه معجزة كما يكذب المسلمون..!

فمحمد اعترف لهم بانه ليس له سواء الانذار :

{ ويقول الذين كفروا لولا انزل عليه آية من ربه , انما أنت منذر وكل قوم هاد } ( الرعد :7)

وهو مأمور فقط ان يقدم القران ككتاب هدايه للمشركين ..

{ فقد جاءَكم بينة من ربكم وهدى ورحمة } (الانعام 157)

{ قد جاءَكم من الله نور وكتاب مبين يهدى به الله من اتبع رضوانه سبل السلام، ويخرجهم من الظلمات الى النور بإذن ربهم، ويهديهم الى صراط مستقيم }
(المائدة 15 – 16)

وفي سورة الجن :

{ قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ ٱسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ ٱلْجِنِّ فَقَالُوۤاْ إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً * يَهْدِيۤ إِلَى ٱلرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشرِكَ بِرَبِّنَآ أَحَداً } [الجن: 1-2]
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 01-25-2014, 04:48 AM بواسطة JOHN DECA.)
01-25-2014, 02:03 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-09-2014, 04:39 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة zaidgalal - 01-09-2014, 04:51 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-09-2014, 05:45 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة zaidgalal - 01-09-2014, 07:24 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-09-2014, 09:57 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة zaidgalal - 01-10-2014, 05:57 AM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة الصفي - 01-10-2014, 03:06 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-10-2014, 07:25 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-10-2014, 08:14 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-21-2014, 12:18 AM,
RE: الرد على: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-25-2014, 02:03 AM
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة anass - 01-29-2014, 11:20 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة JOHN DECA - 01-30-2014, 10:42 PM,
RE: نبي بلا معجزات = نبي كذاب - بواسطة zaidgalal - 01-30-2014, 11:30 AM,

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  فتوى بسا م..: من لايملك زبيبة أو زنبوبة على جبينه فهو كافر أو كذاب بسام الخوري 7 2,991 12-01-2010, 06:50 PM
آخر رد: بسام الخوري
  معجزات او ثمار التدين angler003 4 1,346 10-07-2010, 04:34 PM
آخر رد: استشهادي المستقبل
  وهذه من معجزات الرسول ص THE OCEAN 13 5,177 05-09-2010, 03:55 AM
آخر رد: الفكر الحر
  معجزات إبليس وضرباته للثورة الدينية الإصلاحية مؤمن مصلح 1 1,335 03-23-2010, 03:31 PM
آخر رد: بوشاهين البحراني
  سؤال للأطباء حول معجزات الشفاء وتفسيرها العلمي إبراهيم 11 2,430 01-25-2007, 05:58 AM
آخر رد: إبراهيم

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS