{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بلا مؤاخذة
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #51
بلا مؤاخذة
ردى السابق على عدلي رقم [46] كان " استثناء " ولا أهدف للتجريح ولكن عاملته بالمثل ليعرف جيداً إننى يمكننى الرد بالمثل ولكن أخلاقى لاتسمح بذلك ..

وليعلم إنه ما هكذا تورد الإبل ..

هو مين اللى قال " مفيش فايدة " ؟؟؟

ردود سريعة على ما جاء به عدلى من الجهل :

اقتباس:عدلي كتب/كتبت
اه صحيح الذي فشل اكبر واحد فيكم لاصغركم على اثبات اي شي عليه بدليل موضوع هاجر شذوذ المسيح في الكتاب المقدس الذي كانت نتيجتة فضح رسولك وممارساتة اللواطية والتي كشفت فيه حقيقة كذبكم على شذوذ المسيح بالمقارنة بينه وبين محمد ووضعتم رؤسكم في الرمل بعدها :

عدلي انا هنا اتماكا وليس هاجر .. هل حاورت اتماكا فى ساحة العقائد وأستطعت ان تثبت ما تقول ؟؟

ولن تستطيع ..

اقتباس:عدلي كتب/كتبت
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله ‏
‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏لا نعرفه من حديث ‏ ‏الزهري ‏ ‏إلا من هذا الوجه  

هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟

سؤال لا اريد الاجابه عليه

:lol::lol::lol:

يا سلام ده دليل فعلاً على ما تقول .. يا عدلي لاتحرج نفسك وتضع نفسك فى مواقف محرجة ..

النبى عليه الصلاة والسلام فرح بقدومه فجرى عليه - من شدة الفرح - واحتضنه ؟؟ فهل هذا دليل على شىء ؟؟

ام ان كتابكم الجنسى الذى يقول ثدياها وفخذها وبطنها يصور لك مشاهد جنسية :10:


اقتباس:عدلي كتب/كتبت
عندما يحتضن انسان انسانا من الخلف تكون مؤخرة الشخص المحضون على قضيب الرجل الحاضن وملامسه لها .. والذي حصل مع محمد وزاهر ان زاهر عندما حس بقضيب محمد على مؤخرة كأمر طبيعي لانه محتضنه من الخلف اصبح زاهر يمكن من ظهرة  

فايهما افضل ان يغسل السيد المسيح ارجل التلاميذ ام انه يفعل كما فعل محمد مع زاهر ؟

والله يا عدلى قتلتنى ضحكاً من سخافة تفكيرك وفكرك الذى يمكن مسحه بجرة قلم ..

تفسيرك للاحاديث غير متزن وكتابكم الذى يقول الاثداء والفخاذ والبزاز :lol: يصور لك اشياء اخرى :10:

يا عدلى ان زاهر كان مشهوراً بانه ليس اجتماعياً مع قومه .. والنبى صلى الله عليه وسلم كان يريد ان يخلطه مع المجتمع وذلك لرفعة اخلاقه - صلى الله عليه وعلى آله - فكان يمزح معه ويمسكه ويحتضنه وهذا ليس دليلاً على شذوذ ابداً ابداً ولايقول ذلك الا فاقد لعقله ..

ومن هو الشاذ الذى يفعل شذوذه علناً ؟؟

هل إنعدمت العقول ؟؟

يارجل إنك حرفت الحديث تماماً فالحديث يدل على رفعة خلقه - صلى الله عليه وسلم - بانه يحاول ان يمزح مع زاهر ليخرجه من قوقعته وليشاركه فى المجتمع فاصبح شاذاً ؟؟

ما عرف قدرك من عصاك .

ام ان كتابكم الجنسى الذى يقول ثدياها وفخذها وبطنها يصور لك مشاهد جنسية :10:

اقتباس:عدلي كتب/كتبت
فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
اله ترقيع غشاء البكارة

البكر هو الشىء الجديد الذى لم يسبق له مثيل .. فيقول الله تعالى فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا اى انشاءاً جديداً وليس المقصود الجهاز التناسلى وغشاء البكارة ام ان إغتصاب مريم من النجار مؤثر لهذه الدرجة..

ودليله قوله " ِانَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء" فى نفس السورة .. اى خلق جديد يتناسب والحياة الجديدة .

ام ان كتابكم الجنسى الذى يقول ثدياها وفخذها وبطنها يصور لك مشاهد جنسية :10:

اقتباس:عدلي كتب/كتبت
اله القضيب المنتصب دائما :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى.
غير صحيح .
اقتباس:عدلي كتب/كتبت
نجد في القران الرجس من الله وايضا الرجس من الشيطان كالتالي :

إنما الخمر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه (المائدة5: 90)

ما كان لنفس أن تؤمن إلا بأذن الله ويجعل الرجس على الذين لا يعقلون(يونس10: 100)

اترك التعليق للزملاء على هذا الجهل الفاضح .

فالرجس والعذاب يرسله الله على من يشاء من عباده كما امر يسوعك بقتل الاطفال والشيوخ والنساء والحوامل فى الكتاب المقدس فى العهد القديم :10: .. فالرجس له معنيين ..معنى انه عذاب من الله فى قوله "كذلك يجعل الله الرجس" اى يرسل العذاب .. ومعنى الاخر انه من َ الأذى والسوء كالخمر والانصاب والازلام الى اخره ..

روح اتعلم يارياض ثم حاور ..:bye:


تشاو رياضه (f)
04-28-2006, 02:49 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-16-2006, 11:41 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-16-2006, 11:50 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Arabia Felix - 04-17-2006, 12:06 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-17-2006, 12:13 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-17-2006, 12:21 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ابن سوريا - 04-17-2006, 12:26 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ياريموثا - 04-17-2006, 01:05 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 01:08 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-17-2006, 05:04 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 06:11 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Arabia Felix - 04-17-2006, 12:18 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 08:18 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 08:28 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-17-2006, 08:32 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 08:49 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 10:40 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 10:55 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 11:07 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 11:15 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-17-2006, 11:29 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-17-2006, 11:45 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة توما الرائى - 04-18-2006, 12:12 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-18-2006, 12:26 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 03:52 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-18-2006, 05:45 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ماركيز - 04-18-2006, 03:46 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 03:47 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-18-2006, 05:15 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-18-2006, 06:01 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-18-2006, 06:47 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-18-2006, 07:12 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة beammer - 04-18-2006, 07:42 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-18-2006, 08:11 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 08:51 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة إبراهيم - 04-18-2006, 08:56 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-18-2006, 08:56 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة beammer - 04-18-2006, 09:19 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-19-2006, 10:57 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Vangelis - 04-19-2006, 11:02 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة The Godfather - 04-19-2006, 11:17 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة معتزل - 04-19-2006, 12:29 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة توما الرائى - 04-19-2006, 04:51 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة Charactos - 04-21-2006, 02:29 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-27-2006, 09:27 PM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 12:00 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة بهاء - 04-28-2006, 01:12 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 01:19 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 01:21 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 01:46 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 01:48 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 02:49 AM
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 02:57 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة ATmaCA - 04-28-2006, 03:14 AM,
بلا مؤاخذة - بواسطة عدلي - 04-28-2006, 02:52 PM,

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS