{myadvertisements[zone_1]}
القنابل العنقودية في خبايا منهج صاحب الاضواء النقدية
fancyhoney غير متصل
واحد من الناس
*****

المشاركات: 2,545
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #18
القنابل العنقودية في خبايا منهج صاحب الاضواء النقدية
حينما اختار العميد مجبرا ان يرد
و تواجد في موقع القصف في الميعاد المحدد
قام بمحاولة هزيلة - كما رأيناها - للدفاع عن النفس

و لاننا وجدنا انهيار دفاعاته و فشل مناوراته امام قصفنا الاول
قررنا ان نبسط الموضوع علي المستوى الافقى فنضيف عناصر اكثر
و علي المستوى الراسي فنكسبها عمقا اكبر
لعلنا نرضي بذلك شغف المتابعين و نساهم بجزء بسيط في فضح الوهم و كشف الملعوب

فاسمحوا لي ان ادعوكم - مع العميد - لمتابعة هذا الموضوع
للمداخلة في هذا الموضوع
و للتمتع بهذا الموضوع


قال في المداخلة رقم 12

ولكن ما نعرفه عن ابن الصليبي - وهو ديونيسيوس يعقوب ابن الصليبي – سرياني أرثوذكسي وليس كاثوليكي :http://www.alepposuryoye.com/doc/2/4.htm

فإذا عرفت ذلك فكلام زميلنا أعلاه لا معنى له .

ولا يبقى لك إلا أن تقول لنا إن الأب متى المسكين يقصد ابن صليبي آخر كاثوليكي – وهذا ما لم نسمع به - ، فعندها نقول لك هاتَهُ .


و الان لنعرض قوله و ردنا علي ساحة الامتاع و المؤانسة
هذا ان عرفنا اننا باتباع الخطوات التالية

1- افتح صفحة البحث Google
2- اكتب (ابن الصليبي) في خانة البحث
3- اضغط زرار البحث
4- اختر النتيجة الاولى


سنصل الي نفس نتيجة العميد المذهلة
و قد نسى العميد - للاسف- ان حوارنا هنا عن (منهج صاحب الاضواء النقدية) و ليس عن اخطاء اخر (بفرض وجودها)

فوجود صليبي اخر او عدمه ليس هو بموضوعنا - ولا يعني هذا عدم التطلع اليه في وقت مناسب او مكان -و لكن الامر هو هل منهجية العميد هي منهجية بحثوية اساسا؟
و هل من حقه ان يحذف ما راق له؟
و هل يمكننا الركون الي ما جاء بالمسماة ابحاثه؟

و هو ما ننفيه


عرفنا عن الميدوزا ان من يراها يتجحر
فماذا حدث وقت ان رأت نفسها؟


الفكرة تكمن في الكيفية فكيف ترى الميدوزا عيناها؟
تابعوا معنا الي النهاية حتى ننجح في هذا

يا للمتعة

وفي الصليبي نقول
هل عرف العميد ان الاب متى قد اخطا - بفرض انه كذلك - في ملة الصليبي اثناء كتابته ما اسماه بالبحث؟
لو كان هذا الامر صحيحا لسألنا و لماذا لم يذكر هذا
و لكن هذا وقتها لن يعيب العميد

اما ان كان يجهل هذا الزعم و تحرك بعد ان اتهمناه بتزوير اتجاه البحث بانقاص فاضح و مشين للمقدمات و لكن قادته صدفة ال(جوجل) الي صليبي سرياني فكانت له صدفة خير من الف بحث

فهذا هو المطالب بالاجابة عنه

بصورة اخرى
هل عرف بلا كاثوليكية المسمي بابن الصليبي الذي اتى به - بفرض ان هذا هو ذاك- اثناء اعداد البحث و لذا تجاهل وجود شهادة كاثوليكي فيما كتب الاب متى

ام انه تجاهلها لسبب اخر - ربما هو حدس المؤمنين مثلا - و اكتشف فجأة و بمحض الصدفة ان هذا الحدس اصاب هذه المرة؟

ان كان اوله فسقطت عنه تهمنا و (الهم اخزيك يا ديكارت)
و ان كان ثانيه فينقصنا تأكيد العميد

و يصر التقييم علي معرفة الاجابة

فمتى عرفت عميدنا العزيز؟
و نرجو اجابة صادقة الانباء كالسيف



اه اسف
بدات بداية غريبة
لذا نبدأ بداية تقليدية ايضا

و بعد التحية

قيل
(عذر اقبح من ذنب)
و نقول
لو اخطأ (م) او (د) في شئ فهل هذا دافع ل (ع) ليخطئ هو ايضا؟




يقول

فبكل صراحة طرحك يحتاج إلى الترتيب وتحديد الهدف ، إذ أن أفكاره مبعثرة وأوراقه مختلطة مع غموض في المراد ..

مع قولي في مقدمتى

[SIZE=5]لذا لن تجد الترتيب في مقالتي بل هي في عشوائية ( احلام اليقظة)و قد وضعت لها شريطا مستقلا لانني اتناول منهجية العميد في بعض موضوعاته غير مقيد بموضوع ما , وهذا لا يعني انه جزء منفصل بل هو جزء مكمل لكتاباتي السابقة


فعرفنا قيمة صدانا

و نلاحظ ان العميد يحاول في رده القيام بعملية اغتيال ل (fancyhoney) في شئ اشبه ب ال(حروب الوقائية)
و سنبين هذا في وقته و نبين هشاشة تلك الهجمات

و نتابع الان كيف قام بالدفاع اولا

و استغلال غير مقبول لخطأ الغير هو ما جاء به العميد حين يقرر ان موقعا ما قد عرض نص بابياس بلا فاصلة
و سنبين سبب رفض هذا الاستغلال بعد ان نتابع قوله

بالإضافة إلىالذي أوردها بلا نقطة ولا حتى فاصلة ، وهذا نصّه :
وكتب بابيوس مستنداً إلى ما استقاه من يوحنا الشيخ لهذه العبارة التي اقتبسها يوسيبيوس في تاريخه الكنسي: ((هذا أيضاً ما قاله لآرائه، سجل جميع الاشياء التي تذكرها من أقوال المسيح وأعماله وذلك لأنه لم يسمع الرب ولا كان من اتباعه ولكنه اتبع بطرس فيما بعد كما ذكرت آنفاً)).[/COLOR]

فان قاموس الكتاب المقدس الذي قال تحت اسم مرقس
http://www.albishara.org/index_kamus.php?l...er=3482&kword=M

و في السطر الثامن من اسم مرقس

ثم مع تيموثاوس فس افسس

فس افسس

ان ما يسمي قاموسا بها الشكل لا تؤخذ دقته حجة علي تجاهلاتك ايها العميد



فهل هذه الاخطاء هي التي تعتمدها ايها العميد؟
و هل سيطور العميد من لغته العربية المحبوبة الي ان تصل الي هذا الشكل و تكون كلماته من طراز ([B] فس مخ شنطيط ) ؟

و هل بخطأ (ق) يتلاشى خطيئة (ع)

اذن عليه السلام من قبل و من بعد


و هذا الموقع هو مرجع للعميد كرر رابطه هنا
فان اخطأ الموقع فهل يحلل هذا خطا العميد؟

هل يدعو العميد هنا الي تشوية اللغة العربية اعتمادا علي موقع انترنتي مكتوب فيه ما يسمي قاموس الكتاب المقدس؟!

اننا نعجب ممن يبرر خطيئته بخطا غيره لئلا يعترف بالحق

و لكن هل فعلا خطا غيره هو ما جعله يقوم بهذا الخطا
نستمر لنكتشف

ان اكملنا الاوجة التي اتى بها العميد العزيز نكتشف المزيد

قال عن دائرة المعارف الكتابية (اصدار دار الثقافة)انها ايضا استخدمت الفاصلة

و هذا صحيح
و لكن قلنا ان خطأ (د) لا يبرر خطيئة (ع)

و بمراجعة المرجع رقم (1) في قائمة مراجع دائرة المعارف المذكورة ذاتها و هو
The International Standard Bible Encyclopedia

http://studylight.org/enc/isb/view.cgi?number=T5808


و فيها النص بكل دقة
لذا لن نلام ان اتهمنا شعوذة دائرة المعارف الكتابية ايضا بعدم الدقة في هذا الامر
و ربما يخف اللوم عن دائرة المعارف ان لم تجد فارقا كبيرا بين النقطة و الفاصلة , و هي نفس رؤية بعض المداخلات على موضوعنا هذا مع فول ستوب جائتني هدية مقبولة و مشكورة باذن الله في وقتها

بينما في موضوع يعتمد اساسا علي الاقوال بهذه الكيفية التواترية فلا يمكن ان يخرج العميد الا باقصى عقوبة

هل اسقطنا العميد براءته من مسئولية الخطأ؟
و تكون هذه هي سقطته الثانية , او الاولي فقلنا سابقا انه من سيحدد متى عرف بكاثوليكية ابن صليبي ال(جوجل)

[SIZE=6]ملحوظة هامة

بالنسبة لهادم الاباطيل و سؤاله فهو مجاب عنه في هذا الرابط و يمكنه الرجوع اليه و مراجعته

و عودة الي دار الثقافة و اصداراتها لنفاجئ العميد ب(موسوعة اباء الكنيسة) و في الصفحة 87 حيث لم تتردد لحظة في الاعتراف بمرقس الرسول من ضمن السبعين رسولا

و ان هم العميد معرفة كتاب (موسوعة اباء الكنيسة) فهم

المطران يوحنا ابراهيم
د.ق. مكرم نجيب
القس اندريه زكي
الاب منصور مستريح

و نتسائل عمن يتنطع في هذه العناصر؟ هذا التنطع الذي وصف به عميدنا العنصر القبطي و قام بتشويه صورته لقراءه اجمل تشويه
فلم يتنطع هؤلاء؟

ام ان الامر لا علاقة له بالتنطع بل هو حقيقة صخرية باسقاط العميد لها يسقط هو و يترضض؟؟؟؟


يتبع باذن الله
03-24-2006, 01:36 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
القنابل العنقودية في خبايا منهج صاحب الاضواء النقدية - بواسطة fancyhoney - 03-24-2006, 01:36 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  منهج الحوار في القرآن الكريم فارس اللواء 12 2,612 02-23-2012, 10:32 PM
آخر رد: فارس اللواء
  في منهج ائمة الضلال واتباعهم والتلاعب بمعاني الألفاظ على موالهم —الأرض المسطحة مثلا Kairos 81 19,911 01-03-2012, 08:32 PM
آخر رد: الصفي
  ميلر صاحب كتاب القرآن المذهل صف كم صف كم 6 2,855 01-11-2011, 03:52 AM
آخر رد: العلماني
  الرد المقترح على صاحب بحث المصطلح fancyhoney 247 54,138 08-24-2007, 07:05 AM
آخر رد: ayoop2
  كيف يعتقد كل صاحب دين أنه على الحق حتى ولو كان يعبد نملة ! داعية السلام مع الله 45 8,372 08-25-2006, 09:21 AM
آخر رد: اسحق

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS