بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيسي عبده ورسوله
أما بعد:
اقتباس:لا مانع عندى و لا تزعل .
ام المؤمنين السيدة عائشة .
إيه تقيه !! ولاتزعل !!!
اقتباس:بس بالمقابل اطالبك بالصلاة و التسليم على الرسول الاعظم و اله كما امر الله و رسوله و كما تفعل فى صلاتك و الا فان اسلوبك فى التسليم بدعة .
الحمد لله أصلى عليه قبل ان أراك وأنظر إلى إفتتاحتى دائما
وهل السيده عائشة أم المؤمنين ليست من أهله ؟؟
وهل عمر ليس من أهله؟
وهل أبى بكر الصديق ليس من أهله؟
اقتباس:اعتبارهن امهات حقيقة غير ممكن باى حال من الاحوال
هن امهات مجازا لتحريمهن على المؤمنين نكاحا كحرمة الام على ابنها تحريما مؤبدا لا يقبل التغيير .
قلت والآيه الكريمه لم تحصر ولهن أحكام خاصه تختلف عنا فلا تعارض فى هذا واللفظ القرآنى الكريم
اقتباس:روى إسماعيل بن إسحاق قال حدثنا محمد بن عبيد قال حدثنا محمد بن ثور عن معمر عن قتادة أن رجلا قال: لو قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم تزوجت عائشة،
علته إثنتين:
1-الإرسال والإبهام فى هوية الشخص المعنى بالنزول
2-إذا كان إسماعيل بن إسحاق الأنصارى فتلك عله أخرى
ثم هل حضرتك تنقل ولاتقرأ
قلت:
وكذا حكى النحاس عن معمر أنه طلحة، ولا يصح. قال ابن عطية: لله در ابن عباس وهذا عندي لا يصح على طلحة بن عبيد الله. قال شيخنا الإمام أبو العباس: وقد حكى هذا القول عن بعض فضلاء الصحابة، وحاشاهم عن مثله والكذب في نقله، وإنما يليق مثل هذا القول بالمنافقين الجهال. يروى أن رجلا من المنافقين قال حين تزوج رسول الله صلى الله عليه وسلم أم سلمة بعد أبي سلمة، وحفصة بعد خنيس بن حذافة: ما بال محمد يتزوج نساءنا والله لو قد مات لأجلنا السهام على نسائه، فنزلت الآية في هذا، فحرم الله نكاح أزواجه من بعده،
اقتباس:انا لم اقل ان الصحابة قتلته
اكرر , عثمان حوصر و لم يدافع عنه احد من الصحابة لانهم بايعوه فلا يغدروا به بعد البيعة .
و لكن تركوا الناس تحاصره فى ثورة عارمة من الناس و لم يدافعوا عنه و لو قرات البداية و النهاية فستعلم انهم دفنوه فى حش كوكب
فهل تعلم ماذا يعنى ذلك ؟؟؟؟
قلت وهذا وهم وأعرف معنى حش كوكب وهو بستان رجل من الأنصار وليس مقابر اليهود كما يتوهم الناس
وحتى أريحك
http://www.fnoor.com/fn0805.htm
ومن خلاله ستعرف من الذى أمر بعدم الدفاع عن نفسه ومن الذى طلب الدفاع عنه
اقتباس:فغايتى من ايراد مقتل عثمان ايضاح ان منصب الخلافة فى هذه الفترة اصبح منصبا خطيرا لا يرغب به احد فى المدينة اذ قتل عمر بن الخطاب اغتيالا و تم قتل عثمان فى ثورة شعبية .
مازلت تهرج بعد قلت للمره الثانيه
راجع البدايه والنهايه الجزء السابع
صفة مقتل عثمان رضى الله عنه
مقتل عثمان بالمدينه وفيها جماعة من الصحابه
الأثار الوارده عقب مقتله رضى الله عنه
ولاتنسى المره القادمه ذكر قتل أمير المؤمنين على رضى الله عنه
اقتباس:و يوقع الناس فى ضلالة من امرهم فترك امورا منها اعادة المقام الى وضعه كى لا يشكك الناس فيه
هراء تركه رضى الله عنه لو كان فعل عمر باطل كما تزعم ليتغى رضى الناس ماكان على رضى الله عنه ليفعلها
اقتباس:و لا يكون عونا فى تضليل الناس من اطراف اخرى تستعمل هذا الامر كما استعملت قميص عثمان
لافائده كأننا ننادى فى المريخ
اقتباس:4662/260- حدثنا أبو بكر بن إسحاق، أنبأ عبيد بن حاتم الحافظ، حدثنا محمد بن حاتم المؤدب، حدثنا سيف بن محمد، حدثنا سفيان الثوري، عن سلمة بن كهيل، عن أبي صادق، عن الأغر، عن سلمان -رضي الله تعالى عنه- قال:
قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-:
(أولكم واردا على الحوض، أولكم إسلاما، علي بن أبي طالب).
إذا لم تكن تسمع بعلم الجرح والتعديل ف(سيف بن محمد) كذاب يضع الحديث إجتمع على هذا كل العلماء
و قال البخارى :
لا يتابع هو ذاهب الحديث
و قال النسائى :
ضعيف .
و قال فى موضع آخر :
ليس بثقة و لا مأمون ، متروك .
و قال زكريا بن يحيى الساجى :
يضع الحديث .
و قال الدراقطنى :
متروك
و قال أبو داود :
كذاب .
و قال إبراهيم بن أبى داود البرلسى ، عن يحيى :
كان كذابا و لكن أخوه عمار ثقة
و قال عثمان بن سعيد الدارمى ، عن يحيى بن معين :
كان ها هنا شيخا كذابا خبيثا
وفى ردك هذا ليس إستدلال على كون الإمام على رضى الله عنه أول الناس إسلاما
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(" أبو بكر و عمر سيدا كهول أهل الجنة من الأولين و الآخرين ")
السلسله الصحيحه للشيخ الألبانى بإسناد صحيح
اقتباس:بالنسبة للتضعيف فاننى اعتقد ان هيئة كبار العلماء اعلم منك فى ذلك و كذلك الشيخ محمود سعيد ممدوح صاحب كتاب
التعريف بأوهام من قسم السنن
و كذلك ابن كثير و الشيخ القرضاوى
كل هؤلاء اعلم منك بالضعيف و الصحيح و قد اجمعوا ان عمر هو من غير موضع المقام .
هل سمعت من قبل عن شئ إسمه
([SIZE=5]
من أسند فقد برئ الذمة)
:bye: