{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
المتشككون فى المسيح
عدلي غير متصل
Banned

المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #52
المتشككون فى المسيح
لا ازل اقرأ في مداخلاتكم الهروب والتدليس لا اكثر عند مواجهتكم بالحقيقة ...

مش عاجبك الخميني يا مسلم ؟؟؟؟

الخميني الذي يماثل رسولك في اخلاقة وسلوكة مش عاجبك ؟؟؟

الم تكن من ممارسة رسولك الشاذة بحسب الاحاديث مص الالسن ؟؟

الم يمص لسان على بن ابي طالب وشفتية ؟
الم يمص لسان الحسن بن علي ؟
ألم يكن يمص لسان عائشة ؟

الم يماثل الخميني رسولك في شذوذ بحسب الاحاديث ويفعل افعاله ؟؟؟ هل من يفعل افعال رسول الاسلام يعتبر كافر؟؟؟

انظر الى الخميني ماذا يفعل بالصبي وتصور في خيالك رسولك مكانة يا مسلم ..


[صورة: ________.jpg]

ومرة اخرى : فتاوى الإمام الخميني : اللمس بشهوة والضم والتفخيذ لا بأس بها حتى في الرضيعة

هل الخميني مسيحي يا مسلم ام يهودي ام بوذي ام مسلم ؟؟؟

اليست الاسلام ديانتة ؟؟؟


[صورة: image227.jpg]

اليست مفاخذة الاطفال عادة الاسلامية في دينك يا مسلم ؟؟؟

اكرر ما سبقت ووضعته والذي تتهرب منه :


الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فإذا كانت هذه الفتاة لا تحتمل الوطء لصغرها، فلا يجوز وطؤها لأنه بذلك يضرها، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم " لا ضرر ولا ضرار " رواه أحمد وصححه الألباني.
وله أن يباشرها، ويضمها ويقبلها، وينزل بين فخذيها، ويجتنب الدبر لأن الوطء فيه حرام، وفاعله ملعون.
http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFat...n=FatwaId&x=48& y=16

اذا كنت هذه الفتوي مسيحية فاثبت لنا واذا كانت اسلامية فاسكت ولا تتكلم .

الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فلا بأس بمداعبة الزوجة بين الإليتين من غير إيلاج ، إن كان يعلم من نفسه عدم احتمال الوقوع فيما وراء ذلك وإلا فإن عليه أن لا يفعل ذلك لئلا يقع فيما حرم الله عليه
http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFat...&Option=FatwaId

[SIZE=6]اذا كنت هذه الفتوي مسيحية فاثبت لنا واذا كانت اسلامية فاسكت ولا تتكلم .

[SIZE=4]بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فالذي ثبت عن رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم أنه عقد غلى السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله تعالى علنها عقد زواج شرعي في مكة المكرمة قبل الهجرة وهي في السابعة من عمرها، ودخل بها في المدينة المنورة بعد الهجرة وهي بنت تسع سنين، وربما وقع ذلك منه معها(المفاخذة) بعد العقد الشرعي عليها وصيرورتها زوجة له، أما قبل العقد فمستحيل ذلك، وعلى من يدعي الخلاف إثباته.
والله تعالى أعلم.

http://www.islamic-fatwa.net/viewtopic.php...hp?TopicID=8330

[size=4]من اين اتى بهذه الحقيقة يا مسلم بقول فالذي ثبت على رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟ من الكتاب المقدس يا ترى ؟ لا تعليق


مشكلتنا الأساسية، أن هذا الشخص، رسول.
ورسول له سنّة.
وقوم يتبعون هذا الشخص وهذه السنّة، بلا إعمال للعقل.
فلطالما فعل الرسول، إذن فهو صحيح ونسير على دربه وخطاه.

فالعالم قد يحتمل حادثة هتك عرض لطفلة مثل عائشة، لن تتوقف الدنيا.

لكنه لن يحتمل أبداً مليار هاتك عرض للأطفال يسيرون على نهج محمد ويقولون: \"هذا زواج صحيح\" مثلما قال \"القرضاوي\"، بل مثلما فعل مقتدياً بسنتك يا رسول الله !

لن يحتمل أبداً مليار شخص يبيحون مفاخذة الأطفال والإستمتاع بحك الذكر بين فخذي الأطفال الأبرياء مثلما أباح الامام روح الله الخميني قدس الله نفسه مقتدياً بسنّتك يا رسول الله !

كل هذا، بسبب فعلة محمد التي شرعنت هذا الشذوذ وتسمونها \"زواجاً صحيحاً\" ولا يجرؤ أحد أن يحطم تابوهاتك يا رسول الله !


هل تملكون القدرة على تبرئة دينكم من هذه الفضائح اللاخلاقية مع الاطفال ؟؟؟

لقد حملت ذكريات الليلة الأولى، لإفتضاض بكارة هذه الطفلة عائشة ، ذكريات لم تمحى من ذاكرتها بعد سنين. فصرخت عندما أخبرها محمد فيما بعد على سورة الواقعة "إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء". قال:

هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما آتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا.
فلما سمعت عائشة ذلك قالت: "واوجعـــــاه"

عندما أحدّث فتاه عادية، عن الزواج، وحياة الحب، والمتعة الجنسية الحلال، فأجدها تترك كل ما أقول وتصيح: "واوجعاه" لأنها تركت كل هذه المتعة، ولم تري سوى ألم إفتضاض البكارة، فالأمر قد بات لا يستدعي الظن فقط بأنها معقّدة نفسياً ومن البديهي انها مرّت بأسباب كوّنت لديها هذه العقدة.

فلقد تذكرت آلام تلك الليلة. ليلة الطفلة ذات التسع سنوات مع هذا السوبرمان الجنسي !

[MODERATOREDIT]إذا كان محمد يضع عضوه التناسلي بين فخذي هذه الطفلة ذات السنوات الستة كما أفتت فتوي المفاخذة هنا ، أو التسعة إن لم نأخذ بالفتاوي وأخذنا بقول السيدة عائشة نفسها، فهل كانت تعرف هذه الطفلة لماذا يفعل هذا الرجل ذلك؟ أنا لا أخالها إلا مستغربة من هذا البروز اللحمي الذي لا تملك مثله !!![/MODERATOREDIT]

[size=6]تخيل الوضع، والعن شياطين الإنس من الشواذ أجمعين، ولا تتردد لحظة في ذلك.

[SIZE=4]أما عن كمّ الأضرار النفسية التي أصابت السيدة عائشة، فحدّث ولا حرج.

خرجت المسكينة من هذه المأساه، بآثار لم تخف على أحاديثها التي لا تكف عن التحدث في الجنس وعن الجنس، ولا نملك إلا أن نلتمس لها العذر نظراً لطفولتها التي تركها فيها أباها وإكتفي بالإستنكار، فوجدت نفسها بدلاً من الجلوس على الأرجوحة، جالسة على حجر الرسول السوبرمان.

إن أية طفلة ستمر بهذه الطفولة المسلوبة، والتي دخل بها رجل عليها دون أن تعي من الدنيا شيئاً، لابد أن تترك الذكريات آثارها وتشوّش تفكيرها، فلا تنظر من حديث محمد عن الجنة إلا الجنس، ولا تتحدث إلا في الجنس، لقد أصبحت الدنيا والدين بالنسبة لها، علاقة إرب بفرج، وتوقّف الإدراك عندها على هذه النقطة. فنجدها تتحدث عن أدق تفاصيل وخصوصيات المرأة وزوجها وكأنها تتفنن وتنتهز الفرص لتقول وتحكي عن قضيب الرسول المبارك. ومدي إمتلاكه لإربه، ومدى كسره لقواعد الإسلام أمام جسدها، وكيف كانت مالكة محمد ليس كخاتم المرسلين، بل كخاتم في الأصبع! أنظروا كيف تنعدم شخصية الرسول أمامها:

‏أخبرنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏خالد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏حميد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أنس ‏ ‏قال:

‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند إحدى أمهات المؤمنين.. (يعني السيدة عائشة هنا)
فأرسلت أخرى بقصعة فيها طعام..
فضربت ( يقصد عائشة ) يد الرسول فسقطت القصعة.. فانكسرت..
فأخذ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏الكسرتين فضم إحداهما إلى الأخرى فجعل يجمع فيها الطعام ويقول:
"‏غارت أمكم.. كلوا"
فأكلوا.. فأمسك حتى جاءت بقصعتها التي في بيتها..
فدفع القصعة الصحيحة إلى الرسول.. وترك المكسورة في بيت التي كسرتها..

ناهيكم عن عدة أحداث وبّخت فيها الرسول، ورفعت صوتها عليه، وأحداث أخرى يسايرها فيها محمد ويطلب منها أن تسب من سبّها، كما أنها من الأسباب الجوهرية فى الخلاف حول موضوع رضاعة الكبير.

ماذا اقول من فضائح رسول الاسلام الملقب باشرف خلق الله ؟؟

يا عالم هل هذا الرجل يستحق لقب اشرف خلق الله !!!!

بالنسبة للسيدة العذراء مريم، لا يمكننا معرفة عمرها بالتحديد عندما ولدت يسوع، ومن المرجّح أنه من 12 إلى 18 عاماً. لكن على كل الأحوال فعمرها تعدى سن البلوغ ( ليست طفلة ) إذ أن السبب في زواجها الوثائقي من الشيخ العجوز "يوسف النجار"، هو أنها قد وصلت سنّ البلوغ ولم يعد يسمح لها بالبقاء في الهيكل.

فالعذراء مريم، كانت "نذراً" للهيكل اليهودي بالكامل ( مثل الراهبة فى المسيحية ) بل إن حياتها بالكامل كانت فيه.. ومهمتها هى خدمة هذا المكان الذى يعد بالنسبة لها: "بيت الله"

الطقس اليهودي لا يسمح للفتاة "نذر الهيكل" عند وصولها سن البلوغ بالاقامة فى الهيكل نفسه، لأنه يعتبر الحيض نجاسة.. لذا كان يجب أن يتولى شخص صالح رعايتها وأن تقيم عنده..

وبالطبع لا يمكن أن تقيم عند شخص بدون رابط شرعى يسمح بتواجدها فى بيته.. الشرع اليهودي فى هذه الحالة يقيم زواجاً وثائقياً (شكلياً) بين: "نذر الهيكل" وبين: "المتعهد برعايتها".

لذا تم الزواج وثائقياً بين العذراء و يوسف النجار فعلاًً، وهو إجراء يهودى متبع لرد الشبهة ويتيح تحليلاً للفتاه لكى تقيم فى منزل المتعهد برعايتها فى مسكنه.. لكن لم يتم الزواج بمعناه الطبيعي..

سنجد فى الترجمات العربية، يتم وصف يوسف النجار بأنه رجلها أو زوجها أو خطيبها..

الكلمة الأصلية فى اليونانية هى "أن-هر / أنهر" وهى تصف حالة لا يوجد مرادف لها فى العربية بلفظة واحدة.. هذه الحالة يمكننا أن نجدها حاليا تحت مسمى: "كتب كتاب بدون دخلة" فى المفهوم الاسلامى.. وبما أنه لاتوجد لفظة عربية تعبر عن "كتب كتاب بدون دخلة" فى كلمة واحدة.. حاول المترجم أن يعطى المعنى حسب السياق..

فنجدها مرة زوجها (وهذا للدلالة على التوثيق)

ونجدها مرة خطيبها (وهذا للدلالة على الرعاية بدون اباحة اللقاء)

ونجدها مرة رجلها (وهذا لأنه بالفعل رجلها فى كل الأوضاع)

ما أريد قوله، أن السيدة العذراء مريم لم ينظر لها اليهود أي نظرة مريبة، لأنها من وجهة نظرهم متزوجة (قانوناً) من يوسف النجار ومن المحتمل أن تنجب.. ولو لم تكن متزوجة، لتم الحكم بأن هذه الولادة نتيجة زنا وأن المسيح ابن سفاح.. لكن وجود العقد الوثائقى (كتب الكتاب) جعلهم ينظرون لهذا الوضع على انه شئ مكروه ولكنه مباح شرعاً.. لذا إعتقد اليهود أن "يوسف النجار" هو والد المسيح شرعياً دون مشكلة أو شبهة..

سنجد في الإنجيل، آيات كثيرة وردت على لسان اليهود توضّح أنهم يظنون "يوسف النجار" أباً شرعياً طبيعياً ليسوع المسيح.

ففي إنجيل لوقا، سنجد إعجاب بحكمته، وإستغراب أن يخرج هذا من "ابن يوسف":

"وكان الجميع يشهدون له، ويتعجبون من كلمات النعمة الخارجة من فمه، ويقولون أليس هذا ابن يوسف"

وفي إنجيل يوحنا، نرى أحدهم يخبر صديقه أن المسيح جاء أخيراً، ويضع بعض الدلالات والمواصفات على من هو هذا المسيح المنتظر مثل إسمه، واسم ابيه، وبلده:

"فيلبس وجد نثنائيل، وقال له، وجدنا الذي كتب عنه موسى في الناموس والانبياء، يسوع، ابن يوسف، الذي من الناصرة"

أيضاً في إنجيل متى، سنجد ما يفيد نظرة إستنكارية للمسيح. "كيف يصنع "ابن النجار" هذه العجائب؟ أليس هو فلان إبن فلان وأخوته كيت وكيت؟ من أين اتي بكل هذا؟"

"ولما جاء الى وطنه، كان يعلمهم في مجمعهم حتى بهتوا وقالوا: من اين لهذا هذه الحكمة والقوات. اليس هذا ابن النجار، اليست امه تدعى مريم واخوته يعقوب ويوسي وسمعان ويهوذا. اوليست اخواته جميعهن عندنا، فمن اين لهذا هذه كلها"
وأخيراً، فأعتقد أن هذه واضحة:

"ولما ابتدا يسوع كان له نحو ثلاثين سنة، وهو على ما كان يظن ابن يوسف بن هالي"

فالإنجيلى لوقا، يذكر صراحة أن المجتمع "يظن" أنه ابن يوسف..

إذن، فالخلاصة المستفادة من كل ما سبق، أن العذراء مريم كانت متزوجة من يوسف النجّار بما نسميه "كتب كتاب بدون دخلة"، وقد تم هذا الـ"كتاب"، لأنها لابد أن تسكن في مكان غير الهيكل اليهودي، لأنها نضجت ووصلت سنّ البلوغ ولا يسمح لها بالبقاء بالهيكل. ومن هنا جاء الترجيح بأن عمرها وقت ولادة يسوع المسيح بين الثانية عشر، والثامنة عشر، كنتائج تقريبية.

الأن بعد أن فهمنا الموقف المسيحي - من المسيحيين - حول العذراء مريم، ينبغي علينا أن نفهم الموقف الإسلامي - من المسلمين - حول السيدة عائشة. فلو قمنا بمقارنة سريعة، لوجدنا الأمر غير خاضع للمقارنات ونتيجته مؤسفة.

1- السيدة العذراء كانت بالغة، والسيدة عائشة كانت طفلة.

2- السيدة العذراء تزوجت لدرء شبهة أخلاقية بدون نية اللقاء، بينما زواج محمد من السيدة عائشة هو شبهة أخلاقية لمرض الـ"بيدوفيليا" النفسي (شذوذ جنسي مع الأطفال) وتعزز ذلك فتاوى التفخيذ.

3- السيدة العذراء، لم يمسها زوجها رغم شرعية هذا وثائقياً، وهذا تعفف من الطرفين من أجل هدفٍ أسمى. بينما السيدة عائشة إفتض محمد بكارتها في التاسعة، وكان يباشرها وهي حائض من أجل شهوانية لم ينجح في كظمها أو تفريغها في زوجة اخرى من زوجاته المتعددات.


اقتباس:وقد تساءلت وقتها عن ماذا يفعل شخص صاحب 90 سنه مع فتاة فى عمر أحفاد أحفادة يارياض
وهل وقع بينهما نكاح شرعى بوصفها مخطوبة او لعله حصل بينهما مفاخذه فمريم كانت فى ذلك الوقت فى سن 12 عاماً وبالتأكيد لاتحتمل فحولة رجل فى سن ال90 من العمر
كما أنه من غير المعقول ان يتزوجها ويتركها هكذا وإلا لماذا تزوجها إذا

[SIZE=4]هل يقول الكتاب المقدس بهذه الكذبة والتلفيق واهانة السيدة العذراء لسبب نفسي يا مسلم وهل يقول قرانك بهذا يا مسلم ؟؟

والا يمكن لان قرانك عظم السيدة العذراء وجعلها فوق ام رسولك نفسه تميل اليها بهذه النظرة الشتامه الحقيرة لان قرانكم رفع السيدة العذارء فوق النساء اجمعين وفوق ام رسولك نفسه ؟؟

كل ومسلم مش قادر يبرر افعال شذوذ رسوله ياخذ يسب ويشتم اشرف الناس وبشهادة مين ايضا؟؟ بشهادة قرانه الذي يدعي انه كتاب الله نفسه

على رأي البابا شنودة : يحاربونا والعيب فيهم

من المؤسف، إن ما يذكره الأخوة المسلمين - ولا يقوله سواهم - عن البلوغ المسرع للفتيات في المناطق الحارة، هو تمسّح بفوارق لا تسمن ولا تغني لتخفيف العرق المتصبب من سن زواج السيدة عائشة لا أكثر. فأقصى هذه الفوارق من 6 إلى 8 أشهر عن المناطق الباردة، فكيف يستغلّون فوراق الأشهر لإجراء تخفيضاً يقاس بالسنوات؟ يريدون أن يقنعوا العالم بأن طفلة السادسة، التي "بنى بها" محمد في التاسعة، هي فتاة ناضجة بالغة ! يكذبون بما يدعونا للسخرية، أن السيدة عائشة عندما خطبها محمد كانت صالحة للزواج حيث أن البنات في تلك الحقبة من الزمن وفي ذلك البلد ينضجن ويصلحن للزواج ولا ينطبق عليهن مفاهيم زماننا!!

علميا: تحتاج التغيرات البيولوجية حتى تختلف في البشر إلى عشرات بل مئات الآلاف من السنين وولادة عائشة كانت قبل 1400 سنة فقط. أين إيمانكم يا رافضي "دارون" من إيمانكم بـ"طفرة" الطفلة عائشة!

بل والمضحك المبكي، أنه تاريخيا، عندما تزوج محمد من السيدة عائشة كانت تلعب على أرجوحتها كما هو ثابت في الأحاديث المقدسة وكانت تبكي. فعن أن نضجٍ يتكلمون؟

أين أنتِ يا حمرة الخجل.. يا للمهازل التي تكتب حفظاً لماء وجهك يا رسول الله !

المشكلة الأكبر التي تواجهنا عند إنتقاد رسول الإسلام، أن القاعدة العريضة تتهمنا وكأننا نريد إثبات الحقائق لغرض في نفوسنا بما يشبه "نظرية المؤامرة". ولست أدري حقيقة لما كل هذا التحامل؟ أوهل ما نفعله هو من شيئ سوى: "قراءة لما هو مكتوب عن محمد بأيدي المحمديين أنفسهم؟".
فنحن لا نختلف عنهم سوى أننا نتأمل في كلام المسلمين المكتوب، والذي يمرّون عليه مرور الكرام نظراً لوراثته دون تمحيص، بينما يبدو لنا عجيباً غريباً مريباً نحتاج مناقشته معهم. رغم أنه في قضية محمد والنساء، فالأمر لا يحتاج كثرة بحث، فهو لم يترك إمرأة يستطيع أن يستأثر بها إلا وفعل، أو بالأحري، فلننظر الأحاديث الإسلامية المقدّسة التى تصف دورانه على نساءه المتعددات بسرعة جديرة أن تسجّل في موسوعة "جينز ريكورد" للأرقام القياسية ! كيف أخطأ القرآن وزعم بعدم قدرة محمد على القيام بمعجزاتٍ كونية؟ إنّ سرعة إنتصاب قضيب محمد المبارك طبقاً للأحاديث، هي معجزة علمية لا محالة، وهي أحاديث - إن صدقت - لحق لكل مسلم التفاخر بالإعجاز العلمي والسبق في عهد ما قبل الـ"فياغرا"، ولوضع كل كافرٍ منا، لسانه في فمه ولم ينطق سوى بأقوال: "هاني رمزي" في فيلم: "محامي خلع" حول ال60 حصان وفرق السرعات بينه وبين البشر المساكين. ( بشر مثلكم ؟! )

03-27-2006, 11:21 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


الردود في هذا الموضوع
المتشككون فى المسيح - بواسطة Abanoob - 03-22-2006, 01:21 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة Hajer - 03-22-2006, 02:00 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة مسلم - 03-22-2006, 02:02 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة كمبيوترجي - 03-22-2006, 02:07 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-22-2006, 02:47 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة هادم الاباطيل - 03-23-2006, 12:47 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-23-2006, 02:07 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة _الصاعقة_ - 03-23-2006, 03:06 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة volcano - 03-23-2006, 08:11 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-23-2006, 10:34 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة هادم الاباطيل - 03-23-2006, 10:53 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-24-2006, 12:04 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة Abanoob - 03-24-2006, 02:57 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة Abanoob - 03-24-2006, 02:59 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة Abanoob - 03-24-2006, 03:02 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة Abanoob - 03-24-2006, 03:08 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-24-2006, 03:45 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-24-2006, 07:48 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-24-2006, 08:47 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-24-2006, 09:36 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 12:09 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-25-2006, 12:25 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 12:29 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-25-2006, 01:01 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 01:16 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-25-2006, 01:22 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 01:23 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-25-2006, 01:32 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-25-2006, 02:33 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 08:58 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة أنا مسلم - 03-25-2006, 10:03 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-25-2006, 02:09 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-25-2006, 02:43 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 09:46 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة _الصاعقة_ - 03-25-2006, 09:52 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-25-2006, 10:12 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 10:16 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-25-2006, 10:20 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-25-2006, 10:33 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-25-2006, 10:58 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-26-2006, 12:17 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة نبتون - 03-26-2006, 12:53 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة DAY_LIGHT - 03-26-2006, 02:59 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة Raheel - 03-26-2006, 04:07 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-27-2006, 01:49 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة أنا مسلم - 03-27-2006, 09:57 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة أنا مسلم - 03-27-2006, 07:10 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة أنا مسلم - 03-27-2006, 08:18 PM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-27-2006, 11:21 PM
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-28-2006, 01:40 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة أنا مسلم - 03-28-2006, 02:24 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة عدلي - 03-28-2006, 03:46 AM,
المتشككون فى المسيح - بواسطة أنا مسلم - 03-28-2006, 05:42 AM,

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS