{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بلا مؤاخذة
عدلي غير متصل
Banned

المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
مشاركة: #50
بلا مؤاخذة
اقتباس:ويكفى المسيح الشاذ فى الكتاب المقدس

اه صحيح الذي فشل اكبر واحد فيكم لاصغركم على اثبات اي شي عليه بدليل موضوع هاجر شذوذ المسيح في الكتاب المقدس الذي كانت نتيجتة فضح رسولك وممارساتة اللواطية والتي كشفت فيه حقيقة كذبكم على شذوذ المسيح بالمقارنة بينه وبين محمد ووضعتم رؤسكم في الرمل بعدها :

http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?t...وذ%20المسيح#pid

سوف اضع ردي على الموضوع هذا لاريك من تتحدى يا اتماكا :


اقتباس:Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها.

وتقولين ان المسيح شاذ لانه خلع ملابسه واتزز بمنشفه !! وهل كنت تعلمين نوع الملابس التي كان يرتديها وما الذي كان يرتديه تحتها !!!
انظري ماذا يقول الحديث عن رسولك :

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله
‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏لا نعرفه من حديث ‏ ‏الزهري ‏ ‏إلا من هذا الوجه

هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟

سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:

لنتابع ..

دثنا ‏ ‏مطر بن الفضل ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏روح ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏زكرياء بن إسحاق ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن دينار ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏يحدث ‏‏أن رسول الله

هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟

ايضا سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:

لنتابع ..

‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏ويحيى بن أيوب ‏ ‏وقتيبة ‏ ‏وابن حجر ‏ ‏قال ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏و قال ‏ ‏الآخرون ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسمعيل يعنون ابن جعفر ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن أبي حرملة ‏ ‏عن ‏ ‏عطاء ‏ ‏وسليمان ابني يسار ‏ ‏وأبي سلمة بن عبد الرحمن ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه ‏ ‏أو ساقيه ‏ ‏فاستأذن ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ثم استأذن ‏ ‏عمر ‏ ‏فأذن له وهو كذلك فتحدث ثم استأذن ‏ ‏عثمان ‏ ‏فجلس رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وسوى ثيابه ‏ ‏قال ‏ ‏محمد ‏ ‏ولا أقول ذلك في يوم واحد ‏ ‏فدخل فتحدث فلما خرج قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏دخل ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏فلم ‏ ‏تهتش ‏ ‏له ولم ‏ ‏تباله ‏ ‏ثم دخل ‏ ‏عمر ‏ ‏فلم ‏ ‏تهتش ‏ ‏له ولم ‏ ‏تباله ‏ ‏ثم دخل ‏ ‏عثمان ‏ ‏فجلست وسويت ثيابك فقال ‏ ‏ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة.

هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟

سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:

اقتباس:Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها.

اين الشذوذ ؟ غسل ارجل التلاميذ ليرينا تواضعه كما ارانا تواضعه في تجسده وصلبه وحياتة بين الناس فهو يا ياهجر لم يفعل كما فعل رسولك مع زاهر احتضنه من الخلف .. واخذ يقبله .. وعندما علم زاهر انه محمد .. اخذ صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.

ارجو من الجميع النظر بوضح وهذا هو الحديث لاريكم ما الذي حصل بين السطور :

فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا


سوف اقوم بتوضيح ما تحت السطور .. اعتذر للصراحة ولكن هذا الذي يحدث بالفعل ..

عندما يحتضن انسان انسانا من الخلف تكون مؤخرة الشخص المحضون على قضيب الرجل الحاضن وملامسه لها .. والذي حصل مع محمد وزاهر ان زاهر عندما حس بقضيب محمد على مؤخرة كأمر طبيعي لانه محتضنه من الخلف اصبح زاهر يمكن من ظهرة

فايهما افضل ان يغسل السيد المسيح ارجل التلاميذ ام انه يفعل كما فعل محمد مع زاهر ؟

سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment:

لنتابع ..

اقتباس:نفهم من هذه الجمل أن يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة [SIZE=5]وغطى عورته بها ثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة [size=6]وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !!


هاجر ضعي الايه التي تقول ما كبرتة لك بالحرف الواحد ؟؟ اليس ما كتبتيه موجود بالكتاب المقدس ؟؟ ضعي الايه :nocomment:

اقتباس:أكيد يسوع هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام :15:

لكن الذي لا افهمه هو لماذا يتعرى يسوع اللهم الا اذا كان المساج من النوع الحميم جداااا ...

محاولة لتقليدي ولكنها فاشله لعدم توافر الادله :lol:

اقتباس:Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه...

لماذا يتكأ رجل في حضن رجل آخر خصوصا اذا كان احدهم يحب الآخر جدا ؟؟

فين الشذوذ يا هاجر ؟؟ ما فيش ولكن تعالي وانظي لرسولك ماذا فعل ؟

انظري

انظري

انظري

محمد يخلع قميص رجل ويحتضنه و يقبل كشحه
‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن عون ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏خالد ‏ ‏عن ‏ ‏حصين ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي ليلى ‏ ‏عن ‏ ‏أسيد بن حضير ‏ ‏رجل من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏قال ‏ ‏بينما هو يحدث القوم وكان فيه مزاح بينا يضحكهم فطعنه النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في خاصرته بعود فقال ‏ ‏أصبرني ‏ ‏فقال ‏ ‏اصطبر ‏ ‏قال إن عليك قميصا وليس علي قميص ‏ ‏فرفع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل ‏ ‏كشحه ‏ ‏قال إنما أردت هذا يا رسول الله

والفضيحة موضحه في الحديث :

و الفضيحة مشروحة و يعترفون بصحتها

عون المعبود شرح سنن أبي داود

‏( عن أسيد بن حضير ) ‏
‏: بالتصغير فيهما ‏
‏( رجل ) ‏
‏: بالجر على أنه بدل من أسيد أو بالرفع على أنه خبر مبتدأ محذوف أي هو رجل من الأنصار ‏
‏( قال بينما هو ) ‏
‏: أي أسيد والقائل هو عبد الرحمن بن أبي ليلى ‏
‏( وكان فيه مزاح ) ‏
‏: قال الجوهري : المزاح بالضم الاسم , وأما المزاح بالكسر فهو مصدر مازحه والمفهوم من القاموس أنهما مصدران إلا أن الضم مصدر المجرد والكسر مصدر المزيد كذا في المرقاة ‏
‏( فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم ) ‏
‏: أي ضربه على سبيل المزاح ‏
‏( في خاصرته ) ‏
‏: معناه بالفارسية تهى كاه ‏
‏( فقال ) ‏
‏: أي أسيد ‏
‏( أصبرني ) ‏
‏: بفتح الهمزة وكسر الموحدة أي أقدرني ومكني من استيفاء القصاص حتى أطعن في خاصرتك كما طعنت في خاصرتي ‏
‏( قال ) ‏
‏: أي النبي صلى الله عليه وسلم ‏
‏( اصطبر ) ‏
‏: أي استوف القصاص . ‏
‏قال الخطابي : معنى أصبرني أقدني من نفسك ومعنى اصطبر استقد . ‏
‏قال في النهاية : إن النبي صلى الله عليه وسلم طعن إنسانا بقضيب مداعبة فقال له أصبرني قال اصطبر أي أقدني من نفسك قال استقد يقال اصطبر فلان من خصمه واصطبر أي اقتص منه وأصبره الحاكم أي أقصه من خصمه انتهى ‏
[SIZE=5]‏( فاحتضنه ) ‏
‏: أي اعتنقه وأخذه في حضنه وهو ما دون الإبط إلى الكشح ‏
‏( وجعل يقبل كشحه ) ‏
‏: هو ما بين الخاصرة إلى الضلع الأقصر من أضلاع الجنب كذا في المرقاة , وقال في الصراح كشح تهيكاه ‏
‏( قال إنما أردت هذا ) ‏
‏: أي ما أردت بقولي أصبرني إلا هذا التقبيل وما أردت حقيقة القصاص . والحديث سكت عنه المنذري .


اقتباس:الاثداء والافخاذ والمؤخرات والسرة والقوام الجميل للنساء فى كتابكم ليس خدش حياء ؟؟ يا راجل ؟

أنه خدش الحياء بأم عينه ؟؟

قصدك الهك الذي يصفة القران بالنجاسة لمساواتة مع الشيطان :lol:

اقرأ عن الهك الشاذ جنسيا يا اتماكا

[SIZE=4]انتصاب دائم وعذرية استك منه فيه
فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
اله ترقيع غشاء البكارة
عبد محمد يعلم حب العرب لنكاح العذارى و غرور الرجل العربى والمجتمع الرجولى العربى يرى فى نكاح الفتاة العذراء برهانا على فحولته، لذا لعب محمد جيدا على هذا الوتر ليدغدغ مشاعر هؤلاء الرجال وليرضى غرورهم ويشبع غريزتهم الشهوانية البوهيمية
وصراخ عائشة " وا ... وجعاه" هنا هو صرخة الم ضد هذا المجتمع الفحولى كما هو صرخة ضد هذا الذى جعل من جسد المرأة برهانا لرجولته واداة لاشباع شهوته .
قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله " إنا أنشأناهن إنشاء " الآية قال : ( هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا ) فلما سمعت عائشة ذلك قالت : واوجعاه
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=56&nAya=36

[size=4]اله القضيب المنتصب دائما :

ليس هذا فقط يا عزيزى , فمحمد اكمل الحبكة الدرامية حتى لا يتسرب الى اذهان الرجال انهم ربما يتعبون فقال لهم :

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى

فيض القدير، شرح الجامع الصغير، - للإمامِ المناوي
ها هنا نرى محمد يتغزل فى فروج النساء ويصفها بانها شهية ويعد رجاله بان قضيبهم دائم الانتصاب .

هل رأيتم احد يدلل على بضاعته بمثل هذه الوضاعة؟

اى اله هذا الذى يقول اعملوا لادخلكم جنات اجعل فيها قضيبكم دائم الانتصاب؟

ليس هذا فقط يا عزيزى بل سيزيد هذا الاله فى القوة الجنسية للرجل اذ
إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=451

(يعطى المؤمن في الجنة قوة مئة من الرجال في النساء) أي أمر النساء وهو الجماع والظاهر أن المراد بالمئة التكثير وأن قوته فيها على الجماع غير منناهية بدليل الخبر المار أن الواحد له ذكر لا ينثنى فإنه لا فتور هناك
عن أنس بن مالك قال الترمذي : حسن صحيح

زدنا علما يا رسول الله , مش فاهمين ازاى يعنى ؟ يعنى الست كدة مش ها تتعب من موضوع الترقيع ده يا رسول الله؟ والرجل مش ها يتعب؟

يجيبنا رسول الله :

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " والذي بعثني بالحق ما أنتم في الدنيا بأعرف بأزواجكم ومساكنكم من أهل الجنة بأزواجهم ومساكنهم فيدخل الرجل منهم على ثنتين وسبعين زوجة مما ينشئ الله وثنتين من ولد آدم لهما فضل على من أنشأ الله بعبادتهما الله في الدنيا يدخل على الأولى منهما في غرفة من ياقوتة على سرير من ذهب مكلل باللؤلؤ عليه سبعون زوجا من سندس وإستبرق وأنه ليضع يده بين كتفيها ثم ينظر إلى يده من صدرها من وراء ثيابها وجلدها ولحمها وأنه لينظر إلى مخ ساقها كما ينظر أحدكم إلى السلك في قصبة الياقوت كبده لها مرآة يعني وكبدها له مرآة فبينما هو عندها لا يملها ولا تمله ولا يأتيها من مرة إلا وجدها عذراء ما يفتر ذكره ولا يشتكي قبلها إلا أنه لا مني ولا منية فبينما هو كذلك إذ نودى إنا قد عرفنا أنك لا تمل ولا تمل إلا أن لك أزواجا غيرها فيخرج فيأتيهن واحدة واحدة كلما جاء واحدة قالت والله ما في الجنة شيء أحسن منك وما في الجنة شيء أحب إلي منك "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

يعنى ذكره مش ها يتعب خالص وقُبُلها (فرجها يعنى) مش ها يشتكى
ذكر لا ينثنى؟ وقوة مائة ؟
اى قضيب دائم الانتصاب ذو قوة مائة

يا عذابك ايتها المسلمة مع تهتك غشاء بكارتك وترقيعه الى ما لا نهاية ..
يا عذابك خاصة ان الرجل من اهل جنة اله محمد انتصابه دائم و سيعطى قوة مائة ..


اقتباس:ما هذا يا زملاء هل هذه كلمات محترمة تصدر من إله ؟؟

اي اله تقصد الهنا ام الهكم النجس بحسب القران :what:

تعال اريك نجاسة الهك في القران ونجاسة القران ونجاسة محمد ايضا :


نجد في القران الرجس من الله وايضا الرجس من الشيطان كالتالي :

إنما الخمر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه (المائدة5: 90)

ما كان لنفس أن تؤمن إلا بأذن الله ويجعل الرجس على الذين لا يعقلون(يونس10: 100)

ونحن نعلم ان الشيطان نجس والقران يقول ان الرجس من الله وبنفس الوقت الرجس من الشيطان والشيطان نجس يبقى الله في القران هو اله نجس !!!

لان الشيطان نجس فالله بالتالي يكون نجس لانهما وصفوا بصفه واحده .. اذن الله في القران هو اله نجس .. اي المسلمون يعبدون اله نجس لان صفات والشيطان واحد والشيطان نجس يكون الله نجس لمساواة القران بينهما ..

ناخذ مثال اخر :

يقول القران ان الرجز من الله وبنفس الوقت الرجز من الشيطان:

فأنزلنا على الذين ظلموا رجزا من السماء(البقرة2: 59)
وينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم به ويذهب عنكم رجز الشياطين(الانفال8: 11)

وهنا نرى المسواة بين الله والشيطان التامه والشيطان نجس والله وصف بوصف الشيطان يبقى الله في القران اله نجس لمساواة القران الله مع الشيطان اذا المسلمون يعبدون اله نجس لانه مساو للشيطان والشيطان نجس .

ناخذ مثال اخر .. فأنا احب ضرب الامثلة :

الله ينسي ؛ الشيطان ينسي:

سنقرئك فلا تنسى إلا ما شاء الله انه يعلم الجهر وما يخفى(86: 6-7)
استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله أولئك حزب الشيطان(المجادلة58: 19)

ايضا هنا نرى النجاسه موحده بين الله والشيطان بالقران فاذا وصف الشيطان بصفة والشيطان نجس ووصف الله بنفس الصفه يبقى الله في القران نجس يعني اله القران هو اله نجس يعني المسلمون يعبدون اله نجس لان متساوي مع الشيطان في القران ..

والامثلة كثيرة جدا في مساواة الله مع الشيطان في القران اذن فاله القران بطبيعة الحال هو اله نجس واله الكتاب المقدس هو اله قدوس لانعدام الصفات المشتركة بينه وبين الشيطان لان الله قدوس والشيطان نجس والكتاب المقدس لا يساوي الله مع الشيطان فيكون الله قدوس في الكتاب المقدس والشيطان نجس والله في القران هو اله نجس لان الشيطان نجس والله والشيطان واحد في القران فيكون الله نجس والشيطان نجس في نفس الوقت للمساوة بينهم في القران .


طبعا هنالك العديد جدا من هذه الامثلة لنجاسة الله في القران ولنجاسة محمد ايضا لان الشيطان كان قرين محمد والشيطان نجس فيكون محمد تنجس بنجاسة الشيطان فيصبح محمد نجس بطبيعة الحال .

ولا ننسى ان الشيطان كان مسيطر على حياة محمد سيطرة كاملة والشيطان نجس فيبقى محمد والله في القران نجسين .. في القران يكون الله نجس لان الله والشيطان واحد في القران والشيطان نجس فيكون اله القران هو اله نجس ..

وبنفس الوضع عن محمد .. فقد كان مسيطر عليه الشيطان وكان قرينه الشيطان وكان الشيطان يتكلم على فمه فيكون محمد ايضا نجس مثل اله القران لان الشيطان النجس كان قرين محمد فيكون محمد قد تنجس بنجاسة الشيطان فيكون محمد والشيطان نجسين بنفس الوقت ..

طبعا هذه ضرب لامثلة لا اريد ان اورد روابط واثباتات كتابيه لئلا تصبح هذه الصفحة طويلة ومملة بنفس الوقت ولكن ضربت في النهاية امثلة وفي الاعلى عن الله والشيطان اوردت امثلة مع ايات للبرهان وهي امثلة صغيرة جدا ..

اذا القران هو كتاب شيطاني لان الشيطان كان قرين محمد وكان الشيطان يتكلم على لسان محمد وكان الشيطان مسيطر على حياة محمد والشيطان نجس يبقى القران كتاب نجس لهذه الاسباب، وبنفس الوضع الله والشيطان واحد بالقران بالصفات والاعمال والشيطان نجس فيبقى الله ومحمد والقران نجسين لان الشيطان نجس ..



04-28-2006, 01:48 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-16-2006, 11:41 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-16-2006, 11:50 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Arabia Felix - 04-17-2006, 12:06 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-17-2006, 12:13 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-17-2006, 12:21 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ابن سوريا - 04-17-2006, 12:26 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-17-2006, 01:05 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 01:08 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-17-2006, 05:04 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 06:11 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Arabia Felix - 04-17-2006, 12:18 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 08:18 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 08:28 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-17-2006, 08:32 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 08:49 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 10:40 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 10:55 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 11:07 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 11:15 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 11:29 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 11:45 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة توما الرائى - 04-18-2006, 12:12 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-18-2006, 12:26 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 03:52 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-18-2006, 05:45 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ماركيز - 04-18-2006, 03:46 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 03:47 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-18-2006, 05:15 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-18-2006, 06:01 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-18-2006, 06:47 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-18-2006, 07:12 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة beammer - 04-18-2006, 07:42 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-18-2006, 08:11 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 08:51 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 08:56 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-18-2006, 08:56 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة beammer - 04-18-2006, 09:19 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-19-2006, 10:57 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-19-2006, 11:02 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-19-2006, 11:17 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة معتزل - 04-19-2006, 12:29 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة توما الرائى - 04-19-2006, 04:51 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Charactos - 04-21-2006, 02:29 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-27-2006, 09:27 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 12:00 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة بهاء - 04-28-2006, 01:12 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 01:19 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 01:21 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 01:46 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 01:48 AM
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 02:49 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 02:57 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 03:14 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 02:52 PM,

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS